حقيقة المطربة السعودية / سارة الغامدي .. !!!

الكاتب : بنت يافع   المشاهدات : 6,749   الردود : 6    ‏2002-05-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-05-17
  1. بنت يافع

    بنت يافع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-09-08
    المشاركات:
    656
    الإعجاب :
    0
    سلام

    حقيقة المطربة السعودية / سارة الغامدي .. !!!!!!!!

    هذه معلومات عن " الفنانه المدعية / ساره الغامدي " كما يتردد في بعض الصحف وبعض المواقع .. وإنني أؤكد هذه المعلومات فالمذكوره فتاه فلسطينيه تدعى ( داليا ) سكنت في منطقه الباحه مع خالتها التي عملت مدرسه في إحدى مدارس قرى بني ظبيان في منطقة الباحه ولذلك حفظت أسماء بعض العوائل وأسماء بعض القرى وبعض مفردات المنطقه أما هي كما أعرفها جيدا :
    فهي فتاه فلسطينيه تدعى ( داليا ) سكنت حي الثغر بجده بعد إتقالها من منطقة الباحه وكونت في جده بعض العلاقات وبدأت تهتم في المجال الفني حتى وصلت بطريق ما إلى الملحن / سامي إحسان الذي إختار لها إسم ( ديما ) ولحن لها عمل وطني رغبة منه في أن يساعدها هذا العمل فيما بعد في الحصول على الجنسيه السعوديه وكان يتوقع أن يحقق هذا العمل النجاح إلا ا، ذلك لم يحدث مما جعلها تبتعد وتستمر في الغناء في الجلسات والليالي الحمراء حتى تعرفت على شخص لبناني يدعى ( جمال رهوان ) الذي كان يدعى أنه يعمل في الإم بي سي بينما كان في الحقيقه مندوب إعلانات للمحطه المذكوره وغيرها يعمل بنظام النسبه بينما عمله الأساسي ( منسق ) بين رجال الأعمال من هواة الجلسات الخاصه وبين أمثال ( ديما " ساره فيما بعد ) ثم أن ديما وبنصيحة بعض المقربين منها ( شخص عدني يرافقها حاليا وتدعي أنه زوجها ) ويدعي أنه شهري ذهبت إلى دبي وهناك غيرت إسمها الفني إلى ( نغم الخليج ) وطرحت شريط في الأسواق ولم ينجح .. حتى وصلت إلى الوليد بن طلال المهتم بمثل هذه الأمور وكل هدفها الحصول على الجنسيه .. ثم أن الوليد أوكلها لشركته ( روتانا ) التي إختارت لها إسم (ساره )
    وتفتق ذكائها إلى نسبتها إلى قبيلة غامد لعدة أمور وهي :
    * كونها لديها بعض المعلومات عن بلاد غامد
    * كون ذلك سيحدث جدل خصوصا وغامد إحدى القبائل العريقه والمحافظه وينطلق منها المجاهدين والدعاه .
    * كون أبناء غامد أكثر أبناء القبائل إنتشارا في ارجاء المملكه مما يصعب نفي ذلك أو إثباته .
    وساعدها في هذا الأمر ما يسمى بالصحافه الفنيه والتي يسيرها مجموعه من الأجانب أمثال ( فقندش - ونضال قحطان - والمزجاجي - وعائلة المخارش - و وحيد جميل ) الذين روجوا لمثل هذا الإدعاء الطريف في الأمر أن أحد الذين يعرفون المذكوره في كل مراحلها إلتقى بها بالصدفه فأنكرت وإدعت أنها لم تراه من قبل وأنه يمكن أن يكون إلتقى بإختها التوأم ....!؟؟؟
    عموما لم أكن لأنشر هذه المعلومات لولا ربط إسمها من بعض السخفاء بالشهيد أحمد الحزنوي ومحاولة الإستفاده الإعلاميه لها حتى من مثل هذه الأحداث ومحاولة البعض تشويه قبيلة المجاهدين غامد ببعض المقارنات السخيفه .
    0000000000000000000000000000000000

    رأي آخر .......

    لأن ساره من جنوب الممكلة ومن محافظة بالجرشى ومن قرية صغير داخل بالجرشى , وهى من العائلات الأصيله فى المنطقة ومن السادة , أى من بيت طيب , وعريق ..
    والدها متوفى منذ قرابة 14سنة , ولها أخوان , وثلاثة من البنات , عاشة حياتها فى مدينة جدة والطائف مع والدهم رحمه الله , الذى كان يعمل فى وزراة الدفاع .

    ولا يعيب فعلتها أهلها أو نا سها الذين تنتمى أليهم فالعيب يلحقها ويلحق زوجها الذى هو الذى جرا بها الى هذا الطريق لأجل المال فقط ضارباً بالقيم والمبادء والعادات عرض الحائط ..

    فهى الأن بمناء عن أهلها , وتمثل نفسها لا تمثل قبيلة أو عشيرة , لأنها فى حكم زوج , أشك فى رجولته .

    000000000000000000

    ايش رايكم يا عرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    سلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-05-17
  3. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    عذر أقبح من ذنب

    عذر أقبح من ذنب ياعرب :)

    غامد ومجاهدين وجنسية وفلسطينية وانتماء للمنطقة الجنوبية ومن بيت من بيوت السادة طيب وعريق ( كيف تركب ياعرب وهل تخلو غامد من فاسقات وفاسقين وفاسدات وفاسدين أم أن لدى رجالها ونساءها حصانة وضمان بدخول الجنة لنزاهتهم علما أن الشارع العام يعرف انها سعودية باستثناء ما يتولى البعض ارساله مؤخرا من رسائل عن طريق البريد الالكتروني لنفي ذلك الانتماء عنها ؟ )


    ما دخلنا نحن ( ياعرب ) ومتى كنا نناقش خصوصيات الأفراد أم أنك ترين فيها شبيهة لأميرة ويلز لنكلف الصحفيين بتتبع هفواتها وتاريخها .


    نصيحة .... اذا كنتي ترغبين في معرفة المزيد من الكلام الضال المضل الزائف المزيف بامكانك اللجوء الى الدكتور سالم اليافعي وقد تجدين عنده اضافة أو ملاحق لما تودين ايصاله الى عقولنا لأنها مرتع خصب له !!!!!!

    سلام .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-05-18
  5. jemy

    jemy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-03-26
    المشاركات:
    1,426
    الإعجاب :
    0
    مشكورين
    لابد الواحد يداري عن نفسه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-05-18
  7. مااااااااجد

    مااااااااجد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-14
    المشاركات:
    2,023
    الإعجاب :
    1
    عزيزتي بنت يافع //

    كلام المتشرد يقارب الواقع فما الذي يمنع ان يكون هناك فاسقين وفاسقات خارجين عن ارادة الوالدين او القبيله كامله او الدوله ,,
    وعندما نتحدث عن مافعلته المدعوه ساره الغامدي شر كبير وذلك في كونها منتسبة لارض الحرمين ولكن هناك شرور اخرى لانعلمها او يعلمها اناس قليلون وهي اكبر واضر من مانرام من ساره ,, نسأل الله لها الهدايه انه سميع مجيب الدعوات ,,
    وهذا العنوان الذي ارسله لكم او الرابط ارجو ان يكون معبر ا ,,,,


    http://www.ammar160.4t.com/gaaa.jpg

    وسلامتكم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-05-18
  9. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    كلام العزيز المتشرد صحيح . لا يرفع القلم عن أحد .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-05-21
  11. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    ماذكرته يافع هوا الحقيقة

    هذه المطربه ليست غامدية لا من قريب ولا من بعيد لو كانت غامدية لشنقوها في وضح النهار لكن استغلت معرفتها بمنطقة غامد فنسبت نفسها زور وبهتان لهم ان غامد قبيله عربيه عريقه وللمعلوميه ليس في غامد من يسمح لبنته ان تتنقل من مكان الى مكان بمفردها والمثل يقول ناظر وجه العنزه واحلب شوفو الشعر الاشقر والبياض الذي يدل على صحة كلام يافع والايام تبين من تكون ساره الغامدي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-05-22
  13. الكندي

    الكندي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-10-28
    المشاركات:
    1,040
    الإعجاب :
    0
    عجيب

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة