حزب الله (بيان)!!!

الكاتب : الثوره   المشاهدات : 778   الردود : 10    ‏2006-04-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-24
  1. الثوره

    الثوره عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    748
    الإعجاب :
    0
    --------------------------------------------------------------------------------
    بسم الله الرحمن الرحيم

    كما هي عادة خطابات السيد حسن نصر الله الطائفية , أعلن مساء اليوم في خطاب جديد له ,الحرب الشاملة على السنة في لبنان أينما وجدو , وقد وصفهم في بيانه بأنهم سنة كفرة مارقين عن الدين , وقال حسن نصر الله في خطابه للسنة .. فوالله لن تأخذنا بكم رأفة ورحمة ..

    وقد تم تنفيذ عناصر حزب الله لبعض العمليات الإنتحارية في مساجد سنية وقتلوا العشرات من الأبرياء .. أنتهى .


    ..

    حرر عقلك من الجمود

    ..

    إلى كل ذي قلب ليس عليه رين الذنوب

    {كَلَّا بَلْ رَانَ عَلَى قُلُوبِهِم مَّا كَانُوا يَكْسِبُونَ}

    , وإلى كل عقل ليس عليه أقفال الغفلة ..

    {أَمْ عَلَى قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا}

    لو كان هذا البيان صحيحاً والله لقامت الدنيا ولم تقعد ولقام المسلمين وعلمائهم في كل مكان مستنكرين ومطالبين بالقصاص من حزب الله , ولتدخلت أمريكا لإنقاذ السنة في لبنان , وتدخلت السعودية وكل دول الخليج , ولتحدث أئمة المساجد اليوم الجمعة في خطبهم عن هذا العمل القذر البعيد كل البعد عن الإسلام , وووو .. ولك أن تتخيل كل شيء سيحدث , فسيكون واقعياً ..



    أما إن جماعة القاعدة بالعراق , تصدر بياناً (ليس هو الأول) تعلن فيه الحرب الشاملة على الشيعة بالعراق أينما كانوا ..فهذا أمر لايستحق النظر

    (قرر تنظيم القاعدة إعلان حرب شاملة على الشيعة الروافض في جميع انحاء العراق اينما وجدوا وحيثما حلوا واضاف "بما أن حكومة حفيد ابن العلقمي وخادم الصليب ابراهيم الجعفري قد أعلنت حربها الشاملة على اهل السنة في تلعفر ومن بعدها الرمادي والقائم وسامراء ورأوا تحت ذرائع اعادة الحقوق والقضاء على الإرهابيين فقد قرر التنظيم اعلان حرب شاملة على الشيعة الروافض في جميع انحاء العراق أينما وجدوا وحيثما حلوا جزاء وفاقا فمنكم كان الابتداء وانتم من بادر بالاعتداء فخذوا حذركم فوالله لن تاخذنا بكم رأفة .

    وقال : تمضي الايام وتتوالى الاحداث وتتعدد المعارك وتتنوع المسميات والهدف واحد حرب صليبية رافضية ضد اهل السنة واضاف لقد تلاقت مصالح الصليبيين مع اهواء اخوانهم الروافض الحاقدين ..

    واضاف الزرقاوي مخاطبا سنة العراق "الا يا اهل السنة الا هبوا من سباتكم واستيقظوا من غفلتكم ان رحى الحرب للقضاء على اهل السنة لن تتوقف".(رويترز)



    بيان هيئة علماء السنة هو السبب



    حينما تقوم السعودية بملاحقة وقتل المسلحين نصفق لها , ونقول لعنة الله على الإرهابيين , وحينما تقوم مصر بمطاردتهم نقول لعنة الله على الإرهابيين , وحينما يفجروا دور للسينما في قطر , نأسى ونحزن لما وصلنا له من تخلف فكيف يكون جهاد في بلاد الإسلام , ولكن حينما يقوم المسلحين في العراق بقتل المدنيين الأبرياء وذبحهم رجالاً ونساءً نصفهم بالمقاومة الشريفة ..!!



