حذار ان تنتظري:ابحثي عن شريك حياتك انت ضمن معايير الشرع

الكاتب : hala5   المشاهدات : 564   الردود : 1    ‏2002-05-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-05-17
  1. hala5

    hala5 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-14
    المشاركات:
    1
    الإعجاب :
    0
    العنوسة تحصد عمر المراة
    اما الرجال فالقطار لايطوفهم ابدا
    حتى لو اخرف وحتى لو اصيب بعجز
    المراة وحدها تدفع الثمن
    اقتراحي بسيط جدا
    ان تاخذ الانثى زمام المبادرة
    فتبحث عن شريك حياة
    كما يبحث الرجل عن شريكة حياة
    ولنا في السيدة خديجة اسوة وقدوة
    اما اذا بقيت الانثى تنتظر رحمة اهلها من الذكور
    فتبقى على ماهي عليه
    اتخذي قرارك
    ابحثي عن شريك حياتك انت ضمن معايير الشرع
    والعرف
    وعندما تختارين ليكمل الاهل بقية المشوار كما جرى
    العرف
    sabahvg@yahoo.com
    :confused:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-05-17
  3. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    (( بسم الله الرحمن الرحيم ))

    في البداية أرحب بك أختي hala5 بين إخوانك واخواتك أعضاء المجلس اليمني الموقر .


    يقول المثل (( أخطب لبنتك قبل ما تخطب لولدك ))

    ليس في هذا الأمر من شيء فالبحث عن الزوج الصالح في حدود الشرع لا يشوبة شائبة .


    وهذا عمل صائب .
     

مشاركة هذه الصفحة