تضامن صور وعين الإمارات في اعتزال محفوظ وسعيد .

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 591   الردود : 1    ‏2006-04-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-10
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,913
    الإعجاب :
    703
    تضامن صور وعين الإمارات في اعتزال محفوظ وسعيد
    الأحد, 09-أبريل-2006
    – عيدروس عبدالرحمن - تكللت الاتصالات بالنجاح والموافقة المبدئية لمشاركة فريق تضامن صور اللبناني في مهرجان اعتزال الكابتن شرف محفوظ.
    نجاح الاتصالات على خلفية أن محفوظ لعب للتضامن في رحلة احترافه الناجحة لموسمين ويدرب الفريق حاليا المدرب العراقي المعروف هنف شمران الذي أبدى شهادته واستعداد فريقه للمشاركة في اعتزال شرف محفوظ.
    وكانت الاتصالات قد وصلت لنقطة اتفاق بين المدرب العراقي شمران – النجم المعتزل – مشرف لولا تحمل الأخير مسؤولية ناديه التلال مؤقتا لنهاية الدور الأول من الدوري.
    يشار الى أن ترتيب تضامن صور حاليا في الدوري اللبناني – لا يشجع ومستوى الفريق لم يعد بذلك الذي كان منافسا أيام احتراف ثلاثي الكرة اليمنية "شرف محفوظ وخالد عفارة وعارف عبد ربه" والذي حتلا به مركز الوصيف قيادة ولجنة الاحتفال باعتزال شرف ترى أن حبال الاتصال ستبقى مفتوحة مع التضامن خاصة واللاعب لعب احترافيا معهم .
    وفي السياق ذاته افصحت قيادة نادي هلال الحديدة، لنادي العين الإماراتي عن رغبتها في مشاركة فريق العين في مهرجان اعتزال نجم الكرة اليمنية الكابتن عبدالرحمن سعيد الذي تتبنى مهرجانه إدارة نادي هلال الحديدة ورئيسها احمد صالح العيسي!
    وكانت قد تمت الموافقة على تفويض اللاعب الخلوق مني زين الذي يعمل في الإمارات وعلى صلات وثيقة مع قيادة الاتحاد الإماراتي وإدارة نادي العين، والذي بدأ اتصالاته وإقناعه بإدارة النادي، خاصة وأن الدوري الإماراتي سوف ينتهي في 13 مايو القادم..ومراسيم اعتزال سعيد في احتفالات 22 مايو التي تستضيفها الحديدة هذا العام.
    ويخشى، فقط أن يعتذر نادي العين إذا ما استمرت حظوظه للمنافسة على صدارة وبطولة الأندية الأسيوية.. وما دون ذلك فإن قبول الدعوة قائم مبدئياً.
    ==========
    بالتوفيق له في حياته العملية هذا الغزال اليمني والذي سطر على الملاعب الخضراء ملاحم كبيرة سيخلدها تاريخ الكرة اليمنية في سجل الخلود.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-11
  3. Alhiyafi

    Alhiyafi عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-22
    المشاركات:
    295
    الإعجاب :
    0
    طالت قصة الاعتزال ...... نتمنى أن يكونوا صادقين هذه المره
     

مشاركة هذه الصفحة