قائمة باسماء (558) معتقلا في غوانتانامو من بينهم (107) يمنيا

الكاتب : نبض عدن   المشاهدات : 932   الردود : 7    ‏2006-04-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-20
  1. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    اليمنيين (107)معتقلي جوانتانامو

    نشرت الحكومة الامريكية أول قائمة تتضمن اسماء وجنسيات المعتقلين في سجن جوانتانامو في كوبا.

    وشملت القائمة اسماء 558 معتقلا القت القوات المسلحة الامريكية القبض عليهم في الايام الاولى لما تصفه واشنطن بالحرب على الارهاب للاشتباه بانتمائهم الى تنظيم القاعدة او حركة طالبان.

    وقد اجبرت الحكومة الامريكية على نشر اسماء المعتقلين بعد ان اقامت وكالة اسوشييتيد بريس دعوى قضائية ضدها.

    وينتمي المعتقلون الى 41 جنسية، حيث جاء السعوديون بالمركز الاول (132 معتقلا)، يليهم الافغان (125) ثم اليمنيين (107)، ثم الجزائريين (25) ثم الصينيين (22) ثم الباكستانيين (13).

    كما شملت القائمة اعدادا من الليبيين والتونسيين والكويتيين والسودانيين والاوغنديين والاذربيجانيين والروس والمالديفيين والبريطانيين والفرنسيين والبلجيك.

    وقد قضى هؤلاء اكثر من اربع سنوات رهن الاعتقال في سجن جوانتانامو لم توجه تهم خلالها الا لعدد قليل منهم.

    وشملت القائمة ديفيد هيكس المسلم الاسترالي المتهم بالمشاركة في قتال القوات الامريكية في افغانستان، ومحمد القحطاني السعودي الذي يقال إنه كان احد اعضاء المجموعة التي نفذت هجمات سبتمبر 2001، والكندي عمر احمد خضر المتهم بقتل جندي امريكي في افغانستان.

    يذكر ان عددا كبيرا من الذين وردت اسماؤهم في القائمة التي نشرت اليوم الخميس في موقع انترنت تابع لوزارة الدفاع الامريكية قد اخلي سبيلهم او سلموا الى حكومات الدول التي يحملون جنسياتها، ولكن 490 منهم ما زالوا يقبعون في سجن جوانتانامو.

    وكان البنتاغون قد بذل جهودا مظنية على مدى اربع سنوات للمحافظة على سرية اسماء وهويات معتقلي جوانتانامو، حيث كان يرفض الافصاح عن هويات حتى الذين يطلق سراحهم.

    ولكن قرارا اصدرته محكمة فدرالية امريكية في وقت سابق من العام الجاري امرت وزارة الدفاع بنشر محاضر التحقيق مع المعتقلين دون شطب اسمائهم وجنسياتهم.

    وقد بدأ البنتاغون فعلا في نشر هذه المعلومات في الثالث من الشهر المنصرم.​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-20
  3. علي منصور

    علي منصور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-30
    المشاركات:
    893
    الإعجاب :
    0

    رقم كبير ومخيف
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-20
  5. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    ضمن 558 معتقلاً منهم 130 يمنياً
    أميركا تبلغ اليمن بتسليمها 14 معتقلاً من غوانتانامو

    محمد الخامري من صنعاء : أكدت مصادر رسمية أن اليمن استلمت خلال الأيام القليلة الماضية رسالتين من الخارجية الأمريكية تؤكد فيهما عزم واشنطن تسليم 14مواطنا يمنيا من المعتقلين في خليج غوانتنامو المقتطعة من كوبا ، مشيرة إلى أنه يجري الترتيب حالياً لإيفاد وفد يمني إلى العاصمة الأميركية واشنطن لاستلام المعتقلين اليمنيين الـ14 من 130 معتقلاً يمنياً هناك.
    وكانت مصادر مطلعة قالت مطلع الشهر الجاري أن اليمن سيتسلم قريبا مجموعة جديدة من اليمنيين المعتقلين في قاعدة غوانتانامو ، مشيرة إلى أن المجموعة تتكون من 10 أشخاص وعدت الولايات المتحدة بتسليمهم إلى الجانب اليمني خلال الأسابيع القليلة القادمة ويجري حاليا التواصل بين الجانبين لاستكمال إجراءات التسليم.
    وكان وفد رسمي تم تشكيله بتوجيهات عليا من وزارات الخارجية والداخلية وجهاز الأمن القومي المتخصص في القضايا الأمنية التي تخص الأمن القومي لليمن والذي استحدث مؤخراً توجه مطلع الشهر الماضي إلى العاصمة الأميركية واشنطن لاستكمال الإجراءات التي بدأت في وقت سابق وتم قطع شوط منها من قبل الوفد العسكري اليمني الذي زار واشنطن قبل ثلاثة أشهر تقريباً برئاسة رئيس هيئة الأركان اللواء محمد القاسمي لتسلم 15يمنياً من المعتقلين في جزيرة غوانتانامو الكوبية بموجب اتفاق تم في وقت سابق بين صنعاء وواشنطن لتسليمهم للأولى.
    وأضافت المصادر أن الوفد العسكري اليمني استطاع في زيارته تلك الحصول على نسخة من ملف التحقيقات والأوليات الخاصة باليمنيين الـ15 المعتقلين في غوانتانامو منذ اعتقالهم في أفغانستان عقب دخول القوات الأميركية إليها أواخر العام 2001م وهم الذين لم تثبت عليهم تهمة المشاركة في أعمال إرهابية ضد المصالح الأميركية إلى الحكومة اليمنية ، مشيرة إلى أن الحكومة الأميركية ترددت كثيراً في تسليمهم لليمن خوفاً عليهم من التعذيب النفسي والجسدي خصوصاً بعد مناشدة منظمة العفو الدولية العام الماضي السلطات اليمنية إطلاق سراح أربعة محتجزين على ذمة قضايا إرهابية ، بعدما تسلمتهم اليمن من السلطات الأميركية منذ نحو 3 أعوام ، ولازالوا يقبعون في السجون اليمنية دون محاكمة ، وأخيراً وبعد جولات عدة من المفاوضات المباشرة وعبر الطرق الدبلوماسية اشترطت واشنطن أن تقوم اليمن فور تسلمها للمعتقلين بإحالتهم للقضاء مع ضمان محاكمة عادلة لهم.
    وكانت منظمة العفو الدولية قد دعت الحكومة اليمنية الالتزام بالقوانين الدولية التي وقعتها ومحاكمة السجناء أو إطلاق سراحهم سواء كان سجنهم بناء على إرادة الحكومة اليمنية أو بناءً على رغبة السلطات الأميركية.
    وطالبت المنظمة الرئيس علي عبدالله صالح في بيان نشرته "إيلاف" في حينه بالتحرك الفوري لإطلاق السجناء ومحاكمتهم ضمن حدود القانون ومعالجة أوضاعهم بموجب معايير حقوقِ الإنسان الدولية.
    من جهة ثانية وضمن مسلسل فضائح الانتهاكات الأمريكية البشعة لحقوق الإنسان ، وفي إطار تمادي البيت الأبيض في ارتكاب الجرائم ضد الإنسانية، كشفت "منظمة العفو الدولية" أن السلطات الأمريكية قامت بتعذيب ثلاثة يمنيين كانوا معتقلين في سجون في أوروبا الشرقية بعد أن رحّلتهم إليها على متن رحلات جوية مدنية سرية، وأساءت معاملتهم، ضاربة بكل المواثيق الدولية عرض الحائط.
    وربط تقرير منظمة العفو الدولية الذي استند على مقابلات مع معتقلين سابقين بين ترحيل المعتقلين اليمنيين إلى سجون سرية، والتعذيب، وبين المعتقلين وإساءة معاملتهم، في الوقت الذي كانت واشنطن قد أصرّت على أنها لا ترسل أي معتقل إلى دول قد يتعرّض فيها للتعذيب، فيما قالت "وكالة الاستخبارات الأمريكية" إنها علمت بالتقرير ولكنها رفضت التعليق عليه.
    ويضم التقرير معلومات وتفاصيل عن تجارب لثلاثة يمنيين يدّعون أنهم اعتُقلوا في أربعة سجون سرية أمريكية على الأقل في الفترة بين (أكتوبر/ 2003 ومايو/ 2005م).
    ويقول المعتقلون السابقون إنهم احتُجزوا لفترة ثلاثة عشر شهرا، قبل أن يعودوا إلى اليمن، في ما أسموه "المركز الأسود"، وهو مبنى سري يُعتقد أن "السي . آي. أي" تديره. وقد أعطى اليمنيون الثلاثة معلومات مفصّلة عن تغيّر الطقس وساعات الطيران، مما حمل "العفو الدولية" على الاعتقاد بأنهم كانوا معتقلين في جيبوتي وأفغانستان ومكان ما في أوروبا الشرقية، بالرغم من عدم إمكانية الجزم في الموضوع. ولم توجه لأي من الثلاثة أي تهمة متعلّقة بالإرهاب.
    ويتّهم التقرير الولايات المتحدة باستعمال شركات طيران مهمة لنقل الأفراد إلى دول واجهوا فيها التعذيب. وتقول "العفو الدولية" إنها تملك بيانات بحوالي (100) رحلة لطائرات تستخدمها الوكالة الدولية تحت اسم شكلي معظمها مرّ فوق المجال الجوي الأوروبي. كما كشفت أنها تمتلك معلومات عن حوالي (600) رحلة لطائرات تستخدمها الـ"سي. آي.أي" بشكل مؤقت.
    وتقول الأمينة العامة لـ"العفو الدولية" إيران خان: "هذا الدليل الأخير يُظهر أن الولايات المتحدة تستغل اتفاقات تجارية لنقل أشخاص و هو ما يشكّل انتهاكا للقانون الدولي". أما الحكومة الأمريكية، فتقول إن نقل المشتبه فيهم يتم وفقا للقانونين الأمريكي والدولي.
    إلا أن " العفو الدولية " تشير إلى أن الـ"سي. آي.أي" تستغل وجود اتفاق خاص يسمح للطائرات الخاصة بأن تحطّ في مطارات أجنبية من دون إعلام السلطات المختصة، بعكس بقية الحكومات أو الطائرات الحربية".
    ويرى النقاد أنه من الصعب إثبات هدف تلك الرحلات ويشيرون إلى أن الطائرات قد تكون قد استًخدمت من قبَل السي. آي.أي لنقل مسئولين.
    وتقول " العفو الدولية "إنها ربطت بين تلك الرحلات والأشخاص الذي تمّ ترحيلهم بشكل غير شرعي.
    وقد حذّرت المنظمة من أن بعض الحكومات قد تجد نفسها "شريكة في انتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان" وحثتها على اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع الترحيل. وأضاف التقرير: "على الحكومات أن تصرّ على إعلان كل طائرة تُستخدم في مهمة استخبارية "رحلة رسمية" ومنع استخدام الأجواء والمطارات للترحيل".
    وطالب التقرير كذلك الحكومات بالكشف عن كافة الممارسات المتصلّة بترحيل مشتبه فيهم إلى سجون سرية وعن مصير الذين لا يُعرف مكان وجودهم.
    ويأتي تقرير منظمة العفو الدولية بعد أقل من شهرين من إصدار الخارجية الأميركية تقريرها السنوي الذي تتهم به دول عديدة في العالم بانتهاك حقوق الإنسان ، وتضييق فرص الحريات وتتحدث عن اعتقالات جزافية، وهو الأمر الذي أثار سخرية المراقبين من محاولات الولايات المتحدة بذر الرماد على العيون وتضليل الرأي العام عما تقوم به من انتهاكات وجرائم ضد الإنسانية في الوقت الذي تروج لنفسها كوكيل وحيد للديمقراطية والحريات وحقوق الإنسان في أسواق دول العالم الثالث.
    وتشير معلومات حديثة غير رسمية إلى أن عدد من المعتقلين اليمنيين في قاعدة غوانتانامو يربو على 130معتقلا في حين تعترف السلطات الأمريكية بأنها تعتقل 106 معتقلا يمنيا فقط.
    وكانت وزارة الدفاع الأميركية أعلنت اليوم وللمرة الأولى أسماء وجنسيات 558 شخصا كانوا أو ما زالوا معتقلين في قاعدة غوانتانامو الأميركية في كوبا في إطار "الحرب على الإرهاب".
    وتتضمن اللائحة أسماء وأرقام التعريف وجنسيات لأولئك المعتقلين الذين بحثت محكمة عسكرية استثنائية وضع كل منهم بصفتهم ""مقاتلين أعداء", حسبما ورد في اللائحة التي وضعت على موقع الوزارة على شبكة الانترنت بدون تعليق.
    وكانت السلطات الأميركية ذاتها قدمت هذه القائمة في حزيران يونيو 2005, لكنها تكتمت عن الأسماء والجنسيات.
    وكانت إيلاف نشرت العام الماضي أسماء القائمة الأميركية للمعتقلين اليمنيين في غوانتانامو وعددهم 106 معتقلاً حسب الخارجية الأميركية وهم على النحو التالي :
    عبد القادر حسين علي ، إسماعيل علي الريمي ، عبدالرحمن عبدالله ، عبدالجليل العديني ، علي يحيى مهدي الريمي ، فاروق سيف الخوري ، بشير المروله الحيمي ، غالب ناصر ، فهد الحيمي المطري ، خالد محمد صالح إصباح ، سالم احمد سالم حمدان ، خليل يحيى مهدي ، عبدالخالق البياضي ، محمود عمر ، محمد بن عاطف ، احمد زيد الزهير ، محمد عبدالله محمد الحميري ، احمد الدربي ، مصطفى الشميري ، عبدالعزيز السويدي ، طلال احمد محمد مجرد ، صلاح محمد صالح الضبي ، عبدالله يحيى يوسف الشبلي ، محمد احمد الاسدي ، محمد احمد صالح عبدالله ، محمد احمد سعيد العداهي ، محمد احمد سعيد حيده ، محمد علي عبدالله باوزير ، محمد علي حسين خنين ، محمد ناصر يحيى عبدالله ، محمد سعيد سالم بن سلمان ، محمد حمزة احمد العديني ، مختار يحيى ، مياس محمد علي ، مصطفى عبدالقوي ، عبدالعزيز الشميري ، هاني عبده مصلح شعلان ، علي ناصر الكازمي ، عثمان علي عمر ، عمر سعيد الديني ، فهمي سالم العساني ، ايمن سعيد باطرفي ، عبدالله باوزير ، جلال سالم بن عمرو ، محسن عبدالله البعسي ، زاهر عمر بن حمدون ، سعيد محمد صالح حاتم ، شريف احمد محمد مسعود ، سليمان وحيد سليمان بن عقيل ، توفيق صبر محمد ، ياسين قاسم محمد اسماعيل ، عبدالملك احمد عبدالواحد ، عبدالرحمن عبده قايد ، عبدالرحمن عبدالله علي ، عبدالرزاق محمد صالح ، ابو بكر علي محمد الاهدل ، صادق محمد سعيد ، عادل ابوالسمح ، عثمان عبدالرحيم ، ماجد حمود الازرق ، رأفت الحبشي ، خالد احمد قاسم ، نصر عبدالله قريش ، هاني صالح راشد ، شرقاوي الحاج ، سمير ناجي الحسن ، محمد حمادي شارلي ، سهيل عبده أنعم ، عبدالمجيد المهاجري ، فهمي الطولقي ، محسن علي العسكري ، عبدالرحمن بالغيث ، عادل سعيد الحجي ، احمد عمر عبدالله الحكيم ، احمد يسلم سعيد كومان ، الخضر عبدالله محمد علي ، علي احمد ريزاتي محمد ، علي حسين عبدالله ، علي محمد ناصر محمد ، علي محسن صالح ، فضل حسين صالح ، فايز احمد سليمان ، فارس مسلم الانصاري ، عصام حميد علي بن علي الجايفي ، خالد عبدالجبار محمد عثمان ، محمد عبدالعزيز عبدالولي المجاهد ، محمود محمد ادريس باسالم ، عبدالله امين الرحبي ، عبد الملك عبد الوهاب الرحبي ، علي عبدالله السلامي ، صلاح عبدالله السلامي ، عادل صالح احمد ، علي حمزة بهلول ، مجيد محمود عبده احمد ، مشهور عبدالله مقبل الصبري ، محمد احمد علي ، محمد رجب صادق عبده خان ، محسن احمد محسن مقبل ، رياض عطية ، علي عبده الحجي ، سعيد احمد محمد عبدالله الصارم ، طارق علي عبدالله احمد ، ياسين محمد صالح باسردة ، خالد مساح القدسي ، أيوب مرشد ، مصعب المضوني.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-20
  7. احمد سعيد

    احمد سعيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-14
    المشاركات:
    1,386
    الإعجاب :
    248
    القائمة الكاملة لأسماء معتقلي غوانتانامـو


    الخميس 20 أبريل 2006م، 22 ربيع الأول 1427 هـ


    بعد أن كشفت وزارة الدفاع الأمريكية عن هوياتهم
    "العربية.نت" تنشر القائمة الكاملة لأسماء معتقلي غوانتانامو


    القائمة الكاملة لأسماء المعتقلين






    واشنطن - وكالات

    تنشر العربية.نت لأول مرة القائمة الكاملة التي كشفت عنها لأول مرة منذ 4 سنوات وزارة الدفاع الأمريكية لأسماء وجنسيات 558 شخصا كانوا أو ما زالوا معتقلين في قاعدة غوانتانامو الأمريكية في كوبا في إطار "الحرب على الإرهاب".

    وتتضمن اللائحة اسماء وأرقام التعريف وجنسيات أولئك المعتقلين الذين بحثت محكمة عسكرية استثنائية وضع كل منهم بصفتهم "مقاتلين أعداء"، حسبما ورد في اللائحة التي وضعت على موقع على الانترنت بدون أي تعليق.

    وأفرج عن عدد من هؤلاء المعتقلين أو نقلوا إلى دولهم الأصلية بعد مثولهم أمام المحكمة الاستثنائية لكن حوالي 490 منهم ما زالوا معتقلين في القاعدة البحرية الأمريكية جنوب شرق كوبا.

    وتؤكد وزارة الدفاع الأمريكية أن هذه اللائحة كاملة وليس هناك أي شخص آخر في غوانتانامو لم يرد اسمه على اللائحة. ولا تشمل اللائحة اسماء حوالى 140 شخصا نقلوا أولا إلى قاعدة غوانتانامو ثم أفرج عنهم قبل أن تحيلهم وزارة الدفاع إلى المحاكم الاستثنائية.

    ولا توضح هذه اللائحة أيضا الوضع الحالي للاشخاص الواردة اسماؤهم. فالفرنسيون الثلاثة الذين وردت اسماؤهم فيها، رضوان خالد (رقم 173) وخالد بن مصطفى (رقم 236) ومشتاق علي باتل (رقم 649) نقلوا من غوانتانامو في مارس/ آذار 2005.

    ويفترض أن يمثل رضوان خالد وخالد بن مصطفى أمام القضاء في أواخر مايو/آيار بتهمة "المشاركة في منظمة من المخربين تقيم علاقة مع منظمة إرهابية" بينما أطلق سراح مشتاق علي باتل من دون توجيه أي تهمة إليه.

    وورد في اللائحة أيضا اسما بلجيكيين أفرج عنهما في ابريل/نيسان 2005. لكن الفرنسيين الأربعة الآخرين الذين أمضوا بضع سنوات في غوانتانامو، نزار ساسي ومراد بنشلالي وبراهيم يادل وعماد كانوني، لم تدرج اسماؤهم في اللائحة وكذلك اسماء بضعة
    معتقلين بريطانيين سابقين.

    والمعتقلون الذين نشرت اسماؤهم جاؤوا من أربعين دولة في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا. ومن هؤلاء المعتقلين هناك أكثر من 130 سعوديا و125 أفغانيا وأكثر من مائة يمني و25 جزائريا و22 صينيا و13 باكستانيا إلى جانب عدد قليل من المعتقلين من تشاد والمالديف وروسيا وأوزبكستان.

    ورفضت وزارة الدفاع أربع سنوات نشر هويات المعتقلين في غوانتانامو أو جنسياتهم، مؤكدة رسميا حرصها على تجنيبهم وتجنيب عائلاتهم أعمالا انتقامية. لكن قاضيا فدراليا أبلغها بضرورة القيام بهذه الخطوة بعد طلب رفعته وكالة اسوشيتدبرس الأمريكية.

    وفي بداية مارس/آذار وبداية ابريل/نيسان، كشفت وزارة الدفاع مئات الاسماء التي ارفقتها بجنسيات أصحابها، لكن في 7600 صفحة تضمنت نسخا عن جلسات الاستماع حول وضع "المقاتل العدو".

    وكانت السلطات الأمريكية قدمت هذه النسخ في يونيو/حزيران 2005، لكنها تكتمت عن الاسماء والجنسيات. وتضم قاعدة غوانتانامو التي افتتحت في يناير/كانون الثاني 2002، معتقلين اسروا في أفغانستان قبل بضعة أشهر. وقد أفرج عن بعضهم لكن عشرة فقط من أصل حوالى 490 ما زالوا معتقلين، وجهت اليهم التهم رسميا ولم يحاكم أي منهم بعد.

    وكانت اسماء بعض المعتقلين معروفة منذ اتاح قرار للمحكمة العليا الأمريكية في يونيو/حزيران 2004 لبعض منهم رفع دعوى أمام القضاء المدني للاحتجاج على سجنهم. كما كشفت أعمال التقصي التي قامت بها منظمات للدفاع عن حقوق الإنسان وصحافيون
    اسماء آخرين.

    وما زالت ظروف الاعتقال والاستمرار إلى ما لا نهاية في اعتقال مشبوهين لم توجه اليهم التهم تثير الجدل في العالم. لكن إدارة بوش تجاهلت حتى الآن كافة النداءات وخصوصا نداء الأمم المتحدة لمحاكمة السجناء في اسرع وقت ممكن أو الإفراج عنهم.


    يتبع 0000
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-20
  9. احمد سعيد

    احمد سعيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-14
    المشاركات:
    1,386
    الإعجاب :
    248
    القائمة الكاملة لأسماء المعتقلين

    وفيما تنشر العربية.نت القائمة الكاملة لأسماء المعتقلين، تنوه إلى احتمال ورود خطأ في الأسماء بسبب ترجمتها عن الإنكليزية:

    1- ديفيد ميتشل هيكز ، استراليا
    2- غلام روحاني، أفغانستان
    3- أبو الحق واثق ، أفغانستان
    4- عبد الله عيضة المطرفي، السعودية
    5- الملا نورالله نوري، أفغانستان
    6- الملا محمد فضل، أفغانستان
    7- عبد الله غلام رسول، أفغانستان
    8- عبد الستار ، الباكستان
    9- فهد ناصر محمد ، السعودية
    10- ضياء الشاه ، الباكستان
    11- محمد إجاز خان ، الباكستان
    12- شيخروخ حميدوفا ، أوزباكستان
    13- فيروز علي عباسي، بريطانيا
    14- مجيد عبد الله الجودي، السعودية
    15- فهد عبد الله أحمد غازي ، اليمن
    16- عثمان عبد الله رحيم محمد عثمان، اليمن
    17- معاذ حمزة أحمد العلوي، اليمن
    18- محمد عبد الله أحمد الأنسي، اليمن
    19- أحمد عبد الله عمر الحيكمي، اليمن
    20- محمد عبد العزيز عبد المجاهد، اليمن
    21- فاروق علي أحمد، اليمن
    22- محمد أحمد سعيد الإيداح ، اليمن
    23- الخضر عبد الله محمد اليافي، اليمن
    24- إدريس أحمد عبدو قادر ادريس، اليمن
    25- ابراهيم عثمان ابراهيم ادريس، اليمن
    26- عبد المالك عبد الوهاب اليمن
    27- رياض بن صالح اليزيدي، اليمن
    28- علي حمزة أحمد سليمان البهلول، اليمن
    29- عبد القادر حسين المظفري، اليمن
    30- مجيد محمود عبدو أحمد، اليمن
    31- عبد الرحمن شلبي، السعودية
    32- سمير ناجي الحسن مقبل، اليمن
    33- محمد رجب صادق أو غانم ، اليمن
    34- علي أحمد محمد الراحزي ، اليمن
    35- سيف بن عبد الله، تونس
    36- عبد الله الحميري، الإمارات
    37- عاصم مطروق محمد العصمي ، السعودية
    38- زياد محمد سعد الحسيان، الأردن
    39- مجيد البريان، السعودية
    40- عيسى علي عبد الله المرابطي، اليمن
    41- سعود دخيل الله مصلح المحياوي ، السعودية
    42- ابراهيم أحمد محمود القوصي، السودان
    43- محمد يحيى موسن الزيالا، السعودية
    44- سليم سليمان الحربي، السعودية
    45- موسى عبد الوهاب ، السعودية
    46- سلطان أحمد دردير موسى العويضة، السعودية
    47- عادل كامل عبد الله الوادي ، البحرين
    48- مرات كرناز، تركيا
    49- محمد ناجي صبحي الجهني، السعودية
    50- محمد معني أحمد الشعلان القحطاني، السعودية
    51- عبد الهادي محمد بادان السبيعي سبيعي، السعودية
    52- عمر رجب أمين، الكويت
    53- يحيى سامل السويلمي السويلمي ، السعودية
    54- عبد الرزاق عبد الله ابراهيم التميني، السعودية
    55- خالد سعود عبد الرحمن الباوردي، السعودية
    56- صادق محمد سعيد اسماعيل ، اليمن
    57- عبد الرحام الهواري، الجزائر
    58- لاكين إكسرين ، المغرب
    59- يوسف خليل عبد الله نور ، السعودية
    60- ميش أرصد الراشد، السعودية
    61- نجيب لحساني، المغرب
    62- ركن الدين فايزونفيتش ( شاريبوف) طاجكستان
    63- محرابناب فظرالله ، طاجكستان
    64- محمد أحمد عبد الله صالح الحنشي، اليمن
    65- فهد الحرازي، السعودية
    66- وليد محمد حاج محمد علي ، السودان
    67- إلخام تردبافيتش باتييف، أوزباكستان
    68- وقاص محمد علي عواد ، اليمن
    69- بولاد سيرادوزيهو ، أذربيجان
    70- صوبيت فاليخوفينش ، طاجستكان
    71- عبد الله الصالح ، اليمن
    72- ياسر طلال الزهراني ، السعودية
    73- ابراهيم ضيف الله نيمان السهلي ، السعودية
    74- عبد الرحمن عثمان أحمد، السعودية
    75- محمد سرور دخيل الله العتيبي ، السعودية
    76- ناغ محمد ، الصين
    77- أرغن محمود، الصين
    78- عدنان محمد علي ، السعودية
    79- عبد الرؤوف عليزا، أفغانستان
    80- يوسف عبد الله صالح الربيش، السعودية
    81- علي عبد المطلب عويد حسان الطائي، العراق
    82- عبد العزيز سعد الخالد ، السعودية
    83- يوسف محمد مبارك الشهري، السعودية
    84- عبد الرحمن محمد صالح ناصر، اليمن
    85- مختار يحيى ناجي الورفي ، اليمن
    86- عبد الرحمن عبد الله محمد جمعة خام، أفغانستان
    87- حبيب رسول ، افغانستان
    88- سلمان سعد الخادي محمد، السعودية
    89- بجاد سيف الله العتبي، السعودية
    90- محمد حسين علي حسان، المغرب
    91- سلام عبد الله سعيد، السعودية
    92- غالب ناصر البهاني، اليمن
    93- طفيغ صابر محمد المروعلي ، اليمن
    94- فاهة سلطان، السعودية
    95- سالن أحمد بن كند، اليمن
    96- عبد السلام غتان مريف الزايدي الشهري، السعودية
    97- فضل داد، الباكستان
    98- عادل مبروك بن حميد، تونس
    99- سالم أحمد سالم حمدان،
    100- سعيد بوجدية، المغرب
    101- مبارك حسين بن عبد الهاشم ، بنغلادش
    102- عاصم ثاهت عبد الله الخلاقي ، اليمن
    103- فايز أحمد يحيى سليمان ، اليمن
    104- مازن صالح مسعد الوافي، السعودية
    105- خالد سليمان غيدة الحبيشي ، السعودية
    106- عبد الرحمن عبد الله الجليل، اليمن
    107- سيد خاتم المالكي ، السعودية
    108- ماجد عبد الله حسين محمد السام الحربي، السعودية
    109- عبد الله النعيمي، البحرين
    110- محمد بن موجان، المغرب
    111- علي حسين عبد الله التيس، اليمن
    112- خالد عبدالجبار محمد القدسي، اليمن
    113- عادل سيد الحاج عبيد، اليمن
    114- علي يحيى مهدي الرامي، اليمن
    115- محمد بن عرفان شاهين، تونس
    116- شرف أحمد محمد مسعود، اليمن
    117- أبوبكر بن علي محمد الأهدل، اليمن
    118- علي محمد ناصر محمد، السعودية
    119- رضوان خالد، فرنسا
    120- هشام بن علي بن عمر السليطي، الضفة الغربية
    121- حسن مجاما ربعي سعيد، الجزائر
    122- ماجد عيضة محمد القريشي، السعودية
