خبير بشئون القدس : لليهود مدينة الكترونية تحت الأقصى وليس للعرب أي إستراتيجية للصراع

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 370   الردود : 0    ‏2006-04-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-04-03
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    خبير بشئون القدس : لليهود مدينة الكترونية تحت الأقصى وليس للعرب أي إستراتيجية للصراع معهم
    01/04/2006
    صنعاء - حمدان الرحبي- نيوزيمن


    أعتبر الخبير بشئون القدس (سعود أبو محفوظ) ان جهود العرب والمسلمين الخاصة بقضية القدس جهود فردية, مشيراً إلى أنها لو كانت جهود دول لأمكن إفشال مخططات اليهود الذين يسعون لهدم المسجد الأقصى.
    وأضاف أبو محفوظ في مؤتمر صحفي بمقر فرع مؤسسة القدس بصنعاء أمس الجمعة "اليهود لديهم مشروع وقضيه يعملون من اجل تحقيقها وهي إقامة معبدهم اليهودي على أنقاض القدس", مشيراً إلى ان هناك (25) تنظيما صهيونيا لهذا الغرض.
    وأكد أبو محفوظ ان قيام اليهود بإنشاء مدينة الكترونية في الإنفاق التي حفروها تحت المسجد الأقصى والتي وصل عددها الى (12) نفقاً وهى مدينة افتراضية لهيكلهم المزعوم, مستعرضاً الأخطار المحدقة بمدينة القدس ومعالمها وهويتها مثل قيام اليهود بتغيير (1200) اسماً إسلاميا وعربيا إلى أسماء يهودية.
    وقال أن اليهود أقاموا أربعة أطواق حول القدس يهدفون من خلالها للتضييق على العرب والمسلمين, وطردهم منها لتغيير هوية المدينة, مضيفاً "والاستهداف يشمل المسيحيين الذين قل عددهم كثيراَ ولم يبق منهم سوى 8 آلاف شخص بعد أن هرب معظمهم من المدينة", واستدرك ابو محفوظ "لكن وعلى الرغم من ذلك فإن اليهود لم يستطيعوا السيطرة على المدينة بشكل كامل".
    وانتقد الخبير الفلسطيني القمة العربية الأخيرة لعدم إشارتها إلى القدس في توصياتها وذكرت جزر القمر وتناست القضية الأساسية لصراعنا مع اليهود.
    واختتم سعود ابو محفوظ بالقول "ان العرب ليس لديهم
    إستراتيجية واضحة لكيفية إدارة الصراع مع اليهود", داعياً الأمة إلى جعل قضية فلسطين فوق الخلافات السياسية كونها قضية الجميع وواجبنا الدفاع عنها.


    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة