ايران تشتري أجهزة إنذار ضد سرقة السيارات من صنع إسرائيل

الكاتب : asd555   المشاهدات : 461   الردود : 0    ‏2006-04-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-11
  1. asd555

    asd555 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-24
    المشاركات:
    469
    الإعجاب :
    0
    تل أبيب ـ يو بي آي: طلبت وزارة المواصلات الإيرانية مؤخرا شحنة مؤلفة من 15 ألف جهاز إنذار صناعة إسرائيلية لحماية السيارات من السرقة لتركيبها في سيارات حكومية إيرانية.
    وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية أن إيران طلبت شراء هذه الأجهزة من شركة صينية تسوق منتوجات شركة سونار التي يقع مقرها في مدينة رمات هشارون الواقعة شمال تل ابيب بوسط إسرائيل.
    وتمت الصفقة بين الحكومة الإيرانية والشركة الصينية بعد زيارة مندوب عن وزارة المواصلات الإيرانية معرضا لأجهزة الإنذار في الصين وأعجب بالمنتوج الإسرائيلي.
    وحمل المندوب الإيراني 20 جهاز إنذار لدي عودته الي بلاده وبعد مرور أسبوعين طلبت الحكومة الإيرانية من الشركة الصينية تزويدها بـ15 ألف جهاز.
    ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت امس عن مدير عام شركة سونار يعقوب سلمان قوله لم أصدق عندما أبلغه المروج الصيني بأن الإيرانيين يريدون شراء أجهزة إنذار من صنع إسرائيل.
    وأضاف سلمان من جهة نسمع تصريحات الإيرانيين حول محو إسرائيل عن الخارطة ومن جهة ثانية سيحمي جهاز شركتنا سيارة الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد.



    حتى اليهود عجزوا عن تفسير هذا التناقض في النظام الأيراني(الفارسي الأثني عشري الشيعي المنافق) واعتقد لو درس اليهود المذهب الشيعي بصوره جيده لعرفوا السبب لأن كل دينهم عباره عن تقيه في تقيه وولائهم لليهود والصهاينه كامل لالبس فيه وهم معهم في خندق واحد ضد الأسلام والمسلمين وهم الان مكشوفين
    ولمن لايعلم فأن المناورات الأيرانيه الأخيره هي رساله تخويف لدول الخليج وليس لأمريكا وأسرائيل وهم يعلمون ان ايران في جيبهم ولاحول لها ولاقوه ولو كانت ايران خطره عليهم لكانت الحرب في ايران وليس العراق ولكن التنسيق بينهم كامل والأعلام يخدعنا في واد اخر

    وحين تشعر امريكا بخطر ايران سوف لن تتردد في القضاء عليها وسوف تظهر خلافاتهم الحقيقيه على السطح قريبا بأذن الله
    اللهم انصر الأسلام والمسلمين
     

مشاركة هذه الصفحة