قائمة لأغنى العائلات اليمنية حسب ما جاء في احدى المجلات العربية!

الكاتب : MoNeY TaLKs   المشاهدات : 6,086   الردود : 76    ‏2006-04-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-26
  1. MoNeY TaLKs

    MoNeY TaLKs عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-09-27
    المشاركات:
    1,853
    الإعجاب :
    0
    هذه قائمة لاغنى العائلات اليمنية حسب ما ذكرته احدى المجلات العربية المختصة بالمال و الاعمال

    لاحظ ان القائمه لا تتضمن اليمنيين المغتربين خارج اليمن



    1- عائلة هائل سعيد انعم (500 مليون دولار) رجال اعمال

    2- عائلة الرئيس علي عبد الله صالح (400 مليون دولار) رئيس الجمهورية

    3- عائلة شاهر عبد الحق (370 مليون دولار) رجل اعمال

    4- عائلة الشيخ عبد الله حسين الاحمر (350 مليون دولار) شيوخ و رجال اعمال

    5- عائلة اخوان ثابت (300 مليون دولار) رجال اعمال

    6- عائلة محمد عبد الله صالح (240 مليون دولار) شقيق الرئيس و قادة عسكريين

    7- عائلة الشيخ الشايف (200 مليون دولار) شيوخ

    8- عائلة علي حسن الشاطر (180 مليون دولار) مدير التوجيه المعنوي

    9- عائلة علي محسن الاحمر (150 مليون دولار) قائد عسكري

    10- عائلة توفيق عبد الرحيم (100 مليون دولار) رجل اعمال


    كما تم اخراج الشيخ و رجل الاعمال فيصل المناع من القائمه بعد ان كان يحتل المركز التاسع بـ 170 مليون دولار و ذلك بعد خسارته اثر ضرب برجي التجاره العالمي و تقدر ثروته الان بـ 96 مليون دولار

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-26
  3. باحث عن الحق

    باحث عن الحق عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-17
    المشاركات:
    326
    الإعجاب :
    0
    اين مصدرك لو سمحت يا اخي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-26
  5. السيدة مسك

    السيدة مسك عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    156
    الإعجاب :
    0
    اذا كان هذه ثروات زوجاتهم فكيف يكون ثرواتهم هم انفسهم ؟ يا لطيف الطف .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-26
  7. MoNeY TaLKs

    MoNeY TaLKs عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-09-27
    المشاركات:
    1,853
    الإعجاب :
    0
    لا يا اختي هذه ثروة العائله كاملة

    في مجلات المال و الاعمال يتم ذكر اسم العائله قبل الاسم كنوع من البرستيج او عندما يكون مصدر الثروه من اكثر من فرد في العائلة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-26
  9. MoNeY TaLKs

    MoNeY TaLKs عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-09-27
    المشاركات:
    1,853
    الإعجاب :
    0
    المصدر الاول لا اعلمه قد تكون مجلة اجنبيه لكني نقلته من مجلة مال عربية و قد تكون هي صاحبة المصدر الاول
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-26
  11. salem yami

    salem yami عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-03
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0

    تيهه حك الجعالة او مه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-26
  13. abo khalifa

    abo khalifa قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-27
    المشاركات:
    7,032
    الإعجاب :
    12
    ايــن المصــادر

    ولا أعتقد ان هناك مصادر دقيقــه بهذا الخصوص
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-26
  15. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11
    لو انك لم تحشر !!!علي محسن , وعلي الشاطر , ومحمد عبدالله صالح,..





    لكنا قلنا ...ممكن
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-26
  17. نبيله الحكيمي

    نبيله الحكيمي كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2004-08-05
    المشاركات:
    1,646
    الإعجاب :
    0
    الله يعطيهم ولايغيب عنكم اخوتي
    ملاحظه مهمه
    ان لانخلط الحابل بالنابل كما يقول المثل الشعبي

    فالملاحظ ان كانت المعلومات صحيحه
    ان هناك عائلات محترمه
    ومصادر دخلها تجاري ومعروف في بلدنا
    ولهم باع طويل في التجاره ليس على المستوى الوطني فقط
    وانما على مستوى العالم
    وللحق والامانه
    المفترض ان لانعمم
    على الكل مبدا من اين لك هذا
    فمثلا
    عائله هائل سعيد انعم
    وشاهر عبدالحق
    واخوان ثابت
    هل لابد من انتقادهم على مارزقهم الله من مال
    ام اننا نحب النقد فقط
    ونحقد على من يملكون ليس الا
    اخواني حفظكم الله وهدانا واياكم
    هولاء ناس عملوا وجدوا واجتهدوا حتى وصلوا لما هم عليه
    ولهم زمن طويل يعملون هم وابنائهم
    فلاداعي لاقحامهم
    اما ما تريدون قوله على السلطويون والحكومين
    فان ثبت صحة المعلومه اولا
    وبيان المصدر عندها نستطيعان نقول من اين لكم هذا
    للامانه

    لاينبغي النقد لمجرد النقد
    ولابد من مصادر حقيقيه وصادقه

    رعاكم الله اخوتي
    بنت الحكيمي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-04-26
  19. isam2

    isam2 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-17
    المشاركات:
    1,148
    الإعجاب :
    0
    الله يعطيهم ويزيد ويبارك وخاصة للذين جمعوا ثرواتهم من وراء المال العام فهذا الشعب ( العرطة ) قدره ان يشقى ليعيل الفاسدين
    (فرمز الوطن) تم الكشف عن رصيده في بنوك المانيا وهولندا ب 20 مليار دولار كما جائ في تقرير موقع الدبلوماسي اللبناني ولا يستغرب ذلك فايرادات البترول حصريا هي ثروة خاصة به ولا يعلم احد عن ايرادات البترول شيئا غيره هو والله سبحانه وتعالى كما قال بذلك رئيس مجلس النواب الشيخ عبد الله حسين الاحمر عندما سئل عن رقابة مجلس النواب لايرادات النفط قال ان ايرادات النفط لايعلم احد عنها شئ في مجلس النواب او في الحكومة
    جدير ذكره ان رئيس الجمهورية الى جانب وظيفته العليا هذه في الحكومة هو شريك توقيق عبد الرحيم مطهر لخدمات الغاز والنفط والذي يعتبر اكبر متعاقد مع الحكومة في تزويد محافظات الجمهورية بالغاز والنفط
    وكان الله في عون هذا الشعب المنهوب
     

مشاركة هذه الصفحة