مدينة ألمانية تستعد لاستضافة منتخب السعودية بكأس العالم

الكاتب : Alhiyafi   المشاهدات : 397   الردود : 1    ‏2006-04-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-13
  1. Alhiyafi

    Alhiyafi عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-22
    المشاركات:
    295
    الإعجاب :
    0
    تجرى على قدم وساق عمليات إزالة الصور العارية من صالة التمرينات الرياضية بالفندق, كما يتم حذف القنوات الإباحية من برامج التلفزيون مع سحب جميع الخمور من المبردات الصغيرة بغرف النزلاء وذلك قبل وصول أفراد البعثة الرياضية السعودية إلى الفندق الألماني.


    وتقوم ألمانيا باستكمال مختلف الاستعدادات لاستقبال 31 فريقا أجنبيا ومليون زائر أجنبي يحضرون نهائيات كأس العالم لكرة القدم في الوقت الذي تنشغل فيه بلدة باد ناوهايم الصغيرة الواقعة شمال فرانكفورت بإزالة كل ما قد يثير الشهوات لإرضاء الضيوف المسلمين.



    يشار إلى أن البعثة الرياضية السعودية ستشغل 59 من 159 غرفة بفندق دولشي باد ناوهايم ابتداء من 27 مايو/أيار القادم للنهائيات, وتضم مجموعة السعودية أيضا إسبانيا وأوكرانيا وتونس.


    رأي المسؤولين بالفندق
    من جانبه قال المدير العام للفندق مايكل بروكوب في حديث له مع وكالة رويترز "لدينا معرض للصور في منطقة حمام السباحة يضم كثيرا من الصور العارية، وإزالة ذلك أمر بديهي قبل النهائيات وهناك أيضا 20 صورة فوتوغرافية جميلة لكن من قبيل اللياقة ستزال الصور العارية".


    وأضاف بروكوب الذي عاش في مصر لعامين, أنهم يتبعون المحاذير والمسموحات الأساسية كما يتلقى العاملون بالفندق جميعهم دورات تدريبية في استيعاب ثقافة الأخر لتوعيتهم بالفروق الثقافية بين ألمانيا والسعودية.

    ومن المقرر أن يجري الفندق أيضا بعض التعديلات على القنوات التلفزيونية, حيث سيكون بمقدور النزلاء متابعة 35 قناة تلفزيونية ناطقة بالعربية في غرفهم حتى يتسنى لهم مشاهدة جميع مباريات كأس العالم بلغتهم الأم.


    ومن الناحية الدينية سوف يتم الاستعانة بأبناء الجالية الإسلامية بألمانيا لتجهيز الفندق بمنطقة خاصة منفصلة لأداء الصلاة, كما ستسحب نسخ الكتاب المقدس من غرف النزلاء السعوديين.

    المصدر: وكالات
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-13
  3. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    مرحبا :
    شئ جميل ان نرى ذلك

    ...................................................................
     

مشاركة هذه الصفحة