المؤتمر يجدد الحرص على مواصلة الحوار مع أحزاب المشترك .

الكاتب : خالد السروري   المشاهدات : 591   الردود : 13    ‏2006-04-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-24
  1. خالد السروري

    خالد السروري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-10-05
    المشاركات:
    3,401
    الإعجاب :
    0
    نسمع كلامك يعجنا ................... نتذكر غبار فِحَاطك نستغرب !!!!!!!!!!!!!

    http://www.almotamar.net/news/29920.htmالمؤتمر يجدد الحرص على مواصلة الحوار مع أحزاب المشترك
    السبت, 22-أبريل-2006
    - جدد حزب المؤتمر الشعبي العام حرصه على مواصلة الحوار مع أحزاب اللقاء المشترك وكافة القوى السياسية حول القضايا المتعلقة بالانتخابات الرئاسية والمحلية المقرر إجراؤها في سبتمبر المقبل باعتبار الحوار وسيلة حضارية أثبتت نجاحها لتعامل مع القضايا الوطنية.
    وقال رئيس دائرة الثقافة والإعلام بالمؤتمر طارق الشامي إن المؤتمر يرحب بالحوار مع المشترك كونها قضايا عاجلة ينبغي التحاور حولها للخروج بآلية تكفل إجراء انتخابات حرة ونزيهة , مشيرا إلى أن من حق الأحزاب السياسية تضمين نقاط الاختلاف في الحوار في برامجها الانتخابية وتقديمها للناخبين الذين هم المرجع والحكم .
    وأضاف الشامي " اللجنة العليا للانتخابات تعمل وفقا للدستور والقانون اللذين ينظمان نشاط ومهام اللجنة العليا للانتخابات .
    وقال " نتعامل مع اللجنة في إطار الدستور والقانون ولا يمكن المساومة حولها على حساب القانون " , موضحا أن من حق أحزاب المشترك اللجوء إلى القضاء ليفصل في خلاف .
    وأضاف رئيس دائرة الثقافة والإعلام في المؤتمر " لا زالت دعوتنا مفتوحة للمشترك بأن تُشكل لجان رقابية مشتركة من المؤتمر وأحزاب اللقاء وكافة القوى السياسية لمراقبة أداء اللجنة العليا للانتخابات واللجان الإشرافية والأساسية والفرعية والطعن وأي إجراءات مخالفة للقانون ",مؤكدا التزام المؤتمر بمبدأ رقابة الانتخابات ومواصلة الحوار مع المعارضة ،وضمان حيادية المال العام والوظيفة العامة ووسائل الإعلام الرسمية ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-24
  3. خالد السروري

    خالد السروري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-10-05
    المشاركات:
    3,401
    الإعجاب :
    0
    الاخ طارق الشامي رئيس دائرة الثقافة والاعلام ................... فحط من المجلس السياسي وما عاد شفنا الا غباره ................ والان يقول ان حزب المؤتمر متمسك بمواصلة الحوار مع احزاب اللقاء المشترك .
    صراحة كلام حلو جدا ومنطقي كمان ....... وكما يقول المثل " الذي ما يدريش يقول بلسن " ..... والذي ما يدريش ان الاستاذ طارق الشامي فحط من المجلس من دون سابق انذار بسبب عجزة على محاورة اعضاء المجلس السياسي وهم احق الناس بان يحصلوا على اجابات مقنعة على تسألالاتهم من مسؤول كبير في حزب يدير شئون البلد من دون منافس ....... بيقول ان الخبير ( طارق ) يشعر بالمسؤولية الحزبية والوطنية الملقاه على عاتقه وسياسي مخضرم يجيد فن الحوار ولديه استراتيجية وبرنامج الخ.
    صحيح الي اختشوا ماتوا ....................... هذا المؤتمر صار امره عجيب ........... نحن المؤتمريون والله ما ندري اين رأسه من رجلة بسبب هذه القيادات ،،، فما بال الاخرين .
    يا طويرق بالله عليك كيف تريدنا نفهم واحنا " نسمع كلامك يعجبنا ،،، نشوف افعالك نستغرب "
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-26
  5. سليل الأمجاد

    سليل الأمجاد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-04-17
    المشاركات:
    7,859
    الإعجاب :
    0
    قراراات قات ياشباب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-26
  7. سليل الأمجاد

    سليل الأمجاد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-04-17
    المشاركات:
    7,859
    الإعجاب :
    0
    قراراات قات ياشباب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-26
  9. سهران حتى؟

    سهران حتى؟ قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-02-23
    المشاركات:
    3,220
    الإعجاب :
    0
    المؤتمر لا يملك المصداقيه

    ويكذب مابين فتره واخرى

    المؤتمر خسر الآخره الحسنه

    وتمسك بالاثم والعدوان

    المؤتمر نت صوره الفساد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-26
  11. سهران حتى؟

    سهران حتى؟ قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-02-23
    المشاركات:
    3,220
    الإعجاب :
    0
    المؤتمر لا يملك المصداقيه

    ويكذب مابين فتره واخرى

    المؤتمر خسر الآخره الحسنه

    وتمسك بالاثم والعدوان

    المؤتمر نت صوره الفساد
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-26
  13. طرزان اليمن

    طرزان اليمن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-13
    المشاركات:
    341
    الإعجاب :
    0
    اذا .من نصدق ..مهكذا نقراء على البلاد الفا تحه..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-26
  15. طرزان اليمن

    طرزان اليمن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-13
    المشاركات:
    341
    الإعجاب :
    0
    اذا .من نصدق ..مهكذا نقراء على البلاد الفا تحه..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-26
  17. ابو رائد

    ابو رائد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-22
    المشاركات:
    3,595
    الإعجاب :
    0
    اعتقد انه من الحرام علينا ان نناقش مثل هذة المواضيع...... الم نكتفي بدروس 28 عام ماذا عملوا لنا ........ حرام .......حرام.....حرام.....



    سرقوا الوطن وثرواته
    شردوا كل من يؤمن بحب وخدمة اليمن
    قتلوا الابرياء
    سرقوا الابتسامة من وجوة الاطفال
    احرمونا من ابسط مقومات الحياة
    لا تعليم
    لا صحة
    لا كهرباء
    لا طرقات
    لا.....لا ..... لا .....
    حرام .....حرام عليكم....... ستسألون يوم القيامة عن كل كلمة تكتبونها

    ستسألون يوم القيامة اذا تسكتوا على حقوقكم
    ستسألون يوم القيامة اذا لم تطالبوا بحقوق الناس المساكين الاميين الذي حرمهم المؤتمر من التعليم
    ماذا اقول لا ادري ...... واحسرتاة............
    و.....و......و.....و......و
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-04-26
  19. ابو رائد

    ابو رائد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-22
    المشاركات:
    3,595
    الإعجاب :
    0
    اعتقد انه من الحرام علينا ان نناقش مثل هذة المواضيع...... الم نكتفي بدروس 28 عام ماذا عملوا لنا ........ حرام .......حرام.....حرام.....



    سرقوا الوطن وثرواته
    شردوا كل من يؤمن بحب وخدمة اليمن
    قتلوا الابرياء
    سرقوا الابتسامة من وجوة الاطفال
    احرمونا من ابسط مقومات الحياة
    لا تعليم
    لا صحة
    لا كهرباء
    لا طرقات
    لا.....لا ..... لا .....
    حرام .....حرام عليكم....... ستسألون يوم القيامة عن كل كلمة تكتبونها

    ستسألون يوم القيامة اذا تسكتوا على حقوقكم
    ستسألون يوم القيامة اذا لم تطالبوا بحقوق الناس المساكين الاميين الذي حرمهم المؤتمر من التعليم
    ماذا اقول لا ادري ...... واحسرتاة............
    و.....و......و.....و......و
     

مشاركة هذه الصفحة