قيادة فدائيى صدام :لبيك يا أيها الأمين"الرفيق عزة الدورى"

الكاتب : الرئيس الصالح   المشاهدات : 425   الردود : 0    ‏2006-04-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-08
  1. الرئيس الصالح

    الرئيس الصالح عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    240
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قيادة فدائيي صدام
    المنطقة الشمالية الموصل الرماح
    [​IMG]
    الله الوطن القائد

    م/ لبيك لبيك يا ايها الأمين (الرفيق عزة أبراهيم الدوري) ت /27-3-2006

    SADDAM`s Fedayeen Troops

    بسم الله الرحمن الرحيم

    مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا {23} لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا {24
    صدق الله العظيم أيها العراقيين الشرفاء
    ايها الرفاق البعثيين والفدائيين الابطال
    الى كل المجاهدين والجماعات الاسلامية في العراق
    الى جماهير امتنا العربية المجيدة
    الى كل من يغار على دينه و وطنه و أهله و أطفاله
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



    الآن والمقاومة العراقية المسلحة تعبر لتنهي مستمرة ومتصاعدة وظافرة عامهاالرابع والاحتلال قد إتم عامه الثالث منتقلا الى مرحلة الانهيار، ، حيث البعث أعد وأطلق ولا زال يقود المقاومة المسلحة الظافرة، وفق انطلاقة مؤسسة على خبرات بعثية نضالية وجهادية، لها شرعيتها الوطنية والقومية والإنسانية التحررية وها هو الرفيق عزة ابراهيم الدوري في خطابه التاريخي في يوم 27-3-2006 يوكد على صحة وسلامة منهاج الحزب السياسي والستراتيجي، حيث تفوق هذا المنهاج في منطلقاته الفكرية والعسكرية مولدا المقاومة وفق منظور سياسي وستراتيجي متفوق، على المشروع الاحتلالي الأمريكي صهيوني .

    الى قائد المقاومة الاب صدام حسين ورافع لوائها الرفيق عزة ابراهيم :

    نوكد لكم ان الخطة سارية حسب ما متفق عليه وان المقاومة في تصاعد مستمرونريد ان نؤكد على التالي ;

    1__سيدي اننا رهن اشارتكم ومدينة الموصل في قبضتنا الان ولم يبقى الا اوامركم للبدء معركة التحرير ، وستأتي اللحظة الحاسمة بتحرير شيخ المجاهدين الاب صدام حسين أبو الشهداء .
    2__ سيدي سوف يكون المستقبل القريب حاملا لكم ما أكد عليه البعث وقيادته الظافرة في الميدان خلال السنوات الثلاث الماضية من عمر المقاومة العراقية المسلحة وما تحسب له وما حذر منه المنهاج السياسي والستراتيجي للمقاومة العراقية المسلحة، كما صاغه وفعله البعث العظيم، وكل ذلك كما صاغه وفعله البعث منهاجا مقاوما مستمرا حتى التحرير، ترجمته بنادق البعثيين المناضلين والمقاومين المجاهدين فعلا قتاليا مؤسسا على خيار المقاومة المسلحة غير المرتد.
    3__الكوادر الحزبية تتوغل في دوائر الدولة والأحزاب العميلة والحمد لله الأختراق ناجح ويأتي أكله في كل يوم .
    4__الجيش العراقي والحرس الجمهوري يطبق خطة حرب الشوارع وبالتعاون مع الأبطال من جيش القدس (ألأشباح الملثمون).
    5__كوادر الاستخبارت تعمل مع جهاز الامن الخاص في كل مناطق العراق لرصد حركات العدو و عملائه وخاصة الرؤوس في الحكومة والحرس الوثني والاحزاب العميلة .
    6__نخبة الجهاز العسكري (الجيش العراقي الباسل والحرس الجمهوري) وفدائيي صدام يطبقون العمليات التي يوجه لها جهاز الرصد .
    7__التعاون الكامل مع كل أطراف المقاومة سواء أسلامية او وطنية او شخصية ونحن والله نشد على ازر كل من يقاوم لان الخندق والعدو والهدف واحد ولا يهم الوسيلة .
    8__المقاتلين العرب هم اخواننا ونحن نفتخر انهم يقاتلون معنا ضد العدو الكافر .
    9__نحن نؤكد باننا نستهدف كل من يتعامل مع العدو (مترجمين او مخبرين او جواسيس)
    10__ ان البعث واعي ومتحسب لما قيل وما سيقال، بحيث يبقى منهاج المقاومة عاملا فاعلا وناجحا في استهدافه مشروع الاحتلال السياسي والادراي للعراق. فالبرنامج السياسي للمقاومة لا يعني انخراطها أو قبولها بالعملية السياسية في ظل الاحتلال وكما يريدها الاحتلال اي نريد ان نقول نحن لم ولن نتحاور مع العدو وأقزامه .
    11__- النظام العربي الرسمي (معظمه) غير مستقل ، لحالة الخوف من استنفاذ الدور وإنهائه وأنظمة عربية متعددة وخاصة منها من هو مجاور للعراق كان طرفا فاعلا في المؤامرة على البعث والعراق وقيادته منذ مدة طويلة وعلى سبيل المثال خدام الذي كان الرئيس صدام حسين يحذر منه مرارا .
    12__ نحن نؤكد ان منهاج البعث والمقاومة العراقية المسلحة الحالية "دحر الاحتلال وتحرير العراق والحفاظ عليه موحدا ووطنا لكل العراقيين"فكان ذلك يحسب للبعث والمقاومة العراقية المسلحة.
    12__سيدي اننا لم ننسى منذ ثورة 17-30 تموز 1968 معركتنا مع العملاء الانفصاليين في الداخل، أو مع الاحتكارات الرأسمالية الناهبة لثرواته، أو مع الشعوبية الخمينية، أو مع الكيان الصهيوني دفاعا عن ارض العرب في فلسطين وسوريا والأردن ومصر ولبنان، أو مع الإمبريالية الأمريكية بعد يوم النداء وأثناء الحصار ،والمنازلة الكبرى في أم المعارك الخالدة وبعدها في صفحات الحواسم المستمرة.والعدو الحاقد اي الحرس الثوري مع البيش مركة وفيلق الغدر والميليشيات الجديدة تحت سلطة علاوي والكلبي .
    والان معركتنا مع قانون أجتثاث البعث فوالله كل من دعى الى الاجتثاث (الجلبي ومضر شوكت والحكيم وبقية الخونة) بانتظار دورهم ليصيدهم ابطال العراق .

    واخر كلامنا ونحن وفي هذا اليوم نجدد الولاء للاب القائد صدام حسين ونقسم امام الله اننا سوف نبقى جنودك الاوفياء في ساحات الشرف , فوالله لن يغمض لنا جفن حتى نحرر العراق من براثن الاحتلال والخونة ونعيد الحق المسلوب وارجاع دولة البعث الاسلامية بقيادة شيخ المجاهدين الرفيق القائد صدام حسين (فك الله اسره ) .



    وفي يوم خطاب الرفيق عزة ابراهيم قامت نخبة من فدائيي صدام والحرس الجمهوري وبعد ورود معلومات عن وجود قائد ميداني كبير في الجيش الامريكي في القصر الجمهوري قام النخبة بأمطار القصر الجمهوري ب 19 هاون وتم اسقاطها على الهدف حبث تم سماع صوت صراخ العدو و مشاهدة طائرات العدو تحوم حول الهدف ولله العزة والمنة .



    والله على نصرنا لقدير .

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    عاش العراق حرا وليهزم الاحتلال،
    عاش حزب البعث العربي الاشتراكي وعاشت المقاومة العراقية المسلحة،
    عاش الرفيق القائد صدام حسين الأمين العام أمين سر قطر العراق رئيس الجمهورية في عرينه
    عاشت الفلوجة قبلة المجاهدين
    عاش اسرى العراق في سجون الاحتلال ونحن لكم والله لمحررون
    المجد لشهدائنا الابرار
    عاشت فلسطين حرة عربية،
    الله أكبر.. الله أكبر وليخسأ الخاسئون


    قسم المكتب الأعلامي
    قيادة فدائيي صدام
     

مشاركة هذه الصفحة