فخامة الرئيس : خذ صوتي وأعطني دولة ونظاما

الكاتب : محمود المسلمي   المشاهدات : 491   الردود : 4    ‏2006-04-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-30
  1. محمود المسلمي

    محمود المسلمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    9,996
    الإعجاب :
    0
    بعد التحية والتقدير,
    سوف نعطيك أصواتنا وسنخرج الى الشارع قبل الانتخابات نطالبك بالعدول عن رأيكوالترشح للمرة القادمه وربما للمرة التي تليهاولكننا مقابل ذلك نريد منك الآتي :
    -- نريدك أن تعود علي عبدالله صالح الرجل الذي عرفناه سابقا الذي ينزل الى الناس البسطاء
    ويتلمس أحوالهم يعقد الأمسيات الرمضانيه لمختلف شرائح الشعب وليس للمسئولين
    وللكبار من علية القوم .
    -- نريك أن تبدأ الحرب على الفساد من اليومولانريد وعودا انتخابيه في ذلك فأنت تعرف
    الفاسدين واحدا واحدا فما المانع أن تقدم لهذا الشعب قربانا منهم قبل الانتخابات يكفينا
    عشره أوحتى خمسه فاسدين من العيار الثقيل منأجل أن تطيب نفوسنا .
    --نريدك أن تعطي استقلاليه للقضاء كما وعدت قبل الانتخابات وليس بعدها ولامانع لدينا
    أن تطهر القضاء أولا من أصحاب الطابور الخامس.
    --نريد حكما محليا حقيقيا لاصوريا ماالمانع أن ينتخب رؤساء الوحدات الأداريه طالما
    صلاحياتهم محدوده وبموجب القانون .
    -- نريد تشكيل حكومه قبل الانتخابات يرأسها رجل تثق به ويثق به الشعب مثل فرج
    بن غانم أوفيصل بن شملان وغيرهم كثيرين ووزراء يملئون كراسيهم .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-30
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي محمود المسلمي
    قولك: "فخامة الرئيس خذ صوتي وأعطني دولة ونظاما"
    هو بمثابة من يقول للرئيس "صالح": خذ هذا الحبل واشنق نفسك به
    سيأخذ فخامته حبلك -أقصد صوتك- وسيشنق الشعب به
    كما فعل ويفعل طيلة 28 عاما
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-30
  5. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592



    يا محمود .... كيف تريد من الأخ الرئيس مطلب مثل هذا ؟؟
    ما تعرف إن هذا يمشي بهذا ؟؟
    وإن من تريدهم قرابين أكبر من سيادته في النظام ؟؟
    إذاَ كيف تطلب من جناب الرئيس المُستحيل ؟؟؟
    فتأمل
    ولك صادق الود
    سلام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-30
  7. ابو قايد

    ابو قايد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-28
    المشاركات:
    1,931
    الإعجاب :
    1

    يا محمود المثل يقول لوشي شمس قد فذت امس
    بعد ثمان وعشرين سنة ؟؟؟؟؟!!!!!!
    مادام وعادك خاور زيد لك ثمان وعشرين سنة ثانية
    واذا شي صلح حلقت دقني
    متى بانصحا
    الله يجعل لنا مخرج من هذا التفكير
    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-01
  9. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    أخي العزيز محمود
    إن أردت أن تتحقق أمنياتك فلا تعطي صوتك لعلي عبد الله صالح
    لأنه وبإختصار لن يعطيك شيئاً مما تتمنى
    وهو وكما قال عن نفسه أنه يعلم الفاسدين واحداً واحداً
    ولكنه لن يضحي ولا بواحد
    لأنهم بإختصار هم عماد حكمه وهو كبيرهم

    يا عزيزي يقول المثل :
    اللي يجرب المجرب عقله مخرب
     

مشاركة هذه الصفحة