العصابات الشيعية التكفيرية السوداء لازالت تفتك بأهل السنة .صور مؤلمة

الكاتب : ابو خطاب   المشاهدات : 2,600   الردود : 28    ‏2006-04-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-23
  1. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    المواطن العراقي : (أكرم سالم علي روضان العيثاوي) تولد 1970 / أب لأربعة أطفال،
    صاحـب أفران الليث غي منطقة الدورة ببغداد.

    في تاريخ (13/4/2006) ذهب مع كل من زميليه: عماد الكردي (صاحب أفران الزيتون في سوق الآثوريين بالدورة) و صدام حسين الجنابي بسيارتهم نوع ( B.M.W ) صالون ذات لون نيلي إلى أسواق جميلة التجارية الملاصقة لمدينة الثورة ببغداد لشراء أكياس طحين لأفرانهم...

    وبعد الشراء ذهب أكرم سالم العيثاوي لتأجير سيارة حمل لنقل الأكياس بينما بقي زميليه في سيارتهما بانتظاره وعندما سأله صاحب سيارة النقل عن وجه نقل البضاعة أجابه إلى الدورة... فسمعه أحد أفراد ما يسمى بجيش المهدي الذي يفرض هيمنته على منطقة جميلة وسرعان ما جلب أفراد عصابته الذي اعتقلوا أكرم سالم العيثاوي على الفور، ولما نادى على أصحابه في سيارتهما بادروا أيضا إلى اعتقال زملائه وذهبوا بهم إلى جهة مجهولة.

    أثار غياب هؤلاء الثلاثة قلق عوائلهم، فذهبوا إلى منطقة جميلة للبحث عنهم فعثروا على سيارتهم متوقفة أمام مكتب الصدر وعند الاستفسار أنكر أفراد المكتب وجودهم بالرغم من وقوف السيارة أمام المكتب، وبعد الإلحاح والتوسط أجابهم احد أفراد ما يسمى بجيش المهدي إنهم قاموا بتسليم المعتقلين الثلاثة إلى قوات حفظ النظام.

    وعند مراجعة قوات حفظ النظام للتأكد والاستفسار أجابهم احد أفراد هذه القوة بأنهم موجودون في معتقل الشعبة الخامسة بالكاظمية وغدا سوف اتصل بكم لكي تتكلمون مع أكرم في الساعة الثامنة مساءا وسوف يطلق سراحهم يوم الأحد القادم (16/4 /2006).

    في اليوم التالي اتصل أحد الأطباء في مشرحة الطب العدلي والذي تربطه علاقة صداقة بالمرحوم سالم علي روضان العيثاوي والد المعتقل أكرم مخبرا عائلته بأن جثة ابنهم أكرم موجودة في مشرحة الطب العدلي .

    وعندما ذهب الجميع هناك وجدوا جثة (أكرم سالم العيثاوي) وهي تحمل آثار التعذيب الشديد ولم يعثروا على جثة رفاقه الاثنين وهما (عماد الكردي و صدام الجنابي).

    وعند استلامهم جثة المجني عليه طلب منهم جلب كتاب من مركز شرطة القدس وقد اخبروهم هناك بأنهم عثروا عليها مرمية في العراء في يوم صباح الاثنين (17/4/2006) في منطقة حي أور بشمال بغداد.

    القتل على الهوية والانتماء العشائري والمناطقي هـو المبرر الأساسي لتلك العصابات الطائفية الحاقدة والذي تجاوز كل الحدود والخطوط، وبلا أدنى وازع أو رادع أو ضمير.

    ومع انتشار تصريحات بعض المرجعيات الشيعية بكفر (النواصب) ووجوب قتلهم، وابقاء هذا التعريف غامضا بشكل متعمد، فان مئات الآلاف من جهلة الشيعة يعتقدون بالتقرب الى الله وأئمة آل البيت لا بقتل اخوانهم السنة فحسب، بل تعذيبهم أبشع تعذيب عرفته البشرية.

    لذا فنحن نحمل هذه المرجعيات ذات الولاءات الايرانية وأتباعها وعناصر قوات الأمن المتواطئة معها هذه الجريمة التاريخية التي سوف لن يغفرها لهم عرب العراق، سنة وشيعة، وان غدا لناظره لقريب.

