لابيرنث عائد قريبا .. انتظروني

الكاتب : لابيرنث   المشاهدات : 1,483   الردود : 39    ‏2006-04-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-05
  1. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    اخوتي الاحبة

    وبعد غياب سنة وشهرين عن وطني الحبيب اللي اتشمشم هواهو واشرب من ماءهو

    وبعد الغربة اللي طيرت من راسي اخر ثلاث شعرات كنت محتفظ بهن من الاجازة الاخيرة

    وبعد ان تضاعفت الزنانة حقي وتمت اضافة قليل من الفرك والبيع وما ابسرتك ما ريتك الى شخصيتي

    حان للفارس أن يترجل وحان للأسد أن يخرج من القفص وحان لأبو مقص أن يخرج من الحفرة

    وها أنا قادم إلى اليمن .. الى اهلي وناسي وأحبابي .. مشتيش اقول كمان اني مشتاق للجلي اللي بعمارة القنيطرة لأنه يذكرني بحاجات ما يصح اقولها هنا :cool:


    اكيد اكيد بقابل اعضاء من المجلس .. ورغم اني عارف انه في فرك وبيع لكن اخوكم قرر يترك مهمة لقاءات الاعضاء لمدراء العلاقات العامة في المجلس .. يعني الاتصالات ستكون عبرهم .. رغم اني حاسس انه بيقع ( اوب ما دريت انك اجيت الا لما قالوا لي ان قدك رجعت للكويت ... كنت باجي اقابلك لكن حصل زفاف جدي وانشغلت - وبعضهم بيكردف وبيقول زفاف جدي الله يرحمه – وانا بسوي نفسي زعلان جدا وكأنه فات عليا عزومة على غدا وبعدها قات شامي مع إني ما أخزن :rolleyes: )

    لكن خلوني أقول لكم سبب تأخري في الإجازة

    صارت علاقتي في الشهر الأخير مع المدير زي علاقتي مع اللي استلف مني الف دولار ولا لقيته بعدها
    يسوي لي زي ابليس لما الواحد يتعوذ بالله

    لما ادخل مكتبه فسسسسسسس يخرج من المكتب ويسوي لي انه طلعت له مشكلة في كينيا ولازم يروح يحلها
    اخوكم بما انه من ملوك الزنانة والملازة والجليطة على قولة المصريين ما خليت له حالة .. لصقت فيه كما الديدبان ولا خليت له حاله وصراحة انا بدأت ارحمه

    هو يهرب من هنا وانا ازنن عليه من هنا .. واكتشفت ان السبب هو عشان ما اطالبه بحقوقي .. اقصد حقوق الاجازة ولا يروح بالكم بعيد :)

    المهم اخوكم عمل خطط وحصرته في الركن ولما شاف انه مافيش هربه قال لي : ما يهمك انت بس لما تسافر بيقع خير وبنرضيك ( شوفوا البخل وصل لفين كأني بشل الفلوس من جيبه :) )

    وشكله بيمكنا تمام تمام ووقت السفر ما ابسرتك ما ريتك .. لكن على ميييييييين .. على هامون يا فرعان ؟؟ عادك ما دريت بالحركات حق ابو يمن

    عشان كذا قررت استخدام خطة ستة في سبعة ( لا حد يتاحف و يقول لي اثنين واربعين )
    لكن بالاخير وقبل ما اسوي الخطة قلت استعمل سياسة النفس الطويل
    وعسى تأتي الخطة ثمارها


    وهنا رحت سوق الحراج والأدوات المستعملة عشان اشتري هدايا للأهل
    لكن أخوكم أكتشف أنه بالإضافة إلى الزنانة والملازة التي اكتسبها بالغربة أيضا اكتسب صفات الحضرمة والتماوت على الفلوس
    شفت إن الموجود في سوق الحراج غالي قليل وقلت بدال ما اجيب هدايا ما تنفع واخسر فلوس اوفر الفلوس وانزل لهم بطولي وانا قدنا اعتبر نفسي احسن هدية ( نسيت اقول لكم إني متواضع كمان )
    وتخيلت صورتي وانا داخل على الاهل يد ورا ويد قدام .. وبصراحة عجبتني الصورة واكتشفت اني مستحيش كمان :)

    على فكرة انا تعرفت مؤخرا بالصدفة على واحد يمني يشتغل في نفس المنطقة اللي اشتغل فيها .. وهو شاب طيب من تعييييييييييييز بلاد العييييييييييز
    وبنسافر انا وياه في يوم واحد .. وقال ما فيش معاه وزن ولا عفش يعني اقدر اجيب جونية بصل واوزعها على الحبايب ( على قولة المثل المصري : بصلة المحب خروف )


    المهم سيبونا من الهدرة الخنطريشة اللي جالس اهدرها ونتكلم جد شوية
    انا قلبي ورم وانا اتفرج محاكمة صدام حسين .. يا جماعة الخير ذي محاكمة ولا .........
    اووووووبس .. انا قلت جد بس مش ندخل بالسياسة

    صراحة انا مشتاق لليمن واهلها وترابها وكل شيء فيها حتى لو كان من سلبياتها
    وسعيد بمقابلة اعضاء قد قابلتهم من قبل في الاجازة الماضية وكانت اجمل ايامي هي ملاقاتي لهم

    وسعيد أنني سأقابل شباب لم أقابلهم من قبل
    سويلم الذي طال زمن معرفتي له بدون أن اقابله
    وسعدون الذي لا تتخيلون مدى خجلي منه أنني لم أتواصل معه وقت مرضه لعدة اسباب لا مجال لذكرها هنا
    وذي يزن الاخ والصديق الذي طالما تمنيت لقائه
    وشباب عدن وشباب تعز وشباب اب وشباب صنعاء وشباب الحديدة

    وان شاء الله تكون اجازة طيبة
    ادعوا لي يا شباب
    وان شاء الله نلتقي بالاعضاء كلهم هناك

    تحية من اعماق القلب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-04-05
  3. الأمير الحاشدي

    الأمير الحاشدي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-01-28
    المشاركات:
    37,736
    الإعجاب :
    3
    تحية من اعماق القلب
    all the best bro..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-04-05
  5. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    عود أحمد إن شاء الله مثل إسمك

    والصراحة سعداء بعودتك لليمن بين أهلك وأحبابك اللي يحبوك (أنا واحد منهم)

    وبخصوص الهدايا يارجال عودتك أجمل هدية بتكون :)

    بس أنا مااتنازل عن حقي في الهدية :p

    يعني حتى لو من الحراج ... حتى لو بصل ;)

    وأجمل تحية لك ياغالي :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-04-05
  7. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    هدره بارحي:)

    منتظرين زيارتك للحديده

    ضروري ترد الزياره:)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-05
  9. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    اشكرك اخي الكريم على مرورك الطيب

    وتحية لك من اعماق القلب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-04-05
  11. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    هلا ببسيم اليمن هلا

    كل ما اتذكر لقائنا في عدن الحبيبة احس بسعادة غامرة

    كانت ايام جميلة جدا بالفعل
    اسأل الله ان تعود باحسن حال

    اما على الهدايا فما دام تشتي بصل فما همك

    كيلو بصل هندي من اللي يحبه قلبك :)

    انت بس تأمر :)

    وتحية من اعماق القلب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-04-05
  13. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    هيا تمام... قال هدرة بارحي قال

    يا مشاكس خليك بعيد احسللك لا اجي اجدمك بعينك

    هههههههههههههههه

    اما زيارة الحديدة فانا مش مثلك حر

    يعني معي زوجة وبنت ما اقدر اسيبهم والف في المحافظات

    بس انا بجلس بصنعاء فترة طويلة يعني دق كعب وتعال نشوفك

    ولا ايش تقول ؟؟؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-04-05
  15. دون سيلفاتور

    دون سيلفاتور قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    6,471
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-04-05
  17. الفتى النبيل

    الفتى النبيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-23
    المشاركات:
    5,968
    الإعجاب :
    0
    لابيرنت .... شوف حبي .... من دحين انا اقولك ...

    او ...او ... او

    ما فيش شي اسمه علاقات عامه وخبره ... وهدار فاضي ...

    انا اشتي اعرفك راس براس .... واذا كنت رجال قابنا عند الحافه الي جنبنا

    المهم .... من صدق .... واحشنا موووووت

    واشتي اعرفك حي والا ميت ..... واول ماتوصل لليمن اعمل لي رنه وانا بخرج لك


    وتوصل بالسلامه يا رب ..............

    الفتى النبيل
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-04-05
  19. العميد البكري

    العميد البكري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-14
    المشاركات:
    3,144
    الإعجاب :
    0
    انشاء الله توصل بسلامه

    بس على فكره غير اكوفيه الي على راسك

    ولا بيقع ياشماته عاد المرجوج بيتحلف بك

    وقال انه بيقابلك في المطار

    وانت تعرف الباقي

    على العموم نحن بانتظار في صنعاء

    انتبه تنسأنا

    وانشاء الله رحله سعيده

    تحياتي

    احمد البكري
     

مشاركة هذه الصفحة