صالح جهز هدية لحماس ويدعوهم للمجيء لتسلمها!!!!>>///// هل هي دعاية انتخابية؟؟؟؟؟؟؟؟

الكاتب : النجيب   المشاهدات : 853   الردود : 15    ‏2006-04-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-19
  1. النجيب

    النجيب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-11-01
    المشاركات:
    474
    الإعجاب :
    0





    19/4/2006

    صالح أعد هديةً لحماس سيتسلمها وزير خارجيتها .. وممثل حماس يتمنى على اليمنيين تجاوز رقم (قطر) في الدعم

    ا: ناس برس - خاص- وديع عطـا




    كشف ممثل حركة حماس في صنعاء عن هدية سيقدمها الرئيس علي عبدالله صالح للحكومة الفلسطينية الجديدة في الأيام القليلة القادمة خلال زيارةٍ من المقرر أن يقوم بها وزير الخارجية الفلسطيني الدكتور محمود الزهار لصنعاء الذي يقوم حالياً بزيارات مكوكية لدولٍ عربية للخروج من الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الأشقاء في الأراضي الفلسطينية المحتلة جراء قطع المساعدات الخارجية المشروطة بالاعتراف بالكيان الصهيوني.
    وقال جمال عيسى ممثل حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في اليمن أن الأستاذ خالد مشعل رئيس المكتب السياسي أخبره في اتصال جرى بينهما مؤخراً أن الريئس علي عبدالله صالح أخبره عن هديةً جهّزها لحماس وعليهم المجيء إلى صنعاء لتسلمها ، وأشار عيسى أن الدكتور محمود الزهّار وزير الداخلية عضو المكتب السياسي للحركة سيقوم باستلامها خلال زيارته القادمة لليمن.

    وتمنى عيسى على الشعب اليمني أن يفاجئوا العالم العربي والإسلامي بالإعلان عن رقمٍ ضخم يكون إجمالي الدعم المالي الرسمي والشعبي المقرر جمعه في حملةٍ تنفذ حالياً لفك الحصار الاقتصادي والمالي عن الشعب الفلسطيني الشقيق ، مشيداً في نفس السياق بمدى الدعم الرسمي لحماس بقوله :"رئيسكم هو كان الزعيم العربي الوحيد الذي قاد شعبه في مظاهرةٍ شعبيةٍ عارمة في ميدان السبعين يوم استشهاد الشيخ أحمد ياسين رحمه الله وأعلن يومها للعالم "كلنا أحمد
    ياسين" وهو أيضاً الزعيم الذي انفرد بالإعلان من على شاشة إحدى الفضائيات الألمانية بأنه يدعم حماس حينما قال :"إذا كانت الإدارة الأمريكية تريد محاكمة المؤيد على دعمه لحماس فعليها أن تحاكم الشعب اليمني كله لأننا كلنا ندعم حماس.." ، وقصد جمال بأمنيته الإشارة إلى إمكانية تجاوز اليمن حكومةً وشعباً لرقم المساعدات التي أعلنت عنها كلٍ من حكومتي إيران وقطر.
    جاء ذلك في مداخلته أمام الخطباء والعلماء المشاركين في اللقاء التشاوري الذي نظمته مؤسسة القدس -فرع اليمن- مساء أمس وحضره حشد من خطباء أمانة العاصمة صنعاء وعدد من علماء اليمن وأعيانها كان في مقدمتهم الشيخ عبدالمجيد الزنداني الذي أثنى في كلمته على موقف إيران وقطر من تقديم الدعم المالي للحكومة الفلسطينية وانتقد الإدارة الأمريكية بطالبها تفسيراً من قطر على دعم أشقائها.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-19
  3. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    نتمنى فعلا ان تكون هديه قيمه الواجب الديني والوطني يحتم الوقوف مع حماس
    الرئيس موقفه مشرفه بهذا الخصوص ونتمنى ان لايخذلهم كما خذلتهم الاردن ومصر
    القضية قضية مبداء ومصير يحتم على الكل التبرع لحماس والكل بما يستطيع

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-19
  5. النجيب

    النجيب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-11-01
    المشاركات:
    474
    الإعجاب :
    0

    نتمنى ولكن هل كان ضروري يدعيهم لاستلام الهديه هكذا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
    هديه فضيحه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-19
  7. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    ليست فضيحة يا أخي
    هذه مساعدات لا بد أتكون علنية والجميع يسمع عنها
    والانتظار هو لكي تسلم للشخص المفترض تسليمها له

    كما أن من صرحوا بالأمر هو ممثلي حماس أنفسهم الله يكون في عونهم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-20
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    نرجو ان يفي بوعده وجزاه الله خير الجزاء ان فعل ذلك ...

    ويجب ان نكون منصفين فأن احسن تقول ل احسنت وان اخطأ نقول له اخطأت ولايجب التشكيك في النيات بأن مافعله دعاية انتخابية خاصة وانا نعرف ان قال انه لن يترشح للانتخابات الرئاسية فكيف تكون دعاية !!!!!!!!!! ...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-20
  11. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    بس ماعلقت على كلام الشيخ الزنداني عندما اشاد بايران ودعمها لحماس
    في وقت لم يقدم المصري حتى على استقبال خالد مشعل وكذا السعوديه اشترطت على حماس الاعتراف قبل اي كلام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-20
  13. مطلع الشمس

    مطلع الشمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-31
    المشاركات:
    4,596
    الإعجاب :
    0
    يامفرق المرق اهل بيتك احق نتمنى ان يتصدقوا

    بالمال الذي تكون لديهم لبني جلدتهم 0 للمستشفيات التي تفتقر لابسط التجهيزات

    والادويه00 ولاكنها سياسة الشاويش يلمع نفسه خارجيا على حساب الداخل اليمني ونشاهد

    في الشاشه منازل الاستشهاديين الفلسطينين مجهزه احسن من بيت اي كادر يمني هذا باستثناء

    السرق واللصوص ولك الله يايمن
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-20
  15. Yemen arrow

    Yemen arrow عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-31
    المشاركات:
    26
    الإعجاب :
    0
    يدي لشعبه اول والله ان الشعب حالته اخس من حماس
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-20
  17. احمد سعد

    احمد سعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    1,852
    الإعجاب :
    0
    " هدية القرد حواني "
    هكذا يقول المثل اليمني . . وهذا التصرف مجرد دعاية انتخابية ولاثارة الاهتمام الاعلامي كعادتة .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-04-20
  19. علي منصور

    علي منصور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-30
    المشاركات:
    893
    الإعجاب :
    0

    وانا اقول كان فقراء اليمن اولا

     

مشاركة هذه الصفحة