إدراج اسماء موظفين واستبعاد آخرين .. "إتهام لمكتب الخدمه والإنتخابات في البيضاء"

الكاتب : نجم الرياشية   المشاهدات : 361   الردود : 0    ‏2006-04-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-04
  1. نجم الرياشية

    نجم الرياشية عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-29
    المشاركات:
    68
    الإعجاب :
    0
    كشف عن إدراج أسماء موظفين، واستبعاد أخرين عن مناطقهم.. مشترك البيضاء يتهم مكتبي الخدمة والإنتخابات في المحافظة بارتكاب خروقات قانونية في تشكيل لجان الإنتخابات

    قالت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة البيضاء أن "تكليف اللجنة العليا للانتخابات لحكومة المؤتمر الشعبي العام ممثلة بوزارة الخدمة المدنية بتشكيل لجان مراجعة و تحرير جداول الانتخابات يؤكد عدم نزاهة واستقلالية اللجنة العليا للانتخابات.
    وقالت أن تكليف اللجنة العليا للإنتخابات لوزارة الخدمة المدنية بتشكيل اللجان يؤكد صوابية مطالب المشترك في إعادة تشكيل اللجنة العليا للانتخابات بلجنة تحترم الدستور والقانون وتتحقق فيها الحيادية والاستقلالية.
    واتهمت أحزاب المشترك بمحافظة البيضاء مكتبي اللجنة العليا للانتخابات والخدمة المدنية في المحافظة بإرتكاب مخالفات وخروقات قانونية في عملها، وقالت أنها تجاوزت المعايير التي وضعتها اللجنة العليا للانتخابات في تشكيل اللجان وأكدت وجود العديد من الأسماء تم إنزالها في اللجان موظفين في الجهاز الإداري للدولة، مؤكدة بانها تحتفظ بأسمائهم ، كما تم تشكيل لجنة لاستقبال المرشحات للجان من قبل القطاع النسوي للمؤتمر ، كما لم يتم توزيع المتقدمين للترشيح بحسب مناطقهم ، وتم ابعاد العديد منهم إلى مناطق بعيده رغم وجود الفراغ في مناطقهم والذي تم تغطيته بمرشحين آخرين من مناطق آخرين , مشيرة إلى أنه في آخر يوم من فترة تأكيد المشاركة من المرشحين تم فتح الباب على مصراعيه لتسجيل من يحملون مؤهل ثانوي أو غيره ضمن اللجان دون مراعاة المعايير .
    وأكدت فروع اللقاء المشترك أنها ستعمل على "فضح وتعرية كافة الممارسات اللامسئولة التي حصلت في المحافظة" داعية كافة القوى الوطنية ومنظمات المجتمع المدني للوقوف في وجه ما وصفته بالمسلسل المستمر للمخالفات والتزوير.
     

مشاركة هذه الصفحة