    123- فهد صالح سليمان الجطيلي، السعودية
    124- طارق علي عبدالله أحمد، اليمن
    125- عبدالرحمن عواد محمد الجويد، السعودية
    126- ماجي عفاص راضي الشمري، السعودية
    127- بندر أحمد مبارك الجبري، السعودية
    128- عصام حامد البن علي الجايفي، اليمن
    129- عثمان أحمد عثمان العميرة، اليمن
    130- مشعاوي زياد عسيري تركي، السعودية
    131- راشد عوض خلف بلخير، السعودية
    132- مرتضى السعيد مكرم، السعودية
    133- جابر جبران الفيفي، السعودية
    134- سالم عبدالسالم القربي، ليبيا
    135- شريف فادي علي المشد، مصر
    136- الخاتمي صالح علي جايد، السعودية
    137- ابراهيم سليمان محمد أربيش، السعودية
    138- محسن محمد محسن مقبل، اليمن
    139- عبدالله منصور الفطري محمد، ليبيا
    140- محمد عبدالرحمن الشمراني، السعودية
    141- موسى بن علي بن سعيد العمري، السعودية
    142- يونس عبدالرحمن شكري، المغرب
    143- محمد أحمد علي السعدي، اليمن
    144- عبدالرحمن معاذ ظافر العمري، السعودية
    145- سعيد محمد حسين لقصماني، السعودية
    146- أحمد طورسون، الصين
    147- محمود عمر محمد بن عاطف، اليمن
    148- سيد ابرهيم رمزي الزهراني، السعودية
    149- ناصر نجيري المطيري، الكويت
    150- عبدالعزيز عبدالله محمد، السعودية
    151- مشعل عوض سياف الهبيري، السعودية
    152- معروف سليموفيتش صالحوف، طاجكستان
    153- خالد بن عبدالله مشعل ثامر الحميداني، الكويت
    154- محمد عبدالرحمن القرش، السعودية
    155- فهد عمرو عبدالمجيد الشريف، السعودية
    156- جميل علي الكعبي، السعودية
    157- عبدالعزيز ساير عوين الشمري، الكويت
    158- فهد محمد عبدالله الفوزان، السعودية
    159- عبدالرزاق، الصين
    160- عبدالله صالح العجمي، الكويت
    161- علي محسن صالح، اليمن
    162- عمر عبدالله الكندوزي، أفغانستان
    163- عبدالرحمن عبد أبوغيث سليمان، اليمن
    164- عبدالرحمن عبدالله علي محمد، اليمن
    165- هاني عبدالمصلح الشعلان، اليمن
    166- أنور النور، السعودية
    167- صلاح عبدالرسول علي عبدالرحمن البلوشي، البحرين
    168- عبدالله كامل عبدالله كامل، الكويت
    169- محمد فينيتل محمد الضحياني، الكويت
    170- حمود دخيل حمود ساعد الجدعان، السعودية
    171- عبدالهادي عبدالله ابراهيم الشراخ، السعودية
    172- فوزي خالد عبدالله، العودة، الكويت
    173- عبدالرزاق محمد صالح، اليمن
    174- خالد محمد الزهراني، السعودية
    175- سعيد أحمد محمد عبدالله صارم جربة، اليمن
    176- خالد بن مصطفى، فرنسا
    177- محمد سليمان لعلامي، المغرب
    178- نبيل هدجارب، الجزائر
    179- شاكر عبدالرحيم محمد عامي، السعودية
    180- عبدالله يحيى يوسف الشبلي، السعودية
    181- خالد قاسم، اليمن
    182- عبدالله علي العطيبي، السعودية
    183- عبداللطيف ناصر، المغرب
    184- السلم حاجي حجاج عوض الحجاجي، السعودية
    185- شيخ سلمان ابراهيم محمد علي الخليفة، البحرين
    186- صالح عبدالله العوشن، السعودية
    187- محمد عبدالله الحميري، اليمن
    188- حسن أنفار، الصين
    189- محمد سيد بن سالم، اليمن
    190- جاسم محمد باسردة، اليمن
    191- فارس مسلم الأنصاري، أفغانستان
    192- محمد علي حسين خنينة، اليمن
    193- سيد محمد صالح حاتم، اليمن
    194- رياض عتيق علي عبدالحاج الراضي، اليمن
    195- عمر حمزفيتش عبداللييف، طاجيكستان
    196- نايف عبدالله ابراهيم ابراهيم، السعودية
    197- فاضل حسين صالح هنتيف، اليمن
    198- أحمد عادل، الصين
    199- جمعة محمد عبداللطيف الدوسري، البحرين
    200- عبدالله عبدالمعين الوفتي، السعودية
    201- أشرف سالم عبدالسلام سلطان، ليبيا
    202- عبدالعزيز عبدالرحمن عبدالعزيز البادة، السعودية
    203- طارق شلاة حسن الحربي، السعودية
    204- عبدالله محمد صالح الغنيمي، السعودية
    205- عبدالرحمن ناشي بادي الحطيبي، السعودية
    206- محمد حامد القرني، تشاد
    207- موسى زي زموري، بلجيكا
    208- ابراهيم محمد ابراهيم الناصر، السعودية
    209- زياد صالح محمد الباعوث، السعودية
    210- عبدالعزيز محمد ابراهيم الناصر، السعودية
    211- بدر البكري السميري، السعودية
    212- يوسف عباس، الصين
    213- أخدر قاسم باسيت، الصين
    214- بهتيار ماهنت، الصين
    215- عبدالخليل ماموت، الصين
    216- حاجي محمد أيوب، الصين
    217- سيد خالق، الصين
    218- عبدالجبار عبدالرحمن، الصين
    219- حاجي أكبر عبدالجبار، الصين
    220- أبوبكر قاسم، الصين
    221- محمد عبدالقادر، الجزائر
    222- عبدالله عبدالقادرخان، الصين
    223- زياد سيد فرج الحضري، السعودية
    224- سامي عبدالعزيز سالم الليثي، مصر
    225- موتيج ساديز أحمد سياب، الجزائر
    226- دوات عبدالرحيم، الصين
    227- أحمد بن صالح بلباقة، الجزائر
    228- عبداالله فيغول، الجزائر
    229- عادل عبدالرحيم، الصين
    230- إمام عبدالله، الصين
    231- مسوت سين، بلجيكا
    232- صالح يوار، تركيا
    233- عابد رضا، باكستان
    234- خليل رحمن حافظ، باكستان
    235- عبدالسلام زاييف، أفغانستان
    236- عبدالناصر محمد عبدالقادر حنتماني، سوريا
    237- عادل عقلة حسن النصيري، السعودية
    238- معين الدين جمال الدين عبدالستار، الإمارات
    239- جامل سيد علي أمزيان، الجزائر
    240- سعيد فرحي، الجزائر
    241- محمد عبدالناصر خنتماني، سوريا
    242- معمر بدوي دوخان، سوريا
    243- رامي بن سعيد الطيب، السعودية
    244- محمد جايد صبري، السعودية
    245- حذيفة بارهات، الصين
    246- أحمد يسلم سيدخومان، اليمن
    247- خالد حسن حسين البركات، السعودية
    248- مشر عبدالله مقبل أحمد الصبري، اليمن
    249- أحمد عدنان محمد عجام، سوريا
    250- علي حسين محمد شعبان، سوريا
    251- أحمد محمد، الصين
    252- عبدالهادي عمر محمود فراج، سوريا
    253- معصوم عبده محمد، سوريا
    254- أحمد أحمد محمود الشرفة، السعودية
    255- عبدالله الطيبي، السعودية
    256- محمد عتيق عوض الحربي، السعودية
    257- جار الله صالح محمد كاهلة المري، قطر
    258- خالد سعد محمد، السعودية
    259- ماجد حمد الفريح، السعودية
    260- سعد ابراهيم سعد البدنة، السعودية
