كيبوردية

الكاتب : المسافر74   المشاهدات : 1,709   الردود : 34    ‏2006-04-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-24
  1. المسافر74

    المسافر74 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-24
    المشاركات:
    1,034
    الإعجاب :
    0
    [POEM="font="Simplified Arabic,5,deeppink,bold,normal" bkcolor="sienna" bkimage="./images/backgrounds/19.gif" border="groove,10,deeppink" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]ماذا غيرك يا حمدي غيرت الطريق الاول=شفتك قبل ساعد زندي والان المؤشر نازل
    قد كنت احسبك من وفدي والفاس الذلق والمعول=لكن يا اسف بن عمك تتّبع طريق البازل
    خالد قال ما حد ثابت في خطه وما يتحوّل=ليش الوقت ما يرحمني سوّا عالمواقف عازل
    اين الركن ذي يسندني ما لي من صغير العوّل=يتسربت بخط السكة افّاّ للضعيف الهازل
    مصعب يوم اعرف واحد لو نجمه عليا افّل=يظلم نور عيني لمّا شوفه بالردايا نازل
    يا فاهم مغازي مني شفتك بالخزا تتسرول=الصقر الحديد الجارح من طبع الدواجن خازل
    والمقصود خالد ذلحين لاجواد الرجولة غربّل=يعرف من يغض اطرافه ممن للمهانة غازل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-24
  3. الوابل

    الوابل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-04-09
    المشاركات:
    263
    الإعجاب :
    0
    حلوة الكيبوردية منك يا المسافر74 ابيات توحي بالخيانة والغدر الله يكون في العون وهونها تهون
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-25
  5. alshe5-alamosh

    alshe5-alamosh عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    701
    الإعجاب :
    0
    استاذي المسافر السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    ابيات في قمه الروعه


    ومخيفه


    ارى فيها تقاربا


    مع قصيده استاذي ريدان الاشول


    فسرولنا الامور اخفتمنا


    الله يكون في عونكما
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-25
  7. المسافر74

    المسافر74 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-24
    المشاركات:
    1,034
    الإعجاب :
    0

    اخي العزيز الوابل الاحلى هو تواجدك في صفحتي والابيات هذه جاءت عندما كنت اتصفح المجلس جاءت عنوة على شيء في نفسي واللبيب يفهم اذا مر
    وليست خيانة وغدر بالصورة التي تتصورها نعم خيانة ولكن من نوع اخر
    ليش الوقت ما يرحمني سوا عالمواقف عازل
    نعم خيانة مواقف لااكثر ولا اقل
    اشك لك مرورك الكريم
    بارك الله فيك وفي سعيك بالخير
    ابو محمد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-25
  9. المسافر74

    المسافر74 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-24
    المشاركات:
    1,034
    الإعجاب :
    0
    ابو نواف ايها الغالي المؤازر//وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اخي الحبيب بارك الله فيك وفي سعيك بالخير

    واشكر لك تواجدك الدائم في صفحاتي المتواضعة وهذه طيبة منك

    اخي الحبيب كثير من الاخوان يتحاشون التعليق علي وما ادري ما السبب فهذا شيء يخصهم

    اما الابيات فليس لها علاقة بابيات الاخ الاشول قضيتة خاصة وقضيتي عامة اي اكبر واكبر مما تتصور

    ولو انك قريب مني لفسرت لك لانك اخ جدير ان الواحد يقرب منك ويثق فيك ومن الذين يقظون اطرافهم وليس من الذين للمهانة غازل

    تسل يا الغالي من كل شر

    ابو محمد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-25
  11. ابو محمد الاشول

    ابو محمد الاشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-07-07
    المشاركات:
    4,946
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي_2006

    *****************

    هذه طبعا ليس لها علاقة بقضيَة طه الاشول !
    هذا مجرَد نهيٌ عن منكروجزى الله ابوا محمد خيرا
    لاكن لو دعيت الاخ وراجعته بينك وبينه كان افضل من نشر القضيه عل الانترنت!
    وانت عارف قول الحق تعلى ( ان الله لا يحب الجهر بالسوء الى من ظُلم !
    وهكذا فهمة الموضوع والله اعلم
    تحيات العم مسد من القلب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-25
  13. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2
    [POEM="font="Simplified Arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="./images/backgrounds/8.gif" border="none,6,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]خالد قال ما حد ثابت فـي خطـه ومـا يتحـوّل=ليش الوقت ما يرحمني سوّا عالمواقف عـازل
    اين الركن ذي يسندني ما لي من صغير العـوّل=يتسربت بخط السكـة افّـاّ للضعيـف الهـازل
    مصعب يوم اعرف واحد لو نجمـه عليـا افّـل=يظلم نور عينـي لمّـا شوفـه بالردايـا نـازل
    شاعرنا القدير ابو محمد السعدي
    مااروع ما نضمت وفعلا هذا الزمان عجيب
    ولاكن نسأل من الله الستر والسلامه
    تسلم وتحياتي لشخصك الكلريم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-25
  15. المسافر74

    المسافر74 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-24
    المشاركات:
    1,034
    الإعجاب :
    0

    يا زينة المجلس وسراجه العم الغالي ابو محمد مسعد الاشول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيك وفي سعيك بالخير
    كم اكون سعيدا عندما يكون الكبير العاقل في صفحة ولده يوجهه ويرشدة انها مفخرة لي واي مفخرة
    ابو محمد// ((((( حمدي )))))) كناية عن شخص كان كبير في نظري وما زال وان شئت قل اشخاص وليس شخصا واحدا
    عمي العزيز// ان المواقف الصعبة سبب في صنع الرجال والمواهب والابداع الا ترا معي ان احر الشعر واجمله ياتي عندما يتعرض الشخص لموقف صعب او مفرح فيقول كلاما بعد فترة يقول في نفسه معقول انا اتيت بهذا الابداع فينكر نفسه امام ابداعه. لانه عند الموقف الصعب قد انقلب الى شخص له ظرورف خاصة غير الشخص الاول العادي في الطباع والاخلاق فقال ما قال
    وما كنت في موضوع اقوى ولا اثبت من هذه السبعة الابيات التي اعتبرها من اجمل واحر ما قلت
    يا زينة المجلس// المعني او المعنيون ليس لي بهم قنوات اتصال وهذه هي القناة الوحيدة
    وهذا هو الشعر ياتي بدون توجيه مسبق اللهم اهدنا للصواب وجنبنا الزلل والظلم
    عمي العزيز اظنك فهمتني الان وللعلم الاية:: هي ::لايحب الله الجهر بالسوء من القول الا من ظلم
    ولا يسبقها ان التوكيدية فراجعها بارك الله في عمنا الغالي
    ومثل ما قلت هذا امر بمعروف ونهي عن منكر ليس فيه سوء,,, وما كان يوما الامر بالمعروف والنهي عن المنكر سوءا قط بل هو خير بحت
    ولدك
    ابو محمد
    خالد السعدي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-25
  17. بوفارس الزهيري

    بوفارس الزهيري قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    10,483
    الإعجاب :
    1
    جميل ما نظمت احاسيسك وهاجسك
    وجميل ما خطته اناملك
    رائعه بحق
    تقبل تحياتي
    بوفارس
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-04-25
  19. الحجاج بن يوسف

    الحجاج بن يوسف عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-26
    المشاركات:
    220
    الإعجاب :
    0
    الاخ خالد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كلمات قصيره معبره من شاعر محنك لكن !
    المعنى في بطن الشاعر كما يقول المثل
    وانشاء الله نكون ممن ( يغض اطرافه ) ولا نكون ممن (للمهانه غازل)
    نسال الله العافيه وان يصلح نوايانا انه ولي ذلك والقادر عليه



    تسلم ابو محمد ولا هنت يا الطيب





    اخيك ابو ريم
     

مشاركة هذه الصفحة