اخر زيارة الرئيس صالح لباكستان هي الثانية منذ 19عاما،

الكاتب : نبض عدن   المشاهدات : 343   الردود : 0    ‏2006-04-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-09
  1. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    الحقيقة لابد من ان تقال ان الادارة الامريكيه هي المسؤلة الاولي عن كل ما يجري في اليمن من احداث متسارع يومي في اليمن انتهاكات وتصفيات حسديه للمعارضين جارالله عمر يحي المتوكل محمدعلي هيتم واحرين والصحفيين السقاف وبن سعد ووووووووو مليان !! ولا اردي ماهو سر سكوت امريكا عن كل مايجري في اليمن !!!! اذا ان البعض ذهب الي ابعد ما يقال عن صمت امريكا عن مايجري في اليمن !!! والي تفسير ان هناك علاقه ما بين بوس وعلي صالح اسريه ومصاهر ةةةةووووووو !!!!من باب المزاحة قال لي احد الاصدقاء ان اصل بوش الحقيقي هو من اليمن !!! وهو من اصول يهوديه يمنيه !!! وان اهل واسرة بوش كانو ومازالو علي علاقه باليمن وانهم يقومون بزيارة جدهم اليهوديه المدفون في تعز !!! واسم القبر والمقبرة معروفة لكل يمني !!
    الاهم ان الادارة الامريكيه هي وراء قوة صالح في اليمن وراء انتهاكات حقوق الانسان وراء الظلم والفقر والقهر وووووو وكل شي والا لماذة السكوت عن كل مايجري في اليمن وهي تقيم القيامه عن كل مايجري من احداث في كل بلدان العالم الا اليمن !!! ادن هي وراء كل ظلم وقهر علي صالح في اليمن وهي تقدم لهدة النظام القبلي العسكري كل شي وهي موجود اليوم في كل اليمن في الارض والسماء والبحر وكل مكان !!! ولذلك فان نهايه النهايه لصالح وامريكا السكت !! سوف تكون قريب ان شاء الله !!! وان الاسابيع القادمه في اليمن سوف تكون حاسمه ان شاء الله في كل اليمن !! وباعتقادي ان كلمه الريئس السابق سوف تملاء الفهم وبالمليان حلال هده الايام وسوف نقول دايما الله يرحم ايام الرئيس السابق في اليمن علي عبدالله صالح !!!
    وسوف نري والايام سوف تشهد ان شاء الله فمابينا !!! سوف تكتب لنا الايام عن اخر زيارة الرئيس صالح لباكستان هي الثانية منذ 19عاما،
     

مشاركة هذه الصفحة