هل صدقتم بأن هناك تواطؤ امريكي ايراني ؟؟ أنظروا

الكاتب : بلال   المشاهدات : 964   الردود : 11    ‏2006-04-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-11
  1. بلال

    بلال عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    أحمد موفق زيدان
    كتب مراسل الجزيرة في باكستان هذه المعلومات الخطيرة عن التواطىء الامريكي الايراني في المنطقة :

    كنت على يقين بأن الحرب الأمريكية المشنونة على كل من العراق وأفغانستان إنما هي حرب أمريكية بالوكالة وبامتياز، دفاعاً عن المصالح الإيرانية والهندية في المنطقة، لكن في أحايين كثيرة يصعب عليك أن تبوح بقناعاتك، سيما إن كان هناك من يشكك بالأمر، فبعض الإسلاميين غدا التشكيك في الهولوكوست الإيراني بمثابة التشكيك بعمود الدين، والهولوكست الإيراني عندهم هو أن طهران معادية حتى النخاع للغرب وأمريكا، وما دون ذلك يمكن بحثه ومناقشته.

    وحين تجابه هذا الصنف من الناس فإن للسياسة ظاهرا وباطنا، وتستدل بالحكمة الإيرانية القائلة إن شخصاً سرق ديكا ووضعه تحت إبطه داخل معطفه، وكان ذنب الديك بارزاً من تحت كُم معطف السارق الذي كان يُقسم الأيمان المغلظة بأنه لم يسرق الديك، فرد عليه المسروق، من نصدق حلف اليمين أم ذنب الديك ؟ ونحن هنا من نصدق الجعجعة الإيرانية والأمريكية، أم المصالح المتطابقة والتوافق بينهما حذو القذة بالقذة.

    لقد سئمنا وسئم المشاهدون والقراء والمستمعون وكل من يتابع الملف النووي الإيراني ومعارضة واشنطن له، من تكرار الأسطوانات المشروخة من التعنت والرفض والدلع الإيراني، والصبر الأمريكي المنقطع النظير الذي ضرب أروع الأمثلة، يذكرنا بصبر سيدنا أيوب عليه الصلاة والسلام، وكأنني أخال أحياناً أن الهدف من كل «الهيصة» الإعلامية على قول إخواننا المصريين، إنما هي إقناع المشاهدين والقراء في أن إيران ما تزال على ولائها وعهدها الذي روجت له في معاداة الشيطان الأكبر، وتعالوا لنقوم بجردة حساب تثبت أن الشيطان الأكبر ما هو إلا الحليف الأكبر، والخل الوفي، في زمن عزّ فيه الوفاء والخلة.

    1- سقوط الشاه بالطريقة التي حصل بها، وتخشب الجيش الإيراني الذي كان خامس أكبر جيش في العالم موال للسياسة الأمريكية والغربية، ووقوفه آنذاك على الحياد، والسماح بتسلم الخميني الحكم دون أن تسفك قطرة دم، في حين رأينا كل الحرب الضروس الخفية والعلنية التي نفخت فيها واشنطن ومن خلفها لمنع وصول حلفائها السابقين من المجاهدين الأفغان إلى السلطة، بعد رحيل الاحتلال السوفياتي.

    2- صفقة إيران غيت مع الشيطان الأكبر المتضمنة شراء الأسلحة الأمريكية، ثم قصة باخرة الأسلحة الإسرائيلية لإيران.

    3- وقوف إيران في كل خندق تتمترس فيه واشنطن، وتجلى ذلك في أفغانستان، إذ لم تعترف طهران بحكومة طالبان، في حين دعمت وساندت على الفور الحكومة الأفغانية التي جاءت مع الاحتلال الأمريكي، وأعلن المسؤولون الإيرانيون وعلى رأسهم الرئيس السابق رافسنجاني بأنه لولا طهران لما سقطت كابول وبغداد، ويجب ألا ننسى أن أول هبوط للقوات الأمريكية في أفغانستان كان على متن الطائرات الإيرانية.

    4- الموقف الإيراني في العراق واضح وضوح الشمس في رابعة النهار، وآخر ما تفتقت عنه عبقرية عبد العزيز الحكيم في مسرحية باهتة هي دعوته إيران للتفاوض عن اليتيم العراقي مع أمريكا، واستجابة الطرفين الأمريكي والإيراني بسرعة البرق للدعوة، كالعريس والعروس الذين ينتظران من يشجعهما على الإعلان عن زواج تم بالفعل والقول، دون الخوض في تحديد هوية العريس والعروس.

