الاختيار بين الكهرباء واجراء الانتخابات

الكاتب : محمود المسلمي   المشاهدات : 379   الردود : 1    ‏2006-04-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-21
  1. محمود المسلمي

    محمود المسلمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    9,996
    الإعجاب :
    0
    هذا البلاعتقد ومعي الكثير من العقلاء في د ان الانتخابات لن تاتي بجديد وربما يكون الشيء
    الجديد هخو مسخ الدستور وترقيعه من قبل ترزية القوانين الذين ندعوا الله ان يمسخهم وما
    دام الامر كذلك وبالمختصر المفيد كما يقول المثل اليمني (الخطبه الخطبه وعاق والديه عاق
    والديه) فاني اطرح هذا الراي بين رواد المنتدى
    ةخلاصته ان يختاروا بين اجراء الانتخابات اوتسخير تكاليف اجراءها لاصلاح
    الكهرباء على الاقل كهرباء العاصمه ؛ انا متاكد لوطرح هذا في استفتاء على
    الناس البسطاء من امثالي لاختاروا الاختيار الثاني
    فلاداعي لانتخابات نتيجتها محسومه سلفا وهيا بنا نجدد البيعه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-22
  3. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههه

    ستأتي نتيجة

    حط الامل دائما في قلبك ولا تحمله فوق ظهرك ما دامك مؤمن بلا إله إلا الله

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة