لنتعرف كيف يحيك شيعة السعودية القصص المكذوبة (قصة امينة الفتاه شيعية)!؟

الكاتب : ابو خطاب   المشاهدات : 1,677   الردود : 25    ‏2006-05-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-02
  1. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    نقل أحد كتاب الساحات السياسية (وهنا احد اعضاء المجلس اليمني ويسمى (ثم اهتديت ))نقلاً عن موقع راصد الشيعي قصة تظهر كيف يطبق الرافضة عقيده من أصول عقائدهم وهي الكذب نسأل الله العافية والسلامة والكاتب بالطبع رافضي نسأل الله له الهداية حاله تدعو للشفقة نترككم مع القصه المفبركة وبعدها ننقل الحقيقة:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نسخة الى خادم الحرمين الشريفين وجميع حكام هذه البلاد ، نسخة الى منظمة حقوق الإنسان في المملكة العربية السعودية ، نسخة الى لجنة الحوار الوطني ، نسخة إلى كل حر وشريف من أبناء هذه البلاد


    هذه قضية واضحة المعالم ، وموثقة بالأسم والبلد، جريمة نكراء ارتكبت في وضح النهار ، وفي قلب العاصمة الرياض ، فرسانها من ينتسبون ظلما وزورا الى العمل بشعيرة الأمر والمعروف والنهي عن المنكر ، هذا الجهاز الذي تنفق عليه الدولة الملايين من أجل حماية أبناء المملكة والمقيمين بها ، نرى بعض أفراده قد تحولوا أشبه بعصابات المافيا !!

    هل يعقل أن يتم استدراج فتاة من جامعتها وتحتجز في دورة للمياه وتضرب بالعصي وتشتم من قبل رجال المطاوعة؟؟ هل يعقل في مملكة الشريعة والإنسانية أن تسحق كرامة طالباتنا الجامعيات بتهمة الحوار في قضايا تاريخية ؟؟

    اليكم هذه القصة التي تدمي القلوب أيها الشرفاء والأحرار :

    في الهيئة احتجزوني في دورة المياه وحقق معي خمسة رجال وضربوني بالعصي في السجن أخذوا بصماتي وصوروني كما يفعلون مع المجرمين

    بعد سلسلة تحقيقات واعتداءات بالضرب أفرجت السلطات الأمنية في الرياض مساء الثلاثاء عن الطالبة الجامعية الشيعية المحتجزة لدى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر جراء وشاية طائفية كاذبة.

    وأفردت الطالبة (أمينة جعفر المسكين) «شبكة راصد الأخبارية» بأول حديث تدلي به بعد الإفراج عنها ووصولها بيت عائلتها في سيهات بمحافظة القطيف.

    وقد وصفت أمينة في حديثها يوم الثلاثاء بأنه أصعب أيام حياتها.

    وروت المسكين طالبة السنة الأولى في جامعة الملك سعود بالرياض للشبكة خلفيات حادثة الثلاثاء بالقول أنها جمعتها منذ بداية العام الدراسي علاقة صداقة بطالبة سنية تدرس معها في نفس المرحلة وتدعى ميساء.

    وأضافت أن زميلتها هذه أبدت علاقة بريئة فكانت لا تتردد في السؤال عن جوانب مذهبية خلافية «حتى اكتشفتُ متأخرة أنها متعاونة مع الهيئة وهدفها الايقاع بي غدرا».

    حالة قلق تسود الطالبات في الرياض جراء الشحن الطائفيوتقول مضيفة «لم يبدر مني ما يمكن أن يسئ لأحد في أي من حواراتي الودية معها.»

    وتروي أمينة سلسلة أحداث ما وصفته بأصعب أيام حياتها بالقول؛ حضرت للجامعة الثلاثاء وكان لدي امتحان مؤجل في مادة المحاسبة ولأنني كنت بحاجة لكتابة العديد من الدروس الفائتة في دفتري الخاص عرضت علي زميلتي ميساء اعارتي دفترها لنقل تلك الدروس فقبلت عرضها.

    وطلبت مني ميساء أن ارافقها لخارج أبواب الجامعة لأن الدفتر موجود في السيارة الخاصة بها.

    وعند مرافقتي لها في الساعة 12 ظهرا تقريبا تقول أمينة؛ طلبت مني ميساء الوقوف في مكان محدد من الشارع المقابل لبوابة الجامعة حتى تأتيني بالدفتر ففوجئت بعد لحظات بهجوم اثنين من المطاوعة وهما يصرخان بوجهي يا رافضية ويدفعاني بعنف إلى داخل سيارة الهيئة.

    وتمضي في القول بعد مقاومة عنيفة مني انطلق بي الاثنان إلى مقر الهيئة وهما يتهكمان بي طوال الطريق ويتلفظان علي بالفاظ وقحة حتى هددني أحدهمها بالقول «راح تشوفين شغلك يا رافضية.. سأشرشحكِ».

    وتضيف في مقر الهيئة بـ «عليشة» كما علمت فيما بعد، حقق معي خمسة «مطاوعة» وضربوني بالعصي ان لم أعترف بتهمة «العمل على تضليل بنات المسلمين للمذهب الرافضي».

    وقالت «أفقدوني انسانيتي واعتدوا علي بالضرب بالعصا على ظهري مرات عديدة».

    وتضيف «شتموني حينما سُئلت عن رأيي في سب الصحابة فقلت لهم بأن ذلك لا يجوز».

    ومضت في القول «هددوني بالمزيد من الضرب والسجن ان لم اعترف بتهمة «العمل على تضليل بنات المسلمين» فقلت لهم «لم أفعل ذلك وافعلوا ما شئتم».

    وتقول أمينة بنبرة مؤثرة «أحدهم أخذ يقلب في هاتفي الجوال ويسألني عن الأسماء واحدا واحدا متهما اياي في أخلاقي وشرفي».

    وأضافت «احتجزوني في دورة المياه لممارسة المزيد من الضغط علي للاعتراف بتلفيقاتهم لي».

    ..«وبعد مضي أكثر من ساعتين ونصف الساعة من الاهانات والتحقير والضرب والحجز في دورة المياه نقلوني إلى سجن نسائي علمت فيما بعد أنه يدعى مركز رعاية الفتيات..»

    وتضيف «في الطريق للسجن سألني أحدهم عن رأيي في زواج المتعة وما إذا كنت أرغب في «التعاون» معهم وعرض علي أخذ رقم هاتفه الجوال».

    وتمضي في القول «عند وصولي للسجن استلمني مجموعة من السجانات وبدأوا بتفتيشي ثم القوا بي في عنبر ملئء بالعشرات من السجينات..»

    وتقول «تعاملوا معي كأي مجرمة فأخذوا بصماتي مرات عديدة وصوروني فوتوغرافيا حتى تسجل عليّ كسابقة جنائية كما لم يخفوا ذلك».

    وتضيف «في السجن النسائي حقق معي مجددا رجلان أحدهما مطوع والآخر لا يبدو عليه التدين فهددني الأول بأني سأجلد مرة أخرى إن خالفت أي من أقوالي السابقة في تحقيقات الهيئة»

    .. فقلت له انسخ محضر الهيئة اذاً واحتفظ به لنفسك، فغضب مني وأخذ يشتمني.

    وتختم أمينة بالقول «في العاشرة مساء وبعد أخذ التعهدات سمحوا لي بالخروج بعد أن حضر بعض أفراد عائلتي لمرافقتي ولم يكن ذلك بإرادة الهيئة بل نتيجة ضغوط وتحرك عاجل من العائلة وأهل الخير لدى امارة الرياض..».

    وعن مستقبل دراستها تقول أمينة «في هذه اللحظة يبدو مستحيلا عليّ العودة للرياض حتى لو كان ذلك على حساب دراستي الجامعية.. فلا أريد مواجهة مزيد من المكائد والغدر والإهانة».


    المصدر:في المجلس اليمني لكاتبه العضو الشيعي الاثنى عشري (ثم اهتديت )

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=164046

    والمصدر في الساحات

    http://alsaha2.fares.net/sahat?14@228.hreNcbaaVRN.0@.2cc0df8b



    ننتقل للقصة الحقيقة.....=>>>>>
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-02
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    لان المدعو ثم اهتديت كاذبا فقد نقل من موقع الراصد الكاذب واليكم الحقيقة التي تقصم ظهرة



    ورد الأخ faiz حفظة الله من كتاب الساحة السياسية ايضاً موضحاً الحقيقة وكانت على النحو التالي:

    الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده :
    فقد قرأت المقال للكاتب الذي رمز لاسمه بنور البصيرة حول قصة الفتاة التي ضبطتها الهيئة يوم الثلاثاء


    ورغبة في تجلية الحقيقة وإيضاح الأمر ولتستبين سبيل المجرمين أقول :

    هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تعمل وفق أنظمة وتعليمات وتوجيهات والعاملون فيها بشر يصيبون ويخطئون وليسوا أئمة معصومين !! وهم يبذلون الجهد ويحتسبون الأجر عند الله وحده في إقامة شرع الله وحمل الناس على الامتثال به ومنعهم من الوقوع في المعاصي والموبقات

    ولكن :

    لا يمكن أن نقبل أن تكال ضدهم التهم وتروج عليهم الشائعات وتلفق عليهم الأكاذيب باسم النقد أو إظهار التظلم والتشكي والتباكي وذرف دموع التماسيح دون التثبت والتبين من جهات الاختصاص .

    والدافع من وراء ذلك تصفية الحسابات أو محاولة تغطية حقيقة الجريمة المقترفة بالصياح والنياح ليثبت المجرم براءته.

    وأما عن تفاصيل القصة المفبركة زورا وبهتانا فهذه تفاصيلها بعد التبين والتثبت:

    أولا : الفتاة أمينة تم ضبطها أثناء نزولها من سيارة شاب وذلك عند الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بعد أن ركبت معه الساعة العاشرة صباحا من مبنى كلية العلوم التطبيقية .

    والملاحظ : أن هذا الوقت هو وقت خروج الطالبات بينما هذه الفتاة قد نزلت للجامعة من سيارة شاب قد اختلت به .

    ثانيا : الفتاة تعرفت على هذا الشاب من خلال الأنترنت واختلت به عدة مرات كان آخرها صباح يوم الثلاثاء .

    ثالثا : تم ضبط هذه الفتاة كما يضبط غيرها دون تفريق ولم تصدر أي من عبارات الشتم أو التهديد أو غير ذلك ثم نقلت إلى المركز وأدخلت في غرفة الانتظار وليس في دورة المياه .

    رابعا : جاء التوجيه بإحالة الشاب والفتاة كغيرهم ممن تكون قضاياهم كذلك دون تمييز أو تفريق . وذلك لأن الستر وعدم الإحالة يكون في الحالات التي تكون لأول مرة ولم يتجاوز الأمر إلى الخلوة وممارسة مقدمات الفاحشة .

    خامسا : أحيل الشاب إلى مركز الشرطة وأحيلت الفتاة إلى دار رعاية الفتيات واستلمها وليها بالكفالة كبقية الحالات المماثلة لها إلى أن يتم النظر بها شرعا ليصدر الحكم بعد ذلك .

    سادسا : لا صحة تماما للتنسيق بين الهيئة وبين من تدعى ميساء والتي أوردها الكاتب في نقله .

    سابعا : هذه القضية من سائر القضايا التي تضبط وتأخذ مجراها إلى الشرع المطهر .

    ثامنا : إذا كان للفتاة حق فلها أن تطالب به عبر القنوات المشروعة وتأخذ حقها إن كان لها حق .

    تاسعا : الملاحظ في إيراد هذه القصة المختلقة هو تصعيد الطائفية من الكاتب واستغلال الظروف التي تمر بها البلاد .

    وأخيرا : فإن من اعتقد تحريف القرآن وحرفه وكذب على الأنبياء والمرسلين و خيار الصحابة وسلف الأمة فإنه لا يستبعد منه أن يكذب على من دونهم .

    نسأل الله أن يهدي الجميع إلى جادة الصواب وأن يقينا جميعا شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا كما أسأله جل وعلا أن يحفظ على هذه البلاد أمنه وإيمانها وسلمها وإسلامها وأن يوفق ولاة أمرها لما يحبه ويرضاه .


    المصدر:
    http://alsaha2.fares.net/sahat?14@228.hreNcbaaVRN.0@.2cc0e01c
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-02
  5. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    توضيح نقلاً عن الموقع نفسة:

    " تابعت مع أحد موظفي الهيئات قضية الشابة الشيعية التي كذبت على جهاز الهيئة وإفتعلت قصة طائفية لكي تدافع عن شرفها , ولم تعلم هذه المسكينة أنها فضحت نفسها وكشفت سترها والسر الذي حاولت الهيئة إخفائه من باب الستر , فالقضية هي قضية إختلاء مع شاب ( اعرف اسمه وهو محتجز ايضاُ لدى الشرطة ولكنه يحب الستر فلن افضحه ) وبعد التحقق والمتابعه إتضح ان الفتاة خرجت معه لمدة ساعتين وعادت معه بنفس السيارة وإستغرب رجال الأمن على البوابة أن الطالبات يخرجن من الكلية وهذه الطالبة تدخل بعكس الإتجاه !! ورجال الأمن على البوابة يعلمون ذلك والهيئة تابعت ذلك بناء على تنسيق مع رجال الأمن رسمياً للحفاظ على الطالبات من هذا العبث وهذا الخروج تكرر عدة مرات !! وولي امرها يعلم ذلك وقد وّقع على محضر الهيئة , ويبدو من صغر سنها ( وهي في التاسعة عشر من العمر ) انها ارادت إخفاء فضيحة الخلوة والخروج مع شاب امام زميلاتها وطالبات الجامعة ومجتمعها فإختلقت قصة الطائفية وانهم إتهموها فقط بنشر الخرافات الشيعية !!!! ونسيت انها امام جهات رسمية !! والآوراق رسمية !! والإعترافات من الشاب توافق روايتها في المحضر .. وولي امرها يعلم ذلك وقد قرر بعد هذه الفضيحة إعادتها لسيهات ومنعها من مواصلة الدراسة , وإن أردتم الحقاءئق اكثر فلدي تفاصيل أخرى لا يليق بي نشرها , والمحيطين حولها بسيهات يتداولون امرها وفضيحتها وارادت نفي الخلوة المحرمة بإفتعال وإختلاق قصة الطائفية !! ) "

    المصدر:
    http://alsaha2.fares.net/sahat?128@207.nKRIc8sJVfw.0@.2cc0e0d6

    نسأل الله هداية الضال ونسأله السلامة سلامة الدين وسلامة العقل.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-02
  7. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1


    وأضاف الكاتب " عبد الله زقيل " حفظة الله

    الحمدُ للهِ وبعدُ ؛

    قال تعالى : " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِين " [ الحجرات : 6 ] .

    قال شيخُ الإسلامِ في " المنهاجِ " (1/59) : " وقد اتفق أهلُ العلمِ بالنقلِ ، والروايةِ ، والإسنادِ ، أن الرافضةَ من أكذب الطوائفِ ، والكذبُ فيهم قديمٌ " .ا.هـ

    وقال في الفتاوى : " وَلِهَذَا كَانُوا أَكْذَبَ الطَّوَائِفِ ، وَالْخَوَارِجُ صَادِقُونَ فَحَدِيثُهُمْ مِنْ أَصَحِّ الْحَدِيثِ ، وَحَدِيثُ الشِّيعَةِ مِنْ أَكْذَبِ الْحَدِيثِ " .ا.هـ
    طالعنا المدعو نور البصيرةِ بخبرٍ نقلهُ من موقعِ " راصد " يتحدثُ عن قصةٍ مكذوبةٍ أوهي من بيتِ العنكبوتِ يرادُ بها تشويهُ جهازِ هيئةِ الأمرِ بالمعروفِ والنهي عن المنكر - زعموا - إضافة إلى أنهُ يريدُ حشر الطائفيةِ في نقله للمقالِ المكذوبِ ، وبالمناسبةِ من أحقدِ الناسِ على جهازِ الهيئةِ في هذه البلادِ هم أصحابُ الشهواتِ والرافضةِ ، فهم يتربصون بجهازِ الهيئةِ الدوائرِ لينالوا منها .