    261- وسيم، السعودية
    262- خالد عبدالله عبدالرحمن المرغي، السعودية
    263- بسام محمد صالح الدبيخي، السعودية
    264- سيد علي الفرحا، السعودية
    265- محمد مبارك صالح القربي، السعودية
    266- عبدالله ابراهيم الرشيدان، السعودية
    267- راشد عبدالمصلح قاعد القاعد، السعودية
    268- سامي محي الدين محمد الحاج، السودان
    269- سيد بزان شيبان، السعودية
    270- عبدالرحمن، أفغانستان
    271- عمران باقر محمد هوساوي، السعودية
    272- عادل فتوح علي الجزار، مصر
    273- عبدالله الحزاني، السعودية
    274- سعيد علي جابر الخاتم الشهري، السعودية
    275- جواد جابر صدخان، العراق
    276- مصطفى عبدالقوي عبدالعزيز الشمري، اليمن
    277- حسن عبدالسيد، العراق
    278- نايف فهد مطلق العصيمي، السعودية
    279- فيصل سها الناصر، السعودية
    280- هاني سيد محمد الخالف، السعودية
    281- خالد ملعوشي القحطاني، السعودية
    282- محمد علي عبدالله باوزير، اليمن
    283- عبدالرحمن الزهري، اليمن
    284- أبوبكر جمال الدينوفيتش، أوزبكستان
    285- علي شير حميد الله، أوزبكستان
    286- محمد غل، أفغانستان
    287- أبيب سراج الدين، أفغانستان
    288- غل زمان، أفغانستان
    289- خان زمان، أفغانستان
    290- عبدالرحمن عمير الغياطي، اليمن
    291- عبدالرحيم عبدالرزاق جانكو، سوريا
    292- صادق أحمد تركستاني، السعودية
    293- عبدالحكيم بخاري، السعودية
    294- حاجي نورالله، أفغانستان
    295- محمد رفيق، باكستان
    296- فيزولا رحمن، أفغانستان
    297- ناصر مزيد عبدالله القريشي الصوبي، السعودية
    298- محمد أحمد سيد هيدل، اليمن
    299- نواف فهد العتيبي، السعودية
    300- عبدالله بن محمد بن عابس أورغي، تونس
    301- صالح محمد الظبا، اليمن
    302- خالد راشد العمري، السعودية
    303- خالد محمد صالح الدبي، السعودية
    304- سلطان ساري سايل العنزي، السعودية
    305- سلمان يحيى حسم محمد ربيع، اليمن
    306- محمد ناصر خسرف، اليمن
    307- رياض بن محمد طاهر نصيري، تونس
    308- سليمان عواض سليمان بن عجيل النهدي، اليمن
    309- عبدالرحمن محمد حسين خولان، السعودية
    310- عبدالله فارس ثاني العنزي، السعودية
    311- غانم عبدالرحمن الحربي، السعودية
    312- مهرار رأفت الغوري، الضفة الغربية
    313- عبدالرحيم كريماكيف، كزاخستان
    314- ياسين قاسم محمد إسماعيل، اليمن
    315- يعقوب أباهوانوف، كزاخستان
    316- مهامان دادو، أفغانستان
    317- عبدالله توتاسينوفيتش ماغروبوف، كزاخستان
    318- داواد غول، أفغانستان
    319- محمد شريف، أفغانستان
    320- حسن زميري، الجزائر
    321- طارق محمود أحمد السواح، البوسنة
    322- محمد عبدالله الحربي، السعودية
    323- محمد سالم حوران محمد مطلق العلي، سوريا
    324- محب الله، أفغانستان
    325- عمر سيد سالم الداي، اليمن
    326- وليد سيد بن سيد زايد، اليمن
    327- فؤاد محمود حسن الربعي، الكويت
    328- فايز محمد أحمد الكندري، الكويت
    329- عبدالخالد أحمد صالح البدني، السعودية
    330- فهمي سالم سيد الساني، اليمن
    331- عبدالمجيد محمد، إيران
    332- عبدالله محمد خان، أوزبكستان
    333- أبوسفيان ابراهيم أحمد حمودة بن غومو، ليبيا
    334- مزن بيغ، بريطانيا
    335- حاجي والي محمد، أفغانستان
    336- عبدالرحيم مسلم دست، أفغانستان
    337- قاريء حسن علا بيرزاي، أفغانستان
    338- جلال سالم عوض، اليمن
    339- عبدالحكيم عبدالرحمن الموسى، السعودية
    340- منصور محمد القطاع، السعودية
    341- محمد سليمان باري، الصومال
    342- عادل زامل عبدالحسم الزامل، الكويت
    343- زهير عبده سيد الشرابي، اليمن
    344- صبري محمد ابراهيم القرشي
    345- سعد مهدي سعد هواش العزي، الكويت
    346- صلاح محمد صالح الزعبي، السعودية
    347- محمود عبدالله محمود حسن الوادي، اليمن
    348- سعد ميسر مقبل العزاني، اليمن
    349- زهار عمر حامس بن حمدون، اليمن
    350- جمال محمد علاوي مرعي، اليمن
    351- عبدالعزيز عبدالله السويدي، اليمن
    352- خير الله سيد والي خير الله، أفغانستان
    353- شيد عبدالرحمن، باكستان
    354- عادل نوري، الصين
    355- كرم خميس سيد خمسان، السعودية
    356- مناع شامان البدري، السعودية
    357- خالد محمود عبدالوهاب أسمر، الأردن
    358- أحمد رشيدي، المعرب
    359- قاريء عصمت الله، أفغانستان
    360- أيمن سعيد عبدالله باطرفي، اليمن
    361- بادشا وزير، أفغانستان
    362- زبان ساهر زبان الشمري، السعودية
    363- مصدق علي باتل، فرنسا
    364- جابر حسن محمد القحطاني، السعودية
    365- أسامة حسن أحمد أبوكبير، الأردن
    366- عبدالله حامد القحطاني، السعودية
    367- أركان محمد قافل الكريم، العراق
    368- عبدالحميد بنعبدالسالم الغزاوي، ليبيا
    369- خداي داد، أفغانستان
    370- سمير عبدالنور، الجزائر
    371- لطفي بن سوي لاقا، تونس
    372- محمد ابراهيم أحمد حبيب، أستراليا
    373- أحمد حسن جميل سبيمان، الأردن
    374- راشد عوض راشد العويضة، السعودية
    375- أحمد زيد سالم زهير، السعودية
    376- عبدالله حكمت، أفغانستان
    377- زكرجان أسام، أوزبكستان
    378- كمال الدين قاسمبيكوف، أوزبكستان
    379- محمد أنور كرد، إ]ران
    380- فواز نعمان محمود عبدالله مهدي، اليمن
    381- محمد أحمد علي طهار، اليمن
    382- عماد عبدالله حسن، اليمن
    383- محمد محمد خاسن، اليمن
    384- غسان عبدالله غازي الشربي، السعودية
    385- فياد يحيى أحمد، اليمن
    386- محمد عبدالله طه متان، الضفة الغربية
    387- عبدالرزاق علي عبدالرحمن، ليبيا
    388- عبدالغالب أحمد حكيم، اليمن
    389- عبدالعزيز كريم سالم النفيعي، السعودية
    390- فهمي عبدالله أحمد، اليمن
    391- محمد أحمد سلام، اليمن
    392- أحمد عبدالقادر، اليمن
    393- محمد علي سالم الزرنوكي، اليمن
    394- علي بن علي علي، اليمن
    395- علي عبدالله أحمد، اليمن
    396- سفيان برهومي، الجزائر
    397- عمر خليفة محمد أبوبكر، ليبيا
    398- جبران سيد وزار القحطاني
    399- جمال عبدالله كيمبا، يوغندا
    400- رافيل مينغازوف، روسيا
    401- أحمد بن قادر لابد، الجزائر
