شاهدوا أعجب صالة تداول في العالم... في اليمن

الكاتب : ابن الفخر   المشاهدات : 2,658   الردود : 50    ‏2006-04-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-11
  1. ابن الفخر

    ابن الفخر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-18
    المشاركات:
    908
    الإعجاب :
    0
    عفواً... هذي صالة تناول وليست تداول.

    [​IMG]

    هذه صالة لتناول القات ، أسأل الله أن يعافي إخواننا من أهل اليمن السعيد من هذا البلاء.

    س/ ما هو العامل المشترك بين هذه الصالة وصالات التداول السعودية في هذه الأيام؟

    هذه الصالة مضرة بالصحة وكذلك صالات التداول في حال النزول!

    في هذه الصالة تُستنزف الأموال وتهدر وكذلك صالات التداول في حال الهبوط!

    في هذه الصالة تضيع الأوقات دون فائدة وكذلك صالات التداول في أغلب الأوقات!

    هذا ما يحضرني الآن وأما سؤالي الأخير فهو:

    س / ما هو الفرق بين هذه الصالة وصالات التداول؟

    منقووووول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-11
  3. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-11
  5. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    اجابة على سوالك

    فان الفرق هو : صورة الرئيس علي عبدالله صالح

    و الصالة الاخرى : الملك عبدالله


    :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-11
  7. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0
    الموضوع جدا اسمه جذاب


    والأجذب من ذلك هو لما تدخل وتنظر


    الموضوع المؤلم عن واقع اليمن المرير


    الفرق أخي الكريم


    ماذكرت وأخي سرمد

    وزيادة


    صالتنا لقمع المواهب في أحلام اليقظة مع التخزين فكل مخزن يعيش في هوس


    وأولائك في نظر للمادة وطموح للمستقبل والثراء


    أخي الكريم والله صورة تزيدني ألما بيمني المسكين


    أنزعوها يأبنائنا من اليمن لكي يعيش العلام براحة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-11
  9. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم نسال الله ان يقنع هذا الشعب من هذه الافة المدمرة للمال والدين والوقت .
    وبالنسبة للصلاتالسعودية للتداول نجد ان الاخوة في السعودية يؤكدون انهم لن يقلون عن الشعب اليمني في عدم حسن التصرف وفهم الامور بل الجري وراء السراب دون سابق علم وهذا هو ما يعيشه ابناء وطننا الغالي بتعاطيهم للقات كي يزعو ويصدون ما تحصدون من سراب.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-12
  11. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    والله يا اخي قد شاهدنا اغرب من هذه بكثير
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-12
  13. ابوراشد

    ابوراشد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-10
    المشاركات:
    491
    الإعجاب :
    0
    الله يسامحك على هذه الصوره البشعه فضحتونا بين الناس هذا مجلس ولا زريبه غنم للاسف الشديد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-12
  15. ابوراشد

    ابوراشد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-10
    المشاركات:
    491
    الإعجاب :
    0
    ارجوا من ادرة المجلس حذف هذه الصوره ايش رايكم ياجماعه ولا انا غلطان ردوا عليا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-12
  17. hitman

    hitman عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-01
    المشاركات:
    477
    الإعجاب :
    0
    اليمن بلادنا اليمن بلادنا

    اخي قال المثل عمر القبيلي مابايشوف لا فوق حتى ولو قلبوه

    هذا حال القبائل

    ومعتقدش في انسان مثقف او متعلم جالس بينهم .. ^ شوية غنم في زريبه محترمه ^
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-04-12
  19. جمال العسيري

    جمال العسيري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    4,231
    الإعجاب :
    6
    هذا واقع!!!... لماذا الهروب من الواقع؟؟؟...
    وبعض الاخوة تاثروا من هذا المشهد المخزي لعل ذلك يغير من الواقع المرير
     

مشاركة هذه الصفحة