شباب اليمن يناشدون رئيس الجمهورية العدول عن قراره والترشح للانتخابات القادمة

الكاتب : alawdi2008   المشاهدات : 789   الردود : 10    ‏2006-05-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-03
  1. alawdi2008

    alawdi2008 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-03-12
    المشاركات:
    2,066
    الإعجاب :
    1
    اي شباب الذي تتكلم عنهم الجريده واي منجرات جباره وايش من خريط
    اقراء الموضوع واكتب تعليقك

    الأربعاء - 3 - مايو - 2006 - الثورة نت



    ناشدت الهيئة التنفيذية للاتحاد العام لشباب اليمن في ختام اجتماع مشترك عقدته أمس مع

    هيئة الرقابة بالاتحاد فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية باسم كل شباب اليمن العدول عما أعلن مؤخراً من رغبة في عدم الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة.
    وقال بيان صادر في ختام الاجتماع تلقت وكالة الأنباء اليمنية/سبأ/ نسخة منه: وقفت الهيئة التنفيذية للاتحاد العام لشباب اليمن في اجتماع مشترك مع هيئة الرقابة وقفة جادة أمام ما تشهده الساحة اليمنية من تحولات وحراك سياسي نشط كمقدمة للاستحقاقات الانتخابية القادمة وأهمها الانتخابات الرئاسية.
    وأضاف البيان : ومن هنا فإن الهيئة التنفيذية للاتحاد وبعد مراجعة دقيقة لكل ذلك وبالنظر إلى كل ما تحقق للوطن بشكل عام وما تحقق للشباب بشكل خاص من انجازات جبارة نقلت الوطن إلى ضفاف القرن الحادي والعشرين وهي إنجازات كان ينظر اليها حتى الأمس القريب بحكم المستحيلات أوالأحلام التي يصعب على الكثير أن يصدق أنها أصبحت حقائق على الأرض يلمسها القاصي والداني وفي مقدمة ذلك إعادة الوحدة اليمنية وتعزيز الأمن والاستقرار وإرساء قواعد النظام الديمقراطي لتمكين الشعب من حكم نفسه بنفسه وما تمخض عن ذلك من نظام سياسي يقوم على التعددية السياسية والتداول السلمي للسلطة ومن نهضة تنموية واقتصادية شملت جميع أرجاء الوطن.
    وتابع البيان : وإيماناً بكل ما تحقق لشعبنا ووفاء لصانع تلك الإنجازات والمكاسب فأننا وباسم كل شباب اليمن ندعو فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح إلى العدول عن رغبته والترشح في الانتخابات القادمة .. منوها إلى أن الشباب الذي عاهد فخامته بأن يحافظ على كل ما تحقق للوطن من مكاسب ومنجزات يتطلع إلى الافضل من خلال مستقبل معلوم نضاهي به الامم والشعوب.
    وأكد الاتحاد العام لشباب اليمن باسم كافة الجماهيرالشبابية تمسكه بترشيح فخامة الاخ الرئيس المناضل الوحدوي علي عبدالله صالح للانتخابات الرئاسية القادمة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-03
  3. طرزان اليمن

    طرزان اليمن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-13
    المشاركات:
    341
    الإعجاب :
    0
    كل يوم سوف يطلع تنظيم ..وجمعيه...ونقابه ..وحزب.. ومواطنين..ووجهاء ..ومشائخ...وفي النهايه كافة افراد القوات المسلحه ..وكافة شرائح المجتمع........ولكن المسرحيه غير موفقه..وستكون بايخه...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-03
  5. عزيزيماني

    عزيزيماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    825
    الإعجاب :
    0
    [الخرط الشبابى والنفاق باسم كااافة شباب اليمن ..[/COLOR][/SIZE]


    الأربعاء - 3 - مايو - 2006 - الثورة نت



    ناشدت الهيئة التنفيذية للاتحاد العام لشباب اليمن في ختام اجتماع مشترك عقدته أمس مع

    هيئة الرقابةمن الامن السياسى والقومى بالاتحاد فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الملكيةباسم كل شباب اليمنمن فوضكم بالتحدث باسم كل شباب اليمن ؟؟؟ العدول عما أعلن مؤخراً وقد ودف وتسرع الزعيم من رغبة في عدم الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة.ومن قال لكم انه عدل عن الترشيح ؟؟؟؟
    وقال بيان صادر في ختام الاجتماع تلقت وكالة الأنباء اليمنية/سبأ/ نسخة منه: وقفت الهيئة التنفيذية للاتحاد العام لشباب اليمن في اجتماع مشترك مع هيئة الرقابة والامن السياسى والقومىوقفة جادة اين الوقفة الجادة ؟؟ بل وقفة هزلية ..أمام ما تشهده الساحة اليمنية من تحولات وحراك سياسي نشط كمقدمة للاستحقاقاتالمغتصبة الانتخابية القادمة وأهمها الانتخابات الرئاسية.
    وأضاف البيان : ومن هنا فإن الهيئة التنفيذية للاتحاد وبعد مراجعة وعد النقود والشيكات عداتدقيقة لكل ذلك وبالنظر إلى كل ما تحقق للوطن بشكل عام طبعا والجرع شاهدة ...وما تحقق للشباب بشكل خاصبطالة متفشية ... من انجازات جبارة تحت سطوة وتسلط النظام وزبانيته نقلت الوطنمن سئ ... الى اسؤ.. ومن جهل الى اجهل ... ومن مرض الى موت ...ومن قوة الى ضعف ... إلى ضفاف القرن[المظلمCOLOR="Purple"][/COLOR] الحادي والعشرين قبل الميلادوهي إنجازات[خاصة بالاسرة الحاكمةCOLOR="Purple"][/COLOR] كان ينظر اليها حتى الأمس القريب بحكم المستحيلات طبعا ماكانوا يصدقوا ان الشعب الى هذه الدرجة من السذاجةأوالأحلام التي يصعب على الكثير أن يصدق أنها أصبحت حقائق على الأرض يلمسها القاصي والدانىوهل احد ينكر ذلك ؟؟؟ وفي مقدمة ذلك الاموال والمليارات فى بنوك امريكا واوربا ..والفلل والقصور الشامخة ... والسيارات الفارهة ... والسيطرة الكاملة على كل مقاليد الامور ...إعادة الوحدة اليمنية الحمدى والسابقين كان لهم الفضل .... ودماء الشباب والشهداء الذين تنكر لهم الزعيم ...وتعزيز الأمناكيد... الامن القومى والسياسى والاستخبارات..... امن من ؟؟؟ والاستقرارطبعا استقرار الاقارب والاولاد والانساب والعشيرة ...وتمكينهم من المناصب العليا فى الدولة والجيش ... وإرساء قواعد النظام الديمقراطي من حبس الصحفين واغتيال السياسيين وملاحقة المعارضين ...لتمكين الشعب من حكم نفسه بنفسه والدليل استمرار الزعيم فى السلطة .. وتمهيد الطريق لولى العهد ... القادم واحفادهم ..
    د
    وما تمخض عن ذلك من نظام سياسي يقوم على التعددية السياسية والتداول السلميجاؤا للسلطة فوق الدبابات وتحت الرشاشات ... للسلطة ومن نهضة تنمويةخراب ودمار واستنزاف لاموال الامة واقتصاديةوالمساعدات الاجنبية ستتحملها الاجيال القادمة شملت جميع أرجاء الوطن.نهب فى كل مكان من اقصى الوطن الى ادناه ومن صعدة الى المهرة ...
    وتابع البيان : وإيماناً بكل ما تحقق لشعبناالمقهور والمنكوب ووفاء لصانع تلك الإنجازاتمن فقر وظلم ومرض وتخلف والمكاسبملايين الدولارات نهبوها فأننا وباسم كل شباب اليمنمن المزايدين والمتربصين والمتسلقين... ندعو فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح الحاصل على شهادة (يقراء ويكتب )هوايته يلعب بالبيضة والحجروامنيته يخلى شعب اليمن فى اسفل السافلين إلى العدول عن رغبتهالكاذبة والترشحالمهزلة الكبرى في الانتخابات القادمة ..والضحك على الدقون منوها إلى أن الشباب الذي عاهد فخامته على النفاق ولو بطونهم خاوية بأن يحافظ على كل ما تحقق للوطن من مكاسب ومنجزات استثمارات وشركات داخلية وخارجية لاابناء المسؤلين والمقربين يتطلع إلى الافضل من خلال مستقبلمجهول غير معلوم نضاهي به بتنكيس رؤسنابينالامم والشعوبحتى اصبحنا مهزلة العالم وغير مرغوب بنا فى الداخل والخارج ... حتى دول الجوار.
    وأكد الاتحاد العامللمطبلين والمزايدين والمتسلقين لشباب اليمن باسم كافة الجماهيرالشبابيةالوصولية والمصلحيين تمسكه بترشيح وتشريحفخامة الاخ الرئيس المناضلفى شفط ّحقول النفط فى كل ارجاء الوطن الوحدوي علي عبدالله صالح كبيرهم الذى علمهم السحر للانتخابات التمثيلية الرئاسية القادمةوالى الابدوالابن والحفيد ومن يلد.[/QUOTE]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-03
  7. salem yami

    salem yami عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-03
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0
    [/QUOTE]



    صح الله قلمك هذه الاقلام هي التي ستصلح حال الامة جزاك الله الف خير

    قالك الوصابي وشلتة ذبحو الرئيس ذبح بمديحهم لة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-03
  9. طرزان اليمن

    طرزان اليمن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-13
    المشاركات:
    341
    الإعجاب :
    0
    [/QUOTE]
    كلام له معنى..ويستحق الشكر والتقدير...لهذا التحليل المعمق..والذي لايعرف المسرحيه عليه قراءة هذه العبارات الرائعه والممتازه......
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-03
  11. عزيزيماني

    عزيزيماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    825
    الإعجاب :
    0
    اخوانى....الاعزاء
    salem yami

    طرزان اليمن

    اشكركما
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-03
  13. gamallalsyani

    gamallalsyani عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    404
    الإعجاب :
    0

    بارك الله في شباب اليمن
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-03
  15. وليد حزام علي

    وليد حزام علي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-25
    المشاركات:
    9
    الإعجاب :
    0
    هرع هرع يا طرزان اليمن ايش هذاء يا ولد ايش ايش ايش يا طرزان الادغال احرجتناء اقسم بللة كلام مليح زد يا صاحبي لو توقع موكلي احسن
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-03
  17. وليد حزام علي

    وليد حزام علي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-25
    المشاركات:
    9
    الإعجاب :
    0
    موعكلي يخاطب الرئيس نطالب برئيس جديد يعرف الله ومحمد
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-03
  19. الجمهور

    الجمهور قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,685
    الإعجاب :
    0
    نناشد رئيس الجمهورية بأن ينفذ وعده ويصر على موقفه من عدم الترشح
    وأن يلقن المنافقين والمجاملين والمحسوبين على الفساد درساً قاسياً في الاخلاق والصدق والوفاء للوطن والمواطن..

    ونرجو ألا يخذلنا،

    كما عودنا فهو حكيم..
     

مشاركة هذه الصفحة