    للأسف هذا مايحدث بالعراق ويحدث بالذات في مدينة تلعفر التي يتدفق عليها المسلحين العرب من كل مكان عبر الحدود السورية لجوارها معها , وقد عمل المسلحين أعمالاً شنيعة بحق تلعفر , وبحق دولة العراق , ويكفي ماشاهدناه من القبض على جنسيات عربية مختلفة , وإكتشاف مخازن كبيرة ومصانع للأسلحة والمعدات .. كل ذلك دفع الحكومة العراقية لإرساء النظام في تلعفر وفي كل منطقة يوجد بها مسلحين , إلا إن الهيئة أصدرت بياناً بأن ماتعمله الحكومة العراقية هو حرب طائفية ضد السنة , وقد جاء في بيانها :

    (..أننا ندرك جيداً أن أبناءنا يقتلون في تلعفر وغيرها بنفس طائفي بغيض.. )

    مثل هذا البيان كان بمثابة تصريح للزرقاوي وأمثاله بأن السنة في خطر , وهناك حرب طائفية ضدها من قبل الشيعة , فقام الزرقاوي بقتل الشيعة كما قال لأنهم هم من بدء , وللأسف الشيعة لم يبدؤا وما حصل في تلعفر هو إرساء النظام وتخليص المدينة من المتسللين غير الشرعيين , وليس القضاء على السنة ..

    فمن حق كل دولة أن لاتسمح للمتسللين أن يأتوا إليها , وأنا هنا أخاطب القاريء , لو كنت سعودياً فهل ترضى بالمسلحين المصريين مثلاً يتسللوا لبلادك , ولو كنت أردنياً فهل تسمح للمتسللين الكويتيين أن يتسللوا لبلادك , وهكذا ..

    فمن حق العراق أن يمنع هذا العبث ويوقف هذه الفوضى , ولكن هيئة علماء المسلمين للأسف حرفت الأمور..وحتى إن بيانها لم يكن على المستوى المأمول من شجب وإستنكار هذه العمليات الإنتحارية بحق الفقراء من الشيعة فقد أصدرت بياناً قالت فيه :



    (فالقصاص ينبغي أن يطال الفاعل والثأر ينبغي أن يتوجه إليه)



    وكأن ماقام به الزرقاوي هو قصاص وتطبيق للشرع الحنيف , ولكن ينبغي حسب وجهة نظر الهيئة أن يوجه القصاص للشرطة والعسكريين والحكومة ..!! هذه هي النصيحة الأخوية التي خاطبت بها الهيئة الزرقاوي من باب النصح في الله والأخوة في الدين وكأن الزرقاوي , مازال على إسلامه رغم مايعمله ..!!



    فرح وإستبشار من القاعدة بقتل الشيعة


    بسم الله الرحمن الرحيم

    يا رب سدد الرمي وثبت الأقدام

    ﴿ قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ ﴾

    الحمد لله ناصر الابرار؛ قاهر المرتدين وألامريكان الكفار؛ والصلاة والسلام على الضحوك القتال؛ وعلى آله وصحبه أولي البأس الشديد في النزال؛ أما بعد :



    أمة الإسلام ، نكتب لك يا خير أمة ونزف لك بشرى معارك الثأر في عموم بلاد الرافدين التي بدأت منذ يوم أمس حيث بدأت غزوة الثأر لأهل السنَة في تلعفر .

    فافرحي أمة الإسلام وهللي وكبري، فكتائب التوحيد انطلقت مبايعة على الموت نصرة للدين وأهله، تتقدمهم خير الكتائب كتيبة البراء بن مالك، فيا جنان أقبلي ويا كتيبة الاستشهاديين هللي وكبري فغدا باذن الله تلقون الأحبة محمداً وصحبه، ما رضيتم بالضيم يا ليوث التوحيد لا والله فهذا يومكم، ودونكم رؤوس الكفارمن اليهود والصليبيين وأحفاد ابن العلقمي فلا تأخذكم بهم لومة لائم.

    تقبل الله منكم يا حماة الدين، وأيدكم بنصره وتمم لكم بالباقيات الصالحات، على خطى الرسول سرتم وبهديه اهتديتم وما قصرتم، فمابكم من نعمة فمن الله تعالى ورحمته ولطفه بكم. فالحمد لله أولا وآخرا وظاهرا وباطنا .



    وسنوافيكم بالمزيد إن شاء الله تعالى حال ورود الأخبار عن العمليات في بغداد وباقي المدن، فالدعاء الدعاء يا أمة الإسلام، فما يقاتل إخوانكم إلا بحول الله تعالى وقوته، ونصره ومدده.

    اللهم نصرك الذي وعدت اللهم نصرك الذي وعدت اللهم نصرك الذي وعدت...

    اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل...

    اللهم مجري السحاب منزل الكتاب هازم الأحزاب اهزمهم وزلزلهم اهزمهم وانصرنا عليهم...

    اللهم مددك يا رب، عونك يا رب، اللهم جندك يا رب، اللهم نصرك الذي وعدت...



    والله أكبر الله أكبر ولله العزة ولرسوله وللمجاهدين

    الأربعاء 10/شعبان/1426 هجرية

    14/09/2005 م

    أبوميسرة العراقي (القسم الإعلامي بتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين)


    رد فعل العالم الإسلامي!

    إن مثل هذه البيانات الطائفية المقيتة , لاتعني الكثير من الناس لا من بعيد ولا من قريب , ولقد قام الزرقاوي وزمرته بتفجير وقتل العشرات من الشيعة , ولم يحرك أحدنا ساكنا.. فأئمة المساجد اليوم الجمعة لم يتحدثوا عن خطورة هذا الأمر الطائفي , وحكام الدول العربية لم يبعثوا بمساعداتهم لضحايا التفجير من الفقراء والأيتام والأرامل , ولم يبعثوا برسالة استنكار حتى للعراق ..ولو كان هذا التفجير في أمريكا لهبت المساعدات بالملايين ولرأينا علماء الأمة كيف يصفون تلك الأعمال بأنها وحشية وجريمة نكراء ووو ..


    لقد تابعت ليالي التفجيرات وكنت أرى بالشريط الإخباري إن من قدم استنكاره لهذه العمليات الإرهابية هي بريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيران ومؤخراً سوريا..!!


    إنني أستغرب أشد الاستغراب من كل إنسان له قلب ولا يستنكر مثل هذه الأعمال الإجرامية بحق أناس مسلمون , وعلى فرض إنهم غير مسلمون هم أناس أبرياء من مصلين في المساجد أو عمال أصطفوا للحصول على لقمة العيش ..!!



    وكالات الأنباء : هزت العاصمة العراقية بغداد صباح اليوم سلسلة هجمات بسيارات مفخخة قادها إنتحاريون قتل فيها أكثر من مائة و خمسون عراقيا وجرح عشرات آخرون.



    الهجوم الأشرس وقع في ساعة مبكرة بساحة العروبة في حي الكاظمية المقدسة الحي الشعي في المدينة حيث فجر انتحاري سيارة مفخخة ما أسفر عن مقتل 123 وجرح 223 حسب حصيلة الساعة الخامسة عصرا.


    وذكرت مصادر الشرطة أن الهجوم استهدف عمال البناء من الشيعة الذين يتجمعون عادة في ساحة العروبة بحثا عن عمل. وأكدت وزارة الداخلية نقلا عن روايات بعض الناجين أن منفذ الهجوم وقف في الساحة بسيارته قائلا إنه يبحث عن عمال ثم فجر ما يحمله من متفجرات فور تجمعهم حوله.


    أشلاء وجثث القتلى والجرحى تناثرت في أنحاء الساحة بينما أتت النيران على عدة سيارات. وذكر مصدر أمني أن ما يصل إلى 220 كيلوغراما من المتفجرات قد تكون استخدمت في هذا الهجوم.


    لماذا هذا الصمت المطبق؟!


    ألم يقل الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم , (الساكت عن الحق شيطان أخرس) , هل أصبحنا شياطين خرس , أم إننا راضون بما يحصل , ولازلنا نحث في خطاباتنا على الجهاد بالعراق .. بالله عليكم , هل قتل المصلين هو جهاد ؟!

    ألم ينهنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في الحروب من قتل طفل أو امرأة أو شيخ عجوز أو رجل عابد في صومعته !!

    أليس هؤلاء الشيعة مصلين في مساجدهم .؟

    فعلاما نقتلهم ؟ وللأسف من يقوم بهذه العمليات الانتحارية هم عرب مسلمون , ومنهم أبناء بلدي وجلدتي من السعودية !!


    تم تجنيد عشرات الشباب من مدارس القصيم و المملكة للذهاب إلى ما يسمى الجهاد بالعراق ومن ضمنهم ماجد صنت المطيري وسلطان عسيري وسلطان فيحان العتيبي والشقيقان محمد وعبد الله سالم القحطاني اللذان لقيا مصرعهما في العراق وهم من طلبة المرحلة المتوسطة بمدرسة الشقة بالقصيم وسبق لـ"الوطن" نشر تفاصيل ذلك في عدد السبت الماضي.

