الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى {{هـواجـس ذهـبـيـة}}

الكاتب : ابومالك رسام   المشاهدات : 1,051   الردود : 17    ‏2006-04-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-08
  1. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    الكريم الغالي {{هواجس ذهبية }}هديتي لك وانت تعرف مضمونها وكذالك {ريدان} يعرف

    [POEM="font="Simplified Arabic,5,orangered,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="./images/backgrounds/41.gif" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]هاتلي من بحر هوجاسي=من قوافي بحرك الهياج
    هات لولك واصقل الماسي=وخرجة من باطن الأفلاج
    وارسمة في صدر قرطاسي=ناوله من رعدك الرجاج
    سلمة لايد حساسي=ووف له زيد له الخوراج
    واعط له من كل مغراسي=ورٌدة من وردك العجاج
    بالنبط والحر من راسي=شل له من بحر تحت امواج
    علمة دهمات الأغلاسي=من بحور الشعر شل افواج
    غيره من طبعة القاسي=مايخل الوزن في اللهاج
    عس قيفانك تعساسي=قبل ما تسترسل المعواج
    لو وزنت الشعر بقياسي =تطلع المهرة كما حجاج

    جوابك مطلوب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-08
  3. ريدان الأشول

    ريدان الأشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-21
    المشاركات:
    5,552
    الإعجاب :
    0
    يسلم هاجسك يابو مالك رسام
    هكذا حوار الأدبا بالشعر والأدب
    وأنا منتضر للرد بلهفه شديده

    ولهواجس ذهبيه
    أقول
    نحن هنا نتعامل بالكلمه وللكلمه
    ومعا الكلمه
    وعندما أنتقد أنا مثلاً هواجس ذهبيه
    فأنا أنتقد كلمته فقط
    أما معزته تضل في قلبي
    زميل بالمجلس
    وأخ بالإسلام
    وإذا الإنتقاد قديسبب حساسيه
    بين الإخوه
    فتركه أولا

    خالص الود للعزيز أبو مالك رسام
    أيضاً لهواجس ذهبيه

    أخوكم
    أبو أسامه
    طه الأشول
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-08
  5. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    اخي الغالي ابو مالك رسام ،،،،،،،،،،،،،،،،،، المحترم
    تسلم على هذا الابيات الرائعه والنقد الجميل وباسلوب جميل
    سلمت من كل شر على هذا الابداع الرائع
    وفي انتظار الرد من الشاعر هواجس ذهبيه لانه ذو احساس
    فياض ،، وتقبل مني خالص الاحترام والتقدير
    اخوك السعدي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-08
  7. انا الشعب

    انا الشعب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-31
    المشاركات:
    1,470
    الإعجاب :
    0
    [POEM="font="Simplified Arabic,5,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]عـس قيفانـك تعساسـي =قبل ما تسترسل المعـواج
    لو وزنت الشعر بقياسـي= تطلع المهرة كمـا حجـاج


    جميل جميل اخي ابو مالك رسام اقتبست هذين البيتين لحلاوتهن وتواضعك
    الزايد عن حده وانت ابو الشعراء المهم والاهم ان الشعب
    اعجب اعجاب فوق ما تتصور وهنا نسجل اعجاب الشعب
    بطريقة السندباد تحيات الشعب واعجابه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-08
  9. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6

    طه الأشول اسعد الله بالخير ايامك
    مرور جميل منك واتنت احد الحاضرين على هواجس ذهبية
    وقد حبيت اوضح له ان واريد ان يفهم بنفسه
    وهو فطين كما عهدته
    تحياتي لك ولتواجدك الجميل
    واشكرك عزيزي طه الأشول
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-09
  11. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6

    ياهلا بالغالي منير السعدي
    شرفت ونورت مشكور على مروك العطر
    ونريد من الهواجس يجيب فقط
    للنقاش لاغير واعرفه خلوق طيب
    لك كل الود والأحترام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-09
  13. العميد البكري

    العميد البكري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-14
    المشاركات:
    3,144
    الإعجاب :
    0
    سلمت وصح الله لسانك

    اخي ابو مالك

    وهنا اسجل اعجابي بهذه المقطوعه الجميله

    وانتظر جواب الهواجس الذهبيه

    فالف شكر لك استاذي

    ولك تحياتي

    احمد البكري

    ابو عبد الله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-09
  15. العمَّاري

    العمَّاري ناقد وشاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-03-16
    المشاركات:
    1,487
    الإعجاب :
    0
    [POEM="font="Simplified Arabic,4,black,bold,normal" bkcolor="skyblue" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]يا أبا مالك على راسي = جيت في وقتك ونا محتاج
    حد يراجع يابس الراسي = ذي مزاجه دايمن مهتاج
    المثل قال اغمز الناسي = يا عسى يزهد بدون احراج
    لاكن الهجاس بسباسي = في حواره دايمن لجاج
    يعجبه ذي جاه طلاسي = ذي طباعه مصلحي زباج للفكاهة ياهواجس ليس ألاوللجميع خالص التحية
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-09
  17. الطبيب الجيد

    الطبيب الجيد شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-11
    المشاركات:
    1,641
    الإعجاب :
    39
    {{ ادون اعجابي وسجل حضوري }}
    افصح الله لسانك وسلمت يمناك اخينا وشاعرنا
    القدير ابو مالك ولك اخي الكريم خالص ودي
    واحترامي وتقديري ةازكى تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-04-09
  19. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6

    اهلاً وسهلاً انا الشعب انورت الصفحة بوجودك
    وتشرفت بشعبها المخلص الرائع
    جميل انت دائماً انا الشعب فعلاً جميل بطرحك
    دمت سالم من كل شر ايها الشعب البطل
    تقبل تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة