القمه العربيه . بعيون حماديه

الكاتب : الحمادي   المشاهدات : 2,841   الردود : 81    ‏2006-04-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-22
  1. الحمادي

    الحمادي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-12-24
    المشاركات:
    17,855
    الإعجاب :
    1
    هذا الموضوع اهداء الى الاستاذ القدير على الشاحذي
    اتمنى ان يحوز رضاك




    [​IMG]


    في قمة الخرطوم , وبالأحرى في الجلسة الختامية المغلقة . البعيدة عن كاميرات التصوير , ولاقطات الصوت . اجتمع زعماء الأمة العربية لمناقشة الأوضاع العربية محليا وعربيا ودوليا . للخروج بعدها بكل ما يحقق تطلعات وهموم الشعوب العربية قاطبة​


    المصري : مش ملاحظين انه القعده اليوم ممله . صح والا انا غلطان ؟
    الكويتي : والله عن جد يا حسني مبارك . لكن انا اعتقد انه بسبب الفول السوداني اللي اكلناه هذا الصباح . من ساعتها وانا حاسس بغثيان , وابغى ارجع
    السوري : حاسس بغثيان ؟ وحابب ترجع ؟ مبروك . الف الف مبروك . انت حامل :D
    السوداني : لحظه يا جماعه . انا عاوز اتكلم . ما تنسوا اني الرئيس هنا
    العراقي : ههههههه مصدق نفسك يا البشير ؟ اسكت اسكت لا يطق لك عرق ! قال رئيس قال . البيان الختامي للقمه بشكل عام جاهز من اسبوع . مثل كل مره شجب واستنكار . وكل واحد يروح بيتهم
    الاردني : ايش فيك يا علي عبد الله صالح ؟ ساكت وشكلك مهموم ! هذه مو عوايدك !!
    اليمني : والله يا اخ عبد الله انا في مشكله لا يعلم بها الا الله:(
    التونسي : والله يا اخ صالح نحن هنا نحبك برشه . وجميعنا اخوان . ويجب ان نقف معك لندرس المشكله التي انت واقع بها . اخبرنا ما هي مشكلتك . وبإذن الله نجد لها حل
    اليمني : يا جماعة الخير معي حمار ورثته عن ابي . , وابي ورثه عن جدي . يعني تقدروا تقولوا عليه حمار من ريحة الحبايب .. وانا مش قادر افرط فيه .. وللعلم فيه مواهب كثيره من اهمها انه يحب الغناء كثير .. وخاصه في الليل . , وهذا الامر مضايق زوجتي كثير . وما يخليها ترقد ... عملت المستحيل ... احيانا اعمل له كاتم صوت , واحيانا اعطيه قرص منوم , واخر مره عملت له عملية تغير حنجرته بحنجرة بغبغان . لكن ما فيش أي فايده ..واخر مره حكمت عليا الزوجه اذا ما تخلصت من هذا الحمار مش راح تفتح لي باب البيت . لدرجة اني قررت أن أبيعه , وأنا نادم على هذا القرار , لكن حكم القوي على الضعيف , والان انا حزين على امرين . الاول على الحمار الذي ورثته عن الوالد . , الثاني اخاف ابيعه بسرعه ويعطوني فيه سعر قليل وثمن زهيد .. اهيئ اهيئ اهيئ اهيئ اهيئ اهيئ :(
    القطري : خلاص يا علي صالح . انا اخلصك من مشكلتك ومن حمارك . كم ريال تبغى فيه
    اليمني : أي ريال . أي جنيه ؟ انا اريد الفلوس بالدولار الامريكي . < ويحدث نفسه > ( ( لو دفع 200 دولار راح ابيع على طول ))
    القطري : 100 دولار . ايش رايك ؟
    اليمني : لا يا امير . حرام عليك . زود شويه :eek: . < ويحدث نفسه >(( صورته هذا لغج . خلاص لو جاب 150 دولار راح ابيع ))
    اللبناني : خلاص يا حمد بن خليفه . ادفع 120 دولار . وحق سمسارتي50% عليك وعلى الرئيس اليمني 50%
    اليمني : انت اهجع . والا راح اخلي الرئيس السوري بشار الاسد يتفاهم معاك
    السعودي: خلاص يا علي صالح . انا عليا بـ150 دولار . ايش رأيك ؟​


    في هذه الاثناء يخبط الطاولة الرئيس الليبي معمر القذافي بكلتا يديه


    الليبي : انا عليا بـ500 دولار . ولايأخذها هذا السعودي :mad:


    اتسعت عيون الرئيس اليمني غير مصدق هذا المبلغ الخيالي

    السعودي: وانا عليا بـ 1000 دولار ​


    قلب الرئيس اليمني يخفق بشده

    الليبي : 2000 دولار
    الجيبوتي : انا عليا بـ 2500 دولار
    اليمني : انت اهجع . ميزانية جيبوتي كلها مش 2500 دولار:mad:
    المصري : انا عليا بـ2600 دولار وفوقهم رقاصه
    الإماراتي : عليا بـ 3000 دولار
    البحريني : والله ما يأخذه الإماراتي . انا عليا بـ 4000 دولار ​


