الأمن يحدد مخبأ قاتل فنحاس بعد القبض على أبيه

الكاتب : أحمد العجي   المشاهدات : 360   الردود : 0    ‏2006-04-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-27
  1. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    علم من مصدر أمني أن الشرطة قد ألقت القبض أمس الأول في محافظة صعدة على سليمان حبيب والد المتهم بقتل الطفل فنحاس يوسف (9) سنوات والطرفين من أبناء الطائفة اليهودية في اليمن ، فيما يجري تعقب القاتل يوسف سليمان (39) عاماً الذي فر مع أبيه وعائلته إلى محافظة صعده .
    وأوضح المصدر أن جهازي الأمن في محافظتي عمران وصعده يعملان بتنسيق مشترك على تعقب القاتل، ومن المحتمل ضبطه خلال اليومين القادمين لتقديمه إلى العدالة.
    وقال مصدر من الطائفة إن وفداً من يهود ريدة توجه هذا الأسبوع إلى صنعاء برئيس الجمهورية لإحاطته بواقعة القتل باعتبارها جريمة غير مسبوقة بالنسبة إلى يهود اليمن أن يقتل يهودي يهودياً آخر.
    وأضاف أن الرئيس وجه الأجهزة الأمنية باستنفار جهودها لضبط الجاني، وكلف الشيخين: جبران أبو شوارب، وعبدالجليل سنان بالتحري ما إذا كان القاتل مختفياً لدى بعض القبائل.
    وقتل فنخاس في العاشر من إبريل الجاري، عندما كان برفقة أبيه وثلاثة من أخوته في طريق عودتهم من حفلة زفاف في منطقة "خارف".
    وتربط بين الأسرتين قرابة مصاهرة، فالقاتل هو زوج شقيقة والد القتيل وهو أب لثلاثة أبناء، وقد زفت إليه بمهر آجل لم يدفعه حتى هذه اللحظة، بحسب يوسف العمار والد المجني عليه فنحاس.
    وأضاف العمار متحدثاً لـ"" أن يوسف حبيب قد هدده بالقتل بسبب امتناع زوجته العودة معه نتيجة رفضه تسليم مهرها. مضيفاً: لكني لم أتعامل مع التهديد حينها على محمل الجد.
     

مشاركة هذه الصفحة