في اليمن - في القرن21( مجانين -- وعلي عبد الله صالح -- وكلاب بوليسية)

الكاتب : عبد الكريم محمد   المشاهدات : 1,568   الردود : 33    ‏2006-05-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-03
  1. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    وأنا أتصفح كعادتي صباح كل يوم المواقع الإخبارية هزني وشعرت بالحسره وتمنيت أن أرى الزبيري ماثلاً أمامي
    ليس أمراً عادياً أن يجد الإنسان نفسه أمام كلبٍ بوليسي على هيئة ضابط أمن أو متنفذ ومجنونٌ أو يدعي الجنون وكلهم يحتمي برب نعمتهم وكبيرهم الذي علمهم السحر هذا الذي يدعى علي عبد الله صالح ولست متحاملاً عليه لكنه لو كان عادلاً أو صالحاً لما تجرأ هؤلاء الأوغاد على اقتراف فعلتهم
    لن أطيل عليكم بالمقدمه ولكن هذه الحادثه التي طالت شخصاً بسبب انتمائه السياسي ...أضعها بين أيديكم كقضية حرية ورأي وأتمنى من الجميع وخاصةً من يوالون السلطه وينتمون إلى حزبها المفلس أتمنى أن يسجلو موقفهم لنعلم أين يتجه الوضع في بلادنا وهل نملك قانوناً ينيلنا حقوقنا أم أننا قد يأتي اليوم الذي نقول لقيادتنا اعفونا لن نلتزم بتوجيهات التهدئه وسنأخذ حقوقنا بأيدينا ولكلٍ منا مجنونه وكل ٌ واحدْمنا يعرف كيف وأين يجد خصمه


    2/5/2006

    في مناشدة الى البرلمان والداخلية ومنظمات حقوق الإنسان.. المواطن العيزري يروي فصول الإرهاب الذي تعرض له في ذكرى العرس الديمقراطي 27 إبريل

    الصحوة نت - خاص

    في يوم الخميس 27أبريل ( تعرضت لاعتداء سافر من قبل قيادات في المؤتمر ورجال أمن في قسم شرطة الصياح بـ(الامنية الخامسة شعوب) بدعوى اقتنائي قصيدة شعرية تتحدث عن الفساد والمفسدين.
    فقد قام نائب رئيس فرع المؤتمر بالدائرة الثالثة عضو المجلس المحلي بمديرية شعوب (ع. ع.ق) ومعه شخصان آخران وأحد رجال الأمن باختطافي عنوة في وضح النهار لمدة يوم وليلةثم قام احدهم بخنقي حتى كاد يقضي علي كما انهال الباقون عليّ ضرباً وشتماً حتى أوصلوني مركز الشرطة وهناك تجمع علي عدد كبير من الأشخاص (عسكريين ومدنيين) وسبوني سبا مقذعا ثم أخذوني إلى المنطقة الأمنية الخامسة برفقة احد الأطقم العسكرية وتكرر نفس الموقفوكانوا يقولون لي:( يا طرطور - يا كلب - يا سفيه - يا نذل - يا حمار) قبل قيامهم بالتحقيق معي وقد أخبرني المحقق أن اسمه (احمد قائد جميل) وقال لي ساخرا: أحفظ اسمي
    وقد قمت بالإجابة عن الأسئلة السابقة برغم غرابتها باعتبار الانتماء السياسي حق شخصي كفله الدستور وليست جريمة تستوجب التحقيق وتزداد الغرابة أن يكون التحقيق في المنطقة الأمنية ومن أشخاص يحرم الدستور والقانون ممارستهم للعمل الحزبي أو الوقوف في صف احد الأحزاب ضد الأحزاب الأخرى وبعد الانتهاء من التحقيق أدخلوني إلى مدير المنطقة (عبد العزيز) فوجه باستمرار اعتقالي في زنزانة انفرادية ومنع زيارة أقاربي.
    قام الجنود بإيداعي زنزانة انفرادية مع رجل ضخم الجثة ضربني قام بضربي فور دخولي وداسني برجليه ثم جلس علي حتى كاد يقتلني لولا تدخل المحبوسين في الغرفة المقابلة الذين صاحوا : المجنون سيقتل الرجل مما اضطر حراس الزنزانة إلى إدخالي مع بقية المسجونين.
    كان المسئولون يطلبونني كل ساعة تقريبا للتحقيق, يقولون لي اعترف وإلا أرجعناك عند المجنون أو إلى الأمن السياسي.
    ولم يتم إطلاق سراحي إلا بعد أن توسط مجموعة من وجهاء المنطقة وأثناء خروجي من المنطقة وقت الإفراج عني أدخلني(محمد الحكمي) ضابط في المنطقة الى سيارته وقال لي: الآن نذهب بك إلى الأمن السياسي ثم أخرجني إلى خارج حوش المنطقة وقال لي: الكلاب الإصلاحيين فلتوك مثل الكلب وإذا قمت بتوزيع أي أوراق أو رأيت أحدا يوزع ولم تبلغني سوف أضيعك مثل ضياع الملح.
    وبعد تلك النبذة المختصرة من مأساة حصلت معي أتوجه الى مجلس النواب برئاسته لجانه وأعضاءه وأتوجه الى الحكومة والنائب العام وأتوجه الى كافة المنظمات الحقوقية والى الصحفيين الشرفاء وأملي كبير بأنهم سوف يقفون معي لأخذ حقي من المعتدين الذين أساءوا ويسيئون إلى كل الوطن وأفراد المؤسسة الامنية خصوصاً.
    استنكرت منظمة "هود" الاعتداء الذي تعرض له المواطن عبدالحكيم علي العيزري على يد قبل أفراد من قسم شرطة الصياح في منطقة شعوب بالعاصمة صنعاء.
    وطلبت رسالة وجتهتا المنظمة الى كل من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والى النائب العام سرعة التوجيه بالتحقيق في الحادثة وإحالة المتسببين فيها الى القضاء لأخذ جزاءهم.
    وذكرت الرسالة أن العيزري تعرض للاعتقال والضرب والتهديد ثم اقتياده بالقوة الى مقر القسم المذكور.

    * الصحوة نت تنشر نص مناشدة العيزري :
    مناشدة:
    الموضوع : جريمة اختطاف مواطن من قبل عناصر حزبية وأمنية في امانة العاصمة شعوب والاعتداء عليه من قبل جنود وضباط المنطقة الأمنية الخامسة.
    الأخ رئيس مجلس النواب المحترم
    الاخوة أعضاء مجلس النواب المحترمون
    الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المحترم
    الأخ النائب العام المحترم
    الأخوة في المؤسسات المعنية بحقوق الانسان المحترم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا المواطن عبدالحكيم علي علي العيزري ـ 19 عاما ـ طالب جامعي ـ اسكن في أمانة العاصمة مديرية شعوب
    أناشدكم الله الوقوف إلى جانبي في قضيتني التي مخلصها ما يلي: في يوم الخميس 27/4/2006م (ذكرى العرس الديمقراطي اليمني) تعرضت لجريمة اعتداء سافرة على حقوقي الإنسانية والقانونية والسياسية والآدمية والتي كفلها الدستور والقانون ومواثيق الامم المتحدة والشرائع الدولية وذلك بحجة اقتنائي قصيدة شعرية تتحدث عن الفساد والمفسدين.
    فقام نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة الثالثة ـ امانة العاصمة ـ ويدعى / عبدالله عبدالقادر وهو عضو المجلس المحلي بمديرية شعوب برفقة شخصيان آخران ومعهم عنصر من العناصر الأمنية (ثلاثة من السابقين يرتدون ملابس مدينة) قاموا باختطافي عنوة من الشارع في حارة المزرعة ـ مديرية شعوب ـ في وضح النهار ( الساعة الحادية عشر ظهر يوم الخميس 27/4/2006) فأدخلوني في سيارة خصوصي بيضاء اللون تتبع المدعو عبدالله عبدالقادر ثم قام احدهم بخنقي حتى كاد يقضي علي كما انهال الباقون بالضرب والشتم حتى أوصلوني إلى مركز شرطة الصياح وهناك تجمع علي عدد كبير من الأشخاص (عسكريين ومدنيين) وسبوني سبا مقذعا ثم أخذوني إلى المنطقة الأمنية الخامسة برفقه احد الأطقم العسكرية وتكرر نفس الموقف في المنطقة حيث تجمع علي عدد كبير من العسكر وسبوني سبا مقذعا منه ( ياطرطورـ ياكلب ـ ياسفيه ـ يا نذل ـ يا حمار) وقاموا بالتحقيق معي ووجهوا الي عدد من الأسئلة منها:
    ما هو انتمائك السياسي؟
    هل انت إصلاحي منظم؟
    من تعرف من قيادات الإصلاح ؟
    لماذا توزع منشورات تحريضية ضد المؤتمر؟
    من الذي يدفعك لذلك؟
    هل أعطوك مقابل ذلك؟
    لماذا لا تهتم بمستقبلك وتترك الإصلاحيين الطراطير؟
    هل تصلي الفجر؟
    هل انت ملتزم؟
    وقد اخبرني المحقق ان اسمه احمد قائد جميل وقال لي ساخرا احفظ اسمي .
    وقد قمت بالإجابة على الأسئلة السابقة برغم غرابتها باعتبار الانتماء السياسي حق شخصي كفله الدستور وليست جريمة تستوجب التحقيق وتزداد الغرابة ان يكون التحقيق من المنطقة الأمنية ومن أشخاص يحرم الدستور والقانون ممارستهم للعمل الحزبي او الوقوف في صف احد الأحزاب ضد الأحزاب الأخرى.
    وبعد الانتهاء مما أسموه تحقيقا أدخلوني إلى مدير المنطقة ويدعى عبدالعزيز الذي وجه باستمرار اعتقالي وإيداعي في زنزانة انفرادية ولكني وجدت فيها رجل ضخم الجثة وهو يثور داخل الزنزانة ولا يتوقف وقالوا لي انه مجنون قد قام هذا الرجل بضربي فور دخولي وداسني برجليه ثم جلس علي حتى كاد ان يقتلني واستمرت هذه المأساة لمدة ما يقرب نصف ساعة ورأى بقية المحبوسين في الغرفة المقابلة ما يحدث لي فأشفقوا علي وصاحوا المجنون سيقتل الرجل مما اضطر حراس الزنزانة إلى إخراجي وإدخالي عند بقية المسجونين ثم كانوا يطلبونني كل ساعة تقريبا للتحقيق معي ويقولون لي اعترف وإلا أرجعناك عند المجنون وأحيانا يقولون لي إذا لم تعترف سنأخذك إلى الأمن السياسي.
    وقد أمضيت في هذا الاعتقال مدة يوم وليلة ولم يتم إطلاق سراحي إلا بعد توسط مجموعة من وجهاء المنطقة وأثناء خروجي من المنطقة وقت الإفراج عني قام المدعو محمد الحكمي (احد ضباط المنطقة الخامسة) بدفعي بقوة عدة مرات حتى أدخلني سيارته وقال لي الآن نذهب بك إلى الأمن السياسي ثم أخرجني إلى خارج حوش المنطقة وقال لي اثناء ذلك (الكلاب الإصلاحيين فلتوك مثل الكلب) وقال مره أخرى (اذا قمت بتوزيع أي أوراق او رأيت احد يوزع ولم تبلغني سوف أضيعك مثل ضياع الملح).
    وبهذا فهذه تفاصيل المأساة التي عايشتها ولم اكن اتصور في يوم من الأيام ان يحدث لي ما حدث في هذه الواقعة لكثرة ما سمعت من حققو يكفلها لي الدستور والقانون ـ أنتم اعلم بها مني ـ وثقتي بعد الله فيكم كبيرة لأخذ حقي في هؤلاء المعتدين الذين يسينون إلى كل افراد المجتمع اليمني وخاصة أفراد المؤسسة الأمنية الذين عودونا دائما وقوفهم إلى صف الحق ودفاعهم عن حقوق المواطنين وحرياتهم ونأيهم بأنفسهم عن التدخل في أي تنافس حزبي.
    وأطالب منكم ـ باعتباري احد أبنائكم الذين لا ترضون له المذلة ـ اتخاذ كل الإجراءات الرادعة لهؤلاء ومن يقف وراءهم محرضا او موجها ليكونوا عبرة لغيرهم وحتى لا تتكرر هذه المأساة لأي مواطن آخر من أبناء الشعب اليمني بإختلاف انتماءاتهم الحزبية وقناعاتهم الفكرية وما داموا ملتزمين بالدستور والقانون
    وأدامكم الله أنصارا للمظلومين وحماة للقانون والدستور والله يرعاكم
    مقدم الشكوى ولدكم/ عبدالحكيم علي علي العيزري

    http://www.alsahwa-yemen.net/view_sub1.asp?s_no=13179&c_no=1
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-03
  3. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    2/5/2006

    هود اعتبرت ما تعرض له من جرائم التعذيب المحرمة دولياً.. المواطن العيزري يتعرض لجريمة إختطاف وتعذيب واعتداء عليه من قبل عناصر أمنية وعلى خلفية القيد والتسجيل

    الصحوة نت - خاص

    في جريمة صارخة تعرض المواطن عبدالحكيم علي العيزري للإختطاف من قبل عناصر أمنية تتبع المنطقة الأمنية الخامسة في مديرية شعوب بأمانة العاصمة بإختطافه والاعتداء عليه بالضرب والشتم وأخذه عنوة بعد تعرضه للإعتداء من قبلهم إلى قسم مركز شرطة الصياح .
    وقال العيزري لـ"الصحوة نت" بأنه وبعد الإعتداء عليه وتهديده وضربه في مناطق مختلفة من جسده اوصلوه إلى مركز شرطة الصياح وهناك دخل عليه عدد من العساكر والضباط أخضعوه للتحقيق محول انتمائه السياسي , مؤكداً بانهم قاموا بتهديده بالقتل عند معرفة إنتمائه السياسي للإصلاح.
    وأكد العيزري أنه تعرض أثناء التحقيق للتعذيب أثناء التحقيق وتهيده باقتياده للأمن السياسي واإيداعه في غرفة إنفرادية مع رجل يدعي الجنون حيث قام بالاعتداء عليه بالضرب المبرح .
    وكشفت مصادر "الصحوة نت" بأن أفراد الأمن الذين نفذوا جريمة الخطف والإعتداء بحق العيزري اربعة من افراد الأمن يترأسهم عضو مجلس محلي وذلك بعد خروجه من مقر لجنة القيد والتسجيل.
    وكانت منظمة هود للدفاع عن الحقوق والحريات قد وجهت رسالة إلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء رشاد العليمي حول الجريمة التي تعرض العيزريث تطالبه بمعاقبة افراد الأمن المذكورين وفقا للقانون وكون هذا يعد من الجرائم التي لا تسقط بالتقادم حيث ان ما قاموا به يعتبر من قبيل الاعتقال المخالف للدستور والقانون ومن التعذيب المحرم وفقا للمعاهدات والمواثيق الدولية.
    http://www.alsahwa-yemen.net/view_sub1.asp?s_no=13178&c_no=1
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-03
  5. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    2/5/2006

    في بيان صادر عن إجتماعه الطارئ.. الإصلاح في أمانة العاصمة يطالب بالتحقيق مع مرتكبي الجريمة النكراء التي تعرض لها الناشط الإصلاحي عبدالحكيم العيزري من قبل عناصر أمنية وقيادات في الحزب الحاكم

