الثعـلب فات فات الى عندعيال المطلقات (2)

الكاتب : الشبامي   المشاهدات : 1,610   الردود : 11    ‏2002-05-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-05-13
  1. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    *
    نتناول في الحلقة الثانية من موضوع (ملتقى عيال المطلقات ) ومحاولة التسلق من خلف حاجز الحلم الحضرمي... !!
    وهذا الملتقى ( ملتقى عيال المطلقات ) الذي اصبح تحت دائرة الضؤ تحيط به الشبهات وخاصة بعد أن تبين إن الجهات التي تموله قد أحترقت من يدها كل الأوراق للعبة السياسية التي كانت تلعبها في السابق وحاولت من جديد تلعب على نغمة الخصوصية الحضرمية والحلم الحضرمي في إنشاء كيان حضرمي مستقل مقوماته دولة حضرمية تشمل ساحل ووادي حضرموت تكون دعائمها أموال واستثمارات المهاجرين الحضارمة وهذا الكيان يغطي مساحة ماعرف في الماضي أراضي الدولة القعيطية والكثيرية ..!!

    وان كان هذا الحلم الحضرمي الذي يلاعب ويدغدغ عواطف ومشاعر الحضارمة وهو كحق مشروع لهم ومطلب عادل وملح لأغلب الحضارمة من حيث إنطلاقهم بانهم متبرمين من حكم صنعاء وعدم هضمهم واستيعابهم هذه الوحدة المزعومة إذ عبر التاريخ لم تحكم صنعاء حضرموت سوى بضع سنين في عهد الإمام محمد القاسم في القرن الحادي عشر ..!! وهذه السيكلوجية الحضرمية التي دائمة الرفض لكل حكم يأتي لخلاف المذهب الشافعي السائد والتي تجنح لدولة تشيع بينهم الأمن والأمان والعدالة ...!! وهذا الذي لم يلمسوه حتى الآن من حكومة صنعاء القائمة !!!
    ومن هنا بدأت في الساحة المهجرية تحالفات جديدة بعد حرب 94م إذ إن فلول اعضاء الإشتراكي من ابناء حضرموت والهاربة بعد هزيمتها في حرب 94م حاولت ان تنسلخ وتغير من جلدها بعد ان لجأت الى دول الجوار وطعمت بحبوحة العيش وعرفت إن للحياة معنى وان الثروة هي وسيلة الضغط الجديدة على أي قرار للحكومات السياسية فكونت هذه العناصر اللاجئة علاقاتها الخاصة مع اصحاب رؤس الأموال واثرياء الحضارمة ووثقت اتصالاتها وصورت نفسها بإن الإبن الضال عاد الى رشده وبل عاد الى جادت الصواب ودعت الى العمل بالمثل القائل ( الا رحمة بالصديق وإن غدر ) واظهرت في ممارساتها بإنها في التقوى اتقى من عبّاد تريم حتى بلغ البعض منهم أن يعتمر كل اسبوع والبعض الآخر يعتكف في العشر الآواخر من رمضان بمكة المكرمة !!!
    وتدارك رفاق الحزب الحضارمة أهمية تأثيرهم بتواصلهم الدائم مع اثرياء حضرموت وسعوا الى إقناع البعض بالضغط على حكومة صنعاء في تأجيل أي مشاريع استثمارية في البلاد أو عدم إبداء أي تعاون مع السلطة القائمة وسعت الى التحالف مع رموز سابقه سقطت بعد سنة 1967 كانت تنتمي الى حزب الرابطة والى فئات هامشية أخرى وعملا بالمثل القائل ( ألتم المتعوس على خائب الرجاء ) إجتمعت هذه الفئات للتعاون بتشكيل لوبي ضغط بهدف العودة الى الواجهه ومواقع القرار ات في السلطة... إذ إن السلطة بالنسبة لهم كالبحر وحالهم كالسمكة التي لا تقدر تعيش خارج الماء وإذا طلعت من الماء أنتهت حياتها ..!! لهذا من حرصهم للرجوع الى السلطة فهم على استعداد باللعب بكل الأوراق ( ورقة الحلم الحضرمي .. والورقة الدينية ..وورقة البديل الذي يشكم التطرف الإسلامي صاحب الخبرة في القمع والسحل وورقة فتح حضرموت للمشاريع واستثمارات الحضارم لتكون سنغفوره ثانية أو منافس لدبي ) وأنصرف هذا اللوبي- الحضرمي المغترب - بكل شرائحه المختلفة الى اسماع صوته بشتى الوسائل وحين ظهرت وسيلة الإنترنت كوسيلة انتشار عالمية واسعة دفعت الى إنشاء موقع ( عيال المطلقات ) وسعت الى استغلال كل الأوراق المعاكسة في اللعبة السياسية المكشوفة وتسعى الى تطوير هذا الملتقى بحيث يكون ضمن منظومة شبكة كبيرة متكاملة في اشارة بالقول الخافت ( لا زلنا نحن هنا ) ولا زال لنا صوت ..!
    إنهم يبنون اماني واحلام وسط الشبكة العنكبوتية وهي في الواقع أوهن من بيت العنكبوت ...!!