    402- محمد حسين عبدالله، الصومال
    403- مصطفى أحمد همليلي، الجزائر
    404- محمد لمين سيدي محمد، موريتانيا
    405- نور عثمان محمد، السودان
    406- اسماعيل علي فراج علي بكوش، ليبيا
    407- عبدالرؤوف عمر محمد أبوالغصين، ليبيا
    408- سالم محمود آدم محمد بني عامر، السودان
    409- حماد علي أمنو جادالله، السودان
    410- محمد مرضي عيسى الزهراني، السعودية
    411- عبدالله محمد سالم، مصر
    412- عبدالهادي بن حديدي، تونس
    413- فتحي بوشتا، الجزائر
    414- مصطفى ابراهيم مصطفى الحسن، السودان
    415- يعقوب محمد، السودان
    416- عبدالله بن عمر، تونس
    417- جهاد أحمد مصطفى دياب، لبنان
    418- عمر عامر ديغايس، ليبيا
    419- جميل أحمد سيد ناصر، اليمن
    420- ابراهيم فوزي، المالديف
    421- حافظ قاريء محمد سعد اقبال مدني، باكستان
    422- عزيز عبدالناجي، الجزائر
    423- عبدالله زاهر، أفغانستان
    424- أحمد ولد عبدالعزيز، موريتانيا
    425- عباس حميد رومي النايلي، العراق
    426- محمدو ولد صلاحي، موريتانيا
    427- ابراهيم مهدي أحمد زيدان، ليبيا
    428- عبيدالله، أفغانستان
    429- عمر أحمد خدار، كندا
    430- أحمد محمد حمزة الدربي، السعودية
    431- أوال غول، أفغانستان
    432- شمس الله، أفغانستان
    433- حاجي صاحب روح الله وكيل، أفغانستان
    434- صبار لال ميلما، أفغانستان
    435- غالاندر شاه، أفغانستان
    436- ريتشارد دين بلمار، بريطانيا
    437- عبدالسلام، أفغانستان
    438- خاندان قادر، أفغانستان
    439- محمد نبي عمري، أفغانستان
    440- شاه والي زاير محمد شاهين نجيب الله، أفغانستان
    441- رسول شاه والي زاير محمد محمد، أفغانستان
    442- أيوب مرشد علي صالح، اليمن
    443- بشير ناصر علي المروال، اليمن
    444- شوقي عوض بلزهير، اليمن
    445- مصعب عمر علي المدواني، اليمن
    446- هايل عزيز أحمد المثالي، اليمن
    447- سعيد صالح سعيد ناشر، اليمن
    448- أختر محمد، أفغانستان
    449- أمين الله، أفغانستان
    450- محمد ناظم، أفغانستان
    451- محمد ناشم، أفغانستان
    452- عبدالناصر، أفغانستان
    453- نصر الله، أفغانستان
    454- عصمت الله، أفغانستان
    455- رحمة الله سانغريار، أفغانستان
    456- رفيق بن بشير بن جلود الهامي، تونس
    457- توفيق ناصر أحمد البهاني، السعودية
    458- محمد عبدالرحمن، تونس
    459- شوالي خان، أفغانستان
    460- محمد جواد، أفغانستان
    461- تاج محمد، أفغانستان
    462- عبداللطيف البنا، الأردن
    463- بشر أمين خليل الراوي، العراق
    464- حبيب رحمن، أفغانستان
    465- محبت خان، أفغانستان
    466- شاردار خان، أفغانستان
    467- فايز الله، أفغانستان
    468- عبدالرزاق، أفغانستان
    469- خان علي غل، أفغانستان
    470- عبدالقدوس، أفغانستان
    471- سوار خان، أفغانستان
    472- عبدالغني، أفغانستان
    473- معمر عمير، الجزائر
    474- حسن عادل حسين، السودان
    475- جوما دين، أفغانستان
    476- عبدالرزاق، أفغانستان
    477- عبدالغني، أفغانستان
    478- شرف الله، أفغانستان
    479- سيد عامر جان، أفغانستان
    480- أنور خان، أفغانستان
    481- عبدالظاهر، أفغانستان
    482- عبدالله خان، أفغانستان
    483- نصير الله، أفغانستان
    484- حاجي شاه زاده، أفغانستانط
    485- حميد الله، أفغانستان
    486- عبدالغفور، أفغانستان
    487- محمد قواسم، أفغانستان
    488- عبدل الأحمد، أفغانستان
    489- محمد ناظم، أفغانستان
    490- عبدالوهاب، أفغانستان
    491- عبدالباقي، أفغانستان
    492- رحمة الله، أفغانستان
    493- حفيظ الله، أفغانستان
    494- باردياد، أفغانستان
    495- نصير الله، أفغانستان
    496- حاجي بسم الله، أفغانستان
    497- كشكي يار، أفغانستان
    498- عارف محمد، أفغانستان
    499- محي بولار، أفغانستان
    500- بستان كريم، أفغانستان
    501- عبدالله وزير، أفغانستان
    502- حجة الله نصرت يار، أفغانستان
    503- كاكو قندهاري، أفغانستان
    504- حاجي غالب، أفغانستان
    505- حفيظ الله شاباز خايل،
    506- عبدالمتين، أفغانستان
    507- شابر أحمد، أفغانستان
    508- محمد يعقوب، أفغانستان
    509- عبدالحليم صديقي، باكستان
    510- محمد مصطفى سهيل، أفغانستان
    511- حاجي نصرت خان، أفغانستان
    512- نهير شاه، أفغانستان
    513- أمين الله باريالي توخي، أفغانستان
    514- فداء أحمد، أفغانستان
    515- حسين سالم محمد، اليمن
    516- سفيان عبار هواري، الجزائر
    517- عمر محمد علي الرامة، اليمن
    518- نصيب الله، أفغانستان
    519- كوماندر شامان، أفغانستان
    520- عبدالحافظ، أفغانستان
    521- عبدالغفار، أفغانستان
    522- سادا جان، أفغانستان
    523- اختيار محمد، أفغانستان
    524- نزار غل شامان، أفغانستان
    525- حبيب نور، أفغانستان
    526- عبدالرزاق، أفغانستان
    527- محمد كمين، أفغانستان
    528- عظيم الله، أفغانستان
    529- شاربات، أفغانستان
    530- محبوب رحمن، أفغانستان
    531- سيد محمد، أفغانستان
    532- محمد أمان، أفغانستان
    533- كاكاي، أفغانستان
    534- سيف الله باراشا، أفغانستان
    535- جوما جان، طاجيكستان
    536- عبدالله مجاهد، أفغانستان
    537- محمد زاهر، أفغانستان
    538- محمد رحيم، أفغانستان
    539- ملا جليل، أفغانستان
    540- حاجي حميد الله، أفغانستان
    541- سيد محمد علي شاه، أفغانستان
    542- حكمرا خان، أفغانستان
    543- محمود موسى يعقوبي، أفغانستان
    544- عادل هادي الجزائري بن همليلي، الجزائر
    545- سند علي يسلم الكاظمي، اليمن
    546- حسن محمد صالح بن عطاش، السعودية
    547- الحاج عبده علي شرقاوي، اليمن
    548- بنيام أحمد محمد، إثيوبيا
    549- عبدالرحيم غلام رباني، باكستان
    550- محمد أحمد غلام رباني، باكستان
    551- عبدالسلام الهلال، اليمن
    552- بن سياف بلقاسم، الجزائر
    553- صابر محفوظ لحمر، الجزائر
    554- محمد نيشل، الجزائر
    555- مصطفي آيت ادر، الجزائر
    556- لخضر بومدين، الجزائر
    557- بودلة الحاج، الجزائر
    558- مارتن موبانغا، بريطانيا​
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-21
  11. طرزان اليمن

