قصص ومواقف لبنات شيئ لاتفوتك

الكاتب : مااااااااجد   المشاهدات : 448   الردود : 2    ‏2002-05-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-05-20
  1. مااااااااجد

    مااااااااجد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-14
    المشاركات:
    2,023
    الإعجاب :
    1
    مواقف رهيبه شيئ انما ايه مووش معئول خالص


    كان في بنات طالعات السوق وفي هذا السوق كانوا عارضين

    المجسمات خارج المحل وكانت وحدة من البنات تعبت من كثر المشي

    وخيوط جزمتها انفكت ووقفت تربطها وتقولهم وقفوا وتعبت وجت تربط

    جزمتها وكان من هد حيلها مرة من المشي واقفت عند مجسم

    على اساس تربط خيوط جزمتها وكانت ماسكه المجسم وتقول

    للبنات وقفوا لي انتظروني والمسكينه ماحد ماعطيها وجة المهم

    كانت ماسكه على كتف المجسم وتلعن في بنات عمها ويوم خلصت

    من السب واللعن طالعت في المجسم طلع رجال مو مجسم

    البنت طاح وجهها والرجال مستغرب وش الجراءة هذى

    ولما شاف الدعوه خربانه قال تبين الرقم هذا كله والبنت من الصدمه

    صارت هيه المجسم بعد مارجعت لها الذاكره وتا كدت انه رجال حقيقي

    صرخت با علا صوتها ما تشوف الا غبارها



    كانت في بنت مرجوجه مرة المهم راحت السوق وكانت كاشفة

    وجهها وشافوها شباب وراحوا واعطوها الرقم واحد قال انا اسمي

    خالد والثاني قال فيصل المهم بعد ماطفشوها وراها علشان تاخذ

    الرقم وهي ماخذت الرقم وبعدين راحت الحما مات غيرت شكلها

    وحطت لثمه المهم يوم طلعت من الحمامات مرت من عند الشباب

    وهم راحوا وراها المهم لما ناضرت فيهم قالت خالد وفيصل والله

    لعلم امى وهم انهبلو وراها تكفين لا تعلمين ويترجون فيها

    وهي تمشي لفت علهم وشالت اللثمة وضحكت عليهم

    بعد ما تفشلوا حطوا رجولهم ماتشوف الاغبارهم



    وعشان كذا انا اأيد اللي يقول

    البنات مخلوقات عجيبه
    اذا مدحتها, تعتقد انك تكذب

    واذا ما مدحتها, فانت ماتصلح لشي

    اذا توافقها على كل اراءها, فانت ضعيف

    واذا ماوافقتها, فانت ماتفهم

    اذا زرتها كثير, تقول انك غثيث

    واذا تزورها قليل, فانت غير مهتم

    اذا تلبس زين وتكشخ , تقول انت مغازلجي

    واذا تلبس عادي, فانت فتى مهمل

    اذا تغار, تقول انك تزودها

    واذا ما ابديت غيره, تقول انك ماتحبني

    اذا تتأخر دقيقه, تقولك ماتدري ان اصعب شي هو الأنتظار

    واذا تاخرت هي , تقولك هذي امور بنات

    اذا تزور ربعك, تقول انك تضيع وقتك على الفاضي

    واذا زارت هي صديقاتها , تقوللك هذا شي طبيعي

    اذا ما توقف لهاحتى تقطع الشارع, فانت ما عندك اخلاق

    واذا وقفت, فانت موقف تتفرج

    اذا تشوف بنت ثانيه, فانت تغازل

    واذا شافوها الرجال, قالت انهم معجبين

    اذا كانت تتكلم , تبيك تسمع

    واذا كانت تستمع, تبيك تتكلم

    باختصار بسيطات , ومعقدات

    ضعيفات, لكنهن قويات


    يدوشونك , لكنهن محبوبات

    ماتقدر تعيش معهم ...... ولا تقدر تعيش بدونهم



    وسلامتكم

    منقول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-08-14
  3. jemy

    jemy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-03-26
    المشاركات:
    1,426
    الإعجاب :
    0
    حلوة أخوي ماااجد



    كثر منها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-08-14
  5. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    طرائف حلوة كتير أخي ماااااجد ، شكرا
    .
    بس لا تصدق جيمي ، ترى علاقته بالجنس الناعم مش ولا بد ، وبنهم مساجلات وخناقات كثيرة جدا ، هذه نصيحة من أخوك
    .
    للجميع أسمى التحيات
     

مشاركة هذه الصفحة