اليمن من نكبه الى نكبات ( قائمه )!!!

الكاتب : التيارالقادم   المشاهدات : 534   الردود : 6    ‏2006-04-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-18
  1. التيارالقادم

    التيارالقادم عضو

    التسجيل :
    ‏2006-04-06
    المشاركات:
    198
    الإعجاب :
    0
    --------------------------------------------------------------------------------

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نبذه بسيطه عن جماعة يطلق عليها أسم ( الزمره) والنبذه قابله للأضافه مستقبلاًَ
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    أولاًَ:
    يطلق مصطلح الزمره على من كانوا يتولوا كبرى المناصب في حكومه ماكان يسمى بالشطر
    الجنوبي سابقاًَ وذالك في أوآخر الثمانينيات وقد أطلق عليهم مسمى الزمره لما كانوا عليه من أتفاق
    ومصالح مشتركه في ذالك الحين.


    ثانياًَ:
    من المعلوم أن جماعة الزمره قد نزحوا من الشطر الجنوبي الى ماكان يطلق عليه بالشطر
    الشمالي وذالك في العام 1986م وذالك بعد أحداث 13 يناير الداميه والتي ذاق فيها أبناء الشطر
    الجنوبي الأمرين على يد هولاء الذين يطلق عليهم مصطلح الزمره والذين كانوا يحتلون كبرى
    المناصب المدنيه والعسكريه في حكومه ماكان يسمى بالشطر الجنوبي وقد أستخدم هولاءالزمره
    في ذالك الحين شتى أنواع التعذيب والقهر والقتل بأسم السلطه والقانون في حق أبناء الشطر
    الجنوبي آنذاك,,أي في الثمانينات من ذالك العقد وقد شردت بسببهم أسرمن أبناء الشطر الجنوبي
    أضطرت لمغادره الشطر الجنوبي الى مختلف الدول العربيه والأجنبيه ,,أيضا قد تولد في البيت
    الجنوبي الخوف من المصير الذي مازال يلاحقهم حتى الآن بسبب ماتعرضوا له على يد هولاء
    الزمره و الذين كانوا يتميزون بفن التعذيب والتمثيل بأبناء الشطر الجنوبي ولكم عانت ومازالت
    تعاني الكثير من الأسر من أبناء الشطر الجنوبي ,, من جراء ما أقترفه هولاء الظلمه والذين
    تجردوا من كل الصفات التي تدعوا الى الأنسانيه بل أن الكثير لايمكن أن ينسى وحشيه الزمره.


    ثالثاًَ:
    من المؤسف أن هولاء الذين يطلق عليهم مسمى الزمره وجدوا أسواق رواج لوحشيتهم
    ودناءتهم ضد الشعوب ,,فبعد أن نزح هولاء الزمره لما كان يسمى بالشطر الشمالي أنذاك
    وجدوافيه النظام الدكتاتوري المستبد والذي رأو فيه الملآئمه التامه في خطوط السير والمبادئ
    التي كرستها الأنظمه الدكتاتوريه المتعارف عليها ولاكنهم وجدوا في نظام صنعاء مميزات
    جعلتهم لم يحصلوا عليها ما أن كانوا في دوله أخرى ومع نظام آخر ,, بالطبع كان الطرف الأخر
    ,, وهو نظام صنعاء بقياده علي عبدالله صالح في أمس الحاجه لمثل هولاء كي يكونوا أدوات
    سوف يستخدمها في مشواره الأستبدادي والقهري ضد أبناء الشعب الواحد الذي توحد في 22
    مايوالعام 1990ميلادي وقد أثبت هولاء الزمره أنهم جديرون بالمناصب التي تقلدوها في ظل
    حكم علي عبدالله صالح الأحمر وذالك في حرب صيف94م والتي يطلق عليها أسم حرب الأنفصال
    وزدادت علاقه النظام الأحمري السنحاني مع هولاء حتى تتحول لعلاقه حميمه الى أبعد الحدود
    ولتتكرر عمليه أثبات الولاء للسلطه تأتي أحداث صعده الداميه والتي وصلت حتى الآن الى ثلاثه
    حروب متتاليه أستخدم فيها النظام المستبد أدواته الزمرويه التي تتمثل في قيادات في الجيش
    أعطيت كل الصلاحيات في القتل والنهب والتشريد والهدم ومما لاشك فيه أن هولاء الزمره لولا
    وجودهم بجانب النظام المستبد الذي يقود الطاغيه علي عبدالله صالح الاحمر لختل النظام وعجل
    أفوله ولاكن كانوا هولاء أحدى العوامل الرئيسيه التي تصب في صالح رغبات الأستبداد والهيمنه
    وأزهاق أرواح أبناء الشعب اليمني الواحد.

