من مسلسل تزوير الانتخابات : اجبار جنود الحرس الجمهوري على التسجيل في دوائر محددة

الكاتب : isam2   المشاهدات : 633   الردود : 3    ‏2006-04-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-25
  1. isam2

    isam2 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-17
    المشاركات:
    1,148
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    الحرس الجمهوري يجبر افراده على التسجيل بعيدا عن مراكزهم


    الشورى نت-صنعاء ( 25/04/2006 )



    شهدت امانة العاصمة مساء امس الاثنين تدفق مجموعات من قوات الحرس الجمهوري قادمة من محافظة ذمار لقطع البطائق الانتخابية من الأمانة بتوجيه من قائد قوات الحرس الجمهوري العقيد الركن /أحمد علي عبد الله صالح.


    وأكدت مصادر خاصة للـ «الشورى نت» ان العقيد الركن احمد علي كان مساء الاحد الماضي وجه معسكر مدرسة المشاة والتدريب الجبلي في محافظة ذمار والذي تقدر قوته بـ ثلاثة ألف وخسمائة فرد بتوزيع قوة المعسكر على محوري صنعاء وتعز.


    وتم توزيع افراد الكتائب على مجموعة من الدوائر الانتخابية، وفي الامانة تدفقت صباح اليوم الثلاثاء مجاميع من افراد المعسكر بلباس مدني على الدائرة الثالثة عشرة ودوائر اخرى لقطع بطائق انتخابية قادمين من اللواء الثاني (حرس الشرف) الذي استضافهم مساء امس.


    وافاد المصدر ان هؤلاء الافراد ينتمون للكتيبة الاولى والثانية مظلات والصاعقة والحروب الجبلية التابعة للحرس الجمهوري في معسكر مدرسة المشاة ذمار، مع العلم ان غالبية الافراد لديهم بطائق انتخابية سابقة من دوائر خارج الامانة.


    لكنهم تحت طائلة التهديد بحجز مرتباتهم اذا هم لم يقطعوا بطائق جديدة من الاماكن التي ستحدد لهم من قبل مسؤولين عن ذلك، قاموا بقطع بطائق جديدة وما زال بعضهم حتى الآن يتوجهون الى مراكز اعادة القيد والتسجيل وستستمر هذه العملية حتى آخر أيام القيد.


    وأضاف المصدر بأن الكتائب (15-21-23) من معسكر المشاة ذمار تم توزيعهم مساء امس على جهات اخرى داخل وخارج الأمانة ، وكتيبتين اخريتين من خريجي مهارات وصاعقة استقدمتا من معسكر "صباحة" الثلاثاء الماضي الى ذمار بحجة ان حفل تخرجهم سيقام هناك واحتجزوهم الى اليوم ليرسلوهم الى يريم وتعز للغرض نفسه.


    ونقل المصدر عن افراد من هذه الكتائب الذين استضافهم اللواء الثاني حرس شرف في الامانة انهم تفاجأوا بفارق التعامل والتغذية في هذا اللواء ومعسكر مدرسة المشاة في ذمار اذ الافراد في اللواء الثاني يحظون باهتمام ورعاية كبيرة عكس ما يحصل لهم في ذمار حيث يتعرضون للسب والتجريح والاعتداء على الكرامة من قبل المدربين ناهيك عن التغذية السيئة.


    واضافوا بأنهم عندما تقدموا بشكوى توضح وضعهم تعرضوا لعقاب مشدد ومزيد من الشتائم المقذعة، علاوة ان حديثي الالتحاق بالمعسكر لم تصرف لهم رواتب اربعة اشهر وعندما طالب بعضهم بحقوقهم اتهموهم بالتحريض وسجنوهم مع عقاب مشدد ولم تصرف رواتبهم الا مع تزامن عملية القيد والتسجيل.


    وبالعودة إلى الانتخابات علق المصدر بقوله: بأن اجبار قوات الحرس الجمهوري على التسجيل في دوائر بحد ذاتها نابع من خوف الحزب الحاكم على هذه الدوائر او عدم قدرته على السيطرة عليها ومن اجل احداث توازن في عملية الاقبال على الترشيح كونها ستكون الاقرب الى المراقبة الخارجية ومحط انظار الكل.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-25
  3. لبيب الشرعبي

    لبيب الشرعبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-23
    المشاركات:
    578
    الإعجاب :
    0
    وكيف سيضمنون ان افراد الحرس الجمهوري سيصوتون لمن يريدون

    اليسوا افرادا من الشعب بل من اكثر افراد الشعب فقرا وظلما
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-25
  5. مطوع خمسة نجوم

    مطوع خمسة نجوم عضو

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    163
    الإعجاب :
    0
    الصوره حاليه قوي
    قال الزبيري
    العسكري بليد للاذى فطنُ كان ابليس للطغيان رباهُ
    وهذا الذي يطبقه العسكر بدلا عن تطبيق قول الشاعر الثائر الزبيري
    بحثت عن هبه احبوك يا وطني فلم اجد لك الا قلبي الدامي
    الله يحفظ الرئيس المنتظر صاحب الصوره الحاليه تيه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-25
  7. الطهيف

    الطهيف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-03-01
    المشاركات:
    3,806
    الإعجاب :
    1
    وهذه صورة من صور التزوير الذي تعددت اشكاله ووسائله واصبخ مدرسة للفساد
     

مشاركة هذه الصفحة