    والحقيقةُ أن كلّ ما نقلهُ نور البصيرةِ كذبٌ وافتراءٌ على جهازِ الهيئةِ ، وقد اتصلتُ بنفسي بأحد أعضاءِ الهيئةِ ، وأخبرني بحقيقةِ القصةِ ، إلى جانب أنه وردني بريدٌ يكذبُ الخبر جملةً وتفصيلاً .

    أما الخبرُ الحقيقي : أن البنتَ الشيعيةَ جاءت إلى الجامعةِ وقت خروجِ الطالباتِ برفقةِ شابٍ - احتفظ باسمه - أراد إنزالها أمام الجامعةِ ، فقبضتِ الهيئةُ عليهما ، وأحالتهما إلى أقربِ مركزٍ للهيئةِ ألا وهو مركز هيئة الناصرية ، وليس مركز هيئة عليشة كما قيل ! وبالمناسبة لا يوجدُ مركز هيئةٍ يسمى عليشة ! ، وقد أحيلت أمينةُ إلى مركز رعاية الفتيات ، والشاب أحيل إلى مركز الشرطةِ ، وما ذُكر على لسانها في حقّ رجالِ الهيئةِ كذبٌ لا أساس لهُ من الصحةِ بحالٍ من الأحوالِ .

    أمينةُ عاملها رجالُ الهيئةِ كغيرها من البناتِ اللاتي يقبضن عليهن ، وهناك أمرٌ لا أود ذكره ستراً على الشابِ والشابةِ .

    العجيبُ في الأمرِ أن موقع " راصد " الرافضي نشر اسم البنتِ كاملاً بدلاً من الستر عليها حتى ولو كان كلامها على فرض صحته !



    شكراً رجال الهيئةِ على جهودكم ، وجعلكم شوكةً في حلوقِ أصحابِ الشهواتِ .

    اللهم وفق رجال الحسبة واجزهم عنا خير الجزاء ...

    قال تعالى : " وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ " .


    المصدر:
    http://alsaha2.fares.net/sahat?14@162.80Bjcx42WCZ.0@.2cc0e100
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-02
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    مارأي العضو الشيعي الاثنى عشري (ثم اهتديت ) بعد ان كشفنا كذبه وكذب اخوانه الذين نقل عنهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-02
  11. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0
    أخي الحبيب أبو خطاب ،،،

    شكر الله لك تجليتك للصورة ، وحبذا لو ترد على الأخ في نفس المكان ليقرأ الرد من قرأ الإفتراء ... وجزاك الله خيراً ،،،
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-02
  13. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    بالفعل اخي العزيز قتيبة لقد رددت عليه في موضوعه ذلك عد اليه وتأكد بنفسك ...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-02
  15. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    لكن العجيب اخي ان موضوعي نقل من المجلس العام الى هنا

    وموضوع (ثم اهتديت) نقل الى قسم شؤون عربية وعالمية ؟؟

    عجيب امر المشرفين ؟؟!!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-02
  17. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0
    يمكن المشرفين يشوفوا أي موضوع لأبو خطاب على طول مكانه الحوار الإسلامي :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-02
  19. ثم اهتديت

    ثم اهتديت قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-05
    المشاركات:
    2,646
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم قتيبة
    ارجو ان تقرا ردي على الاخ ابو تميم لتعرف الحقيقة...وتعرف ان مصادر خطاب هي

    رموز متقاطعة... ولك تحيتي معطرة.

    بالصلاة على النبي واله واصحابه الطاهرين.
     

مشاركة هذه الصفحة