    ==================

    منقووووووووووووووول من الموقع العراقي الموثق (الرابطة العراقية )
    www.iraqirabita.org
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-23
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    شريط فيديو لجثامين المهندسين السبعة الذين أعدمتهم ميليشيات التكفير السوداء في البصرة. تحذير: صور مؤلمة

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]


    وافانا مراسلنا في البصرة بالشريط الفيديوي المرفق والذي يظهر مدى الحقد الطائفي الذي يكنه التكفيريون السود لاخوانهم في الدين وشركاؤهم في الوطن.

    المهندسون السبعة كانوا يعملون في شركة (الفيحاء) العراقية المتخصصة في البناء الجاهز والتي يديرها أحد أبناء البصرة وأسمه (خالد العمر). ومن هنا جاء حقد هؤلاء التكفيريين على كل من تسمى بـ (عمر).

    أخذ هؤلاء المهندسين العراقيين بعد التحقق من ضلوعهم في جريمة الولادة لأبوين سنة الى منطقة حي الكفاءات قرب كراج بغداد، حيث أعدموا أمام مرأى الناس مع اطمئنان المسلحين لعدم تدخل الشرطة العراقية أو حتى الجيش البريطاني في (الشأن الداخلي) العراقي!

    ثم وضعت على صدر كل ضحية مضرجة بالدماء ورقة صفراء كتبت عليها العبارات التالية:

    (نهنئ الشعب العراقي والعالم الاسلامي وحضرة الرسول الاعظم(ص) باستئصال رؤوس التكفيريين وممولي الارهاب في البصرة.. البطة الشريفة)، و (لو كان في الحكومة رجال وطنيون تجردوا من حب الدنيا لما تطاول الارهاب على مقدساتنا.. البطة الشريفة).

    و (البطة) هي احدى أنواع السيارات في العراق، والتي أصبحت في البصرة رمزا لعمليات ارهابية يقوم بها تكفيريون سود يقودون هذه السيارت لارعاب أهل السنة واجبارهم على ترك البصرة.

    تأتي هذه الأفعال الشنيعة في ظل امتناع (المرجعيات العليا) عن اصدار فتوى واضحة بحرمة دماء أهل السنة، وفي ظل انتشار أعراف تنسب الى التشيع، وشيعة آل البيت منها براء، في سب ولعن وقذف أصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله، وتطور الحال الى الاعتقاد بالتقرب الى الله بقتل من كان اسمه (عمر) !
    ويأتي هذا التطور الخطير بعد أن انتشرت في بيانات عدد من المرجعيات الشيعة الاشارة الى الأعداء (النواصب) متعمدين غموض هذا المصطلح التاريخي، مما دفع مئات الآلاف من جهلة الشيعة للاعتقاد بأن (النواصب) هم جميع سنة العراق، بل جميع سنة العالم !

    لمشاهدة الشريط انقر على تحميل الملف،:
    http://www.iraqirabita.org/fayha.zip


    ========
    http://www.iraqirabita.org/index.php?do=article&id=3404
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-23
  5. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    عمليات تصفية جسدية واسعة لسنة من اصول شيعية في بغداد

    [​IMG]
    حق- خاص

    نقل مراسلوا حق في مناطق متفرقة من بغداد معلومات مؤكدة بان عدد كبير من اهل السنة ذوي الاصول الشيعية تم تصفيتهم جسديا على ايدي مليشيات مسلحة تابعة لاحزاب متنفذة في الحكومة الحالية ومدعومة من ايران.

    واوضح المراسلون ان من تم تصفيتهم كان عددهم كبير جدا وهو الامر الذي يكشف الرعب الذي وصلت اليه المرجعيات والاحزاب الشيعية من كثرة المتحولين من المذهب الشيعي الى مذهب اهل السنة والجماعة وقد شملت عمليات التصفية مناطق الشعلة والوشاش والحرية والثورة والغزالية والمشتل والشعب وبغداد الجديدة والزعفرانية والمدائن وغيرها من المناطق.

    والجدير بالذكر ان احدى المليشيات التابعة لاحد مكاتب المرجعيات المنتفذة انشئت محاكم اسمتها شرعية لمحاكمة المتحولين الى مذهب اهل السنة والجماعة بوصفهم "مرتدين" وحكمت عليهم بالموت وهي قضية تداولها الشارع العراقي باهتمام كبير واثارت ردود فعل واسعة.

    ===========
    الموقع العراقي الموثق (وكالة حق)
    www.76news.net
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-23
  7. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    خطيب سُني يحذر السُنة من ترك البلاد ويلوح بملاحقة القتلة الطائفيين

    المختصر/

    الشرق الأوسط / حذر الشيخ علي الزند عضو هيئة علماء المسلمين (السنية) امس العراقيين من ترك بلادهم بسبب الاوضاع الامنية المتردية. وقال الزند في خطبة الجمعة أمام مئات المصلين في مسجد أم القرى ببغداد «حذار حذار من مغادرة البلاد وتركها بيد المسيئين». واضاف «عندما اتجول بين الناس واترقبهم ارى ان لديهم النية واضحة على الهجرة وترك البلاد بسبب تردي الاوضاع الامنية، لكن ما يمنعهم من ذلك انهم بانتظار انتهاء العام الدراسي لينهي اطفالهم السنة الدراسية». وتابع الزند «عليكم ان تثبتوا ولا تهاجروا وتتركوا زمام الامور في البلاد بيد المسيئين». واوضح انه «لو كان لا بد من الهجرة فعليكم بالمناورة داخل البلاد (الهجرة الداخلية) لحين انتهاء الازمة».

    وقد ترك الآلاف من العراقيين البلاد خلال الاشهر القليلة الماضية الى دول الجوار وخصوصا الاردن وسوريا ومصر هربا من تردي الاوضاع الامنية.

    الحياة / حض امام وخطيب جامع «أم القرى» السني الشيخ علي الزند العراقيين على الصبر والثبات وعدم الرضوخ الى «مغازلة الأعداء» وبالتالي ترك البلاد. وناشد العائلات العراقية عدم الهجرة من العراق وترك المواجهة، حاضاً الاهالي الذين فقدوا ذويهم في عمليات القتل الطائفي على اللجوء الى منظمات حقوق الانسان، قائلاً: «سنقاضي الفاعلين ولو بعد مئات السنين. فالحق والذنب لا يسقطان بالتقادم».

    وتحدث عن اشتباكات الأعظمية التي أدت الى سقوط عشرات السكان بين قتيل وجريح، علاوة على إلحاق أضرار مادية جسيمة بالممتلكات في هذه المنطقة السنية، معتبراً أنها مؤشر واضح الى ضعف أداء الحكومة في معالجة الأزمات. وقال إن الأداء الحكومي «غير منضبط يرافقه انفلات أمني أدى الى سقوط الاهالي بين شهداء وجرحى»، لكن الشيخ الزند أضاف أن «المفرح في الأمر هو الموقف الشجاع لشباب الأعظمية ورجالها».

    http://www.almokhtsar.com/html/news/1158/2/52524.php
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-23
  9. devil may cry

    devil may cry عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    321
    الإعجاب :
    0
    البلاد الان في حاله فرض النظام والقانون ولازم من سحل المرتزقه وبنا الدوله الحديثه
    ستكتشف بنفسك خطاب ان الدوله قدمه لامحاله وانها بكل تاكيد سيكون ضحاياها
    اقل من ضحايا النظام البعثي
    وستكون انت وجميع الانظمه العربيه من ياتي لطرق ابوابنا ليطلب يد العون مننا
    ساجدين خانعين قابلين بما نملي عليكم كالانعام
    الان 76%من لعراق في قبضه الحكومه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-23
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1

    هل تسمي اهل السنة بالمرتزقة ام ان الذين اتوا على الدبابت الامريكية هم المرتزقة

    وبالنسبة لدعوتك للسحل فهذ مايقومه اخوانك الشيعة الرافضة بحق اهل السنة فهل اتي لك بشريط يوضح كيف عمل جيش المهدي بأمام من اهل السنة وكيف قاموا بسحلة في الشارع ...


    واما الدولة التي يمثلها هؤلاء الانذال
    [​IMG]

    فلو خرج الاحتلال لمابقي منهم واحدا واجرام الجعفري وحكومته فقط منذ توليه كما قال حارث الضاري 40000 الف سني عراقي فتأمل كما كان الاجران بحق اهل السنة منذ بدء الاحتلال على العراق ...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-23
  13. الثوره

    الثوره عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    748
    الإعجاب :
    0
    كل عمليه أرهابيه تجد خلفها وهابيه...............

    [​IMG]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-23
  15. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الثورة مارأيك بالجرائم اعلاه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وكيف تتبت ان من قتل هذا الطفل هو الزرقاوي يارافضي :)

    ثم ان الاية تتحث عن البنات وفي الصورة صورة طفل ذكر ...يالكم من اغبياء ياررافضة
    عفوا لابد اني سأعكر صفوكم قليلا ...لكن خذوا هذه الصور لعلها تكون حجة عليكم ان تحدثتم يوما في امر اهل السنة في العراق ...وان لم يعجب المشرف هذا الموضوع فأرجو نقله الى المجلس العام


    كل جريمة قذرة ورائها اليهود والرافضة ..

    فهل رأيتم بشاعة اكثر من هذه الصور !!!!!!!!!!!!

    الشيخ وعد العاني ...صورة جديدة من صور ما فعله الغوغاء الصفويون في بلاد الرافدين


    [​IMG]
    حق-خاص

    بأي لغة او منطق يمكن ان نتحدث او نكتب عن جرائم الغوغاء الذين عاثوا في الارض فسادا واحرقوا بيوت الله وكتابه الكريم وقتلوا النفس التي حرم الله قتلها الا بالحق انهم أوباش عتاة تجاوزوا شر الاشرار وفساد الفساق فكانت لهم الريادة في ترويع المسلمين المؤمنين بنهج الله وشرعة نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم.

    صور نعرضها وقلوبنا تنزف دما من هول ما نراه فهل يعقل ان تصل الوحشية بأنسان ان يفعل باخيه ما نراه في هذه الصور انها والله أفعال لم نعرف لها مثيلا حتى عند أقوام سمعنا انهم من أكلة لحوم البشر لكنه الحقد الصفوي المجوسي اللعين الذي جاء ليعبر عن نفسه الشريرة على يد هؤلاء الرعاع الذين رضعوا الحقد من قلوب وصدور يمتد فيها عمق الحقد والضغينة الى اكثر من ألف وأربعمائة عام.

    ان الذي ترونه في هذه الصور البشعة هو الشيخ وعد العاني الذي اغتالته ومثلت بجثته مجموعة مسلحة ترتدي السواد ثقبوه بـ"الدريل" وأحرقوا وجهه بالمواد الكيمياوية "التيزاب" ففاضت روحه الطاهرة متوجهة الى خالقها تشكو له هول الجريمة التي أرتكبت بحقها.

    فيا ايها المسلمون في كل مكان أخوتكم أهل السنة في العراق يذوقون الويلات على يد المحتل ومن والاه فالى متى الصمت واعلموا انكم ستسألون امام الله يوم الحساب عما قدمتموه لنجدة اخوانكم في العراق.



    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    المصدر

    الموقع العراقي (وكالة حق )

    www.76news.net


    وحسبنا الله ونعم الوكيل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-23
  17. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    اين جند الفاروق

    ليرى جرائم اخوانه الذين يحبهم لانهم فقط من اتباع آل البيت !!!!!!!!!!!!

    وهو يحب كل شيعي حتى ولو كان مجرما
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-04-23
  19. devil may cry

    devil may cry عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    321
    الإعجاب :
    0
    ياخطاب هذه ارقام فيها الخطاء والصواب
    واقتلى اقل بكثير والاكثر من الشيعه
    ولكن تعرف في مقبره جماعيه وجدت 15الف جثه من العهد الصدامي هولا في يوم واحد
    الان بطبيعه الحال كان السنه هم الحكام وهم اقليه وصبرنا والان نحن سنكون الحكام وما عليهم الا الصبر ونحن متاكدين سوف نكون اعدل منهم
    ونحن اكثريه العدد
    اما خروج المحتل فنحن نريد رحيله اليوم قبل باكر وستشوف بعينك ان لا عوده للحكم الاول
    ثانيا من سلم السلطه للسنه اليست بريطانياءياشاطر؟؟



    ااكد لك ان العراق الان بيد امينه بيد احفاد رسول الله ومرجعياتهم فنم وتطمن
    واشغل نفسك في اليمن احسن لك
     

مشاركة هذه الصفحة