    الرئيس اليمني بالكاد يبلع ريقه مش مصدق الذي يجري


    السعودي: 5000 دولار
    الليبي : 6000 دولار
    الاردني : 7000 دولار
    اليمني : اديلووووووووو
    البناني : 8000 دولار
    العماني : 9000 دولار
    الصومالي : عليا بـ 10000 دولار
    اليمني : يا صومالي اهجع . يا جني الـ 10000 دولار على كم راح تقسطها ؟ اربعين سنه ؟:eek:
    السعودي: اقسم بالله . الحمار هذا اذا ما اخذته انا . راح اعلن الحرب
    العراقي : اذا هي الحرب
    الليبي : وانا مستعد . الحرب او الحمار
    العماني : اذا الحرب او الحمار :mad:
    وهتف الجميه بصوت واحد : الحرب او الحمار​


    وخرج كل الزعماء من القاعه كما جرت عليه العاده وهم مختلفين غير متفقين على رأي واحد
    بينما ذهب الرئيس اليمني مسرعا بإتجاه الامير القطري


    اليمني : خلاص . خلاص . باع الله منك بـ 100 دولار بس . هات الفلوس . وعلى راي المثل . عصفور على اليد ولا عشره فوق الشجرة . :(


    ادخل الامير القطري يده في جيبه لاخراج المبلغ . في هذه الاثناء رن جوال الرئيس اليمني . مكالمه من اليمن


    اليمني : ( يتحدث في الجوال ) ايش تقول .. لااااااااااا .. لااااااااااااااا ... مات الحمار .... يا جناااااااااااااااااااااااااااااااااااه :(
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-22
  3. جرانديزر

    جرانديزر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-05-19
    المشاركات:
    14,569
    الإعجاب :
    0
    اول واحد يرحب بعودتك
    لووووووووووووووووووووووووووووووووول

    مبدع كالعادة يا حمادي
    وموضوع مميز كالعاده
    اتحفتنا يا جني
    لووووووووووووووووووووووووووووووووول
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-22
  5. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    عندما يتعانق الابداع والروعة

    عندما تغلبنا لهفتنا الى قرأة اسطر مضييئة

    لابد ان يكون الحمادي مر من هنا

    قلم

    رشيق

    يجذبك اليه بكل سهوله

    تدمن مواضيعة..............تتلهف لوجود اسمه بيننا

    فائدة + قوة طرح+ فكاهة+ فكرة..............> الحمادي

    هذه المعادلة البسيطة تقودنا الى الحمادي

    قد يطول الكلام عنك يا حمادي
    ولكن اقولها لك
    اعجز عن مجارات ابداعك حتى بوصف

    ...............................................................................
    كانت هذه المقدمة الغزلية ( ولمن لايعرف الشعر هي عادة عند شعراء العصر الجاهلي يبدأون بمقدمة غزليه وبعدها يدخلون في صلب القضيه)

    موضوعك يلمس الجرح ويطابق الحقيقة ... فقد اتفق زعماؤنا على الا يتفقوا....... وكأني اعرف مالمقصود بالحمار هنا
    شكرا لجميل طرحك
    وانتظر جديدك بشوق
    محبتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-22
  7. اليمني الجريح

    اليمني الجريح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    16,214
    الإعجاب :
    0
    حياك الرحمن
    و
    مرحباً بعودتك يالغالي


    :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-22
  9. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    وكل مايولد حمار جديد سيموت

    موضوع يلامس واقع مر نعيشه نحن العرب

    وستظل حكوماتنا تعرض بضاعتها البائرة في كل قمة .. وفي الأخير ستنتهي صلاحيتها وهم يتبياعوا .... والضحية الشعوب العربية :)

    تسلم ياحمادي على الموضوع الرائع ... ومرحباً بعودتك

    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-22
  11. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اولا اهلا وسهلا بالحمااااااااادي ومبروك عليك الافراااااج


    تانيا الموضوع رهيييييييب
    ابدعت فيبه

    احححححححححح ياقلبي لاتحززززززززن بس



    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    وووووو
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-22
  13. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    ابداااع


    بصراحه ضحكت من قلبي

    لي كثير ما اضحك كذا:)

    لا تحرمنا هذا الابداع يا حمادي:)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-22
  15. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    سعيد جدا بعودة الرائع الحمادي
    وموضوع ولا اروع
    طول الغيبات وجاب الغنائم موضوع القمة العربية هدية للآخ للشاحذي
    ولا تنسى في المرة القادمة تهدينا موضوع الآمم المتحدة

    تحياتي لك
    ودمت بخير
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-22
  17. شيخ القبائل

    شيخ القبائل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    9,748
    الإعجاب :
    0
    موضوع جميل يا صديقي الحمادي

    تسلم بارك الله فيك

    ويا الف مرحب بعودنك الينا أيها الصديق الفاضل


    مع التقدير

    شيخ القبائل
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-04-23
  19. life_engineer

    life_engineer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-03-17
    المشاركات:
    4,184
    الإعجاب :
    0
    موضوع جميل

    والله ضحكت من خاطري

    لوووووووووووووووووووووووووووووول

    تسلم على هالموضوع
     

مشاركة هذه الصفحة