    ولا تبعد خلية الدمام عن سير خط التنظيم في تجنيد الأتباع الصغار إذ تؤكد المصادر الأمنية أن من بين القتلى بعضا من الشباب المغرر بهم والذين لا تتجاوز أعمارهم العشرين عاما.


    هذا غير مايتم القبض عليهم من المطلوبين بالسعودية في العراق :

    http://www.alqabas.com.kw/news_detai...d=126918&cat=2

    السعودية: مطلوبان في اللائحة اعتقلا في العراق

    الرياض - كونا، د.ب.أ - ذكرت مصادر سعودية ان اثنين من المطلوبين امنيا ضمن قائمة الـ 36 الارهابية التي اعلنتها وزارة الداخلية في يونيو الماضي اعتقلا في العراق. وقالت صحيفة عكاظ امس انه تم القاء القبض على عبدالله محمد الرميان (27 عاما) ومحمد صالح الرشودي (24 عاما) في شمال العراق من قبل قوات كردية اثناء محاولتهما الدخول الى الاراضي العراقية والانضمام الى المجموعات المسلحة هناك.


    ماهو مشروع الزرقاوي ؟

    يحق لي أن أتسائل هنا , ماذا يريد الزرقاوي (الأردني) من أرض العراق , هل يريد تحريرها من الأمريكان !!

    وعلى فرض أنه بقوته أستطاع إخراج الأمريكان من أرض العراق , هل سيقيم فيها حكم طالبان , أم سيسلم الحكومة لأهل العراق وسيخرج ليحرر الأردن وبقية الدول العربية ؟


    ولو فرض أنه أقام فيها حكم طالبان , تخيلوا سيعود الحصار الأمريكي للعراق أثني عشر سنة أخرى وسيرجع لسنوات التخلف والجهل والفقر , ثم ستأتي أمريكا مرة أخرى وستدك العراق بالصواريخ تماماً مثل مافعلت مع طالبان ..


    لقد آن لنا أن نكون أهل فكر ورأي ولانسمح للآخرين أن يملوا علينا أفكارهم وآرائهم بحجة الدين , فالإسلام بريء من الزرقاوي وأمثاله , وهو بريء من كل إنسان يسمح للآخرين أن يستغلوا عقله ويملوه بخرافاتهم ..


    رحم الله شهداء العراق سنة وشيعة , ولعنة الله على كل باغي للفتنة وعلى كل من يقتل مسلماً بريئاً ..


    {لَقَدْ جِئْنَاكُم بِالْحَقِّ وَلَكِنَّ أَكْثَرَكُمْ لِلْحَقِّ كَارِهُونَ}
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-24
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1



    مارأي حسن نصر الله في جرائم اخوانه ومرجعياته في العراق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مع انه مجرم حزب امل الذي ولد منه حزب الله فهل ينسى تاريخه
    كل جريمة قذرة ورائها اليهود والرافضة ..

    فهل رأيتم بشاعة اكثر من هذه الصور !!!!!!!!!!!!

    الشيخ وعد العاني ...صورة جديدة من صور ما فعله الغوغاء الصفويون في بلاد الرافدين


    [​IMG]
    حق-خاص

    بأي لغة او منطق يمكن ان نتحدث او نكتب عن جرائم الغوغاء الذين عاثوا في الارض فسادا واحرقوا بيوت الله وكتابه الكريم وقتلوا النفس التي حرم الله قتلها الا بالحق انهم أوباش عتاة تجاوزوا شر الاشرار وفساد الفساق فكانت لهم الريادة في ترويع المسلمين المؤمنين بنهج الله وشرعة نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم.

    صور نعرضها وقلوبنا تنزف دما من هول ما نراه فهل يعقل ان تصل الوحشية بأنسان ان يفعل باخيه ما نراه في هذه الصور انها والله أفعال لم نعرف لها مثيلا حتى عند أقوام سمعنا انهم من أكلة لحوم البشر لكنه الحقد الصفوي المجوسي اللعين الذي جاء ليعبر عن نفسه الشريرة على يد هؤلاء الرعاع الذين رضعوا الحقد من قلوب وصدور يمتد فيها عمق الحقد والضغينة الى اكثر من ألف وأربعمائة عام.

    ان الذي ترونه في هذه الصور البشعة هو الشيخ وعد العاني الذي اغتالته ومثلت بجثته مجموعة مسلحة ترتدي السواد ثقبوه بـ"الدريل" وأحرقوا وجهه بالمواد الكيمياوية "التيزاب" ففاضت روحه الطاهرة متوجهة الى خالقها تشكو له هول الجريمة التي أرتكبت بحقها.

    فيا ايها المسلمون في كل مكان أخوتكم أهل السنة في العراق يذوقون الويلات على يد المحتل ومن والاه فالى متى الصمت واعلموا انكم ستسألون امام الله يوم الحساب عما قدمتموه لنجدة اخوانكم في العراق.



    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    المصدر

    الموقع العراقي (وكالة حق )

    www.76news.net


    وحسبنا الله ونعم الوكيل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-24
  5. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-24
  7. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    كذب محض وهو اكثر شخص يحترم السنه والوحده الوطنيه اللبنانيه
    بتفكر انه غبي مثل بن باز يكفر او بن عثيمين
    عقليه نجديه متحجره هو رجل سياسي محنك وعمره وحياته لن يفعلها ولن يعملها بينصحه الاخالاخوه السلفيين يحرر عقله من الجمود ما شاء الله تبارك الله
    الم تخجل من تلك الشخصيه الجهاديه
    فقد حرر ارضه من العدوا الصهيوني لان عقله محرر من الجمود
    فيا اخواننا العظام حرروا العراق وفلسطين لان عقولكم نيره
    تحياتي

    وابوا خطاب ماشاء الله المدد المدد
    والروابط تدي بالهبل يازلمه مانش عارف منين بيبعسس
    تبارك الله احسن الخالقين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-24
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    التكفيري جوفي

    هاانت ايضا تقل ادبك على الشيخين ابن باز والعثيمين رحمه الله عليهما


    اما التكفيري jawvi
    فأليه اقواله هذه



    حسبي الله ونعم الوكيل علك ايها التكفيري الحاقد

    بالامس اتهمتني بأتهامات باطلة واليوم تكفرني وتقول اني يهودي وتخرجني عن ملة الاسلام!!!!:eek: ...


    ارجو ان يبقى موضوعك شاهد عليك وارجو ان لايحذف لكي ينظر الاخوة المنخدعين مستوى الانحطاط والتكفير الذي وصلت اليه



    وكذلك اتوجه بالنداء للاخوة المشرفين والمنصفين هنا ...هل يرضيكم هذا التكفير الواضح من قبل المدعو جوفي ...وهل يسمح في المجلس اليمني هذا التكفير والذي اعلنتم قبل فترة رفضكم للتكفير للاعضاء بكافة صورها ...

    ولاانسى تذكير الاخوة بأتهاماته السابقة الي في هذا الموضوع

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=156418
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-24
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    شيوخ حسن نصر الله وشيوخكم

    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-24
  13. أبو تميم

    أبو تميم علي الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    9,843
    الإعجاب :
    0
    أشوفك زودت قلة الأدب ياجوفي حتى طالت أسماء علماء الأئمة ورموزها ..!!

    كنت في السابق أحاول اقناع نفسي أنك مجرد شخص فاهم غلط وانه مع الأيام وبالحسنى ستهتدي للحق

    لكن يظهر من مواضيعك الأخيره الإستكبار والإصرار على الباطل وعدم احترام المخالف لك من أعضاء

    المجلس ..

    إما أن تحترم نفسك وتعتذر للأمة الإسلامية عن الإساءة لعلمائها وتعتذر عن تكفيرك للأخ أبو خطاب

    وكل الإخوة الذين رميتهم بتهمك دون أن تثبت شيئا من كلامك ولو مرة واحدة !! وإما فلكل واحد

    الحق في الرد بنفس الطريقة التي أٌعتدي بها عليه ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-24
  15. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    لاباس اخي ابو تميم هذا هو جوفي وهذه اخلاقه التكفيرية لكن الى الان لم ارى رد للاخوة المشرفين

    [​IMG]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-24
  17. وليد العمري

    وليد العمري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-28
    المشاركات:
    568
    الإعجاب :
    0
    [​IMG] لا حول ولاقوة الا بالله
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-04-24
  19. وليد العمري

    وليد العمري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-28
    المشاركات:
    568
    الإعجاب :
    0
    شكرااااااااااااا يا ابا خطاب
     

مشاركة هذه الصفحة