اغرب موضوع قرأته

الكاتب : AMA   المشاهدات : 537   الردود : 1    ‏2006-04-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-25
  1. AMA

    AMA عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-11
    المشاركات:
    276
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم



    اغرب موضوع قرأته
    لم يكن سامي ثالو مثل بقية الأطفال الذي يخافون من الظلام، فهو المكان الوحيد الذي يجد فيه راحته ويتمكن فيه من الابتعاد عن ظله الذي يخاف منه كما الشيطان.
    تقول فرانسي والدة ثالو"لا أدري كيف يمكننا حل هذه المشكلة. فظله يتبعه أينما سار .
    فعندما أخبر سامي والدته أن ظله يستضعفه ويخيفه، نصحته أمه بتجاهل المسألة. ولكن تلك الشكوى أطارت لب الظل الذي راح يضرب سامي بيديه ويركله برجليه.
    تقول والدة سامي" إنني أم طيبة ومربية جيدة لأولادي. ولكني لم أعرف كيف يمكن هذا الظل من إخافة ولدي إلى هذا الحد".
    ويزعم سامي أن الظل يشتمه بأقذع الألفاظ ويسخر منه ويحاكيه في حركاته وسكناته، ويقلد صوته تماماً، ويناديه ببعض الألقاب مثل "أبو رأس"و"أبو أذنين" و"الأسمراني" وتعتقد أمه أن الظل يحسد سامي لأنه صبي محبوب ويعيش حياة هانئة وسعيدة.
    ولم يبدأ هذا الظل الذي يكون حجمه وشكله حسب الإضاءة في إخافة سامي إلا بعد بلوغه الصف الرابع الابتدائي. يقول سامي الذي امتلأ جسده بالكدمات كدليل على ضرب ظله له "يضربني ظلي عادة عندما نكون بعيدين عن أعين الآخرين. وأحياناً يلعنني بصوت عال داخل الفصل، ولكن المدرس يظن أن الصوت صادر مني". تقول ثيا هول ، مستشارة سامي في مدرسة كلاركفيو الابتدائية، إنها سمعت بعض الطلاب يستضعفون زملاءهم في المدرسة، ولكنها لم تسمع في حياتها قط بظل يخيف صاحبه ويستضعفه . ومعظم الطلاب الذين يستضعفون الآخرين لا يقدرون مشاعرهم ولا يعرفون شيئاً عنها، ولكن يبدو أن هذا الظل يعرف تماماً ما الذي يفعله بسامي. وأعتقد أن هذا الظل يعاني من انفصام شخصية أو داء عقلي". وكانت والدة سامي قد قررت إيقافه من الذهاب إلى المدرسة خلال الفصل الدراسي الماضي، تدريسه في البيت ولكن الظل لم يفارقه. ولم تجد عائلة سامي حلاً سوى إبقاء ابنهم في الظلام حتى يفارقه ظله . يقول سامي "إنه لا يكون قوياً في الظلام مثلما هو في الضوء. لكنه يكون معي يهمس لي بالكلام في أذني كأن يقول لي: "اذهب وضع رأسك في مقعد الحمام.؛ وتأمل والدة سامي أن يتقدم الظل قليلاً في السن ويترك استضعاف ابنها شأنه في ذلك شأن الصبية "الأشقياء".
    منقول
    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-25
  3. typical

    typical عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-19
    المشاركات:
    272
    الإعجاب :
    0


    اكيد انك انت سامي خخخخخخخخخخ ...كن ادفى كويس
     

مشاركة هذه الصفحة