اقراء هذا الموضوع فربما تتغير اليمن

الكاتب : alawdi2008   المشاهدات : 315   الردود : 2    ‏2006-04-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-12
  1. alawdi2008

    alawdi2008 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-03-12
    المشاركات:
    2,066
    الإعجاب :
    1
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبعد
    لقد قرات الكثير من المواضيع حول فساد نظام الحكم في اليمن وعلى رائسهم على عبد الله صالح واعوانه واكان اخر موضوع قراءته هو ان الامن السياسي يجمع اصوات ويقوم بتجهيز مضهاهرات وبجمع تواقيع تطالب ببقاء الرئيس في الحكم
    فوجدت ان من الحكمه القيام بالمثل بجمع اصوات وتواقيع ضد بقاء الرئيس ولكن طالما اننا جمع التواقيع حاليا من قبل بقيت الشعب لاننا نعيش في دوله ديمقراطيه ففكرة ان نجمعها عن طريق الانترنت ونشرها في المواقع العالميه قدر ما نستطيع
    2-القيام بيتئسيس جمعيه او منظمه او حتى حزب هدفه جمع جميع الاصوات والضمائر الحيه في اليمن وكذلك توحيدها والعمل بشكل منظم حتى نقاوم النظام الفاسد في اليمن من الان حتى قيام الساعه
    لاني وجدت ان من الصواب جمع جميع الاصوات بشكل منظم وحتى يصبح الظمير الحي في اليمن اقوى
    لانه بتشتتنا لا نستطيع ان نعمل شىء
    واخيرا
    انا منتظر اقرحاتحكم حول كيفية البدء بذلك وكيفية التنظيم او اي شىء يفيدنا في ذلك
    ارجوا من المشتركين النظر الى ذلك بجدبه
    وكما قال المثل اول الغيث قطره


    والله ولي التوفيق
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-12
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    ستتغير اليمن أخي الوادي بالعمل المشترك
    وتقديم المصلحة الوطنية على المصالح الحزبية والمناطقية والمذهبية الضيقة
    وهذا توقيعي معك لمطالبة الرئيس "صالح"
    بالالتزام بالوعد الذي قطعه على نفسه بعدم الترشيح للانتخابات الرئاسية القادمة
    ولكن لانعول على هذا الطلب مالم ترافق هذه التوقيعات آلية تجعل منها نضالا سلميا
    من أجل التداول السلمي للسلطة
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-12
  5. abu_ryaan1

    abu_ryaan1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    571
    الإعجاب :
    0
    فكرة جميلة لو كانت عند نظام ديمقراطي..وعلى كل حال

    نحن معك........................مع انني اعتقد بالمقولة ( ما أخذ بالقوة لايسترد الا بالقوة )

    ودمت بالصحة اخي...............
     

مشاركة هذه الصفحة