    الصحوة نت - خاص

    طالب المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بأمانة العاصمة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية سرعة التحقيق مع مرتكبي جريمة الإختطاف والتعذيب بحق الناشط الإصلاحي عبدالحكيم العيزري .
    وأكد التجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة في بيان صادر عن إجتماعه الطارئ الذي وقف فيه أمام الجريمة النكراء التي تعرض لها العيزري على ضرورة أن ينال مرتكبوها الجزاء العادل ، متهماً بعض ضباط المنطقة الأمنية الخامسة ومركز شرطة الصياح وبعض الموتورين من قيادة المؤتمر الشعبي العام بالإعتداء على العيزري من خلال السب والشتم والخنق والسجن الانفرادي لعضو الإصلاح مع احد المختلين عقليا ـ طويل القامة مفتول العضلات ـ يستخدمه ضباط القسم بدلا من الكلاب البوليسية والذي صرع عضو الإصلاح الذي يبلغ من العمر تسعه عشر عاما فور دخوله الزنزانة وجلس عليه حتى كاد يلفظ انفاسه لولا لطف الله ثم تدخل المساجين من الزنزانة المقابلة والاستنجاد بالضباط قبل ان يلفظ المظلوم انفاسه الاخيرة .
    ولم يكتف ضباط القسم - بحسب البيان - بالنقل إلى الزنزانة الاخرى والاستدعاء له بين الساعة والاخرى للتحقيق معه والتهديد بالعودة به إلى الزنزانة الانفرادية مع المجنون واخذه إلى الأمن السياسي بل استمر السب بأحط الألفاظ ، وكذلك الإيذاء الجسدي والنفسي والذي ظل ملازما له ليوم وليلة حتى تم الافراج عنه .
    وأضاف بيان المكتب التنفيذي للإصلاح بأمانة العاصمة " وكانت الجريرية التي اخذ بها انه عضو نشيط في الدفع للتسجيل كما يزعمون وازاء هذا الاجراء الجبان الذي قامت به هذه الطغمة الفاسدة التي لم تعي وتعقل ان اليمن قد خرجت من عباءة الحكم الفردي والسلالي إلى التبادل السلمي للسلطة عبر صناديق الانتخابات ، فإن التجمع اليمني للاصلاح بامانةالعاصمة يطالب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية سرعة التحقيق مع اولئك العابثين الموتورين ونيل الجزاء العادل وما لم يجد التجمع اليمني للاصلاح سرعة الاستجابة من الجهات المختصة فإنه يحتفظ بحقه في الدفاع عن اعضائه وفقا للطرق الدستورية والقانونية وانا لمنتظرون" .
    من جانبه أدان الدكتور عبدالعظيم العمري رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بأمانة العاصمة الاعتداء الجبان الذي تعرض له العيزري احد أعضاء الإصلاح في الدائرة الثالثة من قبل بعض ضباط المنطقة الأمنية الخامسة ومركز شرطة الصياح وبعض المتنفذين في المؤتمر الشعبي بالدائرة.
    واعتبر العمري في تصريح صحفي ما تعرض له عضو الإصلاح من ايذاء وتعذيب نفسي وجسدي في المنطقة الأمنية الخامسة ومركز شرطة الصياح من قبل تلك الثلة الموتورة من العناصر الأمنية ومتنفذي الحزب الحاكم محاولة للعودة الى عهد الحكم السلالي والانفرادي ودليل عدم إدراك تلك العناصر بأننا نعيش عصر الديمقراطية والاحتكام لصناديق الاقتراع في اختيار من يمثل الشعب في مختلف المجالس المحلية والنيابية وكذلك الرئاسية وان الحكم والوراثي الطائفي قد ولي عهده ببزوغ ثورة السادس والعشرين من سبتمبر وتجسد بصورة أوضح بزوغ فجر الوحدة اليمنية المباركة.
    وأضاف رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح إننا إذ ندين هذا العمل الجبان نطالب وزارة الداخلية بسرعة التحقيق واتخاذ الاجراءات الرادعة لكل الموتورين الذين يريدون تعكير صفو اجواء السلم الاجتماعي الذي تسعى اليه بلادنا حفاظا على الأمن وسلامته.
    * الصحوة نت تنشر نص البيان :
    بيان صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح
    بأمانة العاصمة
    عقد المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة اجتماعا طارئا للوقوف امام الجريمة النكراء التي تعرض لها الأخ عبدالحكيم علي العيزري عضو التجمع اليمني للاصلاح في الدائرة الثالثة من قبل بعض ضباط المنطقة الأمنية الخامسة ومركز شرطة الصياح وبعض الموتورين من قيادة المؤتمر الشعبي العام والتي تمثلت بالسب والشتم والخنق والسجن الانفرادي لعض الإصلاح مع احد المختلين عقليا ـ طويل القامة مفتول العضلات ـ يستخدمه ضباط القسم بدلا من الكلاب البوليسية والذي صرع عضو الإصلاح الذي يبلغ من العمر تسعه عشر عاما فور دخوله الزنزانة وجلس عليه حتى كاد يلفظ انفاسه لولا لطف الله ثم تدخل المساجين من الزنزانة المقابلة والاستنجاد بالضباط قبل ان يلفظ المظلوم انفاسه الاخيرة ولم يكتف ضباط القسم بالنقل إلى الزنزانة الاخرى والاستدعاء له بين الساعة والاخرى للتحقيق معه والتهديد بالعودة به إلى الزنزانة الانفرادية مع المجنون واخذه إلى الأمن السياسي بل استمر السب بأحط الألفاظ والتي تعكس اخلاق هؤلاء المنحطة وكذلك الإيذاء الجسدي والنفسي والذي ظل ملازما له ليوم وليلة حتى تم الافراج عنه وكانت الجريرية التي اخذ بها انه عضو نشيط في الدفع للتسجيل كما يزعمون وازاء هذا الاجراء الجبان الذي قامت به هذه الطغمة الفاسدة التي لم تع وتعقل ان اليمن قد خرجت من عباءة الحكم الفردي والسلالي إلى التبادل السلمي للسلطة عبر صناديق الانتخابات.
    فإن التجمع اليمني للاصلاح بامانةالعاصمة يطالب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية سرعة التحقيق مع اولئك العابثين الموتورين ونيل الجزاء العادل وما لم يجد التجمع اليمني للاصلاح سرعة الاستجابة من الجهات المختصة فإنه يحتفظ بحقه في الدفاع عن اعضائه وفقا للطرق الدستورية والقانونية وانا لمنتظرون
    صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح


    http://www.alsahwa-yemen.net/view_sub1.asp?s_no=13180&c_no=1
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-03
  7. عزيزيماني

    عزيزيماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    825
    الإعجاب :
    0
    تألمت من ذلك وتحسرت على ماحصل لأخينا...
    والذى يؤلمنى اكثر ... ان الاصلاح .. جبناء واتحداهم اتحداهم ان يعملوا شئ ... ومبعث التحدى عندى له شواهده ...
    مثل هذه الممارسات قد حصلت للكقير من ابناء الاصلاح ... بل واكثر من ذلك... وحقيقة هم جبناء جدا فى هذه المسائل ... ولا يستطيعوا عمل شئ ... حتى لو وصل الامر الى الكبار سيحلوا المشكلة وسوف يتصالحوا ....
    اكيد العديد منكم سيغضب منى وسوف يتهمنى بالكذب والافتراء على الاصلاح ؟؟؟؟
    واقول لكم ... والله حدث امثال ذلك مع عدة شباب نشيط فى الاصلاح خلال السنوات السابقة (مثل ماحصل لصاحبنا ) ولم ينصروا صاحبهم ...
    وسوف اسرد لكم بعض الشواهد التى يمكن التأكد من صدق ما اقول ...
    الاستاذ الداعية الشاب حسن الحكيمى .... من يعرفه؟؟ منذمايزيد عن عشرين سنة كان شابا يافعا رغم حداثة سنه الا انه كان بليغا فى الخطابة كان يخطب فى مسجد الكبسي بالقاع (صنعاء )جوار بيت العرشى ... وتجمع الناس والشباب حوله واشتهر جدا ... ولكن عاجله الامن السياسى وخطفوه وضربوه وادخلوه فى كيس وربطوه ورموه خارج صنعاء وما انقذه من الموت سوى راعى غنم.... ولم يعمل معه الا(اخوان )يومها ...(الاصلاح )يومنا شئ ابدا

    حادثة اخرى قريبة وشهيرة ...(بلال محمد ناصر بابريك) ابن الداعية الشهير الاستاذ محمد ناصر بابريك مدير مدرسة26سبتمبر بشارع الدايرى سابقا ومسؤل بنقابة المعلمين وقيادى بارز فى الاصلاح .. ابنه بلال .. كا صحفيا فى جريدة الصحوة بداية التسعينات .. وايام الاستفتاء على الدستور .. عمل تغطية اعلا مية فضحت النظام وبينت الكذب فى ما يدعيه بشان شدة اقبال الجماهيرللاستفتاء على الدستور .. وعمل موضوع كبير بعنوان ( زحمة يا دنيا زحمة ) وتم خطفه من الشارع وقادوه الى قسم الجديرى ولطمه الضابط (الجايفى) مدير القسم تقريبا) وضربوه بالسياط واهانوه و... ومع ذلك اشتاط بعض شباب الاصلاح للحادث ... ولكن تدخل الشيخ عبدالله الاحمر وتمت تسوية الموضوع بأن يعتذر المظلوم (بلال ) من ظالمه(الجايفى ) ويتأسف له ... وكان هذا سبب خروج بلال من الاصلاح بل وهجرته الى مصر بلد اخواله ... واليوم بلال اصبح اشهر كاتب ومؤلف سينمائى بمصر وتعرض افلام سينمائية من تاليفه واصبح اسمه بلال فضل .... من مؤلفاته ... خالتى فرنسا .. حرامية فى كى جى تو... وكذلك على سبايسبي ... وحاحا وتفاحا يعرض هذه الايام فى مصر وعندنا بلندن..

