البيض قال ضيعت ملكي....!!!! من درر ابوي الشبامي

الكاتب : عـطوان   المشاهدات : 434   الردود : 0    ‏2002-05-18
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-05-18
  1. عـطوان

    عـطوان عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-18
    المشاركات:
    7
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الدائم مقلب الحال من حال آخر ومرسل الرسل للبشر للتذكير بالعبر ومصير كل جبار فاسد وكل ظالم متكبر والدعوة الى العباده وختم بهم بخاتم الرسل محمد(ص) الذي دعا للحنفية السمحاء وترك فينا السنة الطاهرة..
    وبعد في دوام الحال من المحال والدنيا كما يقولون دواره وكرسي المسئولية كما كرسي الحلاق كل واحد يجلس عليه يحسنون خورته ويقوم ويجلس غيره وهكذا
    ومن العظات لي نذكرها ومن الرؤوس لي نطلب محاكمتها والتي جنت على حضرموت وأهلها المدعو (علي سالم البيض .)..شوعي مارق أعتنق الماركسيه ومبدأها الهدام الذي لايقره الدين الإسلامي الحنيف ولا العرف الإنساني وشجع على الإنتفاضه والسحل والقتل والتأميم وطرد الناس من ممتلكاتهم..وملكهم.الخاص...!!..وقال البيض لاحد يقول بعد اليوم هذا...ملكي..! لأن حضرموت هي لي ..وملكي...وأنا من محبتي ..لملكي..!!أحتسبت في السلطه على حضرموت...وتربعت على قمة ملك المكتب السياسي وكان القرار لي وأصبح ...ملكي...!! وأصبح الجنوب بعد ماهرب مهزوم علي ناصرعام86 أصبح الجنوب..جزء من ..ملكي..!! وفاوضت الشماليين والدحابشه على وحدة الشمال لي هو ملك الزيود مع الجنوب لي هو..ملكي..!! وكانت الوحده المشئومه ويوم شفت الشماليين بايطردونا من ملكي..!! أعلنت الحمس في عاصمة..ملكي..!! عدن الحبيبه وبعدين قلت بافصل منهم..ملكي..!! وأعلنت الإنفصال لملكي..! وقامت الحرب وهزمونا الشماليين ودخلوا عاصمة ملكي..!! وهربت من المكلا الى عمان لكن ما نسيت إن نشل معي ....ملكي...!! لأنها راس مالي وملكي...!!لي بقى لي من ملكي...!! الباقي والضائع...وعضيت اصابع الندم على ملكي...وهذا جزاء في لي سويته في شعبي وفي ملكي....!!!!!
    مطرود دليل ضائع وباأصبح لا انا من ملكي..! ولانا من ملكي...
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة