أحدث مقال لمرشحة الرئاسة (رشيدة القيلي)

الكاتب : عبدالرحمن الشريف   المشاهدات : 922   الردود : 10    ‏2006-04-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-27
  1. عبدالرحمن الشريف

    عبدالرحمن الشريف شاعر وكاتب

    التسجيل :
    ‏2004-10-01
    المشاركات:
    778
    الإعجاب :
    0


    دعوه يقول كلمة حق:

    الوالد الشيخ /حمود الذارحي.. أنتم تدركون جيداً معزتكم عندي ولكن أزعجني تلويحكم في صحيفة أخبار اليوم بأنكم ستخضعون الأستاذ/ محمد قحطان للمساءلة التنظيمية بسبب تصريحه عن الانفصال وارتباطه بالفساد.. فهل من المعقول أن يخطئ مرة أخرى تجمع الإصلاح بنحر الاستاذ/ قحطان كثور هجر أمام مؤسسة الرئاسة لأنه قال كلمة حق تعبر عما في ضمير الشعب اليمني؟ حاشاكم.. حاشاكم فانصروا أخاكم المظلوم دائماً.

    :: جزاء سنمار:




    يعتبر إعلان الأخ/ عصام علي العماد عن حل المجلس الشيعي الأعلى خطوة جيدة على طريق معالجة حرب صعدة وتجاوز آثارها، وكان من المفروض على السلطة مقابلة هذا الإعلان إيجابياً، لا أن يقوم الخصم المسلط على بيت العماد (مهدي مهدي مقولة) أحد أركان العائلة الحاكمة في الجيش بالاستيلاء على باقي أرضية العلامة علي العماد في شارع تعز وتهديم أساساتها وأعمدتها، بعد أن شيد على الأرض المغتصبة سابقاً عمارة مؤجرة لشركة سبيستل، رغم وجود أوامر صريحة من الرئيس وأحكام شرعية عديدة لصالح بيت العماد.

    فهل تعني هذه الفرعنة من السلطة أنها ترفض أي خطوة جادة لإنهاء تلك الحرب الظالمة والعبثية في صعدة؟


    :: لا وألف لا للانسحاب
    :

    تلقيت عشرات الاتصالات من مختلف المحافظات يسألونني عن حقيقة ما أشيع عن انسحابي من الترشح لانتخابات الرئاسة..

    للجميع أقول: إنني لم أنسحب ولم يخطر ذلك مجرد خاطر عابر على ذهني، فهل من المعقول أن أعلن الترشيح لأنسحب!!؟؟

    ويا مطابخ الاشاعات الباطلة.. أليس في قاموسكم الأخلاقي والسياسي كلمة (عيب) تردكم عن الخطأ؟!



    :: أين أنصار الطفولة؟

    في مستشفى المنار في شارع الرقاص بصنعاء توجد طفلة عمرها 6 سنوات تعرضت لتعذيب شديد من قبل والدها وزوجته، وهذه دعوة ملحة مني ومن المحامية (نبيلة المفتي) للصحفيين والمحامين ونشطاء حقوق الطفل والإنسان لزيارة الطفلة وتبني قضيتها ومناصرة الطفولة المعذبة.



    :: إلى أقلام المطبخ الأمني
    :

    يقول المثل (من قابص الناس يقبص، ولو قبص ما يقول آآآآآح!

    آمل ألا أضطر لإكمال الرسالة بغير القلم!!



    :: رسالة إلى رئيس الجمهورية
    :

    مظلمة بيت (أبو سبعة) مع شميلة في انتظار كلمتك الفصل يوم أول مايو.. وهم يأملون فيك ألا يحولهم عدم إنصافك لهم إلى (بيت أبو سباع) فالمظلوم قد تتحول آلامه إلى ضراوة لا تحمد عقباها.

    فساعدوا مواطنيكم على أن يكونوا (مواطنين صالحين وخصوماً شرفاء.

    r5r51400@yahoo.com

    عن صحيفة الوسط
    26-4-2006م















     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-28
  3. عبدالرحمن الشريف

    عبدالرحمن الشريف شاعر وكاتب

    التسجيل :
    ‏2004-10-01
    المشاركات:
    778
    الإعجاب :
    0
    القيلي تنفي انسحابها من الترشح للرئاسة


    الشورى نت-صنعاء ( 27/04/2006 )

    http://www.al-shoura.net/sh_details.asp?det=2980



    نفت مرشحة الرئاسة المستقلة الاستاذة/رشيدة القيلي ما اشيع عن انسحابها من الترشح للرئاسة، واستغربت القيلي تلقيها العشرات من الاتصالات من مختلف المحافظات تلومها على انسحابها .

    وأضافت ان وراء هذه الاشاعات مطابخ معروفة قد استهلكها كثرة الكذب ، وافلست في التعاطي النظيف مع المنافسين ، لكن هذه الاشاعات وما شابه لا تشكل اي قلق ، ولا يمكنها ان تنال من عزيمتنا او تكسر ارادتنا ، بل ستظل رشيدة صرخة جماهيرية في فضاء الوطن تستحث الناس على كسر كل حواجز الخوف المصنوعة منذ 28 عاما .


    وتساءلت رشيدة : عما يخيف من يقفون وراء هذه الاشاعات من امرأة عزلاء إلا من قلمها وعدالة رسالتها ومكانتها لدى جمهورها، كل ذنبها انها تمارس حقها الدستوري والقانوني .


    ورجحت رشيدة ان هذه الاشاعات تطلق بغرض تشويه صورة مرشحي المعارضة واظهارهم بمظهر المتردد الحائر ، اضافة الى غرض التغطية على ما يجري من اختراق فاضح للدستور والقانون في عملية القيد والتسجيل.

    عدد القراءات: 39
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-28
  5. ابو رائد

    ابو رائد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-22
    المشاركات:
    3,595
    الإعجاب :
    0
    شكرا اخي الكريم ..... وشكرا للاخت رشيدة ... علي كل كلمة حق تقولها ..... لان نحن

    سنحاسب علي كل ما نكتبة وما نقولة ......واعتقد ما دام انها تطالب بحقوق المظلومين ...

    سيكون جزاها من الله اكبر من هذة الدنيا التي يلهذ ورائها الاخ السيد الرئيس واعوانة


    ودمتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-28
  7. عبدالرحمن الشريف

    عبدالرحمن الشريف شاعر وكاتب

    التسجيل :
    ‏2004-10-01
    المشاركات:
    778
    الإعجاب :
    0
    رشيدة القيلي تنفي سحب ترشيحها للرئاسة !
    أضف تعليقاً

    Thursday, April 27-

    " التغيير" ـ خاص:

    http://www.al-tagheer.com/news/modules.php?name=News&file=article&sid=1430

    نفت الزميلة رشيدة القيلي أن تكون سحبت ترشيحها لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة المقررة في سبتمبر المقبل . وقالت



    في تصريح خاص لـ " التغيير" إن الإشاعات التي تبث بهذا الخصوص عارية عن الصحة تماما .
    وكانت الزميلة الصحافية والكاتبة القيلي أعلنت ترشحها لمنصب الرئاسة اليمنية . ويكمن للقراء العودة إلى زاوية " رئاسيات سبتمبر " لقراءة الكثير من المواضيع حول الانتخابات الرئاسية.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-28
  9. صاروخي

    صاروخي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-09-27
    المشاركات:
    20,802
    الإعجاب :
    120
    طيب يا جماعه خلاص صدقنا انها ما انسحبت و الله صدقنا و لو اني حتى ما سمعت عن انسحابها

    خلاص ارحموووونااااا يا هووووووووووووووه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-28
  11. حفيدحمير

    حفيدحمير عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    692
    الإعجاب :
    0

    هههه ههههه هههههه :D
    الله يسامحك والله أضحكتني بجد
    لكن وأنت ما عجلك
    وقف سيارتك أو صاروخك وتمهل شويه

    أصل أجهزة الأمن نشرت الإشاعة بشكل كبير وواسع
    والنفي والتأكيد عليه ضروري
    ولو أني زيك ما سمعتها وأظن الجميع ما سمعها
    ;)
    ههههههههههههه​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-28
  13. gradyhboy

    gradyhboy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-05
    المشاركات:
    1,970
    الإعجاب :
    0

    الجني اليماني مالك والسخافة وايش تكون حضرتك تسمع ولا لا تسمعشي
    ارحمنااااااااا من سخفك ياهوووووووووووووه

     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-28
  15. ابوشنب

    ابوشنب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-07
    المشاركات:
    255
    الإعجاب :
    0
    هم لم يقولوا انك اتصلت انت تسالهم حتى تنفي ياحفيدهم!!!!!!!!!!!!!!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-28
  17. حفيدحمير

    حفيدحمير عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    692
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه
    :D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-04-28
  19. alhugafi66

    alhugafi66 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-09
    المشاركات:
    1,804
    الإعجاب :
    0
    والله والله والله ان بعض الاقلام في هذا المجلس أصبحت مثل الأطرش في الزفة ، فموضوع مثل هذا لا يسمن ولا يغني من جوع ، وهل ما قالته الاخت ، يستدعى منا ان نجعله موضوع هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة