حتى أنت يابروتـــوس .... عبد القادر باجمال يمارس الدحبشة ويجيد فنو نها !!!!

الكاتب : almutasharrid   المشاهدات : 993   الردود : 14    ‏2006-04-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-15
  1. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    لقد قلنا مرارا وتكرارا أن المنسلخين عن الحزب الإشتراكي اليمني وعصابة علي ناصر محمد من العسكريين والقبليين وخاصة المنتمين منهم لمحافظتي شبوه وأبين والحثالات الحضرمية ( أمثال رئيس الوزراء الحالي باجماّل ) لم يكونوا مدفوعين في وقوفهم إلى جانب ما عرف بجيش الشرعية والقتال معه لإسقاط وتركيع الدولة التي أعلنها علي سالم البيض في جنوب اليمن عام 1994 ( على اثر القطيعة بينه وبين شريكه في إئتلاف الوحدة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ) بقصد تصفية حسابات شخصية قبلية مناطقية مع رفاق السلاح السابقين فقط وإنما كانت أهدافهم أعمق وأوسع من ذلك المنظور أو مبدأ التعصب للوحدة ... لقد أدركوا منذ إعلان الوحدة اليمنية في عام 1990 أن الوقوف في صف العصابة السنحانية سيضمن لهم رغد العيش وسيصهرهم ضمن جموع المنتفعين بالوطن والوحدة والثورة المتلهفين لجمع الأموال على حساب تلك القيم وبإسمها وتحت شعاراتها .... أعاد حسين محمد عرب وبعضا من رفاقه النظر في المواقف بعد فوات الأوان حينما أحسوا أن البساط يسحب من تحت أرجلهم وأعلنوا عن تشكيل تجمع يتبنى مطالب الجنوبيين لفظ أنفاسه الأخيرة فور أن وسع الرئيس الرمز دائرة إنتفاعهم بالوطن وألغى تهميشهم ولم نعد نسمع لهم بأي مطلب ولو همسا ... وعلى نفس النهج انقلب أحمد عبدالله الحسني ( من عصابة علي ناصر محمد ) على تحالفه مع عصابة الدحبشة فور صدور الأوامر بإنهاء مهمته كسفير لليمن في سوريا وانضم للحركة اللندنية الخارجية تاج ليس إعلانا لندمه أو توبته على ما اقترفه بحق أبناء المحافظات الجنوبية أثناء حرب صيف 1994 كما أشاعه وأشاعته معه حركة تاج التي تلقفته بل أن الدوافع كانت الرغبة الجامحة في إستمرارية تحقيق المكاسب النفعية الشخصية على حساب آهات وأنات شعبنا والإصرار على البقاء في الواجهة السياسية ولو بتبني خط المعارضة الخارجية لتعويض تجريده من كل شيىء بعد إستهلاكه ، ولو احتفظ بمنصبه كسفير في وزارة الخارجية لما تصدى لحكومة صنعاء ولما أعلن التمرد عليها .... ما يحفزّ أولئك على التغني بالوحدة هي المنافع وليست الروح الوطنية ... استغلوا مناصبهم ومواقفهم السابقة وباعوا الوطن بموجبها مقلديين ومحاكين الزعامات القبلية الدحابشة من أبناء شمال الشمال المهيمنين على القرار السياسي في اليمن ، مارسوا السعاية والوساطة بين رجال الأعمال بهدف تنمية مدخراتهم دون وضع إعتبار يذكر لمواقعهم في الدولة ...... وهاهي ورقة التوت تسقط مؤخرا عن أحد كبارهم الذين علموهم السحر ... تسقط عن عبد القادر باجمال الأمين العام الصوري للمؤتمر الشعبي العام ورئيس مجلس الوزراء الذي عرّته الصحافة الحزبية مؤخرا وأثبتت أنه ليس سوى منتفع بالوطن والثورة والوحدة على حساب الكرامة ويمارس الوساطة بين التجار لتحقيق مكاسب نفعية ... ماذا سيكون تصوركم لمصير عبد القادر باجمال وعبدربه منصور هادي وأحمد مساعد حسين وحسين محمد عرب ومحمد عبد الله البطاني إذا جردوا من مناصبهم وأحيلوا للتقاعد وفقدوا منافعا تدر عليهم أموالا طائلة ؟ هل ستبقى جذوة الروح الوطنية مشتعلة فيهم أم أنهم سيشهرون حزب معارضة خارجي جديد للندب على مصالح مفقودة ؟

    المصالح المادية النفعية والإمتيازات على حساب الوطن ولا سواها هي الخيط الذي يربط بين عصابة علي ناصر محمد وعموم المنسلخين من الحزب الإشتراكي اليمني وحكومة علي عبد الله صالح ولو فقدها عبد القادر باجمال أو من دار في فلكه سيعلنون منفردين أو مجتمعين في صبيحة اليوم التالي إشهار معارضة خارجية تتبنى مطالب أبناء الجنوب وسيطلقون عليها ماشاؤا من المسيمات الغريبة وما أكثرها .

    اقرأو التالي ورددوا معي مقولة القيصر الشهيرة ( حتى أنت يابروتوس )

    سلام .

    [​IMG]
    70 مليون ريال نفقات السعاية
    رئيس الوزراء شاهد وساع في صفقة تجارية تنتهي في المحكمة


    الشورى نت-خاص ( 14/04/2006 )

    كشفت إجراءات التقاضي في المحكمة التجارية بأمانة العاصمة نهاية الأسبوع الحالي عن وجود رئيس الوزراء عبدالقادر باجمال ضمن الشهود والسعاة في صفقة تجارية بين رجلي الأعمال العمودي والفاقوس.

    وكان المحامي الفيصلي قد تقدم للمحكمة التجارية قبل فترة للحصول على حقه كشاهد وساعٍ في الصفقة. وفي الجلسة الأخيرة تقدم محاميان آخران للمحكمة التجارية بطلب تدخل يطالبان بموجبه بمبلغ عشرين مليون ريال، كساعيين وشاهدين في الصفقة المذكورة إلى جانب رئيس الوزراء ومحامٍ آخر، ورفض رئيس المحكمة التجارية القاضي فهيم عبدالله محسن طلب التدخل باعتبار أنه لا يجوز التدخل إلا بسند تنفيذي، ولم يستأنف المحاميان قرار المحكمة، كما حكمت المحكمة للفيصلي بحقه في السعاية.


    وتفيد المعلومات أن حجم مبلغ السعاية الكلي يقدر بحوالي سبعين مليون ريال، إلا ان المعلومات لم تقدر حجم المبلغ الذي تقاضاه رئيس الوزراء كساعٍ وشاهد في الصفقة.

    وكان أحد المحاميين الذين قدما طلب التدخل قد أكد في المحكمة أنه ساعٍ وشاهد إلى جانب دولة الأستاذ عبدالقادر باجمال، كما أن طلب التدخل قدم عن المحاميين فقط .


    وتعتبر السعاية والشهادة على صفقات تجارية، ليست من مهام رئيس الحكومة ولا أي من أعضائها، وقال أحد القانونيين للشورى نت إن من حق رئيس الوزراء أن يشهد على عقد زواج، أما الشهادة على الصفقات أو السعاية فهي أمر آخر.


    يذكر أن الدستور اليمني يحرم الجمع بين المنصب الرسمي وممارسة العمل التجاري، ويعاني الاستثمار في اليمن من تدخل بعض المسؤولين والنافذين.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-15
  3. بـرايـز

    بـرايـز عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    217
    الإعجاب :
    0
    من ليس معنا فهو ضدنا ...


    هذه سياستكم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-15
  5. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    يبدو لي أنك تقرأ بالمقلوب :) :) :)


    سلام .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-15
  7. silan

    silan المراقـب العام

    التسجيل :
    ‏2004-10-30
    المشاركات:
    5,716
    الإعجاب :
    431
    من تزوج امنا كان عمنا....هذه هي سياسة باجمال ...فهو دوما مع السلطة ايا كانت شمولية شيوعية راسمالية اشتراكية لا يهمه المسميات فهو مستعد ان ينظر بما يرضى به ولي امره...الم يكن في يوم ما منظرا للتاميم...تاميم كل شي حتى الكشكات...وهاهو اليوم مستعد ان يقف اياما وهو لايتوقف عن الحديث عن مميزات الخصخصة والسوق المفتوحة ومساوي الاشتراكية .....باختصار الرجل يمارس ما يمكننا ان نسميه "الدعارة السياسية" الا تتفق معي في ذلك ...؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-15
  9. عبد الحكيم الفقيه

    عبد الحكيم الفقيه شاعر وكاتب

    التسجيل :
    ‏2003-08-05
    المشاركات:
    10,676
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس السياسي 2007
    أنا لو أعمل انقلاب أبيض وأطيح بالنظام سأكلف باجمال أو عبد العزيز عبد الغني بتشكيل الحكومة:) :) :)
    عندهم طاعة عمياء:confused:
    تقولوا لماذا يا المتشرد؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-15
  11. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    لأن الأول حضرمـــــــــــــــي والثاني لغلغـــــــــــــــــــي :) :)

    يؤمنون بمبدأ من تزوج أمنا فهو عمنا .

    سلام .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-15
  13. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    أتفق معك .

    أود الإشارة إلى أن باجمال هو الذي حاول تمرير صفقة هنت النفطية ( لصالح العصابة المتحالف معها ) التي أفشلها مجلس النواب

    سلام .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-15
  15. بحر الحياه

    بحر الحياه قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-02
    المشاركات:
    3,622
    الإعجاب :
    0


    موضوع جميل جدا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-15
  17. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    ايها المتشردوف هههههههه

    سوف أقرأ منقولك وارد عليك وان كنت نبهتك في اوقات سابقة بأن اهل (ماسيبي) ليسو اقل من غيرهم عندما تؤول الأمور إليهم 000

    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-04-15
  19. عبد الحكيم الفقيه

    عبد الحكيم الفقيه شاعر وكاتب

    التسجيل :
    ‏2003-08-05
    المشاركات:
    10,676
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس السياسي 2007


    إذن كلفناك بتشكيل الحكومة:) :) :)
     

مشاركة هذه الصفحة