طلب من اخي مشرف القسم

الكاتب : أبوسعيد   المشاهدات : 533   الردود : 3    ‏2006-05-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-02
  1. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    اخي مشرف قسم الاتصالات

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كيف حالك اخي ان شاءالله بخير

    اخي انا عندي نغمات يمنيه صوتيه اسويها انا

    وبجميع الصيغ الصوتيه احولها

    بس مااعرف كيف انزلها للمجلس لاني لااعرف كيف

    الطريقه التي يقومون بوضع النغمات في المرفقات

    ياريت توضح لي واكون ممنون لك

    وتقبل اطيب تحيه

    اخوك أبوسعيد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-02
  3. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم ابو سعيد احاول بقدر الامكان ان اوضح لك كيفية ارفاق الملفات مع انك خصيت المشرف بس نحال نوضح لك ونتمنى ان نوفق
    بالنسبه لعمل المرفقات فهو سهل جدا
    اولا اضغط النغمات التي عملتها في اي برنامج ضغط وبعدين ارجع الى المجلس اليمني واعمل موضوع جديد ثم تكتب الموضوع وفي اسفل الصفحه اضغط على التحكم بالمرفقات تظهر لك صفحه جديده في اطار جديد اختار الامر استعراض ثم اختار الملف المراد ارفاقه ثم اضغط على رفع وبعد الانتهاء اغلق النافذه وعد الى صفحة كتابة الموضوع واعمل اعتمد الموضوع الجديد
    ونتمنى منك ارفاق النغمات وخصوصا انها نغمااااااااااااات يمنية الله يعطيك العافية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-02
  5. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0

    اشكرك اخي الكريم ياسراليافعي على التوضيح واعذرني اذا كنت انا اخطات وخصيت

    المشرف باالسوال بس كما قال المثل اليافعي اوه البيت وابن عمي

    وان شاءالله سوف اقوم بنفس الطريقه التي تفضلت انت وشرحتها لي

    واتمنى اني اتوفق في ذلك واذا تريد اي نغمه انا مستعد وانت تامر امر

    وباالصيغه التي تريدها ولك مني اطيب التحايا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-02
  7. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    حياك الله اخي ابو سعيد وكلك ذوووق
    اتمنى ان تزل النغمات حتى يستفيد منها الكل والله يعطيك العافية
     

مشاركة هذه الصفحة