    طرزان اليمن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-13
    المشاركات:
    341
    الإعجاب :
    0
    هل نبحث عن القائمه التي في اليمن.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-21
  13. احمد سعيد

    احمد سعيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-14
    المشاركات:
    1,386
    الإعجاب :
    248
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-21
  15. ابن ماء السماء

    ابن ماء السماء عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-25
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    <<مهم>> اسماء ابطال اليمن ورجال الايمان...في معتقل الامريكان..

    اخواني هذه قايمه باسماء ابناء وشباب اليمن انصار الاسلام في كل زمان ومكان كما نشرتها الحكومة الامريكية..
    نسال الله لهولا الشباب الاجر والثواب وان يفك الله اسرهم عاجل وغير اجل...
    .................................................. .......

    الاسماء...

    فهد عبد الله أحمد غازي
    عثمان عبد الله رحيم محمد عثمان
    معاذ حمزة أحمد العلوي
    محمد عبد الله أحمد الأنسي
    أحمد عبد الله عمر الحيكمي
    محمد عبد العزيز عبد المجاهد
    فاروق علي أحمد
    محمد أحمد سعيد الإيداح
    الخضر عبد الله محمد اليافي
    إدريس أحمد عبدو قادر ادريس
    ابراهيم عثمان ابراهيم ادريس
    عبد المالك عبد الوهاب اليمن
    رياض بن صالح اليزيدي
    علي حمزة أحمد سليمان البهلول
    عبد القادر حسين المظفري
    مجيد محمود عبدو أحمد
    سمير ناجي الحسن مقبل
    محمد رجب صادق أو غانم
    علي أحمد محمد الراحزي
    عيسى علي عبد الله المرابطي
    صادق محمد سعيد اسماعيل
    محمد أحمد عبد الله صالح الحنشي
    وقاص محمد علي عواد
    عبد الله الصالح
    عبد الرحمن محمد صالح ناصر
    مختار يحيى ناجي الورفي
    طفيغ صابر محمد المروعلي
    عاصم ثاهت عبد الله الخلاقي
    فايز أحمد يحيى سليمان
    عبد الرحمن عبد الله الجليل
    علي حسين عبد الله التيس
    خالد عبدالجبار محمد القدسي
    عادل سيد الحاج عبيد
    علي يحيى مهدي الرامي
    شرف أحمد محمد مسعود
    أبوبكر بن علي محمد الأهدل
    طارق علي عبدالله أحمد
    محسن محمد محسن مقبل
    محمد أحمد علي السعدي
    محمود عمر محمد بن عاطف
    علي محسن صالح
    عبدالرحمن عبد أبوغيث سليمان
    عبدالرحمن عبدالله علي محمد
    هاني عبدالمصلح الشعلان
    عبدالرزاق محمد صالح
    سعيد أحمد محمد عبدالله صارم جربة
    محمد عبدالله الحميري
    محمد سيد بن سالم
    جاسم محمد باسردة
    محمد علي حسين خنينة
    سيد محمد صالح حاتم
    رياض عتيق علي عبدالحاج الراضي
    فاضل حسين صالح هنتيف
    أحمد يسلم سيدخومان
    مشر عبدالله مقبل أحمد الصبري
    مصطفى عبدالقوي عبدالعزيز الشمري
    محمد علي عبدالله باوزير
    عبدالرحمن الزهري
    عبدالرحمن عمير الغياطي
    محمد أحمد سيد هيدل
    صالح محمد الظبا
    سلمان يحيى حسم محمد ربيع
    محمد ناصر خسرف
    سليمان عواض سليمان بن عجيل النهدي
    ياسين قاسم محمد إسماعيل
    عمر سيد سالم الداي
    وليد سيد بن سيد زايد
    فهمي سالم سيد الساني
    جلال سالم عوض
    زهير عبده سيد الشرابي
    محمود عبدالله محمود حسن الوادي
    سعد ميسر مقبل العزاني
    زهار عمر حامس بن حمدون
    جمال محمد علاوي مرعي
    عبدالعزيز عبدالله السويدي
    أيمن سعيد عبدالله باطرفي
    فواز نعمان محمود عبدالله مهدي
    محمد أحمد علي طهار
    عماد عبدالله حسن
    محمد محمد خاسن
    فياد يحيى أحمد
    عبدالغالب أحمد حكيم
    فهمي عبدالله أحمد
    محمد أحمد سلام
    أحمد عبدالقادر
    محمد علي سالم الزرنوكي
    علي بن علي علي
    علي عبدالله أحمد
    جميل أحمد سيد ناصر
    أيوب مرشد علي صالح
    بشير ناصر علي المروال
    شوقي عوض بلزهير
    مصعب عمر علي المدواني
    هايل عزيز أحمد المثالي
    سعيد صالح سعيد ناشر
    حسين سالم محمد
    عمر محمد علي الرامة
    سند علي يسلم الكاظمي
    الحاج عبده علي شرقاوي
    عبدالسلام الهلال

    .................................................. .....................
    هذا حسب مانشرته الحكومة الامريكية........
    لا تنسوا إخوانكم المأسورين في غوانتاناموا من الدعاء
    ...
     

مشاركة هذه الصفحة