ذبحوهم بسبب احياء المولدالنبوي,,,*قاتل الله التكفيريون*,,,

الكاتب : ثم اهتديت   المشاهدات : 946   الردود : 7    ‏2006-04-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-12
  1. ثم اهتديت

    ثم اهتديت قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-05
    المشاركات:
    2,646
    الإعجاب :
    0
    جاؤوك يا رسول الله احياءا.....ليفرحوا بك وبمولدك الشريف

    فهاهم قد جاؤوك امواتا,,,,وقد فازوا بلقائك في جنات النعيم.


    هذه الوحشية التي نهرب منها ونرفضها وندينها

    ونتبرا الى الله منها

    فهل تتبرأون؟؟؟؟


    الخبر هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    http://www.alarabiya.net/Articles/2006/04/11/22770.htm


    قولوا

    لعنة الله على المتطرفين التكفيريين القتلة!!!!!!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-12
  3. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0

    اخي الكريم كيف تجزم بان من قام بهذا التفجير هم من اسميتهم

    وهل انت متاكد من ذلك ولماذا لايكون الموساد او الاستخبارات الامريكيه

    من قام بذلك لكي يوججو الفتنه بين طوائف المسلمين

    ارجوان نكون عقلانيين اكثرلكي لانخطى بحق احد

    ولانسيى الظن بااحد كان من يكون سني ام شيعي ام صوفي

    او اي طائفه من الطوائف ولانصدرالاحكام جزافاً بدون علم اويقين بذلك

    ارجو ان الفكره قد وصلت

    ولك اطيب تحيه

    اخوك أبوسعيد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-12
  5. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,310
    الإعجاب :
    1,592
    عدد القتلى مرشح للارتفاع
    45 قتيلا ونحو 50 جريحا في انفجار قنبلة خلال احتفال بالمولد بباكستان






    القنبلة زرعت أسفل منصة وانفجرت وقت أذان المغرب

    كراتشي (باكستان)- وكالات

    صرح وزير الداخلية الباكستاني افتاب شيرباو ان 45 شخصا قتلوا اليوم الثلاثاء 11-4-2006م في انفجار قنبلة في احتفال بمولد النبي محمد (ص) في مدينة كراتشي.

    وقال الوزير "قتل 45 شخصا على الاقل" في الانفجار الذي وقع وسط حشد من المسلمين السنة الذي كانوا يحتفلون بالمولد النبوي في حديقة نيشتار بارك".

    وتحدثت التقارير عن اصابة 50 شخصا على الاقل في الانفجار الا ان الوزير لم يكشف عن اية اعداد للجرحى.

    وكان ضابط في الشرطة الباكستانية يدعى منصور موغال قال ان قنبلة زرعت تحت منصة وانفجرت بينما كان يؤذن لصلاة المغرب. وشوهدت سيارات الاسعاف تنقل الجرحى الى المستشفى, حسب شهود عيان.

    وذكر الشهود ان الانفجار تسبب في موجة من الفزع بين الاف الناس الذي تجمعوا في المتنزه للاحتفال بالمناسبة.





    تعليقات حول الموضوع

    --------------------------------------------------------------------------------

    رحم الله من مات في هذا الإنفجار ولعنة الله على من دبره وخطط له ونفذه
    مسلم |11/04/2006 م، 17:33 (السعودية)، 14:33 (جرينيتش)
    رحم الله المسلمين الذين ماتوا في الإنفجار ولعن الله كل من شارك في التفجير واسأل الله ان يصيبهم بلاء لا ينفك عنهم الا بالموت

    --------------------------------------------------------------------------------

    هذه هي نتيجة التكفير والتطرف!!!
    مسلم معتدل |11/04/2006 م، 17:37 (السعودية)، 14:37 (جرينيتش)
    هذا هو دين التكفيريين الذين يرون في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بدعة وحراماً ويحل قتل أهل الأهواء والبدع والذين يشكلون أغلبية هذه الأمة برأي هؤلاء ، ومن يطبلون لهم من المسلمين المغفلين عافانا الله من شرور هؤلاء ، حمى الله المسلمين والأبرياء من كل الأديان، رحم الله الضحايا فهم محبون للرسول صلى الله عليه وسلم، وأجرهم على الله، وأخزى قتلتهم وفضحهم .