    ايضا اذكر الاستاذ عبد الله الملحانى امام وخطيب مسجد مدرسة الفنية بحدة .. امام بيت الرئيس .... قتلوه بالمسجد عام 98... ويومها اعلن قادة الاصلاح ان دمه لن يذهب هدرا وهم سيتابعون القتلة عن طريق العدالة ... ولكن الموضوع حتى يومنامعلق .. ولم يصلوا حتى لخدش اضافرالقتلة ... فهم من حراس بيت الرئيس ...

    اخوانى عندى امثلة كثير ... هذه بعض الامثلة ... وما خفى كان اعظم ....

     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-03
  9. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    كلهم كلاب بو ليسيه

    اجارنا الله وايكم من تلك الكلاب الضاريه المسعوره
    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-03
  11. طرزان اليمن

    طرزان اليمن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-13
    المشاركات:
    341
    الإعجاب :
    0
    والخير لاقدام..مع قرب الانتخابات اذ هناك انتخابات..بالفعل..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-03
  13. عزيزيماني

    عزيزيماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    825
    الإعجاب :
    0
    ... النظام يحرض على العنف ... ويرغم المظلومين على الرد

    من ذلك نفهم ويفهم الجميع

    ان العنف والظلم والكبت الذى يمارسه النظام وزبانيته وامتهان الناس وكسر كبريائهم وانتهاك اعراضهم ... كل ذلك يدعوا للعنف والانتقام ... والارهاب المضاد .... كيف ترى واحد يسجنك دون سبب ويضربك ويمتهن كرامتك ؟؟؟؟ ثم تتركه حرا طليق يمشى فى الشارع يبحث عن ضحية اخرى .... نحن فى عصر صدام والاسد ....

    كذلك ليحذر جميع ابناء اليمن ويتحدوا سنة وشيعة اصلاح واشتراكيين ... الجميع ضد سطوة النظام وتسلطه... فهو ينفرد كل مرة بحزب او بفئة من المجتكع ..... والمشكلة انه يستعين بفئة على ضرب فئة وبحزب على تدمير الحزب الاخر
    كما فعلها سابقا ... ضرب الناصريين بالبعثيين ...؟؟؟ وضرب الجبهة الوطنية بالاخوان ؟؟؟ وتخلص من الاشتراكيين بالاصلاح ..؟؟؟ وحارب الاصلااح بالوهابيين والسلفيين والشيعة .... ثم العكس فتن بين الشيعة والوهابيين من جهة وبينهم مع اللسلفيين من جهة اخرى ؟؟؟
    وكذلك يعمل لتمزيق وتفريق ابناء الوطن يحرش ويفتعل الفتن بين القبائل والمناطق ويدعم كل طرف على حدة ... ليتمكن هو من اضعاف قوة الامة وزرع الفتن بينهم والثأر والخلافات ... فينشغلوا بماشكلهم ... ويضعفوا بالمطالبة عن حقوقهم ..

    فلتحذر الامة بمختلف اتجاهاتها ... ومشاربها واتجاهاتها..ومواطنها...
    من كيد النظام واعوانه ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-03
  15. saberr

    saberr عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-16
    المشاركات:
    274
    الإعجاب :
    0
    وماذا تنتظرون؟!
    هل تتوقعون أن يتفرج المخبرون والكلبا
    على المواطنين وهم ينازعون اسيادهم الأمر؟!
    لابد من التضحيات
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-03
  17. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    هوّن عليك أخي عبدالكريم محمد
    مع أن الأمر ليس بهين
    ولكن على احفاد الزبيري أن يوطنوا انفسهم على هذا وما هو اكبر من هذا
    فالحرية باهضة الثمن
    ونظام الاستبداد والفساد لن يقف مكتوف الايدي
    وسيدافع عن مصالحه ومفاسده حتى آخر رمق
    ولكن تضحيات الاحرار ورجاؤهم أكبر
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن

    لمزيد من التأمل:[POEM="font="Simplified Arabic,4,darkred,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]خرجنا من السجن شم الأنوف= كما تخرج الأسد من غابها

    نمر على شفرات السيوف = ونأتي المنية من بابها

    لتعلم أمتنا أننا = ركبنا الخطوب حنانا بهاأبو الاحرار الزبيري​
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-03
  19. ابو فرح

    ابو فرح عضو

    التسجيل :
    ‏2006-04-16
    المشاركات:
    14
    الإعجاب :
    0
    قالك ديمقراطية عند بيت الاحمر
    ههههههههههههههههههه
     

مشاركة هذه الصفحة