إذا رأيتم فيني اعوجاجا ......... فقوموني بهذا .

الكاتب : خالد السروري   المشاهدات : 2,273   الردود : 39    ‏2006-04-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-10
  1. خالد السروري

    خالد السروري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-10-05
    المشاركات:
    3,401
    الإعجاب :
    0
    الإخوة / أعضاء المجلس السياسي المحترمون

    أسعدني كثيرا حسن ظنكم بي ....................... وأسعدتني أيضا ثقة القائمين على هذا الصرح الإعلامي الشامخ الذي يهدف الى خدمة قضايا الوطن عندما وافقوا على منحي هذا الدور .................. فالمجلس اليمني في نظري منبر حر ، وهو يدُ خيرٍ تمتد إليكم لتصل من خلالكم إلى كل الناس في الداخل والخارج ............ ويستهدف الحقيقة بالحوار الموضوعي الأخلاق والمفتوح ............... وبالكلمة الرصينة الصادقة ......... ويقدم لكل أعضائه ورواده مساحة حرة للنقاش إطارها مكارم الأخلاق .......................... ويعكس هموم وتطلعات أعضائه ورواده ................... ويتزين بكلمات كتابه الهادفة الصادقة الرصينة ..................... ويجسد وحدة المواقف تجاه الوطن الغالي اليمن .
    إخواني الكرام :
    المجلس اليمني منبر حر لكل الأطياف الفكرية و السياسية ............ وهذه الخاصية الطيبة تميزه عن غيره من المنتديات المؤطره بإطار فكري وسياسي يرفض القبول بالأوان الفكرية والسياسية المختلفة عنه ......... لذلك نحن ملزمون أخلاقيا ان نحافظ عليه كما هو " منبر حر " ......... ومن يجد نفسه غير قادر على المحافظة عليه وتطويره ......... فليتركه بسلام من ذات نفسه قبل أن نقول له نحن اخرج من هنا مذموما مدحورا .
    إخواني الكرام :
    انتم تعلمون انتمائي السياسي جيدا ـ المؤتمر الشعبي العام ـ والكثير هنا ينتمون إلى أحزاب سياسية تخلف مع المؤتمر في بعض القضايا ،، وهنا أيضا يوجد مستقلون ............... ولهذا السبب الواضح قواعد اللعبة في هذا المجلس محكومة بضوابط لا تنظر إلى ألوان ألاعبين الفكرية والسياسية بقدر ما تهدف إلى استقامة ألاعبين معها ليتحقق الهدف السامي لهذا الصرح الشامخ ....................... وفيها يكمن دوري الإشرافي من اليوم ................ انا مؤتمري ولكني ملزم أمامكم وأمام إدارة المجلس بتنفيذ لوائح هذه المؤسسة ـ المجلس اليمن ـ .......... وانا بعون الله سوف أطبق هذه ألوائح كما وردت ولن أحابي فيها ........ ولن انظر عند تطبيقها إلى لون المخالف لها ........ لأنني مؤمن ان الانتماء الحزبي حق مكفول للجميع ...... ولكني بالمقابل مؤمن أن احترام وتطبيق القانون الضمانة الوحيدة لينال الجميع حقوقهم ويؤدون واجباتهم،،،، لننعم بالحرية والمساواة .... وهذا واجبي ،،، والناس في هذا الأمر من هذه اللحظة عندي متساوون .
    من اجل ذلك سأضع أمامكم من جديد لوائح المجلس .......... وارجوا من كل واحد منكم قراءتها بتمعن ليعرف حقوقه وواجباته ،، وليتعرف على الدور المناط بنا ،،، وهي أمانه لكم فيها نصيب ولي نصيب ويجب مراعاتها .
    يجب أن ندرك جميعا أن مشكلتنا الأساسية ،، هي أننا لا نجب ولا نريد الالتزام بالقوانين ،،،، وهذه هي المشكلة الحقيقة في الإنسان اليمني سوى كان حاكم أو محكوم ....................... تعالوا معا نتعلم احترام القوانين ونتعلم تطبيقها........... لنعلم غيرنا .......................... أنا أريد منكم ان تساعدوني في هذا الأمر ............. فنجاحي مرهون بمدى تقيدكم بلوائح المجلس .
    في الأخير .................. أرجوا منكم أن تتأملوا في هذه الرواية لتدركوا أكثر ما أردت قوله :
    سئل أعرابي الخليفة عثمان رضى الله عنه فقال له : يا خليفة المسلمين ،،، لماذا كان عهد من سبقك من الخلفاء أكثر استقرارا من عهدك ؟ فقال عثمان : كان رعية من سبقني من مثلي ،، أما رعيتي فمن مثلك ..................... فتأملوا .
    ولكم مني خلص التحية والتقدير
    أخوكم / مشرف المجلس السياسي
    alsrorikhaled@yahoo.com




