خلع جميع الأحزاب .. والقيام بالتصويت الجماهيري لإقامة حزبا واحداَ

الكاتب : مـــــدْرَم   المشاهدات : 377   الردود : 2    ‏2006-04-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-16
  1. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592
    الأخوة الكرام ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سوف أطرح تسائل ولي أمل طرح الراي حولهُ من قٍبل الجميع ..
    السؤال؟؟
    ما رايكم لو إن محاكم القضاء في جميع المحافظات اليمنية أتحدت على راي واحد وطالبت الجماهير اليمنية بثورة سٍلمية يطالبون فيها وعبر تٍلك المحاكم وبإسمها خلع جميع الأحزاب اليمنية دون إستثناء وطرح الراي على إقامة حٍزبا واحدا تحت قيادة الجماهير وبإسم المحاكم اليمنية وعلى أن يكون ذلك الحٍزب تحت مُسمى ( الحٍزب الجماهيري)
    وبعد النجاح تقوم الجماهير بالإعداد لتشكيل نخبه جديدة من الأمنا على الحقوق الوطنية (بالتصويت)
    في تشكيل حكومة وطنية وعلى شرط أن يكون من كُل محافظه وزيرين حتى تتم المساواة بين الجماهير وإماتت الشكوك وقتل التسلط
    فهل نخرج بذلك من عُنق الزجاجة على قول المثل؟؟
    سلام​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-16
  3. سقاه

    سقاه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-18
    المشاركات:
    550
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ياريت يحصل يا أخي وبا لعطيهم بالثلاث

    بس لايكون حزب واحد فقط

    بل حزبين على الاقل

    ليحصل التنا فس

    اما اذا انتخبنا حزب واحد فيمكن يستبد مثل المؤتمر

    والبديل غير موجود وقدها فرصة

    ثا نيا لاتدخل مع الاسم أي كلمة زياده

    لا اشتراكي ولا ناصري ولا اصلاحي ولا جهادي ولا مؤتمري

    ولا تحرري ولا ديمقراطي ولا شيوعي ولا رابطي ولاجنوبي ولا شمالي


    تحياتي...................
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-16
  5. أسبيل

    أسبيل عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    84
    الإعجاب :
    0
    تحياتي الحارة لك ولكن حزب واحدلاوأنماحزبان والثالث يحكم والاثنان الاخران يكونان في المعارضة
    حتي يتم مراقبة الحكومة وهذا هوالافضل في رائي والامرمتروك للجماهيرمثلماذكرت والسلام عليكم
     

مشاركة هذه الصفحة