اليمن ومصرسلطه فاسدة واستحواذ على العرش الجملوكى

الكاتب : محارب بغبارة   المشاهدات : 318   الردود : 3    ‏2006-05-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-01
  1. محارب بغبارة

    محارب بغبارة عضو

    التسجيل :
    ‏2006-04-12
    المشاركات:
    52
    الإعجاب :
    0
    لا ندرى متى تصحو الشعوب على حكام الفساد فى مصر واليمن
    اليمن ومصر مشتركان فى وجود اكبر بؤر فساد تاكل الهبات والقروض
    اليمن ومصر مشتركتان فى الدعايه الاعلاميه لمنجزات وهميه
    اليمن مصر تعانى من فساد وبطاله وانحطاط اقتصادى وفقر وتدهور معيشى
    اذا ..................
    اذا تغيرت الحكم فى اليمن فان الحكم فى مصر الى تغيير او انقلاب والعكس
    فمتى ياتى التغيير
    وهل يستغل اليمنيون الفرصه للتغيير

    هذا الرابط للفائدة http://www.aljazeera.net/NR/exeres/EE33FCB7-799D-4C1C-AF8C-9C1137C0C509.htm
    كونوا بعافيه :cool:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-01
  3. abo.targ

    abo.targ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    1
    اخي محارب ارجو ان تنفض الغبار اولا ومن ثم اقول لك ان شاء الله ان التغير قادم ومن ابناء اليمن المخلصين الي لاهم لهم الى التقدم والازدهار لليمن الحبيب

    خالص التحية والتقدير اخي العزيز​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-01
  5. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي محارب بغباره
    بين انظمة الاستبداد والفساد
    من الوشائج والعلائق ما يبدو وما يخفى
    وقد وضعت يدك على مربط الفرس
    في احساس كل نظام بارتباط مصيره بالآخر
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن

    ملحوظة: كنت قد بشرتنا قبل فترة بأمر
    ووعدناك بالبشارة
    فأين مابشرتنا به؟ أم أنك من الزاهدين في البشارة:)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-01
  7. غزال المقدشية

    غزال المقدشية عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-09
    المشاركات:
    45
    الإعجاب :
    0
    الاخ زنجبيل بغباره
    لاتيأس
    والامور باتسبر
    ولو عملنا مثل كلامنا
    ان احنا في السماء
    لكن هو مثل ما قال المثل
    نصف وجهي من اهلي ونصف وجهي من الناس
     

مشاركة هذه الصفحة