هديتي للقسم بمناسبة تعيين العسيب مشرفاً

الكاتب : as1   المشاهدات : 1,076   الردود : 19    ‏2006-04-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-18
  1. as1

    as1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-04-20
    المشاركات:
    811
    الإعجاب :
    0
    هديتي للقسم بمناسبة تعيين العسيب مشرفاً ..[POEM="font="Simplified Arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="coral" bkimage="" border="double,9,sienna" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]إنما التهنئات للأكفاء = ولمن يدني من البعداء
    وأنّى لا يهنئ عضو = بالمسرات سائر الأعضاء

    قالوا قديماً أن تأتي متأخراً خيرٌ من أن لا تأتي وعليه فهاأنذا الآن موجودٌ بينكم لأُهني العزيز العسيب مشرف مجلس الكمبيوتر والإنترنت على هذا التعيين الذي آمل منه أن يسهم في تفعيل هذا القسم كما كان أيام القدير الكوماندر قبل انشغاله ومن ثم تركه لمهام الإشراف هنا ..

    وهنا أقول مبرووك أخي العزيز العسيب وإن شاء الله تكون خيرُ خلف لخيرِ سلف وكما تعلم أخي الكريم فإن هذا القسم بالذات كان هو السبب الرئيسي لالتحاقي بهذا المجلس العظيم والذي تركت المشاركة فيه مؤخراً بسبب الظروف التي أتنمى أن لا تستمر في حرماني من مشاركة أخوتي الأعضاء هنا فائدة تبادل الحوار والخبرات والبرامج المفيدة والنافعة للجميع ..

    وبما أن عودتي للمشاركة في هذا القسم من المجلس أتت بعد غياب فقد آثرت أن تكون عودتي مفيدة للأعضاء المتابعين لهذا القسم وعليه فقد قررت أن أقوم بجمع وتنسيق كتاب إلكتروني بصيغة تنفيذية تحت عنوان الأمن والاختراق في عالم الإنترنت وفي هذا الكتاب العديد من المعلومات الهامة والمفيدة عن أمن المعلومات والاختراق والها كرز وغيرها من المعلومات الهامة والمفيدة للمبتدئين والمحترفين في هذا المجال ،، وهذا الكتاب ليس لي منه إلا الجمع والتنسيق في صيغة كتاب تنفيذي كما ذكرت آنفاً وما بداخله من معلومات ومقالات قام بكتابتها العديد من المتخصصين والمبدعين في هذا المجال ..

    وفي الأخير أرجو أن لا ينطبق عليّ المثل اليمني القائل ( هدية القرد حواني وإن غلس إدى فأر ) .. وأغلب ظني بأن الكتاب مفيد وأملي في المشرف القدير أن يثبت الموضوع حتى تعم الفائدة على أكبر قدر من الأعضاء ..

    [POEM="font="Simplified Arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="coral" bkimage="" border="double,9,sienna" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]لا العسر يبقي على حالٍ ولا اليسر = ألا ترى أنّ من يعلو سينحدر
    لا تسخطنَّ على دهر لحادثةٍ = فكلُّ حادثةٍ يأتي بها القدر
    وكن بربِّك في الأحوال ذا ثقةٍ = بأنّه دافع الآفات لا الحذر

    * لا تـنـس ذكـــر الله *
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-18
  3. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    Thank u so much...
    --------
    [​IMG]

    تحياتي..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-18
  5. as1

    as1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-04-20
    المشاركات:
    811
    الإعجاب :
    0
    You are welcome

    شكراً على المرور أخي الكريم iser

    وأرجو أن يكون في الكتاب المرفق الشيء الجديد والمفيد لك ،،
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-18
  7. العسيب

    العسيب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-21
    المشاركات:
    10,475
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني الا عزاء اخي الغا لي as1

    سعيد بعودتك وسعيد اشد السعا دة بكلماتك التي كانت كبيرة جدا علي

    اخي الغا لي وسبحان الله سا قني القدر لكي ادخل اليوم واعقب علي موضوعك

    لا ني سا اتغيب حوالي العشره ايا م بسبب ظروف ولكن لا تخا فوا

    سا انتهز الفرص وادخل كلما سنحت الفرصه

    احبتي ما اريد ه في هذا القسم قسم العلم والتكنولوجيا ان نتحاور فيما بيننا

    ونستفد من بعضنا البعض وصدقوني انني يوما بعد يوما استفيد من خبا راتكم

    وانتم خير لي وللجميع وما انا الا واحد منكم بل وقد استطيع القول اقل منكم معرفه

    ولكن النجاح للجميع مفتوح وهذا ما اسعي اليه

    اخواني تثبيت المواضيع شئ محفز ولن اتواني عن تثبيت اي موضوع اري فيه الفا ئده

    والخير للجميع ووالله اني لا احا بي احدا ولكن لكل موضوع قدر وفا ئده

    اخي جزاك الله خيرا الجزاء علي مجهودك الجبار

    ولي عوده انشا ءالله واعذروني علي التقصير




    there is never wrong time to do something right
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-18
  9. java_lover

    java_lover عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    361
    الإعجاب :
    0
    مالك ياعسيب وين رايح؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-18
  11. م/العـــامري

    م/العـــامري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-04
    المشاركات:
    8,995
    الإعجاب :
    0
    مشكور وتسلم يالغالي وجاري التنزيل.......
    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-18
  13. م/العـــامري

    م/العـــامري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-04
    المشاركات:
    8,995
    الإعجاب :
    0
    اخي فعلا رائئئئئئئئئئئئئع تسلم كتاب الكتروني رائع ؟

    ممكن استفسار اي برنامج استعملت لانشاء هذا الكتاب ....؟؟

    وتقب خالص التحايا
    [​IMG]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-19
  15. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خير ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-19
  17. خالد بن سعيد

    خالد بن سعيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-23
    المشاركات:
    1,965
    الإعجاب :
    0
    اخي فعلا رائئئئئئئئئئئئئع تسلم كتاب الكتروني رائع ؟
    جزاك الله خير ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-04-20
  19. as1

    as1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-04-20
    المشاركات:
    811
    الإعجاب :
    0

    المشرف العزيز العسيب ،،

    كم أسعدني تعقيبكم على الموضوع وتثبيتكم له .. وأنا أعلم كما بقية الأعضاء بمدى ابتعادكم عن المحاباة ؛ لذا فلم أطالبكم بتثبيت هذا الموضوع إلا لإدراكي للفائدة التي قد تتم للعديد من الأعضاء من خلال قراءتهم لهذا الكتيب الإلكتروني .. ولا يسعني إلاّ أن أقول بارك الله فيك وجزاك خيرا.
     

مشاركة هذه الصفحة