    لائحة المجلس اليمني
    أ- المقدمة :
    إن المجلس اليمني كصرح إعلامي شامخ وجد ليخدم قضايا اليمن ويكن دوحة ظليلة لكل الصقور المهاجرة ومنبراً حراً لكل الآراء المعبرة عن قضيا الوطن في الداخل والخارج قد وصل إلى مرحلة يستلزم فيها إخراج لائحته الداخلية بما ينظم سير عمله ويسهم في تواصل نجاحه ووصوله إلى الأهداف التي ينشدها ، ومن هاهنا أتت الحاجة الملحة للوصول إلى تنظيم شؤونه ومهامه الإدارية بما يدفع بتأدية رسالته على الوجه المطلوب وينظم سير الاختصاصات ويمنع التعارض أو الإخلاف ، وقد نوقشت أمور المجلس ومهامه الإدارية عبر مجلس المشرفين وكانت هذه اللائحة المنظمة للمهام الإدارية داخل المجلس ، سائلين الله عز وجل التوفيق والسداد ، وأن يجعل نياتنا خالصة لوجه الكريم بما يخدم وطننا ويعمق من وحدتنا وأخوتنا .

    ب- المجلس اليمني :

    منتدى يمني أسس في تاريخ 02/11/1999م على يد الشاب الطموح الفاضل علي صالح العيسائي ويتولى رعايته وتحمل تكاليفه ، ليكون ملتقاً حوارياً يضم أبناء اليمن جميعاً تناقش فيه هموم الإنسان اليمني أينما وجد داخل الوطن أو في المهجر عبر نهج ديمقراطي يتبنى الرأي والرأي الآخر في حرص على مصلحة الوطن وتعبيرا ًعن معاناة أبنائه وهمومهم وطموحاتهم وبما يؤدي الى رسالة إعلامية واضحة النهج مسؤولة الكلمة تعبر عن الإنسان اليمني وتسعى الى تقديم النصيحة عبر حوارات فكرية ورسائل موجهه الى كل من يهمه الأمر في وطننا الحبيب ، كما يقوم برعاية المواهب المبدعة في كل مجال عبر فتح صفحاته الإلكترونية أمامها وتشجيعها لتنمى من ملكاتها بما تجده من ساحة نشر وإحتكاك ونقد ، كما يقوم بدور هام في التواصل بين أبناء الوطن الواحد في شتى بقاع المعمورة .

    جـ - شروط التسجيل بالمجلس اليمني :

    نهدف هنا في هذه المجالس إلى تبادل الآراء والمواضيع الهادفة والممتعة ايضاً ونتمنى لك الفائدة العظيمة من هذه المجالس فيما يرضي الله .

    يجب ان تعلم بان التسجيل في هذا المجلس مجاني ، ويجب مراعاة الانظمة الموضحة ادناه وقرائتها بتركيز وفهمها جيداً واذا كنت موافق على الالتزام بهذه الانظمة فيمكنك الضغط على " موافق " في اسفل الصفحة .

    يجب ان تكون على علم بانه بالرغم من ان المشرفين والمراقبين في أقسام المجلس اليمني سيحاولون جاهدين الحفاظ على هذه المجالس خاليه من المواضيع والمشاركات الغير مرغوب فيها ، الا انه من المستحيل مراجعة جميع المشاركات والمواضيع في وقتها ، لذا فبمجرد الضغط على " موافق " فانت تتعهد امام الله عز وجل بالالتزام بتعاليم ديننا الحنيف وعدم كتابة أي شيء فيه مساس بالدين الاسلامي او كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم او التعرض لأي شخص بالاهانة او الإيذاء او التشهير .

    * ضوابط النشر في المجلس :

    - إن المجلس اليمني هو مكان لتبادل الآراء والفكر البناء بين الأعضاء الذين تعبر أسماؤهم عن شخصياتهم وأفكارهم، لذا فإن اختيار الاسم أو اللقب المناسب هو أحد أهم الخطوات لدخول مجال الحوار والنقاش الهادف.

    - يجب ان يحمل كل عضو اسم واحداً فقط ( وسيتم توقيف اشتراك من يثبت ان لديه معرفين ) ويجب إن لا يزيد المعرف عن ( 15 ) حرف عربي او انجليزي ، وليس من الضروري إن يكون أسمك الحقيقي ولكن يراعى أن يكون اسم متداول بين الناس

    الاسم يجب أن يكون(إما أو) :

    اسم لشخص ، كـ محمد ، أحمد، عبد الله....الخ.
    اسم مركب لشخص تفصل بينهم مسافة ، كـ عبد الله محمد، خالد عبد الله...الخ
    كنية ، كـ أبو عبد الله، أبو محمد، أبوعلي...الخ
    لقب مناسب، كـ المحاور، المقنع، الفارس، حطاب الليل...الخ
    وتستخدم الحروف العربية الأساسية من الألف وحتى الياء بالإضافة إلى الأرقام في الاسم وتمنع العلامات والرموز الأخرى.
    عند استخدام الاسم الحقيقي للكاتب لا بد من إثبات ملكيته لهذا الاسم بأي طريقة يتفق بها مع المشرفين وذلك حفاظا لحقوق الكتاب وإثباتا لمصداقيتهم.

    تمنع الأسماء التالية:

    استخدام الأسماء المثيرة أو المحرمة ( شيطان .. إبليس ...المدمر..**** ...دمار شامل ...ملحد ...,,, الخ )
    استخدام أسماء المشاهير من الشخصيات والأفراد .. ( القذافي , كلينتون , صدام .. الخ )
    استخدام الأسماء التي لا تحتوي على أي معنى لغوي أو كتبت بطريقه خطا .. ( ايلبابل 65675 ، هههه، ي ة س ، الخ )
    اقتصار الاسم على أرقام.
    أسماء معروفة لأشخاص يكتبون في المجلس مع إضافة حرف أو مدة أو نقطة أو أية علامة.
    أسماء تكون عبارة عن دعاية لموقع آخر أو شركة تجارية أخرى دون أخذ تصريح مسبق بذلك.

    بالنسبة للتوقيع :

    فيحذف كل توقيع يحتوى على مايجرح في الدين ، الأعراف أو يحمل كلام عنصري ،أو تنفر منه الطبيعة السوية
    لن يتم اعتماد أي اسم أو توقيع غير مطابق لهذه القوانين وتذكر أن اسمك وتوقيعك يدل على شخصيتك وفكرك .

    فلا تكتب مجرد أحرف لا معنى لها أو رموز غريبة ولا يكون الاسم مثير للفتنه ولا يكون الاسم اسم أحد الشخصيات السياسية المعروفة أو أرقام هاتفيــه.

    - الالتزام بوضع بريد إلكتروني صحيح يمكن مراسلة الأعضاء من خلاله .

    - أي شخص يكتشف بأنه يريد إفساد المجلس أو مضايقة الأعضاء ستتم محاسبته من قبل السلطات المهتمة بهذه الشؤون .

    - يجب تحديد مصدر المشاركة في حالة ان تكون منقولة من موقع آخر او اي مصدر كان وذلك لحماية الحقوق الفكرية .

    - مراعاة الاحترام المتبادل بين الأطراف المشاركة في الحوار ، وعدم ذكر الألفاظ البذيئة ، وعدم التنابز بالألقاب، مع التأكيد على اختيار العنوان المناسب للموضوع بعيدا عن الاستفزاز.

    - كتابة كل موضوع في المجلس المخصص له بحيث لا يتكرر في اكثر من مجلس .

    - يحق لكل عضو في المجلس اليمني توجيه ملاحظاته للمشرف عند وجود تجاوز من قبل الأعضاء وذلك عن طريق البريد الإلكتروني، ويمنع منعا باتا توجيهها مباشرة فى المجلس .

    - الدعاية ((ممنوعة )) في المجلس اليمني للمواقع الأخرى او لأي نشاط تجاري . الا بعد الحصول على إذن مسبق من إدارة المجلس .

    - لإدارة الموقع الحق في تعديل الشروط و القوانين طبقا لما تراه مناسبا حيث سيتم إعلام الأعضاء بذلك من خلال بريدهم الإلكتروني وفي هذه الحالة فإن استمرار استخدام العضو للخدمات يعتبر قبولا منه بهذه التعديلات

    - لإدارة الموقع الحق الكامل فى استبعاد اى عضو سجل اسمه ولم يشارك بعد مضي 60 يوماَ من تاريخ التسجيل دون أنذار مسبق ودون ادنى مسئولية ، كما لها الحق في استبعاد اي عضو لم يشارك لمدة اكثر من 180 يوماَ .

    * مسؤولية المشرفين تجاه الاعضاء :

    عدم نشر أي مشاركة مخالفة للضوابط الموضحة هنا كليا، وحذف ما يرونه مخالفا لها جزئيا من داخل المشاركة مع نشر المفيد منها، و عليهم تنبيه العضو عندما تبدر منه المخالفة الأولى.

    *المواضيع ذات الفرقة :

    تقوم سياسة المجلس على هدف ثابت من جمع الصفوف و وتوحيد الكلمة وتوثيق الصلات والروابط وتنأى عن كل ما يفرق أو ينفر وعليه فسياسة المجلس في المواضيع ذات الفرقة والعصبية كالتالي :

    1- شطب الكلمات النابية أو المغرقة في العصبية أو الصريحة في انتقاص شخص رئيس الجمهورية أو الرموز الوطنية أو الإساءة لدولة عربية بخصوص الألفاظ لا بعمومها ، والتي تؤدي الى حساسيات بين الأعضاء والدعوة لتركها

    2- البعد عن النعرات العرقية والطائفية في المناقشات ..

    3- منع التكفير ، والتبديع ، أو التفسيق .. لأشخاص محددة بعينهم .. أو الإشارة إليها قولا ، أو ضمنا .

    4- منع التحريض على القتل أو الإيذاء أو التنكيل بحق ( فرد ، أو جماعة ، أو طائفة) ( قولا .. عبر الردود والتعقيبات ، أو أن يكون توقيعا ثابتا لصاحبه ) ..


    * معاقبة العضو المخالف :

    من حق إدارة الموقع معاقبة العضو المخالف لأي من هذه الشروط بإلغاء اشتراكه هنا نهائياً او بما يلي :

    1- إيقاف العضو لمدة شهر عند المخالفة للضوابط بعد التنبيه وللمرة الأولى.
    2- إيقاف العضو لمدة ستة أشهر عند المخالفة للمرة الثانية.
    3- إيقاف اشتراك العضو تماما عند المخالفة للمرة الثالثة.

    تطبيق الضوابط هو اجتهاد بشري محض من قبل المشرفين و من حقهم على الرواد تقبل هذا الاجتهاد الذي بذل فيه الوسع و الطاقة ما لم يكن مخالفا لما تم توضيحه.

    * قبول شروط الاشتراك :

    إن استكمالك لإجراءات التسجيل ونقرك على موضع "موافق" يعتبر إشعارا منك بقبول القوانين والالتزام بشروط الاستخدام الواردة فيها والتي تعتبر اتفاقية منفصلة ومستقلة بينك وبين موقع المجلس اليمني وليس هناك أدنى مسئولية على الموقع عن خرق شروط الاستخدام هذه تجاه أي طرف ثالث وانك تقر على أن تبعات خرق هذه الشروط إنما تقع عليك فقط.

    * حذف المشاركات :

    يحق لإدارة ومشرفي المجلس اليمني حذف المشاركات التي لا تتوافق مع شروط هذا الموقع أو في أي حالة من الحالات الآتية :

    - المواضيع التي تتعرض لمكانة الأنبياء أو الصحابة الكرام وأيضاً التابعين من السلف الصالح وعلماء المسلمين .

    - المواضيع التي تطعن في الإسلام أو تلك التي تقوم بنشر الضلالة والبدع .

    - المواضيع التي تحوي كلام بذيئا وأيضاً المواضيع السخيفة جداً والتي ليس لها معنى على الإطلاق.

    - المواضيع الموجهة إلى مراقبي أو مشرفي المجلس أو مسئوليها . حيث يجب على الجميع استخدام مجلس المقترحات والشكاوي لإرسال رأي وإرسال الشكاوى لإدارة الموقع فقط .

    - المواضيع المطروحة في مجلس معين والتي لا تخص العنوان المسمى لهذا المجلس ( سيتم نقلها الى القسم الصحيح ) .

    - سوف يتم حذف مشاركات الأشخاص الذين قد تم منعهم من دخول المجلس اليمني سابقاً ، إذا تبين بأن هؤلاء الأشخاص قد استخدموا أسماء أخرى .

    * حقوق الأعضاء :

    - من حق العضو معرفة سبب حذف الموضوع عند حذفه كاملا. على أن يتم ذلك من خلال المراسلة عبر البريد الالكتروني الذي تم وضعه في بداية التسجيل للعضو .

    - من حق العضو الاحتجاج على قرار المشرفين ضد مشاركته على أن يكون ذلك في مجلس الشكاوى وإبداء الملاحظات على أي حذف أو تعديل وذلك في حال عدم جدوى طريقة المراسلة عبر البريد الالكتروني في توضيح السبب.


    * حقوق المجلس اليمني :

    - لإدارة الموقع الحق الكامل في سحب عضوية الشخص الذي يخالف هذه القوانين ، ومنعه من المشاركة في المجلس اليمني .

    - مشرفي المجلس لهم الحق في مسح أو تعديل أو غلق أو نقل أى موضوع موجود في اي قسم دون أذن مسبق من قبل العضو .

    - لإدارة المجلس اليمني الحق في تعديل الشروط و القوانين المدونة فى الاتفاقية من حين لآخر طبقا لما تراه هي مناسبا وأنها سوف تطلع الأعضاء على هذه التعديلات قبل نفاذها بمدة معقولة وفي هذه الحالة فإن استمرار استخدام المستخدم للخدمات يعتبر قبولا منه بهذه التعديلات.


    نسأل الله العلي القدير ان يوفقنا جميعاً فيما يفيد وان يبعدنا عن الشبهات والمحرمات وان يرينا الحق حق ويرزقنا اتباعية ويرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه .

    وفقكم الله لما يحبه ويرضاه

    إدارة المجلس اليمني
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-10
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي د/خالد السروري
    اضم صوتي إلى صوتك
    واضع نفسي وقلمي معك
    ولك وللجميع خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-10
  5. يبشركم

    يبشركم عضو

    التسجيل :
    ‏2006-04-01
    المشاركات:
    22
    الإعجاب :
    0
    مـبروك ونتمنى لك التوفيق والنجاح
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-10
  7. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    أنت انسان معتدل واذا اختلفت مع الآخر تحاوره

    هذه تجربتي مع الدكتور خالد

    مبروك عليك وعلينا

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-10
  9. بحر الحياه

    بحر الحياه قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-02
    المشاركات:
    3,622
    الإعجاب :
    0
    ايها المؤتمري المتعصب

    راجع الاخطاء الاملائيه في كتابتك
    ولماذا التثبيت !!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-10
  11. علي الورافي

    علي الورافي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-25
    المشاركات:
    935
    الإعجاب :
    0
    اختيار موفق
    ومزيد من الاسهامات
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-10
  13. مهدي الهجر

    مهدي الهجر كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2005-12-13
    المشاركات:
    2,471
    الإعجاب :
    0
    lمرحبا دكتور
    ومبروك للجميع
    الرجل المناسب في المكان المناسب
    كنا نعتبرك شيخنا من قبل وانت لنا زميل فكيف اليوم وانت عنا مسؤل
    سمعا وطاعه انت توجه ونحن اخوانك نستجيب
    ذكرتنا يا اخي بتاريخ عظيم بكلامك هذا العظيم
    انا كنت في المؤتمر فبعته وانا الان اصلاحي قح
    ولو كنت يا سيدي اعرف ان المؤتمر مثلك ما غادرته
    وعليه فسامحني واعذرني سيدي
    ولا تمتعظ اني غادرت المؤتمر الىغيره بعد طول عشره معه
    يبقى السروري كبيرا وهو عضو وسوف يتسامى اكثر في وضعه الجديد
    انا والله في غاية السرور
    واحمل لك التقدير الكبير
    والحقيقه اعجبني هذا الحب الكبير الذي اجده للسروري من الاعضاء واعلم يا دكتور ان حب الناس اغلى من اي شيء صعب الحصول عليه باي وسائل اخرى غير الذي انت عليها لك التقدير والمحبه والسمع والطاعه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-10
  15. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    إنتماءك المؤتمري هو الإعوجاج بعينه .

    بربك قل لي كيف نستطيع تقويم من تعاني مرجعيته السياسية من إعوجاج عام .

    سلام .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-10
  17. بحر الحياه

    بحر الحياه قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-02
    المشاركات:
    3,622
    الإعجاب :
    0
    حكيم

    فعلا

    الاعوجاج ملئ فيهم
    ونهب الشعب وقتله
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-04-10
  19. خالد السروري

    خالد السروري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-10-05
    المشاركات:
    3,401
    الإعجاب :
    0
    شكرا جزيلا أخي التايم ....................... هذا عشمي فيكم .

    اخي الكريم يبشركم :
    اعتز بهذه الثقة ...................... وان شاء الله نحسن في هذا الأمر .

    اخي دقم سيبة :
    سنتمسك بالوسطية والحوار الهادف ما استطعنا الى ذلك سبيلا .
    شكرا اخي على حسن ظنك بنا .


    اخي بحر الحياة .............. شكرا على هذه النصيحة القيمة ........................ وما فيش مانع عندي ان تكون معلماً لي ..... فأنت الخير والبركة :) .
    اما بالنسبة للتثبيت فلسببين :
    ـ السبب الأول وهو الأهم .......... التذكير بلوائح المجلس ،، ففيها يكمن دورنا ،، وفيها حقوق العضو وواجباته ......... وإذا أدرك العضو حقوقه ووجباته جيدا سهل الأمر علينا ، وأصبح رقيب نفسه ...... وهذا ما نطمح اليه .
    ـ السبب الثاني ............ محسوبك يريد يتعلم كيف يثبت المواضيع ..... لأتمكن من تثبيت موضوعك الذي أنت بصدد كتابته الآن :) :) .
    تحياتي الخالصة

    شكرا اخي على الورافي ............ سنبذل أقصى ما نستطيع لكي لا يخيب ظنكم بنا .


    اخي مهدي الهجر ........... ما قلته يشهد بكرم أخلاقك ............ واسأل ربي العظيم ان يجعلني أهلا له .
    تحياتي الخالصة .


    اخي المتشرد :
    اعوجاج سلوك بعض المؤتمرين ....... لا يقلل من عظمة الاستقامة في الفكر الميثاقي ................... واستقامة الفكر المؤتمري ستساعد الصادقين معه في تقويم سلوك من لم يفقه او غفل عن ذلك .
    المشكلة الحقيقة في نظري ........... تكمن في من يكون اعوجاجه الفكري سببا في اعوجاج سلوكه ....... ومن كان حاله هكذا يصعب عليك وعلينا وعلى الناس أجمعين تقويمه :) .
    شكرا لك اخي الكريم ....... وان شاء الله ستجد منا ما تحب وترضى .

    اخي بحر الحياة :
    أعقل هذه : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا عَلَيْكُمْ أَنْفُسَكُمْ لا يَضُرُّكُمْ مَنْ ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ إِلَى اللَّهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعاً فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ) (المائدة:105) وهذه ايضا : ( أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنْسَوْنَ أَنْفُسَكُمْ وَأَنْتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلا تَعْقِلُونَ) (البقرة:44)
    وأنا أعدك ان أضع يدي في يدك ....... لنجاهد ضد كل الفاسدين والمنتفعين ودعاة الفتن .
    تحياتي الخالصة
     

مشاركة هذه الصفحة