( خبر خاص لمشجعي أنجلترا )

الكاتب : الصلاحي العدني   المشاهدات : 563   الردود : 3    ‏2006-05-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-02
  1. الصلاحي العدني

    الصلاحي العدني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    131
    الإعجاب :
    0
    روني يغيب عن الملاعب ستة أسابيع

    [​IMG]

    أعلن رسميا نادي مانشستر يونايتد عن طريق موقعه الالكتروني أن مهاجمه واين روني سيغيب عن الملاعب لمدة ستة أسابيع بسبب إصابته بكسر في قدمه اليمنى خلال مباراة فريقه أمام تشيلسي بطل الدوري المحلي. ، لتصبح مشاركته مع منتخب إنكلترا في كأس العالم بألمانيا محل شك كبير.

    وتعد إصابة روني ضربة موجعة للمدير الفني لمنتخب إنكلترا سفين غوران إريكسون الذي لم يهنأ باكتمال شفاء أحد مهاجميه الأساسيين مايكل أوين ليصاب مهاجم أخر هو روني وتصبح مشاركته في المونديال أمرا صعب المنال .

    وكانت الدقيقة 82 من لقاء القمة بين تشيلسي ومانشستر قد شهدت إصابة روني وخروجه من الملعب محمولا بواسطة الفريق الطبي المصاحب لـلشياطين الحمر وجرى ذلك في مشهد مؤثر حيث إن جميع من كانوا في الملعب بمن فيهم لاعبوا تشيلسي وزميلاه في المنتخب جون تيري وفرانك لامبارد قد التفوا حوله للاطمئنان عليه بعد الإصابة التي لحقت به .

    يذكر أن روني يعاني من حظ عاثر مع المنتخب الإنكليزي حيث إنه أصيب من قبل أثناء مشاركته مع المنتخب في بطولة أمم أوروبا عام 2004 ولم يستطع استكمال البطولة مما جعله يعتبر كأس العالم القادمة عوضا له عن ذلك ولكن يبدو أن الإصابة الجديدة ستمنعه من تحقيق حلمه .

    من جهته، أكد السويدي زفين غوران إريكسون مدرب المنتخب الإنكليزي لكرة القدم أن روني سيكون ضمن عداد التشكيلة التي ستشارك في نهائيات مونديال ألمانيا. وصرح المدرب السويدي لشبكة سكاي نيوز البريطانية أنه سيأخذ روني للمونديال حتى لو كانت فرصته في التعافي والمشاركة في الأدوار المتقدمة ضئيلة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-02
  3. Yas9

    Yas9 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-22
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    خبر محزن والله لي كمشجع لا انجلترا

    وصعب تعويض هذا الاعب

    عمموما انشاء الله كاس العالم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-03
  5. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    لاعب مهم جداً و مؤثر
    و بالتاكيد غيابه خسارة لمنتخبه
    و للباحثين عن المتعة الكروية
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-03
  7. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    إريكسون يغامر بضم «روني» المصاب لقائمة إنجلترا
    مخاوف إنجليزية من تكرار سيناريو زيدان ٢٠٠٢



    [​IMG]

    قرر السويدي سفن جوران إريكسون، المدير الفني لمنتخب أسود إنجلترا، المغامرة في نهائيات كأس العالم المقبلة بضم مهاجمه الواعد وين روني نجم مانشستر يونايتد إلي التشكيلة التي سيخوض بها المونديال رغم إصابته.


    وقال إريكسون لوسائل الإعلام المحلية في بريطانيا: سأضم روني لتشكيلة المنتخب في المونديال، رغم أن فرصته في المشاركة بمباريات بلاده في كأس العالم طفيفة.


    وكان روني قد تعرض لإصابة بالتواء في كاحل القدم اليمني خلال مشاركته مع مانشستر يونايتد أمام تشيلسي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز الفريق الأزرق علي الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة.


    وسيغيب روني عن الملاعب لمدة ٦ أسابيع، مما يعني أنه لن يستعيد لياقته البدنية، قبل لقاء إنجلترا المرتقب مع الباراجواي يوم العاشر من يونيو المقبل.


    ويعتبر قرار إريكسون بضم روني المصاب مجازفة غير مأمونة العواقب، حيث حذرت وسائل الإعلام من تكرار سيناريو الساحر الفرنسي زين الدين زيدان لاعب ريال مدريد الإسباني، عندما انضم لتشكيلة فرنسا حاملة اللقب في مونديال ٢٠٠٢، وهو مصاب، فودع الديوك البطولة من الدور الأول.​
     

مشاركة هذه الصفحة