علي سالم البيض مرشحنا لرئاسه

الكاتب : جيفارا اليمني   المشاهدات : 3,724   الردود : 90    ‏2006-04-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-15
  1. جيفارا اليمني

    جيفارا اليمني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    450
    الإعجاب :
    0
    نعم علي سالم وحده هو القادر على قياده اليمن الرجل الذي حقق الوحده ورفض نهب المال العام ورفض ان يكون عميلا او ان يضر مصالح الوطن رغم الظلم الذي وقع عليه لذلك كله حان الوقت لاعاده الاعتبار له فليكن مرشحا لطبقات الشعب الكادحه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-15
  3. صوت القهر

    صوت القهر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-26
    المشاركات:
    2,979
    الإعجاب :
    0
    انا مع كل كلمة قلتها في حق الأخ علي سالم البيض الرجل الشريف
    ولكني أعتقد بأن ترشيحه في منصب الرئيس غير صحيح
    بسبب أن البيض قد دخل التاريخ من أوسع الأبواب مرتين
    الأولى عندما حقق الوحدة اليمنية
    والثانية عندما رفض الإستمرار فيها عندما رأى أن الطرف الآخر لا يريد وحدة
    بل يريد إستمرار حكمه القبلي العسكري وأتخذ الوحدة ستار من أجل يغطي عورته
    ووجدها فرصة عندما أتى إليه الجنوب على طبق من ذهب ليضمه إلى ممتلكاته
    من أرض وشعب خانع في الشمال
    ولكنه لا يستطيع الغستمرار في بلع الجنوب لأن شعبه عصي وصبره المستمر حتى اليوم
    لن يستمر إلى الأبد إذا لم يجد المؤازرة من الشرفاء في الشمال
    لرمي الحثالات في قمامة التاريخ
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-15
  5. محمد امين

    محمد امين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-06
    المشاركات:
    4,577
    الإعجاب :
    0
    لا والف لا لعلى سالم البيض هل نسيتم انة كان السبب فى موت الألف من اليمنين بحرب الانفصال الذي قادة فيكف لشخص تسبب فى قتل الالف من الشهداء ان يحكم ارض العروبة؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-15
  7. alyemeni_86

    alyemeni_86 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-24
    المشاركات:
    214
    الإعجاب :
    0
    انفصااالي من يرشح انفصاااااااالي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-15
  9. جيفارا اليمني

    جيفارا اليمني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    450
    الإعجاب :
    0
    ذاك هو الانفصالي

    الانفصالي هو من باع عسير ونجران وجيزان لحكام نجد الانفصالي من يقوم باستثمار خيارات الوطن في ماليزيا واندونسيا الانفصالي هو من اعلن الحرب على الوحدة من ميدان السبعين من اراد نهب الجنوب بعد نهب الشمال
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-15
  11. the exposer

    the exposer عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-14
    المشاركات:
    196
    الإعجاب :
    0
    من شهد لك يا أبا الحصيني قال ذيلي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-15
  13. صوت القهر

    صوت القهر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-26
    المشاركات:
    2,979
    الإعجاب :
    0
    ذيل الحصيني ولا ذيل الكلب
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-15
  15. محمد امين

    محمد امين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-06
    المشاركات:
    4,577
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز دعنا نتكلم بعيدآ عن التفرقة والعنصرية
    هل هو من اعلن الحرب؟؟؟؟؟؟؟؟هل هو منذهب الى عدن واعلن الانفصال؟؟؟؟
    ام عن الحدود فهيا نهاية للخلافات بين دولتين مسلمتين.....
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-15
  17. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006
    حــــــــــــياكم الله جميعا

    بعد المليح بعده

    جميل ما تفعلونه وجميل ما تكتبونه وجميل ما تقولونه


    إستمروا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-04-15
  19. ابواماني

    ابواماني عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-17
    المشاركات:
    47
    الإعجاب :
    0
    علي سالم = الانفصال!
    والوحده تاج على راس كل يمني ((وطني&اصيل)) يعتز بها ويفتخر!
    ومن كان في قلبه مرض فليدعوا ربه ان يشفيه وقد يتوب ومن لايريد فليموت بغيضه!

    ولو اني اءومن بالمثل الذي يقول : اليهودي يهودي ولو يسلم
    وكذلك قول الشاعر:
    لوتاب ابليس قد يغفر لتوبتــهِ # أما الرفاق وإن تابو ملاعينــا
     

مشاركة هذه الصفحة