إحزروا ماذا رايت في الحديقه ؟؟؟؟!!!!!!!

الكاتب : عبدالله جسار   المشاهدات : 607   الردود : 11    ‏2006-05-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-03
  1. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006
    الأحبة جميعا ها هنا



    ليس لدي موضوع اكتبه



    ولكني إشتقت للحديث معكم

    ولذا (( ولكي لا أتهم بالتخريب ))


    سأروي لكم قصة حصلت بالأمس في الحديقه







    فوجئت أمامي بمنظر رائع حرصت على تصويره ونقله لكم





    url=http://www.7wy.com][​IMG][/url]




    تاكدت حينها أن هناك منظر جميل يختفي خلف هذا الكرسي



    فقمت بلفة طويله



    وحين صرت أمام الكرسي



    أيضا








    صورت























    url=http://www.7wy.com][​IMG][/url]








    وبعد ذلك






















    لا شيء إنتهت الرحله












    ((( [/COLOR]كل الــشــــــــــــــوق )))[/SIZE][/FONT]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-03
  3. بكر2005

    بكر2005 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-17
    المشاركات:
    37
    الإعجاب :
    0
    يالله كل واحد حر بموزة

    واحد بيحب كلبه

    والثاني متيم بعنزة .. القلب وما يريد

    حلو الموضوع يا حبوب:D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-03
  5. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006


    أهلا بالغـــــــــــالي




    تصدق
    إشتقنالك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-03
  7. الرمش الظليل

    الرمش الظليل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-12
    المشاركات:
    9,160
    الإعجاب :
    0
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ايه والله كل واحد حر..
    :):)

    انا كنت انتظر ان الصورة تتغير وتتطلع حاجة تخرع :(
    بس زين جات على كذا ..



    الشكر لأسير الشووووووووووووووق
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-03
  9. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههه

    يقول المثل

    الحب في القلب مثل قحصة الكلب

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    صورة حلوة ..........

    محبتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-03
  11. الفتى النبيل

    الفتى النبيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-23
    المشاركات:
    5,968
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه

    الله يهديك يا اسير الشوق ...........

    بس اللقطه رهيبه ...............
    ههههههههههههههههههههههههه

    وهو بالمناسبه ما فيش فرق ................. خخخخخخخخخخخخ

    الفتى النبيل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-03
  13. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههه


    حللللللللللللوه



    صرت قناص يا اسير


    ومش بس كذا


    الصيد يستاهل ... التعب
    ههههههههههههههه



    سلمت ايه الغالي








    خالص المودة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-03
  15. بن حارث

    بن حارث عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-11-21
    المشاركات:
    1,287
    الإعجاب :
    0
    هههههههاااهااااهههههاي

    حلوه اوي اوي اوي

    متشكرين
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-03
  17. عبوشي

    عبوشي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-02-28
    المشاركات:
    4,162
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههه

    جموسه راحت تقابل

    جموسه

    ملا تهاش جموسه


    لقيتها كلبه

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-03
  19. كتكوت

    كتكوت عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-17
    المشاركات:
    105
    الإعجاب :
    0
    اتفرجت على الصوره وكنت متاكد انه بيطلع مقلب ويطلع حاضن واحد زيك


    بس فى الاخير طلع دووووج ههههههههههههههههههه


    مافى فرق كلكم اخوووووووان :d
     

مشاركة هذه الصفحة