    أبوعوض الشبامي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-05-13
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    .
    موقع محظور
    موقع محظور


    يا بوعوض المتقى أصبح محظور في دول الخليج
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-05-13
  5. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    الأخ سرحان
    تعلم لماذا حجب في الإمارات ؟؟


    وعند ابي عوض الخبر اليقين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-05-13
  7. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    كنك فذحت القحزوز يا بوعوض !!!!!!!!

    أبو عوض الشبامي


    ما هو الدور الذي أسندت اليك مهام تنفيذه في منتدى عيال المطلقات أثناء ذروة شهر العسل وهل نالك نصيب من أموال التمويل ؟

    كردة فعل للحرب الكلامية الجانب الآخر بدأ ( يدعبس ) في أوراق بن قبوس يا بوعوض وسننقل تصريحاتهم النارية الى المجلس ان تطلبت الضرورة ذلك .


    سرحان

    الملتقى لم يحجب في دول الخليج .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-05-13
  9. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    يا متشرد الملتقى مختوم بالشمع00 عندك رابط

    [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-05-13
  11. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    ياجبان

    بناء على طلبك يامشرفنا العزيز هذا هوالرابط واياني واياك تشطبه مرة ثانية خلك كما أسميت نفسك سرحان .

    قد تقول انه دعاية للملتقى !!!!!!! بالعكس انه طلقة انارة ندل بها المتسرعين أمثالك الى الطرق المباشرة دون المرور بالمتعرجات .:)

    ======
    أشكرك أخي المتشردوف

    ذكرتني بواحد صديق أيام الدراسة كنت أقول له يا جبان وكان يقول لي شكرا يا أخي 000 فاستغربت ثم حللتها برأسي والتفت إليه فقلت له ماذا تقصد باخي 000 قال طالما أنا جبان وانت أخي فانت جبان مثلي ههههههه

    أشكرك يا متشرد والرابط موجود بالحفظ والصون واسمح لي على الإزعاج
    :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-05-13
  13. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    >
    المتشرد
    مسكين بن قبوس اول من ساهم في انشاء شبكات المواقع عقليه تجاريه
    وصاحبك (المؤيد) أول من كشف أوراق لعبتهم ؟؟؟
    وكانت الحمله عليه من قبل 6 اشهر بدأها مسمى عمك بويعفر في موضوع (الكبوس او ابن الكباس .. وهجوم على الرجل وماهو الا مجرد تخبط واشتكال الأمر عليهم ( بين الشبامي وبن قبوس ) وولد المطلقه رقم 3 صاحب وادي عمد والله ما معه علم إلا إن كان شي علم في شؤن سياسة هذه البلد مع قريبه مسؤل مشتروات البصل والطماطم والخيار... في القصر الذي هو يشتغل فيه ؟؟؟



    .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-05-14
  15. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    اقتراح الى المشرفين

    أخي المشرف العام يافع

    أخي المشرف سرحان

    أخي المشرف أبو عمر

    أقترح والأمر الأخير عائد لكم اغلاق الموضوع وتوجيه انذار لبوعوض الشبامي بعدم الخوض في الجوانب الشخصية لمالكو المنتديات اليمنية الأخرى ومديروها وان كانت له حسابات وقضايا شخصية صرفة فليصفيها خارج اطار المجلس اليمني .

    لا نحبذ أن يكون مجلسنا مكانا لتصفية الحسابات الشخصية على حساب ما سنطرحه من قضايا عامة أخرى نطلب من وراءها بلورة الفكر وتوسيع المدارك بدلا من حصره في قال فلان وقال علان وأشياء أخرى من هذا القبيل تمس الجوانب الشخصية للآخرين .

    الانجرار خلف ترهات أبو عوض لن يعود بأي فائدة تذكر علينا وسيخدم في النهاية غايات وأغراض شخصية وهذا ما يجب أن نترفع عنه ولا نسخر منتدانا له .

    سلام .:)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-05-14
  17. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الاخوه الافاضل

    هذا المجلس لايمكن ان يكون مكان لتصفيه الحسابات الشخصيه او المهاترات الغير مسئوله

    ارجو من عنده اي مشاكل مع شخص او اشخاص يجب ان يصفيها خارج هذا المجلس

    اأويد ما قاله الاخ المتشرد

    لايمكن ان نسمح لاي شخص يريد يتخذ من المجلس اليمني منبر خاص لمصلحته الشخصيه

    مصلحه المجلس فوق المصالح الشخصيه

    المجلس اليمني ملك للجميع بحدود قوانين وأنظمه المجلس

    سلام
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-05-14
  19. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    *


    المتشرد العلماني حاله كالشيطان في عباءة القديس ..!!

    الموضوع سياسي بالدرجة الأولى وأنت الذي حرفته عن الجادة باساليبك
    الملتوية وبالتأكيد لك مصلحة في اغلاقه خوفا أن لا تطالك اصبع ابوعوض

    واعلم أن الشبامي من قبل قد خاض في رؤس حاكمه ومن ذوي السلطان
    غير مكترث بها ...!! ماعدا أمرهؤلاء الفئة من الصعاليك..!!!

    والأمر ليس كما تعتقد بإنه مجرد حسابات شخصية ولكن التوثيق للإمانة والحقيقة وكشف اللعب بالأوراق المحترقة ...!!
    والقاء الضؤ والتجاوز من ماهو ممنوع الى دائرة المشبوه..!!!








    .
     

مشاركة هذه الصفحة