    --------------------------------------------------------------------------------

    هل هي البداية أم النهاية للقتل على الإختلاف
    محب الكل - علي |11/04/2006 م، 17:37 (السعودية)، 14:37 (جرينيتش)
    نعم سيقتلونك لو خالفتهم في العقيدة هذا منهج قابيل إذا قال لأخية هابيل لأقتلنك قال لإن مددت إلي يدك لتقتلنب ماأنا ببساط يدي غليك لأقتلك إني أخاف الله رب العالمين . غني أخاف الله رب العالمين . إني اخاف الله رب العالمين. فنخاف الله رب العالمين وليتدخل الخائفون من غضب الله في وقف مسلسل القتل ali_1430@hotmail.com

    --------------------------------------------------------------------------------

    هذه هي نتيجة التكفير والتطرف!!!
    مسلم معتدل |11/04/2006 م، 17:38 (السعودية)، 14:38 (جرينيتش)
    هذا هو دين التكفيريين الذين يرون في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بدعة وحراماً ويحل قتل أهل الأهواء والبدع والذين يشكلون أغلبية هذه الأمة برأي هؤلاء ، ومن يطبلون لهم من المسلمين المغفلين عافانا الله من شرور هؤلاء ، حمى الله المسلمين والأبرياء من كل الأديان، رحم الله الضحايا فهم محبون للرسول صلى الله عليه وسلم، وأجرهم على الله، وأخزى قتلتهم وفضحهم .

    --------------------------------------------------------------------------------

    لاحكم الا لله شعارهم منذ الازل
    الحارثي |11/04/2006 م، 17:49 (السعودية)، 14:49 (جرينيتش)
    من قام بقتلهم هم اولائك الذين يسكنون قرن الشيطان مصدر كل فتنه

    --------------------------------------------------------------------------------

    العنف وقتل الابرياء سني شيعي مسيحي يهودي بوذي... ليس من الاديان السماوية وضد الاسلام
    انسان |11/04/2006 م، 17:49 (السعودية)، 14:49 (جرينيتش)
    مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا ‏‏النَّاسَ جَمِيعًا.‏ لَئِن بَسَطتَ إِلَيَّ يَدَكَ لِتَقْتُلَنِي مَا أَنَاْ بِبَاسِطٍ يَدِيَ إِلَيْكَ لَأَقْتُلَكَ إِنِّي أَخَافُ اللّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ‎ ‎

    --------------------------------------------------------------------------------

    انها تربية الوهابية
    الوحدة ايها المسلمون |11/04/2006 م، 17:59 (السعودية)، 14:59 (جرينيتش)
    منذ ان خرج لنا هذا المذهب والمسلمون في تفرق وتباغض , حيث قام هذا المذهب بتشويه صورة المسلمين وتكفيرهم . هل هذا المذهب هو الذي على حق وباقي المسلمين على باطل , ولنفرض انهم على باطل ,هل يحل لنا قتلهم وتكفيرهم ,ألا يوجد هناك حوار بين المذاهب ,لماذا لا يجتمعون ويتوحدون في الرأي بدلا من السب والتكفير .

    --------------------------------------------------------------------------------

    كل نفس ذائقة الموت...رحمهم الله جميعا..
    أحمد التونسي USA |11/04/2006 م، 18:5 (السعودية)، 15:5 (جرينيتش)
    هذه صفات المسلم الحقيقي وإليكم هذه القصة ... منذ سنوات ، انتقل إمام إحدى المساجد إلى مدينة لندن بريطانيا، و كان يركب الباص دائماً من منزله إلى البلد. بعد انتقاله بأسابيع، وخلال تنقله بالباص، كان أحياناً كثيرة يستقل نفس الباص بنفس السائق. وذات مرة دفع أجرة الباص وجلس، فاكتشف أن السائق أعاد له 20 بنساً زيادة عن المفترض من الأجرة. فكر الإمام وقال لنفسه أن عليه إرجاع المبلغ الزائد لأنه ليس من حقه. ثم فكر مرة أخرى وقال في نفسه: `إنسَ الأمر، فالمبلغ زهيد وضئيل ، و لن يهتم به أحد ...كما أن شركة الباصات تحصل على الكثير من المال من أجرة الباصات ولن ينقص عليهم شيئاً بسبب هذا المبلغ، إذن سأحتفظ بالمال وأعتبره هدية من الله وأسكت. توقف الباص عند المحطة التي يريدها الإمام ، ولكنه قبل أن يخرج من الباب ، توقف لحظة ومد يده وأعطى السائق العشرين بنساً وقال له: تفضل، أعطيتني أكثر مما أستحق من المال!!! فأخذها السائق وابتسم وسأله: `ألست الإمام الجديد في هذه المنطقة؟ إني أفكر منذ مدة في الذهاب إلى مسجدكم للتعرف على الإسلام، ولقد أعطيتك المبلغ الزائد عمداً لأرى كيف سيكون تصرفك`!!!!! وعندما نزل الإمام من الباص، شعر بضعف في ساقيه وكاد أن يقع أرضاً من رهبة الموقف!!! فتمسك بأقرب عامود ليستند عليه،و نظر إلى السماء و دعا باكيا: يا الله ، كنت سأبيع الإسلام بعشرين بنساً!!! وبعد تذكروا إخوتي وأخواتي ، فنحن قد لا نرى أبداً ردود فعل البشر تجاه تصرفاتنا .. فأحياناً ما نكون القرآن الوحيد الذي سيقرؤه الناس أو الإسلام الوحيد الذي سيراه غير المسلم .. لذا يجب أن يكون كلٌ مِنَّا مثَلاً وقدوة للآخرين ولنكن دائماً صادقين ، أمناء لأننا قد لا نُدرك أبداً من يراقب تصرفاتنا ، ويحكم علينا كمسلمين...

    --------------------------------------------------------------------------------

    التكفيريون
    المصلح |11/04/2006 م، 18:5 (السعودية)، 15:5 (جرينيتش)
    من قام بهذا التفجير هم بالتأكيد من يقول بأن الاحتفال بالمولد النبوي بدعة ويجب محاربة من يحيى هذه المناسبات وكأن في الاسلام ليس الا هم

    --------------------------------------------------------------------------------

    هلا بيكم
    مؤمن |11/04/2006 م، 18:25 (السعودية)، 15:25 (جرينيتش)
    ان ارسلناك رحمة للعالمين كل سنة وانتم طيبين

    --------------------------------------------------------------------------------

    الى كل القراء
    صباح المياحي |11/04/2006 م، 18:31 (السعودية)، 15:31 (جرينيتش)
    من غير التكفيريين الوهابيه من يفعل ذلك لان الاحتفال بالمولد النبوي يعد شركا وحراما والذي يحتفل به كافر لذلك نفذوا به حكم الكافر,ألا لنعة الله والملائكة والناس اجمعين على هؤلاء الزنادقة خوارج العصر الجديد,ويرحم الله الذين ماتوا من جراء هذا العمل الاجرامي البربري, ويريدون من الغرب ان لا يسئ الى النبي الاكرم كيف لا وهم يشاهدون هذة الاعمال البربريه من قتل وتفجير من قبل مجرمين يسمون انفسهم مسلميين بحق اناس ابرياء ذنبهم هو احتفالهم بنبي البشرية جمعاء وفي يوم مولده الا تبت يدكم على تلك الفعلة الجبانة فانتم جبناء وكل اعمالكم تاتي غدرا وهذة هي عادتكم ايها الجبناء.

    --------------------------------------------------------------------------------

    انها تربية الوهابية
    abouomar |11/04/2006 م، 18:39 (السعودية)، 15:39 (جرينيتش)
    هذا هو دين التكفيريين الذين يرون في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بدعة وحراماً .

    --------------------------------------------------------------------------------

    الترحم
    أبو عبد الله الكردستاني |12/04/2006 م، 7:29 (السعودية)، 4:29 (جرينيتش)
    رحم الله الاموات، وسامح المستعجلين في توزيع التهمن ماأجدرنا بالتحلي بالقيم الاسلامية بدلا من الاكتفاء بالاحتفال فقط

    --------------------------------------------------------------------------------

    hglyjvf@hotmail.com
    محمد بن عبد القادر |12/04/2006 م، 9:16 (السعودية)، 6:16 (جرينيتش)
    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني في الله هل تعلمون \ان من هؤلاء الضحايا ثلاث شخصيات لها أهميتها في الباكستان رحمهم الله وهذا الأنفجار وقع في منظمة الدعوة الأسلامية العالمية هي منظمة صوفية قادرية هدفها تليق المسلمين بربهم وبنبيهم المصطفى الأمين صلوت الله وسلامه عليه ولهم في باكستان إجتماع سنوي يحضره الملايين من أنحاء العالم وليست هي جماعة التبليغ لأن جماعة التبليغ وهابية وهؤلاء صوفية طيبين وأنا لاأسمهيهم وهابية وإنما قرنية قرن الشيطان أخوكم محمد

    --------------------------------------------------------------------------------

    رد على تعليق أحمد التونسي USA
    صوت ألمحبة |11/04/2006 م، 19:11 (السعودية)، 16:11 (جرينيتش)
    كيف تقص علينا قصة فى لندن وإنت مقيم فى أمريكا...كفاية حرام إتقي ألله وإستمع لصوت ألحق على www.lovemorocco.com لعلك تهتدى

    --------------------------------------------------------------------------------

    القطيف
    أبو جعفر |11/04/2006 م، 19:24 (السعودية)، 16:24 (جرينيتش)
    رحم الله من يقرأ لهم وللمؤمنيين الفاتحة وحشرهم مع رسولهم صلى الله عليه واله

    --------------------------------------------------------------------------------

    عدالة رب العالمين
    لبناني |11/04/2006 م، 19:29 (السعودية)، 16:29 (جرينيتش)
    رحمة الله عليهم من قتلوا جميعا في هذه المجزرة ، اما المجرمون المجرمون المجرمون فليسوا بناجون من عدالة وعقاب رب العالمين

    --------------------------------------------------------------------------------

    صلوا عليه واله
    aelea |11/04/2006 م، 20:2 (السعودية)، 17:2 (جرينيتش)
    لعنة الله على التكفيريين السلفيين... تستباح دماء المسلمين لا لشئ الا لأنهم يحبون الرسول ويتحفلون بذكرى أشراقة نوره

    --------------------------------------------------------------------------------

    اصابع الاتهام الى
    احمد من باكستان |11/04/2006 م، 20:11 (السعودية)، 17:11 (جرينيتش)
    بما اني متواجد في باكستان فالعديد من الناس تشك بتواجد اناس آخرين من مذهب ديني آخر بالقيام بهذه المجزره

    --------------------------------------------------------------------------------

    لا حول و لا قوة ا لا بالله
    shamssoe@yahoo.com |11/04/2006 م، 20:15 (السعودية)، 17:15 (جرينيتش)
    ان المفجرين ارهابيين قتله احلوا دماء المسلمين فحسبنا الله ونعم الوكيل. اما بالنسبه لاهل السنه وانا واحد منهم نقول بان الاحتفال بالمولد النبوي بدعه وانا اتحدى اي شخص ياتيني بدليل قيام الصحابه والتابعين بالاحتفال بذلك. وان من محبة النبي صلى الله عليه وسلم باتباعه ليس بالابتداع

    --------------------------------------------------------------------------------

    الرسول محمد ( ص ) بدعة .؟؟
    مسلم |11/04/2006 م، 20:45 (السعودية)، 17:45 (جرينيتش)
    الاحتفال بمولد رسول الله اشرف خلق الله واحسنهم بدعة ..؟؟؟!!! لا حول ولا قوة الا بالله .

    --------------------------------------------------------------------------------

    الموساد
    الجزائري |11/04/2006 م، 21:31 (السعودية)، 18:31 (جرينيتش)
    فرصًا منحت لها من طرف غبائنا....

    --------------------------------------------------------------------------------

    hglyjvf@hotmail.com
    محمد من سوريا |12/04/2006 م، 10:44 (السعودية)، 7:44 (جرينيتش)
    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله رب العاليمن على كل حال والصلاة والسلام على سيد الأنام محمد عليه وآله أفضل الصلاة والسلام أما بعد فحسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ولاعدوان إلا على الظالمين أخواني المسلمين إن ماحصل في مدينة كراتشي هو دليل واضح على عقائد محمد بن عبد الوهاب وأتباعه هداهم الله من تكفير المسلمين ولعله لايخفى عليكم ماعمله محمد بن عبد الوهاب بالمسلمين في عصره من قتل وأسر للمسلمين إعتقادا منه بأنهم كفرة لأنهم يجيزون التوسل وزيارة القبور وإلخ والأنفجار الذي وقع في كراتشي حصل في منظمة الدعوة الأسلامية العالمية وهي منظمة سنية صوفية قادرية تدعو لإصلاح الفرد والأسرة والمجتمع وتعلقهم بخاقهم ونبيهم صلى الله عليه وآله وسلم ولها إجتماع سنوي كبير يحضره ملايين المسلمين وهم مميزين بالعمامة الخضراء الذي جعلها شيخهم أمير أهل السنة الشيخ محمد إلياس عطار قادري حفظه الله تعالى من محبته بالقبة الخضراء جعل عمامتهم خضراء وهو رجل عظيم له أتباع في 55دولة إلى الآن وموجودين في دبي بكثرة محمد

    --------------------------------------------------------------------------------

    قلبي ينفطر حزنا علي الابرياء
    نيفين توفيق الفقي(مصر) |12/04/2006 م، 11:48 (السعودية)، 8:48 (جرينيتش)
    حزبنا الله و نعم الوكيل في هؤلاء الكفرة اللذين لا يعرفون الدين الاسلامى علي حق.. nevine1983@hotmail.com

    --------------------------------------------------------------------------------

    نبي الرحمة
    رأي |12/04/2006 م، 12:29 (السعودية)، 9:29 (جرينيتش)
    يقول أفضل وأعز مخلوقات الله محمد بن عبد الله ص : من صلى علي مرة صلى الله به عليه عشراا وأقرب الناس مني مجلسا يو م القيامة أكثرهم صلاة علي فهل الاكثار في يوم المولد النبي الشريف من الصلاة بدعة أم قرب من رسول الله ويجب أن يكون في كل يوم مولد يذكر فيه الصلاة على أكمل خلق الله محمد بن عبد الله (ص ) أرواح المخلوقات له الفدااااااااااااااا 000

    --------------------------------------------------------------------------------

    المساد الاسرائيلي هو السبب
    ابن فلسطين |12/04/2006 م، 12:51 (السعودية)، 9:51 (جرينيتش)
    والله أيها الأخوة الكرام ان ما يحصل في جميع دول العالم هو من وراء الموساد الاسرائيلي

    --------------------------------------------------------------------------------

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    الاسكندرانية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! |12/04/2006 م، 2:5 (السعودية)، 23:5 (جرينيتش)
    الله يرحمهم ويتقبلهم مع الشهداء

    --------------------------------------------------------------------------------

    علمائتا الجبناء
    سعد الصالحي |12/04/2006 م، 5:46 (السعودية)، 2:46 (جرينيتش)
    علماءنا الجبناء هم السبب فهم يخافون الاصطدام بهؤلاء الخنازير التكفيريين الوهابية خوارج العصر ويقولون لهم الحقيقة بانهم ليسوا على حق وانهم كفاااااااااااااااااااااااااار نعم كفااااااااااااار لم اسمع عالم كفر الزرقاوي الى اليوم وكذالك ابن لادن اللعين فهم يغضون النظر عن جرائمهم في العراق وانشاء الله يرينا فيهم يوم هم وعلمائنا الجبنااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

    --------------------------------------------------------------------------------

    الحمد لله على كل حال
    rasuly |12/04/2006 م، 5:52 (السعودية)، 2:52 (جرينيتش)
    الذين جاؤا بفتنة القبض و الإرسال فى الصلاة وكفروا كل من يريد إحياء شيئا كمولد النبي الأعظم وإحياء ليلة القدر و...... أخرجوهم عن الإسلام ,مايريدون به إلا مساعدة الكفار و المشركين على الإسلام

    --------------------------------------------------------------------------------

    لعنة الله الدائمه على اعداء الاسلام
    شيعي |12/04/2006 م، 5:53 (السعودية)، 2:53 (جرينيتش)
    رحم الله القتلى اللذين هم بمثابة الشهداء لانهم يحيون ذكرى ميلاد الرسول الاعظم صلى الله عليه واله ولعنة الله على من قام بهذا الفعل ومن يشجع عليه قاتلهم الله انى يؤفكون

    --------------------------------------------------------------------------------

    ان لله وان اليه راجعون
    المصرية السكندرية .........لا للعلمانية@@@@ |12/04/2006 م، 6:55 (السعودية)، 3:55 (جرينيتش)
    والله حرام هذه الدماء المهدرة لماذا وما الذي اقترفوه ليكون هذا جزاؤهم؟ حسبنا الله ونعم الوكيل .اللهم الف بين قلوب المسلمين `اللهم و لا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا`

    --------------------------------------------------------------------------------

    allah akbar
    german |12/04/2006 م، 7:15 (السعودية)، 4:15 (جرينيتش)
    قوموا من غفلتكم ايها العرب امما تظنون ان الذي يقوم بهذه الاعمال هم المسلمون لابل هم الامركان و اليهود حتى يزيدوا من وتيرة الحرب الطايفية

     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-12
  7. جند الفاروق

    جند الفاروق قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    4,869
    الإعجاب :
    0
    انا لله وانا اليه راجعون



    والله الخبر يدمي القلب؟؟؟؟؟

    هل جزاء من يحتفل بمولد انبي صل الله عليه واله وصحبه وسلم


    ان يقتل وفي بيت الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    هذا الفكر ,,,الذي يبيح دم؟؟؟المسلم

    هو فكر بعيد عن الدين والخلق والانسانيه؟؟؟؟؟؟

    واظن التطرف درجات!!!!

    القتل هي المرتبة العليا عند هؤلاء؟؟؟

    ولقد وجدت هنا في المنتدى من يسب الصوفيه؟؟؟

    لانهم يقيمون المولد(الذي هو بدعة في نظرهم)

    هؤلاء يبدعون واصحابهم هنااااااك ينفذون!!!

    احبتي الافاضل ..

    .التطرف يبدأ بتخطئة الآخر.......هذه المرحلة الاولى

    ثم بتبديع الطرف الاخر................وهذه المرحلة الثانية

    ثم بتفسيق الطرف الاخر............وهذه المرحلة الثالثة

    ثم بتكفير الطرف الاخر..........وهذه المرحلة الرابعة

    ثم يأتي دور الأتباع الذين يعتقدون ان الحور العين بانتظارهم

    ويذهبون لتفجير انفسهم تارة في مسجد للصوفية وتارة في مسجد

    للشيعة وتارة في كنيسة وتارة في سوق وتارة في مستشفى

    وهذه هي المرحــــــــــــــــــــــــــــــــلة الخــــــــــــــــــامسة




    احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد الاخوان قال لي

    يا اخي نستغرب منكم (وهو يظنني ما زلت احمل الفكر المتعصب) انكم بدلا من حوارنا

    تأتون الينا لتقتلونا ؟؟؟؟فمن يدري ؟؟؟حتى لو كنا مخطئين فقد نتراجع يوما ما؟؟؟؟؟؟

    لكنكم تنهون حياااااتنا نهاااااااااااااااائيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    احترت ولم ادر ما اجيبه؟؟؟؟

    لانه لخص مشكلة المتطرفين في جملة واحدة

    قولوا معي انا لله وانا اليه راااااااااااااااااااااااااااااااجعون
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-12
  9. عليــــــــــان

    عليــــــــــان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-12
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    اخوي لا تلعن حتى لو كان المتطرفين هم من فعلوا هذي الفعله

    مايجوز *** المسلم بتاتا حتى لو فعلوا اي شي

    ماعليك الا الدعاء بان الله يهدية
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-13
  11. ثم اهتديت

    ثم اهتديت قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-05
    المشاركات:
    2,646
    الإعجاب :
    0
    اخي عليــــــــــــــــــــــــــــــــــان هذا قتل نفس؟؟؟؟

    مش قتل دجاجه ؟؟؟؟؟؟
    الله يحفظك ويرعاك



    و قتل النفس التي حرم الله بغير حق من أكبر الكبائر، والأصل في تحريمه الكتاب والسنة والإجماع، قال تعالى: ''ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق ومن قُتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا فلا يسرف في القتل''· وقال سبحانه: ''ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما''·



    وعن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه واله وسلم قال: ''لَزوَال الدنيا أهون عند الله من قتل رجل مسلم'' أخرجه الترمذي والنسائي


    نعم نحن مأمورون قرانيا بلعن الظالمين لقوله سبحانه


    (( اولئك يلعنهم الله ويلعنهم الاعنون))


    والسلام عليكم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-13
  13. mmaakom

    mmaakom قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0

    يقول المثل إسأل مجرب ولا تسأل طبيب
    أغلب القتل الدي يقع في المساجد ثارات قبلية ولكن تحت غطاء المدهبية
    ولا أخفيك بأن التكفيريين لهم وجود في باكستان
    ولكن لا نستطيع أن نجزم بأنهم هم من قتلوا من في المسجد


    والله المستعان
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-21
  15. قاهرالنواصب

    قاهرالنواصب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-18
    المشاركات:
    537
    الإعجاب :
    0
    المعكوووم لازم يطلع اعذار لاخوانه التكفيريون يا معكوم انت إمعة
     

مشاركة هذه الصفحة