رحبوا معي بعودة البحار من جديد

الكاتب : مشاكس   المشاهدات : 410   الردود : 6    ‏2006-04-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-18
  1. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    عضاويض وشراشيف المجلس الكرام

    كانت البدايه في ديسمبر 2002م.. سجلت في المجلس اليمني بدعوه من العضو bash وكنت في تلك الفتره لا اعرف الكثير عن المنتديات.. وكانت اولى مشاركاتي -كما اذكر- في موضوع للاخت عدنيه وبس.. وهو "اخر مسج وصلك على الموبايل".. في تلك الفتره بالذات كانت المسجات ببلاش.. يعني كنت اشارك بقوه في الموضوع.. هذا قبل ما اجيب لكم المصيبه البحار..

    الحيت على البحار ان يسجل في المجلس اليمني.. وبالفعل سجل لكن تم توقيفه من اول يوم:).. في البدايه سجل في البدايه بمعرف "الثعلب".. وبعدها قام بالتسجيل بـ "طالع نازل".. الى ان استقر على معرف البحار.. وبعد مرور عامين تقريبأ.. قام بتغير الى معرف لا اذكره في الوقت الحالي.. ولم يستمر فيه كثيراً فقد غيره الى "سرمد".. ولكنه لم يناسبه اسم سرمد على ما يبدو.. فقام بتغيره الى "سلومه الاقرع".. وبعدها عاد الى معرف "سرمد" من جديد..واستمر فيه الى البارحه:)


    واليوم عاد بمعرفه القديم.. وكما يقول المثل "حبيبك الاول.. لا يغرك الثاني" :)

    رحبوا معي بعودة البحار ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-18
  3. اليمني الجريح

    اليمني الجريح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    16,214
    الإعجاب :
    0
    هلا بك يالطيب الغالي

    البحار هنا من جديد

    ياهلا والله


    تعال هنا بيننا
    و
    خذنا وياك

    و
    اجعلنا نبحر معك
    ايها البحار




    و
    شكراً اخي مشاكس
    على هذه اللفتة الجميلة



    دمتم بخير


    :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-18
  5. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    حيا الله البحار

    بس ايش كان القات؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-18
  7. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-18
  9. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    اهلا بك اخي البحار
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-18
  11. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    هلا والله بالبحار

    باقي لنا الدبدبي كونان يغير إسمه
    ويرجع أبو نجمه
    وولد الحمايل

    وأبو أربع عيون بروكسي

    وحتتكمل الهيصة والبيصة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-18
  13. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة