قوات أجنبية تشارك فى حفظ الأمن فى كأس العالم

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 443   الردود : 3    ‏2006-04-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-22
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم 2006 فى المانيا ان مئات من قوات الأمن والشرطة الاجنبية من الدول المشاركة فى كاس العالم ستحضر الى المانيا للمشاركة فى اعمال حفظ الامن خلال المونديال.

    وقال بيان صدر عن اللجنة المنظمة انه بناء على طلب الجناح اليسارى ستطالب هيئة البحث الجنائى من الدول المشاركة الارتباط مع المسؤليين والامنيين وتبادل المعلومات حول الدول المشاركة وغيرها من المعلومات الامنية .

    وأضاف البيان بانه سوف يتم وضع 320 رجل شرطة اجنبى يمتزج ويتفاعل مع افراد القوات الالمانية بدون زى رسمى كما سيشارك 40 شرطيا من دول بريطانيا وبولندا وفرنسا وهولندا كل على حدى.


    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-22
  3. الصلاحي العدني

    الصلاحي العدني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    131
    الإعجاب :
    0
    ايش يعني مشاركة القوات الأجنبية

    أنا اظن أنه لو الجمهوريريد يعمل شغب

    لا الشرطة الألمانية ولا الاجنبية تقدر توقفه

    صح ولا لا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-22
  5. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    طبعا الشغب افه مزعجة جداً وصعب السيطرة عليها
    ولكن وجود قوات من نفس البلد ربما تقلل من درجتها
    بسبب معرفتهم بالمشاغبين المشهورين و اساليبهم و كيفية السيطرة عليهم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-22
  7. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    مطالبة الهوليجانز ببصمات الأصابع الجينية قبل كأس العالم
    برلين ـ (د.ب.أ):

    ذكرت الشرطة الألمانية أن المسؤولين في برلين وساكسونيا السفلي، يدرسون وسائل للحصول علي بصمات الأصابع الجينية الخاصة بمشجعي كرة القدم المشاغبين «هوليجانز» قبل بدء فعاليات بطولة كأس العالم ٢٠٠٦ بألمانيا.


    وتم تمرير التشريع الذي يسمح بذلك في وقت سابق، ويأمل المسؤولون أن تسهل هذه الإجراءات الجديدة عملية التعرف علي مرتكبي أي جريمة تحدث خلال فترة البطولة. وتردد أن أودو ناجل وزير داخلية هامبورج مهتم أيضاً باتباع هذه السياسة، وقال ناجل: إنها فكرة مثيرة تستحق التفكير فيها، وأضاف أن إدارته تدرس إمكانية حدوث ذلك قبل بدء فعاليات بطولة كأس العالم ٢٠٠٦ بألمانيا والتي تنطلق في التاسع من يونيو وتستمر حتي التاسع من يوليو.


    وأعرب أوفي شونمان وزير داخلية ساكسونيا السفلي عن اعتقاده بإمكانية الحصول علي بصمات الأصابع الجينية من الهوليجانز المدانين، وقال: نعتقد أنه من الممكن تنفيذ ذلك، وإذا كان ذلك ممكناً سننفذه مباشرة. وقال شونمان: إنه يعتقد أن هذا الإجراء سيكون رادعاً.


    وهناك عدد يتراوح بين ٧٠٠ و٨٠٠ من الهوليجانز من المسجلين في قوائم المدانين في ساكسونيا السفلي، بينما يزيد عددهم في برلين علي ١٠٠٠ ولكن ما يثير الشكوك هو إمكانية إجبار كل هؤلاء الهوليجانز علي تقديم بصماتهم الجينية. وكان البرلمان الألماني قد قلص في نوفمبر الماضي العوائق القضائية أمام حصول المسؤولين علي بصمات الأصابع الجينية، وقال متحدث عن شرطة برلين: إن القواعد الجديدة ستسهل عملية الحصول علي بصمات الأصابع الجينية، ونريد أن نستخدم هذه القواعد الجديدة.


    ويعتقد المحققون أن فرصة الهوليجانز في الهروب بعد ارتكاب الجرائم ستكون ضعيفة إذا وضعت بصماتهم الجينية في قاعدة البيانات الخاصة بهم.


    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة