أخطاء القرآن كما زعموا!!wrong

الكاتب : عدو اليأس   المشاهدات : 286   الردود : 0    ‏2006-04-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-04
  1. عدو اليأس

    عدو اليأس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-03-13
    المشاركات:
    1,412
    الإعجاب :
    2

    أخطاء القرآن كما زعموا!!wrong

    --------------------------------------------------------------------------------

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    القضية وبدون مقدمات.. أن هناك أعداء للإسلام في كل شبر في المعمورة ، ولقد قال عز وجل: (( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم .. الآية)).
    إن اليهود والنصارى لا يفتؤون ولا يملون في أن يُنصروا المسلمين، فيبذلوا الغالي والنفيس من أجل تنصير المسلمين.
    وهذه المواقع التي مذكورة أدنا هذا : هي مواقع يهودية نصرانية بحتة تشكك في الإسلام والقرآن .. ويدخلون لضعاف النفوس ، ممن لا يفقهون في دين الله كثيراً .. يدخلون في قلوبهم الشك بأشياء ومداخل دنيئة لا يصدقها إلا ***** وضال .. الخ.فنرجو من الأخوة الأعضاء العمل بهذا الحديث النبوي الشريف ((من رأى منكم منكراً .. الحديث .. الخ)).كما نرجو من الأخوة الذين لديهم خلفية في البرمجة والهاكرز أن يخدموا الإسلام كلاً بما يستطيع . وكذلك جميع الأعضاء بشتى مجالاتهم دون استثناء.
    ومن أراد التأكد وفهم الموضوع أكثر عليه زيارة بعض هذه المواقع أدناه.مع رجائي الخاص ثقته بدينه وقرآنه .. وعدم التشكك .والله أسأل أن يُثبتنا على هذا الدين.
    اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا على دينك.
    والله المستعان على ما تصفون.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ): Assalamu alaykum, Please send this message to all your contacts!!! If you don't.... A Muslim(s) around the world could be receiving false information about Islam which you know about, so I would send this messages as soon as u have read it. Beware of the following websites: 1.www.answering-islam.org 2.www.aboutislam.com 3.www.thequran.com 4.www.allahassurance.com These sites have been developed by the Jews Who Intentionally spread wrong information about Islam
     

مشاركة هذه الصفحة