إستهزاء واضح بأبناء الحُــديده !!!

الكاتب : مهفوف   المشاهدات : 956   الردود : 19    ‏2006-04-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-28
  1. مهفوف

    مهفوف عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-01
    المشاركات:
    55
    الإعجاب :
    0


    طبعاً اهل الحديده مشهورين بطيبه القلب التي قد يعتبرها البعض غباء

    والرئيس دائما يوصف ابناء الحديده بطيبه القلب والمدينه الهادئة

    وما زالت الحديده تعاني بسبب هذه الصفه

    إضافات في فواتير الكهرباء ... ساعه بسبب شراء مولدات جديده وساعه لشراء فيوز قرح

    قرحوا بفيوزاتنا


    طبعا الحديده من اكثر مناطق اليمن حراراً ... وتسعيرا الكهرباء لم تخفض لهذه المدينه

    يعني المقتصدق بالكهرباء مع مكيف هواء واحد في بيته بتطلع عليه الفاتورة بـ 10000

    يعني ثلاثة ارباع راتب الموظف العادي

    مش هنا المشكله

    طبعا الكل عارف ان عيد الوحده هذا العام سيقام في مدينه الحديده

    وطبعا عيييييييييب تنقطع الكهرباء ايام العيد ( تنقطع الكهرباء مرتين او 3 مرات يوميا في مدينه الحديده ولمده ساعتين الى ساعه ونصف يوميا !!! )

    لذلك قررت الحكومه


    قررت


    إستئجار ... محطة كهرباء بقيمة 24 مليون دولار ولمدة سنتين !!!!!

    تأملوا براحتكم ... إستئجار !!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-28
  3. خالد السروري

    خالد السروري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-10-05
    المشاركات:
    3,401
    الإعجاب :
    0
    استئجار محطة كهربائية بهذا المبلغ ولمدة سنتين ........................... اقسم بالله انها فكرة لا تتحول الى واقع الا اذا وقف ورائها مسؤول فاسد ومدعوم من لوبي الفساد ــ ملعونين دنيا واخرة .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-28
  5. مهفوف

    مهفوف عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-01
    المشاركات:
    55
    الإعجاب :
    0

    طيب

    واذا قلت لك ان احد رجال الاعمال اقترح على وزارة الكهرباء إمتدادها بمحطة بنفس المواصفات .. شراء مش إستئجار .. وبـ22 مليون دولار فقط

    وتم رفض إقتراحه

    لا تسئلني من فين بجيب معلوماتي

    كما قلت الحكاية ورائها مصالح مسؤولين مع شركات خارجيه

    فتأملوا !!!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-28
  7. النور المبين

    النور المبين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-30
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    لستم انتم يا أبناء الحديدة في الاستهزاء بل ان اللوبي يسرق وينهب ويقتل ويسجن
    ويتعربد ب22 مليون نسمة لك الله ياوطني من طغمة عاثت في ارضك وسمائك
    سرقة ونهب وفسادا فاغلب قرى اليمن لاتوجد فيها كهرباء والعجيب ان العالم يحتفل
    بمناسبة مرور ستين سنه على عدم انطفاء الكهرباء ولو لحظه ونحن سنحتفل بمناسبة مرور
    28 سنه على عدم مجي الكهرباء مستمره ولو ليوم واحد
    اما يستحي الرئيس وشلته اين يذهبون بمليارات الدولارات ونحن نعيش في قمة التقدم العلمي
    في العالم ومازال هو شلته يرجعونا بنا الى القرون الوسطى
    اف لك من رئيس لا يستحي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-28
  9. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي مهفوف
    لست مهفوفا
    والمعادلة واضحة
    وليست استهزاء بأهل الحديدة فحسب
    بل باليمنيين جميعا
    واللوم في ذلك لايقع على المسئولين (عبيد المأمور)
    بل على كبيرهم الذي علمهم السحر
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن

    لمزيد من التأمل:
    ابيات من قصيدة للشاعر الكبير أبو قيس العلفي
    [poem=font="Simplified Arabic,5,darkred,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    ماالقائدالعام والأعلى فخامة جنابه = في غاب والناس غاب
    لويعلم أيش العواقب ما تركها سيابه = ظني به اليوم خاب

    دع عنك مدحه وتعرف كيف كان انتخابه = تسعه وتسعين جاب
    نكذب على من ؟ على انفسنا وهي بالأنابه = ونقول بالأنتخاب
    هو مجلس الشعب والقائد وهوه النيابه = والأجر له والثواب
    قل ما معانا سوى مطلق علينا كلابه = حلال والا أغتصاب
    ملك وبعده ملك والله يعين الغلابه = مُصاب شعبي مُصاب

    الدم ينزف من الحلمه وهو يا حلابه = وكلما له وطا ب
    المسأله أمر واقع ليش عاد الرتابه = والفلسفه في الخطاب
    لمّا متى نبرئه واللوم نلقيه يا به = على شوّية كلاب
    لولاه ما استأسدت ذي أمس كانت ذبابه = ومرغتنا تراب
    واقف بثقله وراهم دق راسك بكابه = واشرب أُجاج الشراب


     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-29
  11. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0

    هذا إجرام ليس استهزاء
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-29
  13. حفيدحمير

    حفيدحمير عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    692
    الإعجاب :
    0
    أخي مهفوف أن كان ماذكرت واقعا فهذا والله عين الفساد
    ولكني لا اخفيك لا اظن الامر كذلك
    واعتقد ان في الامر شئ آخر لم تعرفه ولم نعرفه
    والله اعلم
    المهم والمضحك المبكي وهو العزيز تايم
    من يوم مادخلت المجلس وانا معجب بقلم هذا الرجل
    وأريد أن اعرف ما بينه وبين الرئيس فلم افلح الى حد الان
    فهو لا يفوت فرصه بحق وإلا بغير حق
    إلا وينزل بها على راس الرئيس

    الرجل منطقي وعقلاني في كل شيئ
    إلا فيما يخص الرئيس فهناك تحامل واضح منه
    الى حد الان لم اعرف له سببا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-29
  15. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    يا أخي ما دام البلد تحكم بالشمولية وبالشخص الواحد فهو المسؤول عنها
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-29
  17. العجوز النبيل

    العجوز النبيل عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-24
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0

    ههههههههههههههه جبتها


    اخيرا لقيت حد يوافق رايه رايي

    تايم كتاباته حلوة وموزونه الى عند انتقادات الرئيس .... تهبيش

    يمكن يكون تايم احد الفارين الى الخارج ...خخخخ قرح المعرف بذمتك يا بو حمير
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-04-29
  19. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    معذرة على التدخل يا حفيد حمير
    الرئيس لشخصه نحترمه ونقدره لكن الادارة التي هو مسؤول عنها فساد × فساد والمثل اليمني يقول إذا الوجع في الراس وين العافية ... أظنك الآن فهمت تحامل تايم .
    تحياتي .​
     

مشاركة هذه الصفحة