    5- أعلنت طهران وتعلن صباح مساء أن لديها العشرات من قادة وعناصر تنظيم القاعدة، ولم نسمع مرة واحدة أن أمريكا طالبتها بتسليم أحد منهم للتحقيق معهم، في حين تطالب باكستان بتسليمها حتى لو تم اعتقال دجاجة يعتقد أنها مصابة بأنفلونزا القاعدة وطالبان.

    هذا على الصعيد الإيراني ومكاسبه بسبب الحرب على العراق وأفغانستان، أما ما أضحكني وأذهلني فهو مقال وزيرة الخارجية الأمريكية كونداليزا رايس وإشادتها المطلقة بالهند على أنها دولة مكافحة لما يوصف بالإرهاب، وصمتها صمت القبور عن الجهود الباكستانية في هذا المجال، وكلنا يعرف حقيقة الجهود الهندية في ذلك صفر على الشمال، لقد حققت الهند مكاسب رهيبة من وراء الحرب الأمريكية على أفغانستان، على رأسها إسقاط حكومة طالبان المعادية لها، وتمثل العمق الاستراتيجي لعدوها باكستان، بالإضافة إلى إرغام أمريكا لباكستان على تفكيك للجماعات الإسلامية المسلحة التي أقضت مضاجع الهند، وبالتأكيد فإن هذا التفكيك لا علاقة له بالمصلحة الأمريكية وإنما يعني بالدرجة الأولى والأخيرة الهند.

    لقد ظهر أن الحرب الأمريكية على أفغانستان والعراق ما هي إلاّ غيوم إيرانية- هندية يأتي خراجها إلى كل من نيودلهي وطهران ولا علاقة للمحارب الأمريكي بخيراتها.

    الشرق القطرية – 29/3/2006
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-11
  3. الثوره

    الثوره عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    748
    الإعجاب :
    0
    كلام يا بلال كلام

    مسرع ما جبتو الخبر حقكم:D

    مسرع اللفتوه:D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-11
  5. ابن الجنيدي2

    ابن الجنيدي2 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    741
    الإعجاب :
    0
    من السهل محاوله التبرير للانتصار الأيراني على قوى الشر
    عبر أدوات تزيف وتبتكر في سويعات بسيطه!!!!!!!
    أيران ذخر للأسلام وأن واجهت في طريقها بعض الصعاب فهذا بفضل يرجع لنا نحن العرب
    أعداء أنفسنا!!!!!!!!!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-12
  7. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    التواظئ موجود صحيح وكان العدوا واحد فعدوا عدوي صديقي ان كنت تفهم في السيا سه فالمصالح فوق كل شئ عدوا حا ربهم 8 سنوات وقتل منهم 500الف ماذاتتوقع منهم انهم سيحموه او سيعطوه ورده وقطعه حلوي
    الله يزكينا عقولنا واليوم ايران تنضم لنادي"التكنولوجيا النووية".. وواشنطن تعتبره "اتجاها خاطئا"
    ولي نريد ان ينطبق علينا المثل الا نجليزي الكلاب تنبح والقا فله تسير علي العرب ان يتعلموا ويقووا انفسهم ويتسلحوا بالتكنلوجيا ويستوردوا خبراء روس لا شراميط باموالهم النفطيه
    علينا ان نتجه الي المجالات العلميه ونترك المها ترات والكلام الفا ضي اتعلموا يا عربان واسحبوا اموالكم من امريكا وابنوا مفاعلات نوويه مع العرب ترليون دولار في امريكا ما تفعل لست ادري
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-12
  9. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    التواطئ موجود صحيح وكان العدوا واحد فعدوا عدوي صديقي ان كنت تفهم في السيا سه فالمصالح فوق كل شئ عدوا حا ربهم 8 سنوات وقتل منهم 500الف ماذاتتوقع منهم انهم سيحموه او سيعطوه ورده وقطعه حلوي
    الله يزكينا عقولنا واليوم ايران تنضم لنادي"التكنولوجيا النووية".. وواشنطن تعتبره "اتجاها خاطئا"
    ولي نريد ان ينطبق علينا المثل الا نجليزي الكلاب تنبح والقا فله تسير علي العرب ان يتعلموا ويقووا انفسهم ويتسلحوا بالتكنلوجيا ويستوردوا خبراء روس لا شراميط باموالهم النفطيه
    علينا ان نتجه الي المجالات العلميه ونترك المها ترات والكلام الفا ضي اتعلموا يا عربان واسحبوا اموالكم من امريكا وابنوا مفاعلات نوويه مع العرب ترليون دولار في امريكا ما تفعل لست ادري
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-12
  11. بلال

    بلال عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    عندما قال حسني مبارك بأن ولاء الرافضه المطلق في كل الدول العربيه

    وغير العربيه لايران قامت قائمة الرافضه في كل مكان وكذبو حسني

    على أقواله وثارت ثائرتهم ،،، سبحان الله ،،، قلنا لهم الكذب من أصول

    دينكم الرافضي قالو لا وهم مستمرين في الكذب ،،، وانظروا أول من بدأ

    بالدفاع عن ايران أظنهم الرافضه ،،، لماذا تكذبون ،، قولوا الصدق في

    حياتكم ولو لمرة واحدة ،، قولو نعم ولاءنا المطلق لايران ،، لماذا هذه

    الجعجعه الفاضيه ،،، نحن لانتكلم عن امتلاك ايران للسلاح النووي فمن

    حق كل دوله أن تمتلك ماتريد وتتسلح بما تريد ،، ولكن الذي يكسر رؤوسنا

    هو الكذب الصريح وبعد ذلك تقولو نحن لانكذب ،، كل الذي تسمعونه عن تهديد

    امريكا لايران ماهو الا مسرحيه والا فالمصالح مشتركه والعدو واحد
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-12
  13. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    اخي بلال مسرع قد حبيتوا حسني االه يكثر من حسنيكم ويزيد ويبارك صار مجاهد بعد ان كفرتوه وفجرتوه واليوم صار مرجع تقليد ما شأ الله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-12
  15. بلال

    بلال عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    ياجوفي أولا أنا لست من الذين كفروا أحدا من المسلمين

    ولست الى الآن أتخذ حسني مرجعا لانه ليس أهلا لذلك ،،،،،،،، ولكن

    عندما نتكلم نحن من عامة الناس ونقول أن الرافضه في كل العالم

    ولاءهم المطلق لايران وليس لبلدانهم الاصليه ،، لاأحد يستمع لنا

    وعندما جاءت هذه الكلمه من رئيس عربي وعلى الهواء وفي قناة

    تلفزيونيه تسمع في كل أنحاء العالم قامت قائمة الرافضه وهذا هو السبب

    الذي جعلنا نستشهد بكلامه لانه وجد ردة فعل وهو نفس الكلام الذي نقوله

    من زماااااااااااان ،،، وأكبر دليل بأن الرافضه كذلك هو مانراه هنا في هذا

    المنتدى من دفاع مستميت من الرافضه لايران مهما كان ،،، سواء كانت ايران

    على حق أم على باطل فالولاء مطلق

    أفهمت ياجوفي ،،،،، أسأل الله لنا ولكم الهداية والتوفيق
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-12
  17. محمد دغيدى

    محمد دغيدى عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-26
    المشاركات:
    195
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    شكرا على الموضوع القيم

    وأستغرب لمن يدعى الانتصار الايرانى ؟ متى وعلى من؟
    فمن الواضح كالشمس فى رابعة النهار التحالف الأمريكى الايرانى

    أمريكا الشيطان الأكبر كما كان يدعى المقبور الخومينى
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-04-12
  19. بلال

    بلال عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    الأخ / محمد دغيدى ،،،،،،،، حياك الله

    عندما تقول ايران بأن أمريكا هي الشيطان الأكبر فالمقصود

    هو الحليف الأكبر ولكن خانهم التعبير ،،،،،، ماعليش معذورين

    لأن الآن هناك مسرحية تدور بين ايران والشيطان الاكبر وهم على

    وشك عمل السيناريوهات واللمسات النهائيه والأيام القادمه حبلى

    بالمفاجآآآآآآآآآآآآت
     

مشاركة هذه الصفحة