    ولكي تتضح الأمور للذين يجهلون عن هولاء الزمره الكثير سوف نسرد حالياًَ أسماء البعض منهم
    مع مواصله متواليه لاحقاًَ لسرد أسماء أخرى قد نكون نسيناها وذالك من جراه مانحن فيه من
    عجاله حيث وأن ضيق الوقت لا يسعنا للأطاله ولاكن نكتفي الآن بسرد أسماء البعض ممن يتقلد
    كبرى المناصب في السلطه حالياًَ ولاحقاًَ سوف نسرد خطر هولاء وفضح مخططاتهم الدمويه
    ضد أبناء الشعب اليمني الواحد.
    ***
    ***
    الأسماء مع ذكر المناصب في مايلي:

    1 - عبدربه منصور هادي ( نائب رئيس الجمهوريه ) مع وقف التنفيذ !!!
    2- عبدالقادر باجمال ( رئيس الوزراء )
    3- علي محمد مجور ( وزير الثروه السمكيه )
    4- محمد ناصر الحسني ( وزير الدفاع )
    5- أحمد مساعد حسين (محافظ محافظه - ريمه )
    6- فريد مجور ( محافظ محافظه - أبين )
    7- حسين محمد عرب ( عضو مجلس الشورى ) صاحب أكبر أستثمارات نفطيه في اليمن !!!
    8- علي ناصر لخشع ( رئيس مصلحه السجون بالجمهوريه ) !!!
    9- سليمان قيس ( مدير دائره العمليات الحربيه ) !!!
    10- علي منصور رشيد ( نائب رئيس جهاز الأمن السياسي ) !!!
    11- محمد علي محسن ( المستشار الرئيسي لجهاز الأمن السياسي ) !!!
    12- علي الأحمدي ( سفير اليمن لدى الكويت )
    13- حسين علي هيثم ( وكيل وزاره الداخليه )
    14- أبوبكر سعيد ( مدير عام البحث الجنائي في الجمهوريه )
    15- سالم علي قطن ( نائب رئيس هيئه الأركان للقوى البشريه )
    16- مبارك مساعد حسين ( مدير أمن محافظه المهره )
    17- فيصل رجب ( قائد لواء 121- صعــده )
    18- صالح طيمس ( قائد لواء الخشعه - الوديعه + قائد حرس الحدود )
    19- عبدالله منصور علي ( قائد لواء الوحده + قائد محور المهره )
    20- فضل حســن ( قائد لواء كتاف - صعده )
    21- أحمد علي هادي ( لواء المدرعات - صعده )
    22- الخضر العوذلي ( قائد لواء الصحراء مارب - حضرموت )
    23- علي ناصر هادي ( قائد لواء شلال - الجوف )
    24- حيدر الأهطل ( قائد محور أبين - أبين )
    25- أحمد الهوا ( قائد الدفاع الساحلي - حضرموت )
    26- صالح القاضي ( قائد أللواءه الجزر اليمنيه )
    27- علي عمرسعيد الكازمي ( قائد محور الحديده - الحديده )
    28- سعيد سالم العريف ( قائد محور الجوف - الجوف )
    29- محمد عبدالله البان ( قائد اللواء 119 )
    30- محمد عبدالله عباد ( قائد لواء الحرس الجمهوري - خولان )
    31- سالم سليمان الحسني ( قائد لواء الدفاع الجوي - جبل النبي شعيب ).
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-18
  3. التيارالقادم

    التيارالقادم عضو

    التسجيل :
    ‏2006-04-06
    المشاركات:
    198
    الإعجاب :
    0
    وقائمه الاسماء طبعاًَ لم تكتمل بعد!!!!!!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-18
  5. يمني جدا

    يمني جدا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-23
    المشاركات:
    476
    الإعجاب :
    0
    وهل أنت من الطغمة؟؟

    لأن المثل يقول: لا تقبل شهادة طغمي على زمري والعكس صحيح.

    وبالمناسبة: عرف لي المناطقية.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-19
  7. علي مقلى

    علي مقلى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-22
    المشاركات:
    385
    الإعجاب :
    0
    يجب فضح مخططاتهم الدمويه
    ضد أبناء الشعب اليمني .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-19
  9. علي مقلى

    علي مقلى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-22
    المشاركات:
    385
    الإعجاب :
    0
    تيتي تيتي .....مثل مارحتي جيتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-20
  11. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    كل العرفان لهذه التحليل المنطقي نوعاً ما وإن شابته بعض المفردات مثل "الطاغيه" ..

    دوماً يجب أن نُركز في المفردات لكي لايُضعف من المجهود ومن قوة الطرح .. التركيز البلاغي يلعب دوره في هذا المجال ..

    لكَ العرفان والشكر ..

    أسمى آيات التقدير
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-20
  13. علي مقلى

    علي مقلى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-22
    المشاركات:
    385
    الإعجاب :
    0
    أخي ممكن التوضيح أكثر منهم هولاء؟؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة