مقتل 40 ألف سني في عهد الجعفري...

الكاتب : جمال العسيري   المشاهدات : 736   الردود : 5    ‏2006-04-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-06
  1. جمال العسيري

    جمال العسيري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    4,231
    الإعجاب :
    6
    [​IMG]
    إبراهيم الجعفري يؤكد أنه لن يتخلى عن منصبه

    [​IMG]
    تشييع المزيد من ضحايا العنف الطائفي في العراق

    [​IMG]
    عراقيون في الفلوجة يبكون أقرباء لهم قتلوا في بغداد

    حملت هيئة علماء المسلمين في العراق حكومة رئيس الوزراء المنتهية ولايته إبراهيم الجعفري المسؤولية عن مقتل أكثر من 40 ألفا من السنة.

    كما اتهم الشيخ حارث الضاري في حديث للجزيرة القوات الأميركية بالمسؤولية عن تردي الوضع الراهن في الساحة العراقية.

    وتتزامن الاتهامات مع خروج الآلاف من سكان مدينة الفلوجة لتشييع المزيد من ضحايا ما يعتقد بأنها جرائم ذات دوافع طائفية.
    وشيع الضحايا السبع بعد أن عثر على جثثهم ملقاة على أحد الطرق المؤدية إلى بغداد.

    من جانب آخر لقي ثلاثة عراقيين مصرعهم وجرح 18 آخرون في انفجار سيارتين مفخختين بمنطقتي حي الشعلة وطريق القناة بالعاصمة.

    كما قتل خمسة أشخاص بينهم جنود عراقيون وجرح سبعة، في انفجار سيارة مفخخة استهدفت نقطة تفتيش مشتركة للجيش الأميركي والعراقي قرب الفلوجة.

    وفي الحويجة قتل مسلحون شرطيا كان في طريقه لعمله بهذه البلدة الواقعة جنوب غرب كركوك. وفي كركوك نفسها جرح ثلاثة عراقيين في انفجار قنبلة استهدف دورية مشتركة تابعة للقوات الأميركية والشرطة العراقية.

    من جهة أخرى أعلن الوقف السُني إغلاق مساجد البصرة لمدة 48 ساعة نظرا لتحول المدينة من "آمنة نسبيا إلى حمام من الدم" داعيا الناس للصلاة في بيوتهم.

    تنحي الجعفري
    من جانبه كرر عادل عبد المهدي وهو أحد زعماء الائتلاف العراقي الموحد مطالبته الجعفري بالتنحي عن ترشحه لمنصب رئاسة الحكومة.

    وقبل ذلك انتقد عبد المهدي وهو أحد المرشحين لرئاسة الحكومة, الجعفري قائلا إن حكومته لم تكن على درجة عالية من الكفاءة، وإنه لا يتمتع بموافقة البرلمان بالكامل مثلما هو الحال الآن.

    وكان الرئيس العراقي المنتهية ولايته جلال الطالباني رجح أن يتم الاحتكام للبرلمان لحل هذه الأزمة، إذا لم يتنح الجعفري طواعية أو في حال تمسك الائتلاف الشيعي بترشيحه.

    وعلق أحد رموز التيار الصدري حسن الزرقاني على موقف عبد المهدي بالقول إنه قد يكون معرضا لضغوط مثل غيره داخل الائتلاف، مشيرا إلى أن على المهدي ألا يكون جزءا من الخلاف الذي أصاب الائتلاف.

    وتابع في حديث للجزيرة أن الغرب يريد سلب حق المقترعين وصرفهم إلى الوجهة التي يريدون, وأضاف أن "تشبثنا بالجعفري هو تمسك بالخيار الديمقراطي وليس بشخصه".

    تمسك بالمنصب
    ولكن الجعفري أكد مجددا أنه لن يتخلى عن السباق لولاية جديدة رغم الضغوط، فيما حذر القيادي بالتيار الصدري سلام المالكي من ضغوط خارجية على الائتلاف الشيعي للتخلي عن دعم الجعفري.

    وقد تظاهر المئات من سكان كربلاء اليوم تأييدا للجعفري، مرددين شعارات تعتبر محاولات إقصائه عن منصبه طعنا في الدستور.

    وترى الكتل السياسية المعترضة على ترشيح الجعفري أن فترة رئاسته للحكومة الانتقالية الحالية لم تكن موفقة في معالجة الأزمة العراقية الحالية، ولا تؤهله لشغل هذا المنصب فترة أربع سنوات قادمة.

    وعلى أثر هذا التوتر، قال مصدر أمني عراقي إن القوات الأمريكية سحبت الأسلحة الثقيلة من جميع مراكز الشرطة العراقية بمدن النجف وكربلاء والديوانية والعمارة جنوب العراق.

    وأضاف المصدر أن هذه الإجراءات اتخذت خوفا من مواجهات محتملة بين المليشيات الشيعية المؤيدة للجعفري والرافضة له.



    المصدر: الجزيرة + وكالات
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-06
  3. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    العزيز .. جمال العسيري

    حين نسمع مثل هذه الأخبار تنتشر هنا وهناك .. ماهو الدليل المادي لها غير ذلك "الإعلام" الذي يحوٌر القضيه نحو فائده وهدف معين .. كيف يكون التأكيد بأن ماحدث هو من صنيع سنه أو شيعه ..

    "الجعفري" ومن كان قبله "علاوي" والذي سوف يأتي في المستقبل .. كلهم سوف يفشلون دام أنهم تحت مظله واحده وحكم إستعماري جديد مبني على ترسيخ الخراب في البلاد من أجلِ الإعمار .. وستظل هكذا ماحييت إلى أن يُخرج ذلك المُصلح من داخل الحدود .. الحاكم المدني السابق قالوا رحل ... بينما نسي الجميع أن أي أميركي أصبح يحكم هناك .. وأي تعرض لأي عسكري أو قتل فهو إرهاب ..

    هكذا هي الشماعات الجديده .. رئيس أميركا "راعي البقر" والذي ترشح بأساليب بعيده عن الديمقراطيه أشد البعد يعيش حاله من المراهقه المتأخره وكل ذلك على حساب العالم في قيادته لها إلى هلاكٍ مستديم .. وهاهو يتعرض الآن لكلٍ من سوريا وإيران وكوريا الشماليه .. حتى تعيش أميركا في هناء على حساب فقر شعوب العالم ..

    بخصوص مايحدث بين سنه وشيعه في العراق قد يكون مفتعلاً من القوات الخارجيه أو قوات حفظ السلام متعددة الجنسيات وتكون متركزه في الجيوش الأميركيه بالذات .. ولقد رسمت هذه الخطه لإبقاء وجودها في أراضي الرافدين أطول فتره ممكنه .. فلم نسمع مثل هذه الحروب الطائفيه في ظل عهد الطاغيه صدام .. وتبقى هذه إحدى حسناته القليله ..

    لكَ العرفان ..

    أسمى آيات التقدير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-06
  5. عبر الزمن

    عبر الزمن عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-23
    المشاركات:
    60
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

    الأخ جمال العسيري والله إن القلب يتفطر ألما على ما يحصل لإخواننا في العراق من إبادة من قبل المجوس ودولتهم الصفوية التي قاسمت أمريكا كعكة العراق النفط لكم والحكم لنا هكذا شعار جمهورية الشر الفارسية لإن الأحقاد قد ملأت قلوبهم فهم أي هولا ء المتشيعون كذبا وزورا ادعوا الإنتساب للإسلام وأهله ولكن لن تذهب دماء الشهداء هدرا بإذن الله والله غالب على أمره ولو كره المشركون
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-06
  7. عبر الزمن

    عبر الزمن عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-23
    المشاركات:
    60
    الإعجاب :
    0
    [
    بخصوص مايحدث بين سنه وشيعه في العراق قد يكون مفتعلاً من القوات الخارجيه أو قوات حفظ السلام متعددة الجنسيات وتكون متركزه في الجيوش الأميركيه بالذات .. ولقد رسمت هذه الخطه لإبقاء وجودها في أراضي الرافدين أطول فتره ممكنه .. فلم نسمع مثل هذه الحروب الطائفيه في ظل عهد الطاغيه صدام .. وتبقى هذه إحدى حسناته القليله ..

    لكَ العرفان ..

    أسمى آيات التقدير[/color][/size][/b][/font][/quote]



    الأخ عادل لا أحد يستطيع أن يحجب الحقيقة أمريكا عدو مبين أما إيران ومن تدعمهم في العراق فعدو مخفي أما اليوم فقد ظهرو وأكثرو من الفساد في الأرض فوالله لولا إيران ومليشياتها العميلة من شيعة العراق سواء الحكومة وفيلق غدر وغيرهم ممن والوا اليهود والنصارى لكان للوضع شأن آخر فمن الذي يحار ب بالمقاومة أكثر أمريكا أم المجوس ومن الذي يقتل لمجرد الأسم أمريكا أم المجوس لقد وقف المجوس حجرة عثراء ومازالوا أمام المقاومة وإلا لكانت الموازين أنقلبت أكثر مما هي عليه الآن أتمنى يا أخ عادل أن لا تكثر من التحليل الذي يخالف الواقع الواضح كالشمس ولي سوال برايك من سيخرج المصلح الأجنبي الذي والاه وإلا الذي دفع كل ما يملك من أجل دفعه أتمنى الجواب
    أسمى آيات الإحترام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-06
  9. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0
    قوتلتم أيها العملاء أذناب البقر

    عصابة من لصوص رأسها ذنب ::: من يلق قبله لو أنه كلب


    قوتلت ياجعفري أو غيرك


    ودمت مباركا تفيدنا بمآثر ومآلم أخواننا في العراق


    وما خفي أعظم

    دمت رائعا

    أخي الكريم
    جمال العسيري
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-06
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    هذه بعض جرائم حكومة الجعفري الرافضي ضد اهل السنة
    الشيخ وعد العاني ...صورة جديدة من صور ما فعله الغوغاء الصفويون في بلاد الرافدين

    [​IMG]
    حق-خاص

    بأي لغة او منطق يمكن ان نتحدث او نكتب عن جرائم الغوغاء الذين عاثوا في الارض فسادا واحرقوا بيوت الله وكتابه الكريم وقتلوا النفس التي حرم الله قتلها الا بالحق انهم أوباش عتاة تجاوزوا شر الاشرار وفساد الفساق فكانت لهم الريادة في ترويع المسلمين المؤمنين بنهج الله وشرعة نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم.

    صور نعرضها وقلوبنا تنزف دما من هول ما نراه فهل يعقل ان تصل الوحشية بأنسان ان يفعل باخيه ما نراه في هذه الصور انها والله أفعال لم نعرف لها مثيلا حتى عند أقوام سمعنا انهم من أكلة لحوم البشر لكنه الحقد الصفوي المجوسي اللعين الذي جاء ليعبر عن نفسه الشريرة على يد هؤلاء الرعاع الذين رضعوا الحقد من قلوب وصدور يمتد فيها عمق الحقد والضغينة الى اكثر من ألف وأربعمائة عام.

    ان الذي ترونه في هذه الصور البشعة هو الشيخ وعد العاني الذي اغتالته ومثلت بجثته مجموعة مسلحة ترتدي السواد ثقبوه بـ"الدريل" وأحرقوا وجهه بالمواد الكيمياوية "التيزاب" ففاضت روحه الطاهرة متوجهة الى خالقها تشكو له هول الجريمة التي أرتكبت بحقها.

    فيا ايها المسلمون في كل مكان أخوتكم أهل السنة في العراق يذوقون الويلات على يد المحتل ومن والاه فالى متى الصمت واعلموا انكم ستسألون امام الله يوم الحساب عما قدمتموه لنجدة اخوانكم في العراق.



    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    المصدر

    الموقع العراقي (وكالة حق )

    www.76news.net

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=156833

    وحسبنا الله ونعم الوكيل
     

مشاركة هذه الصفحة